عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-11, 02:34 AM   #93

همسات وردة

نجم روايتي و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية همسات وردة

? العضوٌ??? » 191796
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 477
?  نُقآطِيْ » همسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond reputeهمسات وردة has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

قطعه عبد العزيز بحزم وصوت قوي :مروان

اعتدل مروان بجلسته خوفته نبرة عبد العزيز وبلع ريقه سلطان وسعدشافوه

عرفو انه جاب العيد ولا مع مين مع عبد العزيز كتمو ضحكتهم ناظرهم

مروان وعرف انهم على الخط معه جلس يرقع يعدل شماغه فلتت ضحكة

سعد وسلطان اللي بالمجلس يناظروهم خير ايش عندكم سكتو فشله مروان

ابتسم لهم بشامته وحرك حواجبه انو مو بس انا قام من جنب عبد العزيز

وجلس جنب سعد وبهمس :بغى يشب فيني

سعد ماسك ضحكته :ايش قلت له

مروان بابتسامه خبيثه يسوي انه بريئ قلت يكفي متحمل عشر سنين حب

سعد وجه حمر وهو كاتم الضحكه ماقدر يكتمها طلع من المجلس كله برى

ضحك ضحك لين تعب مروان صاحي يكلم عبد العزيز بهالاسلوب شكل

الفرحه مأثره على عقله شاف سلطان جى له يضحك كمان اول ماشفو

بعض رجعو فجرو ضحك

سلطان وهو يضحك : مروان بيخربها اليوم

سعد وقف ضحك وهو يمسح عيونه من دموع الضحك : مو صاحي ابدا

قالك


سلطان ابتسم بعد ماتنحنح : سمعته وهو يقولك حظه ان عبد العزيز بين

الرجال ولا توطى في بطنه تعرفه ماعنده تافهم

ابتسم سعد وهو يناظر الشارع والسيارة : مالومه بياخذ الانسانه اللي كان

يحلم فيها من زمان تنهد سعد اختفت ابتسا مه ناظر سلطان استغرب

سلطان تقلب حاله قال بهمس : سلطان بتحبها وتهتم فيها بتتحمل كل شي

منها

ابتسم له سلطان بهدوء :بتكون في عيوني

سعد بهدوء :سلطان تكفى طلبتك ريحني ليش تبيها عن غيرها ليش مستعد

تتحمل كل شي تكفى

نزل سلطان راسه بالارض وبصوت مهزوز : سعد انا.. بتردد.. أحب مريم

قبض سعد يده بقوى

سلطان وهو يناظر الشارع : انت قلت كون صريح بالاول ماكنت اعرف

السالفه بس بالصدفه سمعت خالتي منيره تحكي مع امي بالسالفه مااكذب

عليك انصدمت وتراجعت عن السالفه وفركت اشيلها كليا بس بعدين فكرت

اشوف طبيب نفسي يمكن اقدر اساعدها من بعيد عرفت انها رفضت دكتور

نفسي وانتم رضيتو انها ماتتعالج شلت الفكره من راسي بس مانسيتها بعد

مااتغيرت احوالي وتعدلت حياتي حسيت اني مستحيل افرط فيها مهما كان

الوضع ومستعد اتحمل كل شي كان الملجئ الوحيد هو عبد العزيز اللي

كان لي اكثر من اخ وله الفضل الكبير بعد الله في هدايتي وشفت تدخل عبد

العزيز كيف مشى السالفه على خير رحنا لدكتور واستشرته بعدين

قطعه سعد بتعب :قالي عبد العزيز وبكذا اقنعتو ابوي بس ياسلطان اذا شفت

مافيه أي تجاوب منه ا وشفئ اعذرني اول واحد بيوقف بوجهك انا وبطلقه

غصب عنك

قطعه سلطان :سعد لاتحاول تحبطني انا متفائل كثير وبالحب والحنان بقدر

اخليها تتغلب على وضعها

سعد لف له ورفع حواجبه :ايه ترى مابعد سارت زوجتك لاتقعد تتغزل

تدري

لو واحد غيرك كان ذبحته وبعد انا ماسك نفسي بالعافيه بعد كلامك ولو مو

زواجك بكره كان ماعتقتك اجل تقول بصراحه كذا مالوم عزوز باللي

يسويه بمروان

ضحك سلطان : سعيدان انت شخص متقلب توك تقول اعترف وبعدها تقول

اذبحك امش بس ندخل لايطلع لنا جدي بالبخور والعود



ضحك سعد على استهبال سلطان ودخلو سوى وهو يحس براحه خفيفه

يمكن صدق حب سلطان يغيرها مع انو عارف اخته بس كلامه مع سلطان

زرع فيه الامل

داخل الصاله

الاستريو على اعلى شي كله اشرطة دقاقت بدون موسيقى

وهذا طلب رغد اللي ماحظرة الملكه باركت للبنات وراحت لحنان

بالمستشفى حست براحه انها لقت لها حجه

موني بضحكه تخفي حزن قلبها : يلا نبيها بسرعه

رون بضحكه انتظري شغلت الاستريو على اغنية هلا بش

ناظرو بدانيه يقهرونها يعرفون انها تموت على الاغنيه بالذات لمن

يرقصون خطوه مسكت رون بخصر موني وموني مسكت بخصرها

ينتظرو تبداء

اول مابدت قامت دانيه مطنشه مهمها وبعدين مافيه احد غريب عمتها

وعمامها

هلابش حي من عاكس إتجاه الريح وجابش
هلابش قــد ماســوّى الــوله فـيني بغيابش
علامش يا بـعــــد كـلّــي عـلـيـّّه
ومامش غـيـر أنـا وانـتـي هـنـيّه
تــداري نظــرتش لـيـه مستحـيّه

بدو يرقصو امها تناظرها تجلس وهي مطنشه ومع الدقه يرقصون خطوه

والباقي يشجعون حماس

انا اش لي بعيدهم والعـيد شوفش
الى جاد الهوى وسـمحت ظروفش
تخـافي ليش ايش أسـباب خوفـش
وهاللـحـظــه لــنـا والــغـــيـب لله
خــذيـها واتركي الباقي على الله

صفقه وحده حتى الحريم اتحمسو مع البنات نزلت ريوف معهم ابتسمت لها موني وكملت الصفه معهم
مشــاكـل لــو أعــد الــهــم أغلط
وشـفـتـش يـومها وقـلبي تورط
يـبـيـش ومايـبي غيـرش تشرط
لـمـح معـش السعـاده ماعـرفـها
مشــاعـر غــيـر ماعـمـره شعرها
عاااااااااااااااااااااااا ااشو عليهم الله عليهم ياويلي

خلصت الاغنيه رجعت دانيه تجلس وامها تتحلف لها بعيونها مهمها أي احد

كيفها بتعيش مثل ماتبي تبي تعيش الملكه لانه مو كل مره بتعيشها بتعيشها

لانها ملكتها بدون ماتلتفت منو العريس

كملو رقص ووناسه روحو الناس مابقى الا عيال عزام الذيب

مها همست لموني :وين مريم وساره

موني بحزن على حال اخوتها :مريم بكره عرسها وبسخريه ساره بكره

عرس زوجها

مها بالم :الله يعينها يارب

ام محمد ابتسمت بنت عمها وزوجة اخوها ام عبد العزيز :اسمعي ندخلهم

سوى عادي اخوان نخفف من وضعهم
ابتسمت ام عبد العزيز بغصه : والله مو مصدقه هذولا عيالنا زوجناهم

ام محمد تمسك دمعتها :خلاص ياهيا خلينا ندخلهم

الكل لبس عبايته لانهم قالو انو االعريسان بيدخول بدون أي احد معهم دقات

قلوبهم متفاوته دقاتها سريعه شوق حب لهفه عشق

دقاتها اسرع خجل حقد خوف كل وحده عدلت حالها حست انها حركه غبيه

نادت امها وبصوت هامس: يمه ماابي يدخلون سوى

امها باستغراب :ليش

دانيه بتبرير :يمه بتسير حوسه من غير اول مره اشوفه وبتكون زحمه خلو

مروان يدخل لهدى وانا بعدين

راحت امها لاام عبد العزيز وقالت لها اقتنعو بكلامها ابتسمت براحه

الساعه اثنين الفجر ينشغلون بهدى ومروان لين يروح الوقت وماتشوفه

حست براحها جت بتطلع بس وقفت لها هند سحبتها تعالي معي هنا

استغربت ايش استهبال هند سحبتها للصاله الثانيه ضحكة بدلع : دودو ايش

عندك لاتقولين سر بروح شاوف البنات اجتمعو مسكت ذيل الفستان

ورفعته تبي تجري بس نظرات هند وراها خلتها تلتف انصدمت تركت ذيل

الفستان والصدمه هزتها من داخل سارت ترجف بدون وعي خوف قلق

بالنسبه لها رعب شلون تجلس معه بنفس المكان ماتبيه حست بدموعها

تتجمع بعيونها لفت لهند مالقتها ضلت تناظر جهت الباب وعطته ظهرها

مو قادره تتحرك مو قادر تبي تهرب منه دموعها بدت تنزل غصب

من اول مادخلت مع هند كان يتاملها بصمت انبهر فيها كانت بعيونه الطفله

المدلله اللي يموت فيها اليوم شافها أنثى طاغيه زادت من دقات قلبه شاف

الصدمه بوجهها لمن شاف شلون شفايها التمو كانها طفل على وشك يبكي

لفت تشوف هند بنظرات تايهه حس فيها وكانها بتبدئ تبكي وقف راح لها

وهي واقفه مكانها لف وجهها له شاف اللي ماتمنى يشوفه دموعها غمضت

دانيه عيونها بقوى وهي ترجف من قربه واصابعه اللي على خدها حرك

اصبعه بهدوء على مجرى الدمعه رعشه سرت باوصالها قلبها زادت دقاته

ماتدري من ايش بلعت ريقها مو قارده تتحرك تسوي أي شي

واقف يتامل فيها بدون ولا كلمه وهي قافله عيونها حس ان لمساته اثرت

فيها قرب منها اكثر همس لها بصوته الرجولي المبحوح من الموقف

:مبروك

وكان الكلمه كانت القشه اللي كسرتها بكت وبكت وهي تغطي وجهاا بيدنها

بكت كل لحظه خوف والم بكت موافقتها عليه هي مو بس تكرها تخاف منه

كثير



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-12 الساعة 04:05 PM
همسات وردة غير متواجد حالياً