عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-12, 11:59 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء الأول:
في حي من أحياء الكويت في بيت صغير بسيط رجعت لطيفة من جامعتها بعدما انتهى
دوام الجامعة وشافت أمها جالسة تشوف التلفزيون:
لطيفة:السلام عليكم
الأم:وعليكم السلام...جيتي
لطيفة: أي جيت
وراحت لطيفة فوق لغرفتها
ويوم دخلت لغرفتها شغلت اللمبات ورمت بكتبها على الطاولة وهي تقول:أوووووووووف وراحت للسرير وجلست فيه وهي تفكر بحزن وتقول في قلبها: ياترى أنا ليش جذي...أحس أني غير عن البنات اللي يسالفون ويضحكون وعندهم رفيجات وايد...وأنا بس رفيجة وحدة وشدراني أنها وفية بعد...مدري شالحياة التعيسة اللي أنا عايشتها....بس الحمد لله على كل حال.
.................................................. ..........
نوال وهي قاعدة تكلم بالتلفون وتضحك
نوال:...الحمد لله والشكر ماحد من عايلة عبد الرحمن سنع مرة عزيز هالمتشدد على غفلة ولا سارة هذي الخبلة ولا لطيفة اللي ملوعة جبدي بسكوتها وهي عقرب رمل وأمهم اللي تدافع عن عيالها ...مالت عليهم كلهم...
وشافت بنتها حنان نازلة من الدرج وتقولها أمها نوال:وين رايحة؟
حنان :رايحة عند رفيجتي عازمتني عالغدا
نوال:أنزين يللا روحي بس لاتتأخرين زين
حنان:ان شاء الله
وتمشي وتطلع
نوال تكمل مكالمتها اللي ماتنتهي من الحش
نوال:....إي آسفة قاطعتج عشان بنتي حنان بتروح لرفيجتها.........إي وافقت
رفيجتها:نوال أنتبهي لبنتج ترى البنات هالأيام يسوون حركات جذي و جذي
نوال:لابنتي ماتسوي هالحركات لاتخافين أنا عارفة تربيتي زين
صديقة نوال:ألا تعالي شخبار شريتجتج مرت زوجج الثانية
نوال:وييييييييي مالت عليها لاتذكريني فيها هذي سعيد
صديقتها:ياحرام
نوال:بلا حرام بلا زفت هي دمرت حياتي لاوأكبر من زوجي بعد عجوز النار
...............................................
وفي بيت يعقوب(بو سالم) كان سالم في غرفته وهو منبطح على السرير ويكلم بنت
سالم:بالعكس أنا يوم عن يوم يزيد حبي لج...........ياعمري والله
ويدق الباب
سالم:لحظة...لحظة شوي...منو؟
سلمان:أنا أنا سلمان
سالم:وشفيك
سلمان: أبي أكلمك بشي مهم
سالم:ok باي حبيبتي أكلمج بعدين...يللا باي..........أدخل
سلمان يدخل للغرفة ويجلس على السرير اللي قاعد فيه سالم
سلمان:سالم أنا بصراحة أبي منك فلوس
سالم:فلوس!!وليش ماتطلب من أبوي؟
سلمان:الله عاد أبوي ....هوخله يقعد معانا عشان أطلب منه فلوس أبوي موحاس فينا أصلاً
سالم:وكم تبي؟
سلمان:أبي منك...200دينار بس
سالم بتعجب وهو يعدل جلسته:200دينار لاياحلو 200دينار كثير روح أطلبها من واحد ثاني
سلمان:الله يخليك أنا أخوك
سالم:أنت وين تودي فلوسك؟!
سلمان:يعني تدري الربع وجذي.ومصاريف المدرسة..أنت عطني الفلوس وبس وأرجعهم لك
سالم: اللحين احنا نقول مصاريف الجامعة وانت مصاريف المدرسة...موديل يديد والله ..أنزين بعطيك وبشوف آخرتها معاك ياسلمانو
سلمان:أقول سلوم
سالم:اييييييييه اللحين سلوم نعم شتبي بعد
سلمان:لاماشي بس ودك تروح السعودية؟ ترجع لهلك وأحبابك
سالم:ليش من متى صار لنا أحباب هناك من أول مابلغت السنة واحنا هني ومانروح السعودية بالحيل في الأعياد.... وبعدين الود ودي لواروح السعودية اليوم قبل باجر
سلمان:الله لها الكثر مشتاق لها!
سالم:أكيد هذي بلدنا اللي تمشي في عروقنا ياكثر اني مشتاق لأرضها واهلها بس ابوي الله يهديه بعض الساعات يسوي حركات شباب ومراهقين.. واللا هذا شغل انه يتغرب عن أهله
سلمان:هههههه أقول اسكت لايسمعنا اللحين
سالم:ياخي خله يسمعنا عشان يحس
سلمان :بس هذا شغل وهو مضطر
سالم:جا المحامي سالم بن يعقوب
سلمان:سويلم بقولك شي بس ماتزعل
سالم باستغراب:شنو!
سلمان:تصدق قلبك حجر والا أبوك مو مهتم انه يزعل واللا لا
سالم:هاه أشوفك مصختها أقول روح وماراح أعطيك ولافلس
سلمان:لالالابلييييييييييي� �يييييييز سلومي أنا أخوك الوحيد الحبوب
سالم يشوف اخوه من طرف عينه:والله تورطنا مع هالأخو المشكلة ماعندي غيرك
.................................................. .........
وفي بيت أحمد بو يوسف كان يوسف جالس يتفرج على التلفزيون وهو منسدح ويقوم شوي ويجلس مكانه أخوه منصور ويرجع يوسف ويشوف منصور
يوسف:قوم هذا مكاني
منصور:أقول روح بس
يوسف:منصورو قوم
منصور:أنقلع مكان ثاني
وانسحب يوسف من دون قوة
فاطمة وهي جاية لهم:يوسف وين أمي
يوسف:شدراني
فاطمة:منصورو وين أمي
منصور:مادري عنها
فاطمة تنادي أمها بصراخ:يمه...يمه
فوزية:نعم يمه
فاطمة:يمة وينش قاعدة أدورج من زمان
فوزية:شبغيتي يافاطمة
فاطمة:أبي جوال
الأم:انزين شاسويلج حنا ماعندنا فلوس
فاطمة:يمه الله يخليج اللحين كل البنات اللي فعمري عندهم جوالات وأنا في أولى جامعة يعني لازم أشتري جوال
الام:أنشاالله يمه بشتريلج بس بعدين
فاطمة:وأبي جوال جديد بوكاميرا طبعاً
يوسف:بعد بوكاميرا!
فاطمة:أي مالك دخل
يوسف:أقول لاتنفخين
فاطمة تعطي وجهها لأمها:هايمه توعديني أنش تشترين لي جوال؟
الام:أوعدج يايمه..لوكان أبوش هني كان ماقصر معاكم بس ماقول الا الله يرحمه
.................................................. .....
آلاء كانت تذاكر دروسها للجامعة ودخلت عيها أمها
نوال:هاآلاء يمه تذاكرين؟
آلاء:أي نعم
نوال:أيه صيري أحسن من أختج ذاكري عدل وشدي حيلج
آلاء:ان شاء الله
نوال:عسى الله يوفقكم ويخليكم لي يارب
حنان جات لهم
حنان:ها...كني سمعت حش عني
نوال(أم حنان):لاحش ولاشي أنا أقول الصج لازم تذاكر آلاء موتصير مثلج ماأمدى طلعتي من الجامعة على طول شتغلتي حتى ماكملتي دراستج الجامعية
حنان:موأحسن أني أشتغل يعني!ولاحنا على زمان لوَل البنت لازم ينقعونها في البيت لين تموت من الزهق ...الحياة حرية
نوال:أنتي الحشي ضايع معاج...أهو بس وخري( وطلعت نوال من الغرفة)
وحنان تسرع لأختها آلاء وتقعد في سريرها
حنان:آلاء...آلاء واعدني
آلاء:منو؟
حنان: مين بعد خالد ولد عمي
آلاء:صج؟!
حنان:أي(والضحكة شاقة وجهها)
آلاء:وين؟
حنان وهي متشققة من الوناسة :في المطعم وهذا أول موعد لنا
آلاء:أنا أول مرة أشوف علاقة تطول جذي معقولة5سنين وأنتي معاه وماحد يدري بعد!
حنان:لأن كل واحد منا أذكى من الثاني
آلاء:تحبين نفسش...المهم كم الساعة بتروحين له
حنان:قالي الساعة10تكونين هناك
آلاء: يابختش ليتني أكون مثلج
حنان:أيه تذكرت أنش تتشفقين على الحب
آلاء مافي أحلى من الحب
.................................................
خالد وهو طالع :يمه يمه
شيخة (أم ناصر):نعم آمر
خالد:لابس أبي أقولج أني طالع يللا مع السلامة
الام:مع السلامة يمة
عبد العزيز :هذا شسالفته من هو مراهق وهوكله جذي حاله ...طالع ...نايم...طالع...نايم
ناصر:لاصج عمره ماجلس في البيت أنا أخاف أنسى شكله
الام:ناصر..عزيز خلوه على راحته ماعليكم منه....شلون حمود ياناصر
جت سارة الخبلة:يمه...يمه...يمه
الأم:جات الخبلة نعم شتبين؟
سارة:وين لطيفة؟
الأم:فوق في غرفتها
سارة:وين حمود؟
الأم:هناك مع أمه
سارة:ويه أمه هالكريهة
شيخة(أم ناصر):عيب عليش هالحشي هذي مرت أخوج
ناصر:لا وتقول هالكلام جدامي جني مو موجود
........................................
ودخلت سارة لغرفة لطيفة وشافتها تقرا وهي قاعدة على الكرسي
سارة:شتقرين؟
لطيفة:قصة رومانسية
سارة:أنا أكره شي عندي القراية مادري شتحبين فيها
لطيفة:وشفيها القراية؟!هي اللي تثقفش وتعلمج
سارة:وقصص بعد الله يصبرج
لطيفة بوناسة:القصص الرومانسية أحلى شي عندي بالدنيا
سارة:اللي يسمعج يقول أن أنش ملكة الحب يالمراهقة
لطيفة:وانا من كبري يعني!توني في الـ20ومو شرط المراهق اللي يحب.. وبعدين المراهقة مو شرط تكون من13-18سنة فيه دخلوا الخمسين وللحين يراهقون
سارة:شي عجيب في هالدنيا!
لطيفة:توش تدرين بهالجي!وفي أشياء أغرب وأغرب
.................................................. ................
شنو اللي ينتظر لطيفة؟
وهل راح ينكشف الحب اللي بين حنان وخالد؟
وسالم هل راح يحب حب حقيقي ولاراح يتم يقص على البنات؟
وشسبب نقل ابو سالم من السعودية للكويت؟
انتهى الجزء الأول


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس