عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-12, 12:09 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile18

الجزء السادس:
في الكلية اللي تدرس فيها لطيفة(كلية الآداب) كانت لطيفة ونورة مع بعض
لطيفة:نورة أنا اليوم ماراح أحضر المحاظرة
نورة:ليش؟!شصاير؟
لطيفة بارتباك:اليوم...أنا متواعدة مع سالم
نورة بعصبية:لا والله تمزحين حضرتج!شلون تسمحين لنفسج تطلعين مع واحد مثله؟ موعيب عليج!!
لطيفة:لحظة...هو أجبرني بس هو قال بنكون مع بعض بمكان عام أقصد أنا قلت له
نورة:لطيفة صدقيني بيقص عليج هو يبي ياخذ منج اللي يبيه وينحاش
لطيفة بسخرية:هه.. مايقدر
نورة:ليش مايقدر انتي بنت وهو ولد ماراح تقدرين عليه!
لطيفة:مايقدر أنا مو من النوع الغبي فهمي
نوة:اقول انا بروح عنج احسن اقعد مع وحدة تكلم شباب!
لطيفة:نورة حرام عليج هو واحد وبالموت وافقت انه يواعدني
نورة:أنسي رفيجة عندج اسمها نورة انا بنت شريفة وعارفة ان ثلاثة ارباع البنات يكلمون شباب بس انتي ماتوقعت
لطيفة:لا نورة تكفين لاتروحين انا ماعندي غيرج بهالجامعة وانتي تدرين(نصابة عندها بنات غير نورة بالجامعة بس ماتبي تفقد صديقتها العزيزة)
نورة:آسفة
وترحل نورة وتتركها ولطيفة حست بالحزن الشديد وحست انها وحيدة لانها فقدت صديقتها على حد قولها وما تبي تقعد مع احد مالها خلق وهي موكلش مع الناس لانها هادية بس بعض المرات يقب الهبال فجأة عليها بس ماتحب رزة وجه المهم قعدت شوي لطيفة ويرن جوالها وكان سالم
لطيفة:ألو...هلا سالم..وصلت؟ ...انزين انا يايتك اللحين
كان سالم جالس بالمقهى اللي يم الكلية وهو ينتظر حضرته طبعاً لابس بنطلون جنز وتي شيرت ودخلت لطيفة المقهى وقعدت تدور وشافته من بعيد شكله أحلى من ذيك المرة لانها ماشافته زين شافته شاب عصري درجة أولى ولمحها واو ياحلاتها كانت لابسة بلوزة وردية مزينة وبنطلون جنز جاية حلوة مع انها ماحطت مكياج كثير بالعكس خفيف وناعم لايق لها وشعرها مفتوح(مفتول) يوم قربت سالم انعجب بجمالها وفتح عيونه وهي صايرة أحلى من المرة القبلية شاف فيها شي غير عن كل البنات اللي يعرفهم ويكلمهم.
لطيفة بخوف:صباح الخير
سالم:صباح الورد ياورد
لطيفة تجلس وهي خايفة ومرتبكة لان اول مرة تجلس مع واحد ماتعرفه أو تكلمه
سالم لاحظ خوفها:شفيج خايفة؟
لطيفة:ها ...لا مافيني شي
سالم:خايفة مني؟
لطيفة:بصراحة...طبعاً بخاف
سالم:ليش؟!
لطيفة:لان انا اول مرة أتعرف على شاب
سالم:عادي.. مافي شي يخوف وانا معاج
لطيفة نزلت راسها انا شسوي!
وقعدو ساكتين شوي
سالم:الا كلميني عنج
لطيفة:أنت كلمني عن نفسك أول
سالم يتنهد:شقولج!! قصتي طويلة.........أنا شاب سعودي الأصل والجنسية.. أمي كويتية وابوي يشتغل هني عشان جذي احنا ساكنين هنا ......أحس اني أعيش حياتي على الهامش أحس أن حياتي مالها معنى رغم انها وناسة فلوس وغنى الحمد لله..ومتوفرة لنا كل سبل الترفيه والكل يتمنى عيشتي..... ربع ووناسة وطلعات و مجمعات ودوارة في الشوارع..وحتى ابوي مدير شركة.....بس أحس ان ناقصني شي في حياتي.........
لطيفة:وبعدين....
سالم:أمي ماتعيش معانا بالبيت لان ابوي مطلقها من 5سنين تقريباً وعندي أخو واحد يصغرني بـ5 سنين
لطيفة:وشلون علاقتك مع ابوك؟
سالميضحك باستهزاء)علاقتي مع ابوي!!! زفت جداً.. تعبانة
لطيفة:الله ليه؟!
سالم:أسأليه.. دايماً يهزيء فيني ويضربني ويعاملني بجفاء موكاني ولده............عاد انا فتحت لج قلبي (يحاول يحط ايده بأيدها)
لطيفة يوم حست أيدها بتلمس ايده سحبتها على طول
لطيفة بذهول:سالم..شتسوي عيب انا ماأرضى!!!!!!!!!
سالم:وانا شسويت كلتيني..بس عشاني حطيت ايدي على ايدج الحلوة
لطيفة حست بوهقة:اففففففففف وخاطرها ياربي مايستحي هالأنسان!
...........................
في بيت يعقوب كان سلمان نايم ولاراح المدرسة اتصل بوسالم من الشركة للبيت علشان يتطمن على عياله ويعرف أن سالم راح الجامعة أو سلمان راح المدرسة لانه رايح الشركة مبكر
يعقوب يكلم الخدامة:راح سلمان المدرسة؟
الخدامة:لا با با سلمان مافي روح
بوسالم:ليه؟
الخدامة:يقول فيه تعبان
بوسالم:ليه ماقلتيلي؟
الخدامة:انت في روح سلمان مايرضى
بوسالم:انزين اللحين روحي صحيه وقوليله بابا يبيك بالتلفون
الخدامة:أوكي بابا
وراحت الخدامة تصحي سلمان اللي نايم بسلامته
سلمان:أوووووووهووووووو شتبين انتي ؟
الخدامة:بابا يعقوب يبي أنت في التلفون
سلمان بملل:يووووووه شيبي بعد هذا
وراح يكلم ابوه
سلمان:نعم يبى
بوسالم:ليش مارحت المدرسة اليوم؟
سلمان:يبى تعبان
يعقوب(بوسالم): نشوف تعبان يقول
سلمان:يبى والله تعبان ومالي خلق
بوسالم:سلمانو بلا كذب..ان رجعت من الشركة لي كلام ثاني معاك...مع السلامة
سلمان:مع السلامة
ورد سلمان يكمل نومه خوش عايلة الابو حجر والولد يتغزل بالبنات ويرقمهم وسلمان بتشوفون شنو بيصير له
.............................................
في بيت كبير كانت في بنت بس وامها يعيشون في ذا البيت وهذا البيت لبدر اللي انقتل قبل 22سنة( اخو يعقوب وجوهرة وسعود)و زوجته بدرية أم أمل وبنته أمل 22سنة بنت محطمة من كل النواحي وعمرها ماحست بحنان الأبوة اللي مات ابوها وكان عمرها أقل من سنة أنذاك........كانت نور زايرة أمل
أمل:هلا والله أسفرت وانورت واستهلت وامطرت هلا بنور بنت عمي
نور:هلا فيك حبيبتي شلونك وشلونك خالتي بدرية؟
بدرية(أم أمل):الحمد لله يابنتي بخير
أمل:تعالي يالخايسة ليه ما تجين لازم اتصل واقولك تعالي يعني!؟!
نور:عاد شسوي دروس الجامعة وبعدين عادي شفيها أمول
أمل:عادي؟!انتي بنت عمي ومن لحمي ودمي وبالموت تتصلين وتسألين وتقولين عادي!
نور:هذا أنا جيت وطيبت خاطرك واللا ترى أزعل واروح
أمل:آه طيب.. زارتنا البركة
نور:الله يسلمك
أمل سرحت شوي كانها تذكرت شي مهم بحياتها
أمل:نور شخبار هلك وعمي سعود وعمتي جوهرة
نور:الحمد الله كلهم طيبين وأهلي يسلمون عليك
أمل:الله يسلمهم.......وعمي يعقوب وعياله شخبارهم؟
نور:مثلنا مثلك مندري عن اخباره لاهو ولا عياله.. منقطعة اخبارهم عنا.. يمكن بس في العيد يتكرمون ويجون هنا السعودية وبعدين ينحاشون للكويت
أمل:شنو هذا!!شهالقطاعة ياربي واحنا ولايمر طيفه عندنا
نور:هذا عمي وحركاته
أمل بقهر:بس عشان ابوي اللي ماشفته ولاتمتعت بشوفته مات!..خلاص مايحس أن فيه بنت أخو مثل بنته!..وبدت تمتلي عيونها بالدموع
نور:بس ياأمل خلاص اللي صار صار
بدرية:أمل حبيبتي يمه لا تبكين ابوك الله يرحمه مات من زمان الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
وبدت تبكي أمل
نور وأمل:آمين
أمل:ودي لو أشوف أبوي.. واتمتع بكلمة يبى...ودي يرد لي حتى لو على الأقل لحظة ابي أبوي ماشفته ماقلت له...(يبى)...ماسالفت معاه..الله يجزي اللي كان السبب
................................................
في الشركة..كان بو سالم جالس يفكر ويفكر ويتذكر ذكرى يوم قتل أخوه الكبير بدر طعنه بالسكينه يوم كانو يتهاوشون على الورث كل هذا حب للفلوس والتملك كان قاصد وغير قاصد ماكان بعقله أستجن بذيك الليلة عشان وسخ دنيا رايحة فيه ناس كذا وأبشع من كذا واللحين نشوف شنو سالفة القتل
يعقوب كان عمره23سنة وفي الذكرى (في السعودية بالدمام)
يعقوب:بدر ابي أطلب منك طلب والله يخليك توافق
بدر:قول تفضل
يعقوب:ا...ابيك تزيد حصتي من الورث
بدر متفاجئ:تمزح حضرتك؟!
يعقوب:بدر أسمعني أنا محتاج...أنا رجال متزوج ومرتي حامل ويكفي أني على قد حالي وأنزل منكم
بدر:يعقوب...كلن نحكم عليه بالعدل
يعقوب:بس أنا غير
بدر:في وشو غير؟ هاه..أخوك سعود متزوج وعنده ثنين ماشا الله وماقال مثل ماتقول
يعقوب بحسرة:بس أنا مظلوم...ماحد يحبني منكم لا أنت ولا سعود ولاجوهرة ..وماحد راح يدري عن الموضوع
بدر:يعقوب...تكلمنا بهالموضوع من قبل وخلاص...وبعدين استح على دمك ماحد يسوي سواتك
يعقوب:أقولك أنا محتاج ماتفهم؟؟؟
بدر:هذا حلال أبونا
يعقوب:وابوي مات
بدر:أقصد ان نوزع الحلال بالعدل بدون زيادة أونقصان
يعقوب:وانت ششايف نفسك قاضي واللا وشو!!!
بدر:أنا أخوك الكبير وافهم كل شي
يعقوب:لا ماتفهم شي
بدر:يعقوب! عيب هالكلام أنا أخوك الكبير
يعقوب:ايه صح كلامي أنا شكيتلك حالي ومافيها شي لزدت حصتي من الورث شوي
بدر:حرام نسوي كذا يا يعقوب
يعقوب بحقارة:أقول..راح تزيد يعني راح تزيد وأصلا موبكيفك هالشي
بدر:استح على وجهك وعيب تكلم اخوك الكبير كذا
يعقوب:انتو ليش تكرهوني كيفي هذا ورث ابوي
بدر:لاموبكيفك
يعقوب بصراخ:لا كيفي وانت مالك شغل ..لانك سافل وحقير وماتحس وانا حاقد عليك من زمان
بدر عصب كثير:ايا النذل (وتوه بيضربه)
ويطلع يعقوب السكينة ويطعنه ببطنه وهرب وكان مخطط بهالشي من زمان و خلاه ينزف وينزف لين مات اخوه
ويعقوب ماحد عرف بجريمته البشعة وماكان يجي على بال أخوانه وللحين ما انحلت القضية وماحد درى بالقاتل رغم مرور 22سنة ....نكمل الذكرى.....
.........
......:حصة...ياحصة...(حصة كانت حامل)
حصة:نعم يعقوب شفيك؟!
يعقوب:كل شي...كل شي ماهوب زين
حصة:خير شصاير؟
يعقوب:حصة...مستقبل ولدنا راح يكون هناك بالكويت
حصة:الكويت؟ تراني مافهمت شي
يعقوب:سالم راح ينولد بالكويت..راح نظل هناك على طول
حصة:ليش؟ صاير شي؟
يعقوب:لا موصاير شي ودي ......اتبع رزقي بس
حصة:بس عشان هالشي؟
يعقوب:والاحسن ان انتي كويتية بعد
حصة:مشكور بس حتى هني
يعقوب:أولاً هناك الشغل أنفع وأحسن وبعدين هذي بلدش
حصة:والله أنك ولد أصيل يا يعقوب وماراح أنسى هذا الفضل لآخر يوم بحياتي
...
واعتقد انتو تدرون ليه نقل يعقوب للكويت هو وزوجته موللشغل والرزق وامثاله..لقضية القتل أكيد هرباً من التهمة وكذا انحلت الألغاز واللي جاي أكثر إثارة
.........................................
هل راح تكشف جريمة يعقوب من بعد22سنة؟
وأمل شنهاية آلامها؟
لطيفة وسالم بيستمر حبهم واللا في تراجع من أي طرف؟
هل الحب اللي يعطيه سالم للطيفة حقيقي؟
إلى متى راح تظل لطيفة تعاني من الجروح والآلام والانكسار؟
ترقبو الجزء السابع بأحداث أحلى




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس