عرض مشاركة واحدة
قديم 23-02-12, 12:01 AM   #146

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي

((47))



طلعت من بيت أهل ناديه....بعد مامسحت فيهم البلآآآط....بأبوها وأخوانها....اللي انصدموا وماقدروا يرفعون وجههم
فيني....وللحين النآآآر اللي بصدري شابه....أنا بنت****تجي وتفضحني....تسبني ببيتي بنت****.....بس وعزة الله
لأذوقها مرآآرة فعلها....وهذآآني حلفت...والله لأشردهم بالشوآآآرع ....وأعلمهم قدرهم الحثآآله...توجهت مبآشرة لمخيمي
الصحرآآآوي.....فيني غضب...وفيني قهر....ماتتحمله الجبآآل....للحين أحس اني بحلم...لا عزلله كابوس...جآآآثوم
أصدق...أما حلم فهو أبعد مايكون عن الحلم....أغلقت جوالي اللي ماوقف عن الرنين....جوآلاتي الثلاث أغلقتها مافيني
حيل أكلم أحد....وضعي مايسآعد....وصلت المخيم ودخلت بيت الشعر وأنا متجآهل الرعيآآآن....جلست وقآم القهوجي
يسوي القهوة بسرعه...قلت بحده:اطلع برآ...ولا أحد يدخل هنا....
طلع وهو يرجف....حطيت رآسي بين يديني....والموقف ينعآد بكل حذآفيره...نزولها ...سلامها الراقي....دلعها على
أخوانها..ودلعها لبدر الصغير...عنآآدها لوليد....تحديهم لها....دخولها على عمي...طلعتها بالمفتآح....خروجهم....البيت
اللي فضى من طلعت....المجلس اللي صار ممل كثير....سوآلف عآديه....اقتحآم الزفت المروع....صدمتنا
كلنا....هجومها علي...من قآلها؟....وكيف عرفت؟....وكيف تجرأت تحاسبني؟....كنت بأروح أتوطى ببطنها....على
الكلام اللي تقوله....فتحة الباب وصوتها البآرد جمدني....لا تكفين لاتسمعين....خليني بنظرك كبير...مابغى أصغر
أكثر....أرجآآآك لاتسمعين....كـــآفي هم سمعوا....أقدر أكذب على الكل...وأخليهم يصدقون الكلآآآم اللي بقوله لهم....بس
أنتي مستحيل تصدقيني....أو حتى تطيعيني.....شفت نآديه اللي تغلط....كنت أحس بالأختنآق...حآولت أفلت روحي من
التيوس اللي مثبتيني بقوة....بس صدمني الكف اللي دوى صوته بالبيت كله...وعقبه الكلآم الناري اللي أخرس نآديه
المصدومه....فتحت فمي من غير تصديق....تدآفع عني...نفس كلآمي لما أقنع مشعل اذا استنكر أفعآلي....معقوله مو
مستنكره فعلــي....بعدهآ طردتها لنآديه بشكل أقل مايقآل عنه مذل....شلون امسكتها من طرف كتفها...وجرتها
بقوة...ونآديه تمشي معها بلآحول ولاقوة....منصدمه ومنخرسه....من هالند القوي اللي قدآمها....خآصه مع صفعآآآت
الكلآم اللي انصفعت فيه.....أدري انها قويه بس مو لذي الدرجه...تذكرت ثقتها اللي تكلمت فيها مع الكل...وهي تنفي كل
شيء....صدمتني كثير وهي تقول السآلفه اللي تتوقعها صآررت....أنا لسآني كآن منشل....وبس أبقى الزفت نآديوه بين
يديني....كلآمها اللي خجلني كثير...وهي تقول انه تصرفت عني....والفرح رفرف بقلبي....الحمدلله انها
ماصدقت....دآمها هي ماصدقت فالبآقي هين....هين ياولد حمد....ماشلت هم أحد كثر ماشلت همها.....حسيت بالآمتنآآآن
لها كثير....وعيوني بعيونها الحلوة....عيونها الوآثقه اللي تبرق تحدي....وسلطآن متعلق بعبآتها....وبدر الصغير متعلق
برجلهآ.....وبعدهآ همسها الخبيث...اللي جمدني....وتعدتني وهي تسولف ببرآءه مع أخوآنها....وأنا فآتح فمي
أناظرها....وهي تضحك من قلب....وصوت ضحكآتها العاليه منتشر بالبيت...وعيونها البريئه تحيط بأخوآنها....ولا كآنها
اللي قبل شوي....وعيونها لا مو هي...هذي عيون بريئة....وقبل ثوآني...عيون غير.....
ضغطت على رآسي بقهر....آآآآآآآه ومليوووون آآآآه.....وينك يآحمد..شوف الدنيا وش تسوي بوحيدك؟......تذكرت كلآمها
وغمضت عيوني بألم....مو معقوووول والله مو معقوووول.....كل يوم تطعني بخنجر.....بس اليوم غير....جسمي ماعآآآد
به حيل....والله مآآآعاد به حيل......


كنت أناظرها وهي مطنشة الكل وتسوولف مع بدرالصغير وسلطآآآن.....وتضحك بشقآآآوة....وتسولف بحمآآآآس....كنت
أناظرها بضيق...ما اكون أبو حمد ان ماكنتي ورآ السآلفه.....ياقوة بآآآآسك يابنت نآآآآصر.....نآظرت الكل اللي خفت
عليهم الصدمه...وهم يسولفون ويدعون على ناديه....انها تبلت عزيز...وتبغاه يرجعها....وما ظلت شتيمه ماشتموها
فيها....طبعا الكل صدق....برآءة عزيز...وكيف مايصدقونها وهم يشوفون الجآزي....وثقتها بكلآمها...أنا لو ما كنت
متآكد من كل شيء....كآن صدقتها بعد......صرخت عليهم بعصبيه:وجــــع...ولاكلمه...و� �زة الله أحد يجيب طآري
هالموضوع...والله لأقص لسآنه....اللي صآر هنا يندفن هنا....ولفيت على أم خآلد....وعلمن ياصلكن ويتعدآكن....اذا
انجآبت سيرة المره بمجلس النسوآآآن.....والا السآلفه طلعت برآ هالبيت....ورب البيت بيكون جزآكن عندي....
الكل بلع ريقه....نآظرت الجآزي اللي تنآظرني بغموض.....وغمضت عيوني بقهر...والله انتي ورآ هالسآلفه....قربت
منها....مديت يدي:قومي معآي أبغآآآك....
قامت معي بهدوء...وبدر وسلطآن تعلقوآ فيها...وهي اضحكت ببرآءه....وبطفوله:الحين أجي...بروح أشوف يبه وش
يبغى ؟وأجي....ومآرآح أتأخر...
بآست سلطآآآآن وبدر....ومشت معآآآي....وعيون الكل تنآظرنا....دخلنا مكتب أبوها..وجلست وجلست قدآمي....رمت
لثمتها وتنفض شعرها وهي تنآظرني بغرآبه....قلت بهمس مسموع:أبغى السآلفه كآمله....
نآظرتني ببرود:أي سآلفه يالغآآآلي....
قلت بضيق:اللي صآر اليوم....وبثقه وأنا أناظرها بتحدي....لاتتوقعين بيوم اني رآح أصدق..ان السآلفه صآرت كذا...لا
يابنت ابوك.....السآلفه ماصآرت...الا وأنتي ورآها....
توقعت أنها بتنكر....بتقول لا مو أنا...تخفف النيرآن اللي والعه بجوفي....على قهري على الغآلي...اللي يعآدل
روحي....وأعز ما أملك....قالت ببرود:مو مجبور تصدق يايبه....وبثقه وغرور...ايه أنا ورا السآلفه....
نآظرتها بهول وصدمه وعجز....كنت ابغى أقوم وأضربها....كيف سمحت لنفسها؟....ياويل ويلك مني ومنه....ياويل
ويلك....سكتنا لك كثير....قلنا مجروحه من أبوها....ولو بغينآك....جبنآآآآك وقصينا ريشك اللي نافخه روحك فيه....كملت
بألم:كلكم خفتوا منه....وسكتوا عن موضوع سلطآآآن.....وبألم وهي تجلس عند رجليني....وتبوس ركبتي.....صديت عنها
بعنف.....يبه حط نفسك بمكآآآني....يبه يقول على سلطآآآآن مجنون ومو كفو.....يبه ذبحني بالحيا....يبه طعني بجروح
ماتبرأ....ياليته ماوافق وقال لا وسكت....كنت ماسويت كل ذآ.....بس كلآمه تمنيت أموت ولا أسمعه....سلطآآآآن كل يوم
يجيني يتشكى منه...يقول ينآظرني ويرعبني...وليد ونآيف تمشكلوا معآه....ما انت ملاحظ ان أخوآني مايجون
للمجلس....مو منهم لا وربي....مير يتجنبون عزيز....عزيز ولدك وحبيب قلبك.....حطت رآسها على رجليني
بوجع....من قبل لاتجون وأنا ادري بسوآلفه كلها....ما أخفي عليك احتقرته وكرهته كثير....وش الله جآبره؟....ليه
مايتزوج بدآل العشر مليووون...بس قدآآآم النآآآآس....هو رجآآآآل قآآآآدر يفتح مليون بيت.....وما احد له عنده
شيء....بس مو بالسر...مو مسيآآآر يايبه....تنهدت بوجع....وابتسمت بألم....بس لما شفت شذى نسيت كل شيء.....شفت
فيه حلم عمري لأخوي.....وبانكسآآآر بآن بنبرة صوتها.....ضحيت بالغوآآآآلي يايبه....وربي شاهدي....من دريت ان
عزيز يبغآني...تناسيت كل شيء....وقلت بآخذه....وبنسى....وولد عمي رجآآآل....بس كنت متوقعه رفضه....بس مو
بهالعنف ذا....وبمنطقيه....يبه خلنا واقعين....هالزوآآآج الكل مستفيد منه.....سوآآء شذى أو سلطآآآآن....ويمكن شذى
أكثر.....وبثقه....ويكفي ان هي موافقه.,...ومتمسكه فيه للحين....وبحنيه....يبه سلطآآآن أخآآآآف عليه من الهوا....ما قدر
أسلمه أي وحده....سلطآآآآن حسآآآآآس كثير.....ويوجعه أي شيء بالدنيآ.....ويتعلق بأي شخص بسرعه.....ماقدر أزوجه
أي وحده....لآزم أكون وآثقه فيها....انها مارآح تسبب له أدنى وجع....وبغصه ودموعها سآلت....وقتها رآح أذببح
نفسي...والله أذبح نفسي....أخذتها بحضني....وأنا أتحسر على حآلها....والله توك صغيره....توك بزر على هالعذآب
كله....كملت بغصه....كل هذا شفته بشذى....بس هو هدم حلمي...ويآآآليت بهدوء...الا يبه ذبحني بكلآمه....حلفت لآآآخذ
حق أخوي....والا ما أستآآآهل اني أكون أخته....دزيت مسج لنآديه...ومآآآخآآب ظني فيها....خبله ومتسرعه...ومجروحه
من عزيز كثير....وتعشقه للحين....دآفعت عنه.....ايه صح....بس وربي مو علشآنه.....لا أن ماله شآن عندي....بس
لغآيه بنفسي....كل هذآ سويته على شآن يعرف أن المجنون أعقل منه.....أن العقل حرآآآم فيه....وباللي مثله...لأن سوآته
مو سوآآآت عقآآآآآل أبد يبه......وبألم كبير....ذبحني يبه ذبحني.....
حضنتها وأنا اهديها....وأدعي على ناصر وعزيز والنآصر بكبرهم....هذا اللي جنته يدينك ياولدي.....رح ياعزيز عسى
ربي لايس....استغفرت ربي....وانا احضنها.....ووعدتها ان كل شيء بيصير.....واللي تبغآه وتآمر
فيه.....بيتنفذ...غصب عن خشوم الكل...واولهم خشم عزيز....
هدت بسرعه....وهي فرحآآآنه كثير....وتحلفني ان بزوج سلطآن...وأنا رديت لها الحلف.....وبعدهآ طلعت من عندي
وهي تبغى تطير....ونظرآآآت الثقه والسعآده تبرق من عيونها.....نآظرتها بتآمل...ياويلنا من هالبنت....وين الانكسآر
والوجع اللي كآن مآلي عيونها؟....وين أختفى بهالسهوله وبالسرعه ذي؟....وين الألم والدموع وينها؟.....عزلله انك
غير...غير.....
طلعت وأنا أناظر خيآلها...دخل نآصر وبجمود:يبه ...شصآير؟....
قلت بحده:مالك صآلح....
طلعت من المكتب....وهي حآضنه سلطآن....وكل دقيقه تسلم على رآسه....ومطنشه الكل....تعليقاتهم عليها...وليد
وطنآزته...وحتى أنا مطنشتني....ويمكن أصلآ ماشآفتني.....طلعت من البيت وانا احس ظهري يوجعني....توجهت
لبيتي....دخلت جنآحي...رميت لبسي.....لبست دشدآشتي النوم....انسدحت وعيوني بالسمآ....وش حآلك يابو حمد
الحين؟....وش حآلك ياعزيز الحين؟.....لا تطول الغيبه أرجآآآك.....أبوك ماله حيل على فرآقك....ولا فرآق اللي تليق
لك....واعذرني يالغآآآلي.....الموضوع صآر بيدي...ومالك سلطه.....غير انك تلبس مشلحك....وتوقف جنبها...والبآقي
عليها وعليك....ماينخآآآآف عليها أبد....ابتسمت وانا اتذكر كلامها بالمكتب....ياسعد عينك ياسلطآآآن بهالحب....عزلله انك
بخيت....وربي رآحم حآلك....لعبت على شوآربنا كلنا....ونفذت اللي تبغآه...وعزلله انها صادقه...بنتنا لولدنا
وانتهينا....وبحسره...ياليت ربي معطيك نص عقل أختك...ماكآآآن ذا حآآلك......الله يسآمح أبوك على جرمه فيك....ربي
يسآآآمحه.....تنهدت بألم....الله يعين أهل البنت على غضب عزيز....والله لينسفهم من على وجه الأرض....ومايحسب الله
خلقهم.....عيبك يآولدي التسرع.....بس عسى بنت عمك....تقدر تكبحه.....وأنا وآثق من هالشي....والا لو انك متصرف
مثل تصرفآتك دآيما...وبتسرعك.....يمدييها مدفونه تحت الأرض.....صحيح كثير أوقآآآت منعتك عنها....بس
ولو....آآآآآه....بأي أرآضي أنت يآولدي......





طلعت من المكتب...والدنيآآآآ ورديه بعيوني....شفت سلطآن وهو ينآظرني بابتسآمه....رحت حضنته والكل
منصدم....أبوي سألني بأستغرآب:وش فيك؟....شيبغى منك أبوي؟....
قلت بنبرة الفرح طآغي عليها....وعيوني تنآظر سلطآن:مابه شيء....يسولف عآدي....
وقعدت أبوس بسلطآن....اللي يضحك علي.....قال وليد باستغرآب:بسم لله كل ذآ شوق....ترآ كل اللي غبتيه نص
سآعه....
قلت بحب وأنا أناظر سلطآن...وأتخيله لابس المشلح....وشذى جنبه....:أنا لو يغيب عن عيوني ثوآني أموت.....وأشتآق
له....
وارتميت بحضني....وأنا أروح بحلمي صعب المنآل....بيتحقق....كلمة جدي بتحققه غصب عن الكل....أخوي رآح
يتزوج....ويخلف....ويصير أبو....له عيآل يحترمونه ويبرون فيه....واللي يرمي أبوهم بكلمه....أبغاهم يرمونه
بالدم....أبغآهم شجعآآآن مايهأبون أحد......أبغآهم عز وسند....لآغلى ما بدنيتي....أبغى الكل يمدح فيهم....ويقولون عز الله
سلطآآآآن خلف.....آه يآسعد عيني بذآك اليوم ياخوي....دفنت نفسي بحضنه....ودموعي تسيل بصمت....مابغى احد
يشوفني....أبغى أرقص من الفرحه....وأبكي من الألم.....بكون له قريب....قريب ياطلآآآل.....وماهو عوض لك
يالغآلي....ولا هو لربعك....والله ماهو بكفو يصير بديلك....بس بين يدينه حيآة أخوي....حيآة اخوي....مسحت دموعي
بخفه....لما سلطآن قالي بينآم....قمت معآه...والأغلبيه رآحوا لبيتهم....صعدت فوق....لبسته البيجآمه وانا
فرحآنه....وأقول بنفسي بأسف:قريب مارآح أصير مهمه بحيآتك....شذى بتغنيك عني....
ابتسمت وانا أبوس خده بعنف....كل شيء يهون علشآن رآحتك وسعآدتك...أهم شيء تكون مبسوط....وأنا مو مهمه...
بعدني بقوة عنه....وهو يضحك...:أنتي مجنونه....كل شوي تبوسيني كل شوي.....
ضحكت عليه وأنا أبعد عنه...طلعت روبي النوم....قلت بضحكه:سلطآآآآن لا تنآظر...أبغى أبدل....
ضحك بخفه:طيب...بس مو تطولييين.....
نآظرته بضحكه....وهو حآط أصآبعه على عيونه....ومفتحتهن.....يقآل ما اطالع....قلت بضحكه:سلطآآآآن عطني
ظهرك....وعد لعشرة...
ضحك بقوة ودلع:ترآ أعد لعشره....واذا ما خلصتي...رآح انآظر....وعطآني ظهره...1...2...4...20...7..
نزعت بلوزتي بسرعه...ولبست روبي....ونزعت جنزي....وضليت أناظر ظهره....وهو يعد....ماتحكمت بنفسي....بفقده
والله بفقده...توجهت له وحضنته من ظهره....وتمسكت فيه بقوة.....علشآن مايشوف وجهي....ودموعي اللي
غرقته....ويتروع...وهو عصب:يووووه انتي كل يوم تخلصين بسرعه....أبغى أشوف....
ضحكت وأنا أسند راسي على كتفه.....يانآآآآس أحبه...من وعيت على الدنيا وهو جنبي....الكل كآن يلحقني...وأنا مطنشه
العالم وألحقه....ما أنام الا اذا نام....وما أصحى الا معآه...معقوله بكل سهوله....رآح يبعد عني....معقوله رآح يتعلق
بشذى مثل تعلقه المجنون فيني....مايصير لي حق أدافع عنه....مايصير يجيني يطلب عوني وفزعتي...اذا أحد
ضايقه...ويروح لشذى....وأنا أجلس ولا أروح أفزع له.....هزيت رآسي باستنكآر...وأنا أحضنه والود ودي أدخله
جوآتي....ومايطوله مخلوق....أحميه من هالدنيا الغدآرة...آآآآخ يآخوي....والله مايبعدني عنك الا الموت....ولا مليون

شذى وعزيز....يبعدوني عنك....بعدت عنه...وأنا اسمعه يشتمني يبغآني أبعد عنه....شكلي وجعته....بعدت ومسحت

دموعي بسرعه....وهو ضربني بكتفي.....وبعصبيه:أنتي حمآآآآرة....انا مو أقول بعدي....ياخبله...تفو عليك

زين...مابغآآآك أنا....وبنظرة غآضبه....وصخه.....


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس