عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-12, 11:30 PM   #161

وردة الزيزفون

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية وردة الزيزفون

? العضوٌ??? » 111109
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,005
?  نُقآطِيْ » وردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond repute
افتراضي


آلاء:اي ابي عطورات وابي صبغ اضافر وابي مكياج
بعد ماخلصو من الاكل وقامو ردو افترقو مره ثانيه جراح وليال دخلو محل بربري ..اخذ له حزام وليال خذت حزام وجوتي وبعدها دخلو محل ثاني وخذو لهم جم بدي وجم بلوفر وجراح اخذ له جاكيت ثقيل وليال خذت كل شي ينقصها منعطورات وملابس وكياج ماخلت شي ..وبعدها راحو شرو لهم جناط ووقفو بالمحل يحطون اغراضهم بالجناط وهما ميتين من الضحك
جراح:والله بحياتي مافكرت اسوي جذي طول عمري ..بس تبين الصراحه احساس عجيب
ليال: اكيد ..لالنك اول مو متعود على الخبال الزايد كل شي تحسب له الف حساب
جراح:والله الخبال معاج متعه شي ثاني
ليال كانت بقمت السعاده معاه الانها حست انه جراح ملكها بروحها وهذا الي خلاها تنسجم معاه لكن مسرع ماتبدل الفرح لي حزن تبدل من رن تليفون جراح ومن شاف الرقم واشر لها انها تسكت عرفت انه الي داقه عليه غرور وهذا الي ضايقها اكثر الان مايبيها تعرف انه جراح معاه ...رد الحزن لي قلبها الي بعده ماتهنى بالفرح
جراح:خير بغيتي شي
غرور:جراح لازم ترجع بسرعه
جراح:ليش بعد
غرور:انا طايحه بمصيبه ..جراح ولي سلمج حبيبي هد كل الي بيدك وتعال
جراح:اجلي كل شي لين ارجع انا مشغول حدي ومو فاضي حق شي
غرور تبجي:الحين الشغل اهم مني اقو لانا طايحه بمصيبه تفهم شنو يعني مصيبه
جراح:اوووف ...غرور ترى جد مو فاضي لج ..وحلي مشاكلج بنفسج انا يدوب اخلص شغلي
غرور:جراح حرام عليك انت حتى ماسألتني شفيني وشنو المصيبه
جراح يقاطعها:غرور انتي ماتفهمين انا وين وانتي وين ...روحي حلي مشاكلج بعيد عني انا عندي شغل لي الراس وما ادري متى بخلص شغلي
غرور:اشره مو عليك اشره علي انا الي داقه عليه ...هين ياجراح والله اوريك
جراح بعصبيه:والله لعلمج ياخره انا تكلميني جذي ...وقبل مايكمل كلامه غرور صكرة التلفون بويه جراح ...الحقيره صكته بويهي هين ياغرور
ليال وهيا معصبه:تستاهل محد قالك رد عليها ...وهدته ومشت
جراح بعصبيه :شفيها هذي بعد...صج حريم بسرعه يقلبون ...وراح وراها
ليال شافت محمد وآلاء طالعين من محل ..وراحت لهم
محمد:ها خلصتو
ليال:اي خلصنا يالله نمشي
محمد لاحظ الضيق على ويها:ليال شفيج
ليال:مافيني شي
آلاء:وين جراح
ليال:من يخلص اي
محمد:كاهو وراج ...ها جراح خالصين
جراح:اي خالصين...ويكلم ليال:شفيج انحشتي
ليال وعينها على محمد:يالله نمشي تعبت من الفراره
محمد:يالله
وطلعو من المجمع وتوجهم لي المطار ...بطريج جراح حط س يدي كان موجود بالسياره الي مأجرينا وكانت الاغاني منوعه ومن بين الاغاني هذي كانت اغنيه
عبدالرحمن الحريبي (تصدق يابحر )
آلاء:جراح طول طول
جراح :اوكي ...وطول على الغنيه
الغنيه هذا كانت تعبر عن كل شي تمر فيه ليال بهالحظه كانت لافه ويها وعينها على السيارت وقلبها ينزف من شدت الالم ...ومن بدت الغنيه زاد الم ليال وهيا تسمعها
تصدق يابحر انك تشابه بالعطا قلبي
وتصدق يابحر انك تشابه بالغدر حبي
تشابه منهو حبيته وبديته على نفسي
هذاك اللي توقعته ينور بالوفا دربي
أجيه وشايل همي ادور عنده الراحه
تخيل لما يلمحني تجيني تركض جراحه
واذا صديت ناداني واذا أقبلت خلاني
واذا قلبي نوى الفرقا يعشم قلبي بأفراحه
أبعرف يابحر ذنبي ويش اللي بعمري سويته
أنا ما اذكر اني بيوم جرحت انسان وبكيته
جروحي ليه علمني عشان اني على النيه
تعبت قلبي وتعبني ياليت يقسى ياليته
أبسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني
ابسكت وابتعد عنك وأدور من يواسيني
تصدق يابحر اني توقعتك تشيل هموم
ولكن انصدمت انك غرقت بدمعه من عيني

محد كان حاس فيها ولا بالدموع الي تنزل على خدها كانت تبجي بدون صوت لكن مسرع مانكشف امرها بشهقه قويه تطلع منها
آلاء الي كانت قاعده يمها حطت ايدها على ظهرها وبصدمه:ليال
ماقدرت تتحمل اكثر ماقدرت تحبس الم والقهر الي فيها ...غطت ويها ابأيدها وبدت تبجي بجنون
جراح ومحمد انصدمو من بجيها ...جراح حرك المنظره الي بنص صوبها عشان يشوفها ..ومن شافها دمعت عينه وسك السكان بقوه وزاد بسرعته
محمد بضيق:ليول ليش تبجين ...توج مستانسه ...ليول حببتي اذا ما تبين تردين انمدد بعد ولا تبجين جذي
ليال وهيا تبجي:تعبانه ..تعبانه وايد..ابي ارتاح ...وردت تغطي ويها وتبجي وبقلبها(يارب اموت عشان ارتاح حمود قلبي محترق ..قلبي يعورني مو قادره اتحمل قربه مني مو قادره اتخيل انه بيرجع لها ويتركني ...احبه ومو قادره اكمل معاه قلبي ينزف من القهر ..قلبي موقادر يتحمل اكثر من جذي والله مو قادره )
كانت تزيد بالبجي وصوتها يعلها وهيا تصرخ بأه ...جراح ماقدر يسمعها ويضل جذي وقف السياره ونزل ...وبطل باب ليال ومسك ايدها وحاول ينزها وهيا مو راضيه ....سحبها بقوه ونزلت معاه وقبل مايسكر باب السياره
جراح بضيق:محمد اسبقنى على المطار ...وصك الباب
محمد نزل وقعد مكان جراح وحرك السياره
اما ليال كانت دموعها حاره ماتقل عن حرارة قلبها
جراح مسك ايدها ومشى لين الكراسي الي قبال البحر ..قعدها وقعد قبالها :ليولتي حياتي
ليال قاطعته بصراخ وهيا تبجي:كافي جذب كافي ..لي متى بجذب لي متى جراح انا تعبت منك ومن جذبك ارحم حالي ...ارحم قلبي الي طعنته بيدك ارحلم قلبي الي ينزف باليوم الف مره بسبتك ..حرام عليك انا بشر ماني حجر
جراح:ليال ليش كل هالكلام الحين احنه مو اتفقنا انج تعطيني فرصه
ليال وهيا تبجي:اعطيك فرصه على شنو ...انت اتجذب الجذبه وتصدقها ..انت مو قادر تتخلى ...فهمني شلون بطلقها دامك مو قادر حتى تجرح مشاعرها ..انت خفت عليها لا تتضايق اذا عرفت اني معاك ...ماحسبت حساب حق مشاعري وبكل بساطه تقولي ابي فرصه..على شنو جراح انت يوم بعد يوم تخليني اكرهك اكثر واكثر
جراح بصدمه:تكرهيني
ليال:اي اكرهك واكره كل شي فيك...اكره عينك الي تشوفها ..واكره ايدك الي تلمسها ...اكره صوتك وانت تكلمها وتقولها احبج ...اكره كل شي فيك ..تفهم كل شي اكره فيك الانه لها مو لي انت لها اهيا مو لي انا ..انت ماتحبني ...لكن تعشقها لي درجت انك تخاف حتى على مشاعرها اما انا مو مهم اتخلي قلبي ينزف اكثر مو مهم تكبر الجرح الي بقلبي اكثر مو مهم تخلي المسافه الي بينه اكبرمو مهم اني اضل مستانسه بسفرتي لي اخر لحظه ..المهم انه المدام غرور ماتزعل او تتكدر
جراح بضيق:ليول ممكن تسمعيني
ليال:مابي اسمع شي ...ما ابيك تفهم ما ابيك ..مو قادره اتحمل قربك ابسسبها مو قادره اشيل اسمك بسسبها جراح ولي يرحم والدينك وغلات ملاك عندك خلي بحالي لاتعذبني اكثر من العذاب الي انا فيه ...والله تعبت والله تعبت
جراح بضيق:ليول انا تعبان اكثر منج والله يشهد علي ...انا ما قلت لها الان ما ابيها تعرف اني بروح لندن مو خوف على مشاعرها ...ليول ليش تفكرين بالاشياء الموزينه الي بينه ليش ماتتذكرين اول زواجنه وشلون كنا ليش ماتتذكرين الاشياء الي تجمعنا م والي تفرقنا
ليال وهيا تبجي:مابي شي يجمعني فيك ما ابيك تفهم شنو ما ابيك ...اكرهك واكره كل شي فيك الان يذكرني فيها ...انت سببت لي عذاب ماينتهي الا بموتي
جراح يحط ايده على شفايفها عشان لاتكمل:لاتقولين جذي يعل يومي قبل يومج ....وبصوت مبحوح...ليول لاتقولين جذي
ليال تبعد ايده عنها :جراح بسك جذب كفايه ارحمني تفهم شنو ارحمني
جراح بصراخ :انتي الي رحميني انتي الي فهمي انتي الي حسي فيني عبالج انا مرتاح عبالج انا مستانس من كل الي صار انا اموت باليوم مليون مره الاني حطيت نفسي بمصيبه قاعد اموت باليوم الف مره الاني بعيد عنج اموت باليوم امن اشوفج قريبه مني واما اقدر حتى اقعد معاج اموت لمن اشوفج تصديني اموت لمن اشوف غرور تجرحج اموت لمن انام ليل وهيا الي عندي مو انتي ....نزلت دمعته على خده...والله ثم والله احبج ...وعمري ماحبيت غرور والله احبج وغلات ملاك احبج ...واذا انا جذاب انشالله يكون اخر يوم بحياتي ...ليول والله احبج

نهاية البارت



وردة الزيزفون غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس