عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-12, 09:06 PM   #170

وردة الزيزفون

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية وردة الزيزفون

? العضوٌ??? » 111109
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,005
?  نُقآطِيْ » وردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond repute
افتراضي

خالد وهو متنرفز:غرور ابي اعرف شلي صار بضبط
غرور:بعد ماطلعنه من المستشفى رحت آخذ دوا وقفنه عن صيدليه بالسالميه ...انا نزلت وضلت ليال بسياره ولمن رديت قالت لي انها شافت طلال معه وحده اسمها ...ما اتذكر بس كل الي قالته كان يعرفها قبل الزواج
اريام:حنان
غرور:ايوااا حنان
خالد مصوم ومعصب :لا اكيد هذا زر عقله حنان يعني احنه مانخلص من حنان ...انا شسويت بدنيتي الي عيالي طلعو جذي
اريام:بابا لازم نقول حق جراح
خالد بعصبيه:راح اقوله بس مو الحين ..خل اتطمن على ليال بالاول وبعدين

بالعنايه
افتحت عينها بتعب وصارت عيونها تحوم بالمكان
الدكتور ببتسامه:الحمدالله على السلامه
ليال بصوت يدوب يطلع:انا لي الحين عايشه
الدكتوره :بعيد الشر عنج ليش تقولين جذي
الدكتور :مافيج االا العافيه بس تعبتي شوي ونقلوج المستشفى
ليال :متى اموت
الدكتوره والدكتور يطالعون بعض بستغراب
الدكتور:ليال ليش تقولين جذي الاعمار بيد الله
الدكتوره :الحيات حلو وانتي بعدج صغيره ليش متشائمه
ليال:الحيات حلوه للي مرتاح فيها ...بس انا...وماكملت كلامها وبدت الدموع تاهذ مجراها
الدكتوره انكسر قلبها عليها ..مسحت دموعها:مافي احد مرتاح كل شخص بحياته مشاكل
ليال:ابي راتاح ..ابي اروح عند ارحم الراحمين ..تعبت من القلوب قاسيه الي عايشه بينهم
الدكتور:ليال اهلج من امس بره ..مارضو يتحركون ..وتقولين قلوب قاسيه
ليال:منو بره
الدكتور:اخوانج وعمامج..واختج وصديقتج الي كانت معاج امس
ليال ابتسمت ابحزن:القلوب القاسيه مو معاهم ...ريلي وابوي مو معاهم ...اهما سبب تعاستي بالدنيا ...دكتور ابي اشوف اخوي
الدكتور :الحين اناديه لج....وطلع بره
الدكتوره :ليال لاتفكرين بالي اذوج فكري بكل الي يحبونج وبكل الي ناطرينج بره...اخوانج واختج وصديقتج
ليال بتعب:هذي مو صديقتي ...هذا شريجتي ...رلي تزوجها علي عشان يحرق قلبي
الدكتوره بطلت عينها على وسعها..وحاولت تغير الموضوع:انزين اختج الي ماتشفت دمعتها من امس
ليال:هذي حماتي....مردها بتنساني ...دكتوره انا ماعندي شي يستاهل اعيش عشانه

خارج العنايه
انفتح باب العنايه وطلع الدكتور المشرف على حالت ليال الكل راح عنده
فواز :بشر
الدكتور:الحمدالله صحت تقدرون تشوفونها
صالح:شلونها الحين
الدكتور :الحمدالله...بس الي ابي اعرفه امس يتلي وكانت وعنوياتها مرتفعه...والورم صغير وكنه نقرد نستأصله وينتهي كل شي ...بس تفاجأت لمن يتني العصر..والمرض منتشر..وفوق هذا جسمها في علامات ضرب
اريام:حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياطلال
محمد:دام كان الورم صغير ليش ماسويتو لها العمليه
الدكتور:ارفضت ..ووقعت الخروج على مسؤليتها
محمد :ليش يا ليال ليش
الدكتور:اختكم عايفه الدنيا ..الو مره تمر علي حاله جذي
فواز ودموعه تنزل:دكتور ابي اشوفها
الدكتور:تفضل ..بس بدون دموع حاول ترفع معنوياتها النفسيه مهمه جدا للحالات هذي
فواز:ان شالله
خالد:دكتور اقدر ادخل معاه
محمد :انا الي بدخل معاه ...بعد ماذبحتوها ياين تتشمتون فيها
صالح:محمد عيب وانا عمك بوجراح ماله ذنب
خالد:خلا الله يلوم الي يلومه ..بس الله الشاهد علي ليال وحده من بناتي مو جنتي
فواز ومحمد دخلو العنايه وهما يمسحون دموعهم ويحاولون انهم يتماسكون ..ومن قربوعند سرير الي نايمه عليه ليال حسو بخوف وانكسار شلون يشوفون اختهم على فراش الموت بعد ماكانت بينهم تسولف وتضحك بعد ماكانت ورده مفتحه صارت جسد ينتضر الموت بأي لحظه
فواز اول ماشافها ماقر يتمالك نفسه :قعد على الارض وهو منهار ويبجي
ومحمد ماكانت حالته احسنه منه :فواز قوم ..لاتشوفك جذي ...مانبي نزيد عليها...قوم ياخوي
فواز:شلون تبيني اسكت وانا اشوفها بهالحاله ....انا خليتها واقفه على ريولها وبتسامتها على ويها وارد اشوفها بهالحاله
محمد يمسح دموع فواز: عشان خاطر ليال...لاتخلي حالتها تسوء اكثر
فواز يقوم يوقف ويحاول يتماسك ويمسك ايد محمد ويمشون بخطوات بطيأه..ومن وصلو سريرها خذو نفس عميق قبل مايفتحون الستره ..وتبادلو نظرات الحزن...افتحو الستاره ..وشنو شافو ..شافو ليال امدده على السرير والاجهزا عليها ولونها شاحب من المرض
فواز راح صوبها بسرعه وحب راسها:الحمدالله على السلامه يالغاليه
محمد وقف بعيد وماقدر يقرب منها عشان لاتشوف دموعه الي مو راضيه توقف
ليال ببتسامه:الله يسلمك...ليش رديت
فواز:رديت عشان اخذج معاي...ويعض على شفايفه الي تحت وعيونه مليانه بالدموع...ماراح اخليج هني باخذج معاي لندن
ليال :تأخرت وايد يافواز...انا حياتي انتهم خلاص ..بصير شي ماضي وتترحمون عليه كل ماذكرتوني
فواز دموعه نزل:لاتقولين جذي ..الله يطول بعمرج ويعطيج الصحه والعافيه ...ليال انتي مافيج شي الورم بسيط وبعد العمليه بتصيرين احسن
ليال:فواز حبيبي...انا عارفه وحاسه انه اوقاتي بالدنيه قليله ..اسمعت صوت شهقه طلعت من محمد ولتفتت عليه ومن شافته يبجي مدت ايدها..وبتعب ...حمود تعال
محمد راح لها ومسك ايدها وقعد على ركبه وهو يبجي ويبوس ايدها
ليال ودموعها بدت تنزل:ليش تبجون انا بخير ...حمود لاتبجي
فواز وهو يبجي ويبوس راسها :سامحيني ليول اناغلطت يوم زوجتج ..وغلط لاني ما اخذتج معاي
ليال :لا تقول جذي انت كنت تبيلي الستر والراحه ...والواحد مايخذ اكثر من نصيبه بالدنيا ..والحمدالله على كل حال الله ستجاب دعائي وعجل في موتي
محمد وهو يبجي :لاتقولين جذي ..ليال حبيبتي مابي اسمع هالكلام
ليال ببتسامة حزن:حمود دير بالك على امي وحطها بعيونك ولاتخلونها تبجي قولو لها ليال ارتاحت بعد عذاب طويل قولو لها اذا تحبني تدعيلي برحمه حمود فواز امي بعيونكم ..ولاتبلغونها بخبر موتي مره وحده مهدو لها الطريج ...وآلاء حبيبتي ..لاتخلونها بحالها ...فواز اخذ آلاء وامي معاك ...لاتخلونهم بروحهم
فواز وهو يبجي:بس كافي ياليال كافي
محمد:ليال لاتقولين جذي انتي ماراح تموتين
ليال:الاعمار بيد الله ..وانا بكل ليله كنت اطلب من الله انه يعجب بموتي الاني تعبت من الدنيا الي ماشفت فيها الراحه ...حمود ابي اشوف عمي ..واريام ...نادوم ابي الكل حولي
محمد :انشالله...باس راسها وقام طلع
ليال :فواز قرب خدك
فواز قرب منها
ليال باسته على خده:يمكن تكون اخر بوسه ...فواز حللني
فوازوهو يبجي:لا تقولين جذي حبيتبي انتي ...وباس راسها
ليال:فواز انت وحمود اعظم اخوان بالدنيا ...فواز تذكر يوم كنا صغار ..لمن كنت اخرب شي ..كنتو تقولون حق امي انكم انتو الي خربتو ..عشان لا انطق من ابوي ..تذكر
فواز وهو يمسح دموعه :اذكر ..اذكر يا نظر عيني ..انتي اختي وحبيبت قلبي شلون ارضى انج تنطقين واسكت او ما ادافع عنج
ليال تبجي:فواز ..امس جراح طقني ذبحي من الطق..ياليتك كنت موجود ومنعته فواز جسمي يعورني وقلبي انملا هم وحزن ...انذليت وايد ونظلمت وايد والحين ربي بيرحمني وياخذني عنده
فواز:والله اكسرلج ايده
ليال:وابوي تقدر تكسر ايده...كل مارحت ابي اشوف امي ...طقني وطردني من البيت حتى امي حرمني من شوفتها ...فواز ليش اعيش بدنيا مارحمت انسانه كان كل هما انها تعيش بوسط اسرتها الصغيره وبين الناس الي يحبونها.. فواز الدنيا مافيها خير...حطت عينها بعين فواز وشافت دموعه اليم وراضيه توقف.....فواز اذا تحبني لاتبجي
فواز مسح دموعه وباسها على خدها:ها مسحت دموعي ..واذا انتي تحبيني لاتقولين هالكلام ابيج تصيرين قويه وتقاومين المرض ..وانا كلمت الدكتور وبيسون لج العمليه باجر وبتصيرين احسن انشالله(كان يقول لها جذي عشان يرفه من معنوياتها لكن الواقع شي ثاني )


فلا خالد
دخل جراح البيت وعينه وارمه وقلبه مكسور ..هناديمن شافته راحت له ولمته
هنادي بخوف:الحمدالله انك بخير
جراح رفع راسه بضيق:يما انت تعبان ...قلبي محروق ..ليال ...يما ليال
هنادي تقاطعه:يما صدقني اكيد اخوك غلطان ..ليال عاشت معاي ابيت واحد والزين يبين انه زين والشين يبين ..ليال ماكانت تخطي بره البيت الا وتستأذن مني ...وخواتك يكونون معاها عمرها ماطلعت بدونهم ...جراح يما لاتظلمها احنه ماصدقنا انكم رديتو حق بعض
جراح:يما طلال شافها
هنادي:يمكن مشبه عليها..او الي معاها واحد من اهلها يما اسمع منها ..لاتسمع من اخوك بس صدقني يما لو انا شاكه فيها وماعرفها عدل جان قلت لك خلها تولي بس انا متأكده انها مضلومه مثل ما انا متأكده انك ولدي
جراح رفع راسه :بروح اكلمها..لازم اعرف منها ...بس تهقين تسمعني ..يما امس ذبحتها طقيتها بشكل جنوني ما ادري شكثر الو قالي مر علي وانا اطقها ساعات سنين ..فقت اعصابي يما ..ماحسيت بشي ...يما احبها مابي اخسرها ...يما بروح اكلمها مو قادر اتحمل اكثر
هنادي:ليال مو هني
جراح بطل عينه على وسعها:وينها
هنادي بضيق:راحت بيت اهلها اخوها امس خذاها
جراحبصدمه:لا يما ...لاتقولين جذي اكيد زعلانه واذا رحت لها بترضى وترجع...صح اكيد ...اكيد بتقدر وضعي بعد الي سمعته من طلال ..زاكيد بتسامحني ...يما تعالي معاي
كادي وهيا يايه:انت شتبي فيها مو كفايه الي صار فيها من تحت راسك...خلاص لاتعذبها اكثر من جذي طلقها وخلها تعيش حياتها مرتاحه بدونك
جراح:مستحيل اطلقها
كادي:اكيد مستحيل لانك ماخذها خدامه حق بنتك...حرام عليك انت حرمتنا من اختنا حرمتنا من شوفتها كل يوم ..جراح والله البيت مايسوى بدونها كل زاويه فيها تذكرني فيها ..جراح ليش سوين جذي ..انا عارفه انك تحبها وعارفه انه الي صار ردت فعل طبيعيه بس ليش ما سألتها ليش ماعطيتها فرصه تتكلم ودافع عن نفسها
جراح:آآآخ ياكدوي والله ينيت زر عقلي ...بس ليش طلال قال جذي ..انتي فكري فيها طلال شمصلحته انه يقول جذي
كادي:مادري مادري ...كل الي اعرفه انه ليال ماتسوي جذي موع شانك لا عشان سمعتها قبل كل شي...وبعدين الي عنده سوالف وخرابيط ..ماتخلي تليفونها هدد بيدنا واي وحده ادق عليها عادي انرد احنه ...وتمد تليفونها ...هاك هذا تليفونها شوف المسجات والارقام الي عندها تأكد بنفسك
جراح:مايحتاج انا الحين بروح لها البيت ابي اتفاهم معاها

بالمستشفى
الكل كان واقف على راسها ودموعهم ماتوقف كانو يسمعون كل كلمه تقولها وقلبهم يتعصر من شدت الالم على حالتها
محمد وفواز كانو واقفين على راسها كل واحد منهم بجها واريا مواقفه يم محمد وماسكه ايدها ...وخالد واقف قبالها ويم خالد كان عمها صالح وبعدين سعود وغرور كانت واقفه عند اريام
ليال:ريوم الله يخليج ...حطي بالج على ملوكتي
اريام ودموعها على خذها :ملاك بعيوني
ليال:لاتخلنها تبجي ..ولاتخلين شي بخاطرها ...واذا تزوجتي لاتنسينها مري عليها كل يوم
خالد يمسح دموعه:حتى وانتي بهالحاله تحاتينها
ليال:عمي ملاك بنتي عاشن معاي اكثر من امها وابوها انا الي ربيتها ..انا الي تقولي ماما ...انا الي اعرف كل شي فيها بدون ماتتكلم او تطلب ...ملاكي بنتي الي مايبتها ...اذا فقدتوني شمو ريحتها تذكروني فيها ..الاني احبها لانها بنتي وربات ايدي ...حمود انتو بعد لاتخلونها بروحها هذي بنتي ...طلعها واشتر لها العاب مثل كل مره
محمد بقهر:هذي بنت الجلب جراح ...لو تموت اهيا وابوها جدامي ما ارحمهم انشالله يحترق قلبه عليها مثل ماحرق قلوبنا عليج
ليال ودموعها تنزل:حمود لاتدعي على بنتي ...جراح ابوها بالاسم بس ...هذي بنتي ...هذي بنت اختك ..اذا تحبني لاتخلونها
غرور تبجي:ليال سامحيني انا سبب كل الي صار فيج انا سبب تعاستج بالدنيا ..انا الي خربت حياتج
ليال:انتي كنتي جزء صغير من شغلات وايد ...جراح لو كان يحبني ..جان ماخذاج لو شنو صار ...جراح لو يحبني مايضلمني كل هالظلم ...شلون قلبه يطاوعه يتزوج علي ..شلون يقلبه يطاوعه انه يخليني كل هالمده ...شلون قلبه يطاوعه يطقني يكل وحشيه...جراح اناني ومايعرف الحب ولا يعرف يسامح..يبي كل شي له بروحه يبي الكل يخدمه ...يبي كل شي على مزاجه ..جراح حرق قلبي واذاني وايد ...عمي...الله يشهد علي اني ماخنته
خالد :عارف ياليال والله عارف
ليال:عمي قوله اني احبه ...قولوله اني ماخنته ...قولوله ليال كانت تبي تعيش معاك بهدوء ماكان ابي شي ثاني ..قولوله كنت ابي اشيل عياله بأحشائي ...قولوله اني ماحبيت بدنيا احد غيره ...قولوله انظلمت وايد واحترق قلبي وايد قولوله اني استانست معاه بأخر ايامي ...قولوله جسمي يعورني منالطق ...قولوه قلبي يعوني مثل الاهاناته وقسوته علي قوله ليال ماتبي غيرك ولا تفكر تعيش مع انسان بعدك لانها تحبك بس انت ماقدرت الحب ...عمي خالد عمي صالح فواز محمد ..بطلب منكم طلب ومابيكم تردوني
فوازوهو يبجي:عيوني لج ياليال
خالد:انتي تامرين ماتطلبين
ليال ودموعها تنزل:اذا مت صار وقت دفاني ...في ثين ما ابيهم يشاركون بدفاني ولا ابيهم يحظرون تشيع جنازتي ..الاول اهو ابوي ..لان عمره ماعرف قيمت الضنى ولا عمره حس فيني ..ما ابيه يدفيني لاني شخص مو مهم عنده..والثاني جراح ...اكثر انسان جراحني بالدنيا ..ما ابيه يحظر ولا تبلغونه ابموتي الا بعد وفاتي
صالح بضيق:بعد عمر طويل ياليال ..ان شالله تقومين بالسلامه
ليال ابتسمت بحزن:قولو حق جراح ليال من عرفتك وهيا تبجي وتتألم
غرور:ليال انا طرشت اوراقج المانيه وناطره الرد وجهزت كل شي ...انشالله بنروح هناك وبتتعالجين وبتصيرين احسن صدقيني
ليال:انا حاسه انه يومي قريب
اريام وهيا تبجي:لاتقوليني جذي انا مالي غيرج بالدنيا انتي اختي ورفيجتي انتي كل شي بنسبه لي ...ليال صدقيني بترجعين مثل الاول واحسن
الدكتور :بعد اذنكم لازم تخلونها ترتاح ..مايصير كلكم على راسها ...اذا ممكن تتفضلون بالاستراحه
خالد:يالله ريوم...وراح باس راس ليال
ليال:عمي سامحني ماقدرت ايب لك خالد
خالد طاحت دمعته على خدها:ان شالله تقومين بالسلامه وتيبين خالد وغير خالد..رد باسها ...يالله ريوم
اريام:بابا انا بضل عندها
خالد:خليها ترتاح الحين وبعدين ايبج ...غرور تعالي معاي ...يالله ريوم
اريام راحت باستها:راح ايلج العصر بس ابي اشوفج بره الغرفه هذي ابي اشوفج بأحسن حاله ...اوكي
ليال :تعالي ابي ابوسج...اريام قرب منها وليال باستها...ريوم لاتنسيني
اريام:انسى الدنيا ولا انساج
ليال بضيق:لاتقولين هالكلمه ماحبها هذا كلام جراح ودايما يتركني
اريام:انا غير ...وباستها ...اشوفج العصر
ليال:ريوم بوسيلي ملوكتي
اريام:انشالله ....وطلعت والكل طلع من الغرفه ماعدا فواز ومحمد الي رفضو يتركونها
بهالوقت رن تليفون محمد
فواز:انتش لون مدخل تليفونك العنايه
محمد :نسيت ..هذا ابوي ...ورد ...هلا يبا
احمد بعصبيه:انت وينك
محمد:عندي شغل بالمستشفى
احمد وهو يصارخ:اختك الجلب هوينها ريلها يدور عليها وين ذلفت ...والله بذبحها اذا شفتها ...وين طست
محمد يشوف ليال نايمه على الفراش بعصبيه وكانت اول مره يعصب على ابوه:مو شغلكيعني وايد حارق قلبك عليها
احمد:اكل تبي ياحمار جذي تكلم ابوك ...هين ياخر والله لربيكم ..انت والجلبه اختك بس خل اشوفها
محمد :ماتنلام ليال على طلبها دام انت ابوها وقلبك ميت ...عن اذنك ماني فاضي ...وسكر الخط
فواز:شيبي
محمد:مايبي شي ...وباس راس ليال ...ليول نامي شوي
ليال:مابي ابي اشوفكم ابي اسولف معاكم
فواز:انتي تعبانه رتاحي شوي
ليال :وجودكم معاي يريحني ...ومايندرى متى الله ياخذ امانته خلوني اشبع منكم لي اخر لحظه
فواز باسها على خدها ومسح دموعها :بس جم مره اقولج لاتقولين جذي
ليال :فواز انا راح اموت عن عيونكم بس ماراح اموت بقلوبكم وهذا اهم شي...دام اني عايشه بقلوبكم مابي شي بعد لاتنسوني بالدعاء ...وتذكرو انه عندكم اخت كانت تحبكم لي اخر نفس فيها
محمد يبجي :واحنه نحبج ووايد ..وايد...ويزيد البجي ...وفواز يبجي معاه
ليال :ليش تبجون انا برتاح ...انتو ماتبوني ارتاح...انا تعبت وابي ارتاح ...ولا ماتقدرون تعيشون بدوني
محمد زاد بالبجي:اكيد ما نقدر انتي اختنا وحبيت قلبنا شلون نعيش بدونج
ليال زاد بجيها من شافت اخوانها منهارين ويبجون :حمود اذا انت جذي تبجي عيل امي شنو بتقول حمود الله يخليكم حطو بالكم على أمي اهيا اكثر وحده بتتأثر بغيابي ...لاتخلونها تبجي ولا تخلونها تتضايق الان حزنها ودموعها تضايقني خلوها تدعيلي لي مت ...ونفجرت من البجي

الدكتور سمع صوت البجي وراح لهم بسرعه:انا قلت لكم اهيا تعبانه ولازم ترتاح لو سمحتو طلعو بره
ليال وهيا تبجي:دكتور خلهم ابي اخواني عندي اخاف اموت واهما مو عندي
الدكتور :ليال ذكري الله مايصير جذي انتي لازم ترتاحين

فلا خالد
دخل خالد ومعاه غرور واريام
هنادي:خالد انت بخير خوفتوني عليكم
خالد بحزن:وين عيالج
هنادي:جراح طالع وطلال فوق نايم وكادي مع ملاك بالغرفه
اريام من سمعت ملاك بدت تبجي ...ركضت
هنادي بخوف:شفيها
خالد :دقي على جراح بسرعه...وقبل مايكمل تبطل باب الفلا ودخل جراح...شرفت
جراح استغرب من وجود غرور :كنت ابيت ليال ومالقيتها ..مادري وين راحت
خالد بعصبيه:لاتيب اسمها على لسانك ...لااقشلعه من عرجه وحطه بيدك ...يصرخ بأعلى صوته..طلااااااال ...طلاااااااال
هنادي بخوف:خالد طلال نايم
خالد بصراخ:نامت عليه طوفه ياعلها نومه مابعدها قومه روحي نادي بسرعه
هنادي:انشالله ...وراحت ..وبعد شوي انزلت اهيا وطلال وجنى الي دق عليها طلال وقالها ترد عشان يرقع الموضوع
خالد اول ماشاف طلال عطاه اقوى طراق بحياته
هنادي وجنى اشهقو من الصدمه وطلال حط ايده على خده وهو مصدوم
خالد مسك طلال من بلوزته وكان يصارخ من قمت راسه:ليش سويت جذي ..تكلم ليش سويت جذي
طلال:يبا شسويت انا ماني فاهم
خالد يعطيه طراق ثاني:منت فاهم ذبحت اخوج ومرت اخوك عشان الق......عشان تغطي على خياسك ياخايس
طلال خاف :عن شنو تتكلم
خالد:تسوي نفسك ماتعرف ياجلب ..والله لربيك ياحيوان ...انا ربيتكم جذي انا تسون فيني جذي ...شنو قصر فيه عشان تضلمون بنت اناس ماتخافون من الله
جراح بخوف:يبا شلي صاير
خالد يلتفت على جراح وهو معصب:انت مااسمع صوتك ...انت اخر واحد يتكلم ...ويقط طلال على الارض ...تكلم قول حق اخوج وين شفت ليال ومع منو
طلال:يبا انا قلت كانت مع واحد
خالد فصخ عقاله وطقه على ظهره:لاتجذب ...قول الصج
جراح قام من مكانه وراح مسك طلال :تكلم مع منو كانت ..تكلم
غرور:كانت معاي
جراح التفت عليها وهو مصدوم
طلال:انتي جذابه ليال كانت قاعده برنج سلفر
غرور:روح شوفها بره
جراح يهز طلال بقوه:تكلم قول ...انت هدمت كل شي ...تكلم ليش سويت جذي ليش قلت جذي
طلال:ليش حارق قلبك انت ماتبيها طلقها وخلها تشوف حياتها مع غيرك وانت خلك مع غرور ليش تضلمها
خالد بصراخ:وانت ماضلمتها يوم اتهمتها عشان تغطي على خياسك ...انت ماضلمتها يوم فرقتها عن اخوك بعد ماتصالحو
طلال بستغراب:جراح وليال تصالحو
جراح بصراخ:ليش سويت جذي ليش خليتني اطقها انتم اخف انتي اذبحها ماخفت ...آآآخ ياليال انا شلون صدقتك شلون
غرور:جراح اهو سوا جذي عشان لاينفضح مو عشان السخافات الي قالها
طلال :انا ماعندي شي انفضح فيه
غرور:لاتجذب احنه شفناك مع رفيجتك وانتو نازلين من العماره
جنى بصدمه:أي رفيجه
غرور:حنان حبيبت قلبه
جراح صار مثل المينون مسك طلال من رقبته وبدا يخنقه
هنادي بصراخ:جراح ذبحته جراح خله انا اروح اكلمها ....جراح لاتذبح اخوك
خالد:خليه يذبحه مثل ماذبح بنت الناس ..هذا حرام يعيش...في واحد يسوي بأخوه جذي عشان الزباله ارفيجته
جراح فقد السيطره وخر ايده وبدا يطقه بشكل جنوني ...وهنادي تصارخ وتتوسل بجراح ....وجنى قاعده على الارض تبجي من الصدمه

عند اريام
كانت لامه ملاك وهيا ميتته من البجي
كادي :اريام ليش تبجين جذي
اريام:ما اقدر اعيش بدون ليال
كادي:ولا انا ..ولا حتى جراح
اريام:لاتيبين طاريه اهو السبب بكل شي
كادي:لاتقولين جذي ماشفتيه شلون كان يبجي توه جنه ياهل
اريام:الحين يبيها الحين شعقبه ..وسمعو صوت الصراخ العالي
كادي:امبيه شصاير
اريام بخوف :اكيد ليال فيها شي ..وقامت بسرعه وهيا شايله ملاك وطلعو من الغرفه وراحو الصالهونصدمو من المنضر الي جداهم ..جراح كان يطق طلال بقوه ...وهو ياصارخ من قمت راسه
جراح:حرام عليك ليش خلتني اطقها ..كله منك ليال بتعدت عني ..كله منك ...انا ما اقدر اعيش من غيرها ...انت ذبحني ياطلال ذبحتي
اريام نزلت ملاك وراحت اركضت ولمت جراح من ظهره وهيا تبجي:جراح ليال تعبانه بسببه ...آآآخ ياليال
جراح بتعد عن طلال ولم اريام وصارو يبجون مثل اليهال ..جراح مو عارف انه ليال بين الحيات والموت واريام ماتقدر تقوله الانها وعدت ليال
بالمستشفى
ليال كانت ماسكه ايد محمد وفواز ..وهيا تحس بالتعب يزيد عليها حست انها راح تودع اخوانها بالهلحظات هذي الان تعب شل جسمها كله ...نزلت دموعها ...زبصوت مخنوق
ليال:حمود فواز
محمد بخوف وهو يشوف لون ويها بديا يتغر:ليال شتحسين فيه
ليال :راح اتركم ...لاتنسوني ..وذكروني بالخير ودعولي...وتلاشت كلماتها وهيا تحاول تاخذ نفس وماكانت قادره
فواز بصراخ:دكتور ...دكتور الحق علينا
بعد دقايق الدكاتره كانو عند ليال وحاوليبعدون محمد وفواز الي قامو يبجون ويصارخون ...لكن ايدليال كانت ماسكتهم بقوه وكل مازاد التعب كانت ترخي ايدها لين ارتخت على الاخر وهدت ايدهم
الدكتور حط الاكسجين عليها وكانت عينها تحوم بين اخوانها وهيا ملينانه بالدموع ..جنها تودعهم ..وتقول هذا اخر القاء بينا ..ولاتنسوني ...غمضت عيونها وهيا تحمدربها وتشكره بقلبها وتستغفر وتنطق الشهادتين ..الجهاز صفر واعلن توقف قلب ليال واعلن رحيلها عن الدنيا ...اعلن رحيها من دنيا ما شافت فيها الراحت ..ارتاحت بطلتنا من هم الدنيا والظلم لي فيها وتركت اخوانها وكل الي يحبونها بحاله يرثى لها
محمد بعد ماسمع صوت الجهاز وبعد محاولات الدكاتره بأنعاشها بدون جدوى طاح عليها وهوا يصارخ ويبجي ...وفواز نفس الشي

فلا خالد
خالد طرد طلال من البيت ...وضل قاعد بالصاله وهو شايل هم وحزن كبير بقلبه ..كل ماطاحت عينه على جراح الي قاعد بزاويه وهو يمسح دموعه عشان لايشوفونه..كان يزيد الهم والحزن الي بقلبه
بهالوقت رن تليفونه ومن شاف الرقم رد بسرعه
خالد:هلا
سعود وهو يبجي:عظم الله اجرك عمي
خالد قام وقف من الصدمه :منو
سعود :ليال عطتك عمرها
خالد ملت الدموع بعينه وياخذ نفس عميق:لا اله الا الله ...لا اله الا الله ...انا لله وانا اليه راجعون
سعود :عمي الدفان العصر ..ولاتبلغ جراح
خالد ودموعه تنزل وعينه على جراح:ان شالله ...وصك التليفوون
هنادي بخوف:خالد شفيك منو الي توفى
خالد قام من مكانه وراح بدون ماينطق بكلمه

العصر بالمقبره
بعد ماصلو عليها وشيعو جنازتها حطوها بقبرها ..وبدو يقطون التراب على جسمها وروحها الي تعذبو بالدنيا ...كانو يقطون التراب ..ومحمد طايح على الارض يصارخ بشكل هستيري
محمد:لاتدفنونها ..اختي ما ماتت ...اختي تخاف من الظلمه...لاتدفنونها ...اختي ماتهنت بالدنيا بعدها صغيره ...ردوها ...خلوها تعيش حياتها...الله يخليكم لاتدفنونها
فواز كان لام محمد ويبجي:آآآخ ياليال ....آآآخ ياقلبي انتي ...رحتي بعز شبابج
محمد:فواز اختنا ماتت اختنا راحت ...فواز ماعندنا اخت غير آلاء...ليال راحت
خالد يلمهم ويبجي معاهم:ذكرو الله وطلبو لها الرحمه
محمد:عمي ولدك ذبح اختنا ...والله حرمام عليكم دخلناها بيتكم ورده فتحه وطلعتها جثه اختنا ماتت ...ماتت
خالد :دخلت بيتي ببتسامه ونطفت من ضلم عيالي
بعد الدفان راحو قعدو على قبرها وزاد بجيهم وصراخهم ..اليوم افقدو اختهم ..اليوم افقدو شمعه كانت مشتعله ونطفت ...فقدات الاخت صعب واذا كانت صغيره ومظلومه اصعب ...بنت ماتهنت بشبابها ولا تهنت بأيامها بسبب ظلم الناس وقسوتهم ..الواحد مو عارف متى يومه ليش يظلم ويقسى ليش مايسامح ويعيش حياته براحه ليش يشيل ذنوب غيره

بعد الدفان بفلا خالد
دخل خالد وهو بقمت الحزن وضيق
هنادي:خالد وين كنت ..انت شفيك اليوم شلي صاير
اريام يايه وكانت لابسه عشان تروح المستشفى:باب يالله ودني بروح مو قادره اقعد
خالد رفع راسه واخذ نفس عميق:قعدي وانا بوج
اريام بخوف :ليش
خالد عيونه مليانه دموع :وين بتروحين ...خلاص ...وسكت
اريام بصدمه:بابا شنو خلاص ..قوم ودني
خالد طاحت عينه على جراح الي قاعد وتضايق وايد:جراح
جراح التفت عليه
خالد:تعال وانا بوك
جراح قام من مكانه وراح عن ابوه :امرني يبا
اريام اطالع ابوها :بابا خل جراح عنك ودني الحين مو قادره اتحمل
هنادي:وين يوديج
خالد باس راس ولد وبدا يبجي:عظم الله اجرك وانا ابوك
جراح استغرب:منو
اريام قامت تصارخ وطق ويها:لآااااااا..بابا الله يخليك ودني لها ..بابا الله يخليك ودني بشوفها
جراح وجسمه يرجف:بمنو
خالد يبجي:ليال ..ليال عطتك عمرها
الخبر كان من الصاعقه هد كل حيله وكيانه ماقدر يصلب طوله طاح على ركبه وهو مصدوم :يبا انت شتقول
اريام تصارخ بشكل جنوني:بابا ودني ...يلال ما ماتت اهيا ناطرتني قوم ودني لها
خالد لم اريام حيل وهو يبجي:اطلبي لها الرحمه ليال راحت
جراح دموعه تنزل:يبا ..يبا ...يبا ليال شفيها ...اكيد انت تقولي جذي عشان تعاقبني ..يبا انا احبها ماقدر اعيش من غيرها
خالد تذكر كلام ليال بالمستشفى عن جراح..وترك اريام وهيا تبجي وراح قعد عند جراح:جراح يوم كانت عندك ماقدرتها ولا حترمتها الحين لمن توفت تقول ما اقدر اعيش بدونها ..وين كنت قبل ...انت مارحمتها ..لكن ارحم الراحمين استجاب دعائها واخذها ..انت خليت البنت تدعي على نفسها بكل ثانيه من كثر الهم والضلم الي شافته
هنادي ودموعها تنزل:خالد قولي انت تقول جذي عشان تحسس بذنب صح ...ليال مافيها شي ..زوهذا كله كلام بكلام
خالد يمسح دموعه:هنادي ليال كان فيها مرض الشين وحنه ماندري
جراح مسك ايد ابوه ويبوها ويترجاه:يبا تكفى قول انك اتجذب علي يبا والله ما اتحمل العيشه بدونها ...قولي انك قاعد تخوفني عشان ما اظلمها يبا ابي اشوفها ابي احظنها ابي اقول لها تسامحني يبا ودني لها ...اكيد اهيا عند اخوانها وانت تخوفني صح
خالد :آآآآخ ياجراح آآآخ لي فات الفوت ماينفع الصوت ...انا توني راد من دفانها ..دفتها بأيدي ..خليتها تحت التراب ويت
جراح صرخ صرخه هزت البيت كلها:لياااااااااال...يبولي ليال ...يبا يبي لي ليال
خالد:اطلب لها الرحمه وانا بوك
جراح طاح بحظن ابوه و صار يبجي مثل الياهل

بيت احمد
فواز لام امه الي كانت منهاره من سمعت الخبر...وآلاء كانت بحظن محمد ..البيت انملا بالصراخ والام على فقدانهم لي ليال ...اما ابوها من سمع الخبر من صالح وعرف انها ماكانت تبيه يشيع جنازتها طاح عليهم ونقلوه المستشفى

فلا خالد
جراح كان بغرفت ليال وكان ماسك مذكراتها ويبجي مثل الياهل ..فتح اخر صفحه فيها وبدا يقرا وهو يبجي
الصفحه بعنوان
عهدي مع الايام

الحمدالله على كل نعمه الله انعمها على ...صج لي قالو الله اذا حب العبد ابتلاه وانه كل ضيقه يمر فيها الانسان مردها بتفرج من رب العالمين
اليوم بديت صفحه يديده من حياتي ..رديت حق حبيب قلبي وقضينه اسعد لحظات بالفندق مع بعض ....الحمدالله اني وفيت بعهدي الي قطعته على نفسي...كنت كل يوم اقوم من النوم اخذ عهد يديد على نفسي وكان هذا الشي يعطيني امل وقوه ...كنت اعاهد نفسي ..اذا ماكنت حق جراح ما اقول لي غيره ...والحمدالله وفيت بعهدي الي قطعته على نفسي وعلى كل يوم يمر علي انتي لجراح وبس ...والحمدالله الله ماخيب رجاي ..جراح رجع لي وان شالله اسعده وما اخليه يحتاج غيري
احبك جروحي ...يا اغلا من روحي ...ياعهد اخذته على ايامي اني احبك وما اكون لي غيرك


صكر الكتاب وضمه لي صرده وهو يبجي ويصارخ ..وبعد فتره من البجي قام من مكانه وطلع من البيت وراح المقبره ...اول ماشاف قبرها طاح على قبرها وبدا يبجي ويصارخ
جراح:ليال حبيبتي سامحيني ...ليال انا اسف ...ليال احبج والله احبج ...ليال ردي لو يوم واحد ...ليش خليتيني ورحتي ليش تركتيني بروحي ...ليال والله ماعرفت الحب الا معاج والله محد اخذ مكانج حتى غرور كانت شي عابر بحياتي بس اني لا...ليش حرمتيني من شوفتج ..ليش رحتي وخليتي ...ليال انا طقيت طلال وعرف انه جذا ابوي طرده من البيت ومن الشركه..ليال ردي خل نكمل صفحتنا الي فتحناها مع بعض ..الله والله احبج لاتخليني ..اسف والله اسف...والله ماكنت اقصد اني ااذيج بس الغيره عمت عيني الاني احبج ...ليال الحيات مالها طعم بدونج ...شلون ادخل البيت وما اشوفج...شلون انام وانتي مو بالبيت...شلون تستمر حياتي وانتي مو فيها ...آآآآخ يا ليال...آآآآخ ياقلب جراح...قومي خلينا نرد البيت ...قومي خليني اعاهدج مثل ما عاهدتي ايامج ...ليال اعهدج مافي مره تدخل حياتي من بعدج ...ليال احبج والله شاهد على ...يارب مثل ما عجلت بموتها عجل بموتي ...مابي اعيش من بعدها ابي اندفن يمها ...ابي اكون معاها ...وحط راسه على قبرها وهو يبجي ويصارخ....حس ابأيد على ظهرها ...صوت مبحوح من كثر البجي
فواز:جراح قوم هذا مو مكانك بعد ماذبحت اختنا ياي تبجي على قبرها
جراح رفع راسه :فواز والله احبها والله انتو مو عارفين الي صار
فواز وهو يبجي:مافي داعي تبرر أي شي ليال راحت خلاص
جراح لم فواز وهو يبجي ويصارخ:احبها والله احبها والله ما اقدر اعيش بدونها
فواز:ولا احنه نقدر نعيش بدونها ...لكن ماباليد حيله الله اخذ امانته
جراح:يارب اخذني ...يارب مابي اعيش بدونها ..والله ما اقدر اعيش بدونها والله احبها ...والله ماتدخل حياتي مره من بعدها ..يارب انا مارحمتها ..انت ارحمها برحمتك الواسعه


رحلت ليال عن الدنيا وهيا حزينه وتركت وراها حزن كبير بقلوب كل الي يحبونها وحزن اكبر بقلب جراح الي مامداه يفرح برجعتهم لي بعض ..جراح خسر اكبر شي بنسبه له خسر انسانه ماعرف الحب والراحه الا معاها ..تزوج عليها ظلمها قسى عليها بسبب اتهام الناس انها مو زينه ...جراح انكسر قلبه بعد الي سواه اخوه ..صار مثل الياهل الي يدور على امه واذا مالقاها يبجي وينهار ..لكن بعد فوات الاوان لادموع تنفع ولا حزن ...ليش الانسان قاسي بطبعه ليش يضلم ويزيد بضلم وبعد مايموت او يخسرون الانسان الي قاطعوه وضلموه يتحسفون ويلومون انفسهم ...مافكرو انه الدنيا ايامها معدوده وان الكل بيرحل مثل مارحلت ليال وهيا مهمومه ...ليال بنت حبت ريلها واخلص بحبها له وعاهدت نفسها اذا ما كانه لي جراح ما راح تكون لي غيره


ما احلل أي شخص ينقل روايتي دون ذكر اسمي
اختكم
غدير حسن
@أحلاهم وأتحداهم@




************************النهايه******************




وردة الزيزفون غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس