الموضوع: الخبز الافغاني
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-12, 09:59 PM   #1

crazygirl-1995

نجم روايتي وعضو ة متألقة في علم النفس وتطوير الذات وعضوة نشيطة وفعالة في قسم الطب والصحة والقسم الأدبي و شعلة التسالي وفراشة التصميم الفضيةوفراشة متالقه في قسم الازياءوطالبة متميزة في دورة فن الخي

alkap ~
 
الصورة الرمزية crazygirl-1995

? العضوٌ??? » 208152
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 4,811
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » crazygirl-1995 has a reputation beyond reputecrazygirl-1995 has a reputation beyond reputecrazygirl-1995 has a reputation beyond reputecrazygirl-1995 has a reputation beyond reputecrazygirl-1995 has a reputation beyond reputecrazygirl-1995 has a reputation beyond reputecrazygirl-1995 has a reputation beyond reputecrazygirl-1995 has a reputation beyond reputecrazygirl-1995 has a reputation beyond reputecrazygirl-1995 has a reputation beyond reputecrazygirl-1995 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   bison
¬» قناتك action
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
لايخذل الله قلباً يتوكل عليه ولا يخذل الله يداً ترتفع إليه
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي الخبز الافغاني


وصفة للخبز الأفغاني

هنا هي أفضل وصفة وجدتها لصنع نان الأفغاني (الخبز) من خارج أفغانستان. غير أنها غيرت قليلا من مساهمة هيئة التصنيع العسكري الأصلي للجميع وصفات ، لكنه عبقري!

المكونات :

1 حزمة الخميرة الجافة النشطة (1 ملعقة طعام)
1 كوب ماء دافئ
1 / 4 كوب سكر
3 ملاعق طعام من الحليب
1 بيضة ، للضرب
2 ملعقة شاي ملح
4 1 / 2 كوب طحين الخبز
1 / 4 كوب زبدة ، وذاب (يستخدم عند الشوي)
اتجاهات :

في وعاء كبير ، تذوب الخميرة في الماء الدافئ. اسمحوا الوقوف حوالي 10 دقيقة ، حتى مزبد. ضجة في والسكر البيض والحليب والملح والطحين يكفي لجعل عجينة لينة. دلك لمدة 6-8 دقائق على سطح مطحون قليلا ، أو حتى تصبح ناعمة. (أنا وضعت للتو بلدي خلاط الطعام في 7 دقائق ، وترك الجهاز القيام بجميع الأعمال.)
مكان العجين في وعاء جيدا مزيت ، وتغطي بقطعة قماش مبللة ، وتوضع جانبا في الارتفاع. ندعه ارتفاع 1 ساعة ، حتى العجين تضاعف في الحجم.

لكمة العجين إلى الأسفل. قرصة قبالة حفنة صغيرة من العجين ، عن حجم قبضة يدك. في شكل كرات ، ومكان على الدرج. تغطية بمنشفة ، والسماح لمضاعفة ، على بعد حوالى 30 دقيقة.
بينما العجين يرتفع للمرة الثانية ، قبل الحرارة الخاص شواء للحرارة العالية.
في الجانب شواء ، شكل واحد من الكرة العجين إلى بيضاوية رقيقة. شواء طفيفة النفط مع الزبدة المذابة. العجين على مكان للشواء ، ويطهى لمدة 2-3 دقائق أو حتى منتفخ والبني طفيفة. فرشاة الجانب العلوي مع الزبدة ، والوجه ثم نان. فرشاة الجانب مطبوخة مع الزبدة ، ويطهى حتى الجانب الثاني هو أيضا البني طفيفة. إزالته من شواء ، ومواصلة الطبخ جميع كرات العجين حتى الانتهاء. تغطية نان المطبوخة بمنشفة لإبقائها رطبة ودافئة. حاول ألا تأكل كثيرا!




crazygirl-1995 غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس