عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-12, 01:12 PM   #11

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء العاشر
رحت غرفتي ولبست بيجامتي وقفلت الباب وفتحت شعري وانبطحت على السرير .. ماجاني نوم .. شفت الساعه 11 .. ياربي .. ابي انام .. خذت جوالي ما شفت مكالمه والا شفت مسج ولا شي .. طرشت مسج حق غايوه ..
" يا صاحبي يا كثر من تخلوا ..
اجي ادورهم وهم ما يجوني ..
وان جيت اسلم رحبوا وهلوا ..
وان غبت عنهم وقت ما يفقدوني ..
مادري كثير اشغالهمن والا تخلوا ..
اخاف اعاتبهم وهم ما يبوني .. "
استلمت المسج وشوي الا مطرشه لي مسج ..
" انت تسكن بالعيون ..
لا تغيرك الظنون ..
صاحب بالحب وافي..
وانت له صدر حنون ..
انتظر لحظه لقاك ..
ليتني دايم معاك ..
يابعد كل القوافي ..
كيف ابين لك غلاك ..
لو تفرقنا الظروف. .!
او تعاندنا الحروف ..
انت تدري عن غلاتك ..
وحدك بفكري تطوف .."
توني بطرش لها مسج الا رن تلفوني .. شفت المتصل ..
هذا رقم ذياب .. شيبي متصل هالحزه ؟ .. مب راده .. لا يمكن يبي شي ضروري .. برد احسن لي ..
رديت : الوووه ..
ذياب : هلا والله .. هلا بالغلا كله ..
هذا اكيد مغلط ..
قلت : من تبي ..
ذياب : انا ذياب . ما عرفتيني ..؟ ما سجلتي رقمي عندج ..
قلت : وليش اسجله ؟
ذياب : بعد سبحان الله .. يمكن يصير شي وانا اللي انقذج ..
قلت : اوكي شتبي متصل الحين .؟
ذياب : افاا .. انتي جي تتكلمين مع الناس بالعاده .؟
قلت: لا بس انت شتبي متصل ..
ذياب : ابي اسولف معاج ما يصير ..؟
قلت : امبلا يصير .. بس اذا عند اهلك مب بروحنا عالتلفون ..
ذياب : انتي قلتيها بنفسج .. عالتلفون .. يعني مب ماكلج ..
قلت : انزين شبغيت .؟
ذياب : اول شي شلونج .؟
قلت : بخير .. غيره .؟
ذياب : شخباارج ..
قلت : تمام ..
ذياب : دووم ان شالله .. ابيج تروقين شوي .. صايره ضو .. نار محد يكلمج الا هبيتي عليه ..
صح كلامه .. انا صايره وايد عصبيه .. مادري شالسبب .. ما اعرف اتحكم في اعصابي ..
قلت : آسفه ..
ذياب : ايه هذي ساره اللي اعرفها .. شوفي ساره .. الحين انا بروح المطعم وفي المطعم بكلمج اوكي ..؟
قلت : مطعم هالحزه ؟
ذياب : ايه شفيها .. انا كل مره اكل هالحزه ..
قلت : كيفك ..
ذياب : يلا حبي .. باي .
قلت : مع السلامه ..
سكرنا .. طفيت الليت عشان انام .. حاولت انام بس ماجاني نوم .. بعد ربع ساعه اتصل ذياب ..
ردت : هلا ..
ذياب : هلا والله .. هلا بشمه داااااري ...
استغربت من ترحيبه لي بهالطريقه ..
قلت : اهلين .. شعندك ترحب هالكثر ؟
ذياب : تصدقين اشتقت لج .. صج انها دقايق بس حسيت بضياع بدون ما اكلمج ..
قلت : بس عن سوالف الشباب اللي مالها داعي ..
ذياب: افاا .. الحين انا سوالفي مالها داعي ..؟ مقبوله منج .. بس المهم .. انا الحين شاطلب ؟.؟
قلت : انت الحين في اي مطعم ..؟
ذياب : ابل بيز ..
وي وانا شعرفني شيبيع هالمطعم .. هذا راقي .. انا ما اعرف هالسوالف ..
ذياب : وينج ..؟
قلت : كاني ..
ذياب : شاطلب ؟
قلت : كيفك انت اللي بتاكل ..
ذياب : بيني وبينج انا شبعان بس شاسوي عازم الربع .. لان بصراحه السباقتي اللي سويتيها ملت معدتي ..
قلت : مب لازم تاكل .. خلهم ياكلون وادفع الحساب ..
ذياب: لا مب عدله ..
قلت : اخذ لك شي بسيط .. اذا كلت وايد بيغثي عليك وبعدين ما تقدر تنام في الليل ..
ذياب صرخ: واااااااااااااااااااااااي فديت اللي يخااااااافون علي ..
قلت: ايه اوش اووووش ..شفيك مافي حد غيرك في المطعم ..؟
ذياب : لا في ..
قلت : ليش تصارخ عيل ؟
ذياب : لانج تخافين علي..
قلت : انا ما اخاف عليك بس هاي عشان مصلحتك ..
ذياب : نفس الشي .. عشان مصلحتي يعني تخافين علي ..
عقب سمعت حد يكلمه .."من تكلم انت ايه .."؟
ذياب : اكلم خطيبتي وانت شعليك ؟
..: جابلنا شوي عاد ..
ذياب: مالك خص .. اذا خطيبتي ملت وسكرت انا برد عليك ..
..: انزين اطلب ترى ذبحتا يوع ..
ذياب : طلبو انتو ..
ذياب : ايه عمري ..؟
قلت : منو خطيبتك ؟
ذياب : انتي ..
انصدمت : متى ؟؟
ذياب : حبيبتي هذا بس مسمى .. بعدكم يوم بيصير صج ..
قلت : يا سلااااام ..
ذياب : حبيبتي الحين الشباب بياكلوني من اليوع .. بأكلهم وباتصل لج .. اوكي عمري ..
قلت : اوكي ..
ذياب : ببااااي ..
قلت: مع السلامه ..
سكرنا وتميت افكر باللي قاعد يصير .. شيقول هذا .. على كيفه بصير خطيبته .. السالفه مهزله يعني .. اووف ينجلع ..
تلحفت عدل ونمت ..
وعيت عالساعه 12 الظهر .. قمت رحت الحمام وتوضيت وصليت الظهر .. وتميت اقرى قران .. حسيت اني من زمان ما قريت .. وتميت اقرى لين ما هاجر ياتني ..
قلت : صدق الله العظيم .. شفيج انتي شوي شوي الناس يفتحون الباب ..
هاجر : حسبالي للحين نايمه .. كنت بصرخ عليج صريح لين ما ينبط مخي ..
ضحكت : ليش انزين ..
هاجر : ابوي قاعد في الصاله .. ما حبيت تطوفين هالمشهد ..
قلت : ليش يعني اول مره يقد في الصاله ..
هاجر : ايه حبيبتي .. من صار هاي حاله وهو ما يقعد في الصاله .. كل في الغرفه .. مادري هاي اوامر الست الوالده والا الخدامه يايبته ..
قلت : اوكي الحين بلبس جلابيتي وبنزل ..
هاجر : لبسي نفس هالجلابيه .. " الجلابيه اللي هي لابستها "
قلت : زين ..
لبست الجلابيه وكانت سماويه وبنفسجي وفيها شك طوالي وفيها نك وفيها حركه في اليد فضيعه .. ولبست شيله بنفسجيه فاتحه وفيها شك بالسماوي .. وعلى الاطراف شك .. وحطيت لي بودره خفيفه وحكل .. ونزلت .. شفت عمتي ! وبو غيث وهاجر واريج وذياب وغيث ..
شالسالفه ...؟ الكل متجمع .. الله يستر بس ..
قلت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
بو غيث : هلا هلا ساره .. تعال قعدي ..
قعدت جنب هاجر .. وانا علامات التعجب والاستفهام على ويهي ..
همست حق هاجر : شالسالفه .. شسبب هالتجمع الكبير ؟؟
هاجر: ناقص راكان .. ومادري شالسبب .. امي مجمعتنا .
قلت : يمكن بتموت .. وبتقول وصيتها .
هاجر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه .. ساروه ..
الكل طالعها وطالعني .. لان المكان كان هادي ..
افتشلت ..
همست لها : الله يفضحج يالرزيله .. شحقه جي تضحكين ..
هاجر: والله انتي توقعاتج تضحك ..
شوي الا ينفتح الباب ويدخل راكان ..
راكان : السلاام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
راكان : شصااير ؟؟ شفيكم متجمعين .. من مات ؟؟
هاجر : ههههههههههههههههههههه امحق ..
عمتي : اقعد .. لا تفاول على الناس ..
راكان : عيل ليش متجمعين ؟
عمتي : اقعد انت وبتعرف ..
راكان : لا بروح اتسبح وباجي ..
عمتي : لا تعال وعقيب روح تسبح ..
راكان وهو رايح : انزين بتسبح اول ..
هاجر تهمس لي : يخي يعجبني راكان ..
قلت : ليش ان شالله .؟
هاجر : هو الوحيد الي يعصي كلام امي وعادي عنده ..
قلت : من جي امج تكرهه ..
هاجر : ما تكرهه .. بس ما تعامله زين ..
قلت : نفس الشي .
وعقب فتره من الصمت .. جا راكان ..
راكان : هههههههههههههههههههه والله شكلكم يضحك ... مرتزين جي .. اول مره اشوف هالتجمع العائلي الغريب ..
عمتي : اقعد وانت ساكت ..
راكان : ان شالله..
قعد .. وعمتي تمت تطالعنا ..
قلت : اذا وجودي يضايقج عمتي بروح .. بس تكلمي .
عمتي : لا قعدي ..
عمتي : شوفوا .. انا بكره عندي سفره مهمه لباريس .. وبطول فيها ..
سكتت وتمت تطالعنا ..
راكان : انزين هاي مب اول مره تسافرين فيها .. ما تسوين هالاجتماع .. ليكون رايحه تجاهدين ..!!
عمتي : لا تستخف دمك انت ..
راكان وقف : انا بروح ارقد .. احسن لي من هالقعده ..
وراح وعمتي تطالعه وشوي بيطلع من عينها شرار من العصبيه ..
ذياب : يمه كملي ما عليج منه ..
عمتي : انا بطول .. انا كل مره اقعد بالاسابيع .. وان طولت شهر او شهرين .. بس هالمره بقعد 6 شهور .. وابيكم تنتبهون على نفسكم .. وانت غيث ..ابيك تكون ابوهم وامهم .. ابي ابتعادي عن البيت ما يأثر عليه ..
بو عيث : من زود اهتمامج لبيتج .. والا لعيالج .. نفس الشي .. ترى وجودج من عدمه ..
عمتي : لا يا بو غيث .. انا اهتم فيهم واعابلهم .. بس انت شدراك .. 24 ساعه في الغرفه ..
بو غيث : انزين ما تقولين لي ذياب وين كان الساعه 11 بالليل ..
عمتي شكلها توهقت ..
عمتي : ذياب كان في البيت بعد وين كان .. وهو مب ياهل عشان احاسبه وين رايح ووين ياي.
بو غيث : ذياب وين كنت في الليل ..
ذياب شكله متوهق .. مع من يوقف مع امه والا ابوي .. طالعته بنظره عشان يقول الصج .. لاني انا الوحيده اللي ادري وين كان ..
ذياب : الحين بتسونها سالفه وين كنت .. كنت مكان ما اكون خلاص زين .. واحنا ما نتجمع الا انسوي مشكله ..
اريج : يمه خطيبي الحين بيتصل .. ان شالله تروحين وترجعين بالسلامه .. بباي .
وراحت .. هاجر تمت ساكته وانا ساكته .. وعمتي ساكته وبوغيث ساكت وغيث ساكت ..وذياب ساكت .. يعني كلنا ساكتين .. >>> بتتصطر هذي ..
قامت عمتي : انا بروح اجهز باقي اغراضي .. هاجر ..
هاجر : نعم .؟
عمتي : نادي مارسيلا تجهز اغراضي واغراضها هي بعد .. لانها بتسافر معاي ..
هاجر : ان شالله ..
قامت هاجر وانا تميت مع غيث وذياب وابوهم ..
قلت : اوديك عمي غرفتك والا بتم هنيه ..
بو غيث : لا يمه وديني غرفتي .. اسمع قران لين ما انام .. هنيه كآبه ..
قلت : ان شالله ..
مسكته من يده ووصلته غرفته وشغلت له القران نفس ما قال لي وسكرت الباب ..
وطلعت لقيت ذياب بس .. مشيت ابي اروح صوب الدري ..
ذياب : ليش ما رديتي علي ؟؟
التفت عليه : متى ؟
ذياب قام يا صوبي : الساعه 1 اتصلت لج .. ليش ما رديتي ؟؟
قلت : رقدت ..
ذياب: اهاا .. مره ثانيه اذا تبين ترقدين قولي لي عشان ما اتصل واحاتيج ..
يااااااسلاااااام بيحاتيني .. يا بوقلب حنين انت .. بتحاتيني انا .. جان حاتيت خواتك اللي ما تدري عنهم .. ما اقول الا ما اشلخكم يا الريايل ..
ذياب : شفيج جي تطالعيني .. في شي مب عاجبج فيني ..
قلت : لا سلامتك ..
ورحت غرفت هاجر ..
هاجر : هلا والله ..
قلت : انتي شسالفتج اليوم وامس .؟
هاجر : ولا شي ..
قلت : لا فيج شي .. وايد اشوفج مستانسه .. شالسالفه ..
هاجر : والله بصراحه ابي اقول لج شي من رجعت من بيت صديقاتي ..
قلت : شنو ؟؟
هاجر : انتي تدرين ان انا ما اقدر استغنى عن عبودي فديته ..
قلت : ايه ادري ..
هاجر : اتصل لي وانا كنت عندهم يعتذر لي لان هاوشني .. وقال اذا تبين تروحين بيت صديقاتج روحي ..قلت له ان شالله .. ما قلت له اني في بيت صديقاتي .. اخاف يزعل علي ويسوي لي سالفه .. بعد ربع ساعه اتصل .. وقلت له اني وصلت .. قال لي اذا فضيتي كلميني .. وبعد ما تغدينا الكل قام يسولف .. فأنا انسحبت عشان اكلمه .. طلعت الحوش واتصلت له ..
عبدالله : هلا والله بالحب ..
هاجر : اهلين حياتي ..
عبدالله : جاهزه حق الخبر حبي ..
هاجر : ايه حبيبي قول يلا ..
عبدالله : انا فكرت .. وقلت اني اموت عليج فما اقدر استغنى عنج وعن سوالفج بعد عمري ..
هاجر : انزين ..
عبدالله : ابي طريقه تقنعين فيها ابوج فيني .. وانا مستعد اجيه البيت واعرفه على نفسي ونتفق على كل شي بدون علم امج .. واهم شي ان ابوج يدري .. وان شالله اذا وافق بنتزوج .. وامج بتنحط جدام الامر الواقع وما بتسوي شي ..
وانا طبعا وافقت على طول .. لان ابي شي يربطني بعبدالله .. وعبدالله يسوي المستحيل عشان نتزوج .. شرااااايج ..
قلت : والله خوش فكره .. وحمدي ربج انتي ورفيجج ان امج بتسافر ولا بعد بتطول .. يعني بتجي وبتشوفج حامل .. ههههههههههههههههههه
هاجر : ياااااااي ما اصدق .. ابي عبوووووووووووووود ..
قلت : حبيبتي اتصلي له وقولي له ان امج بتسافر بكره .. وتموا فكرو ا لين ما تخيسون ..
هاجر : ههههههههههههههه زين روحي ..
رحت الصاله ابي اطالع فلم .. شفت Cd مستر بن .. ياااااي ..
حطيته وتميت اطالع واضحك .. رن جوالي وتخرعت .. شفت رقم طويل ..وي هاي اكيد لطوف فديتها ..
قمت طلعت برع .
رديت : الووووووووه ..
لطوف : هلااااااا سااروه شلوووووونج ..؟
قلت : بخير الحمدلله .. انتي شلونج شخبارج ..؟
لطوف : بخير الحمدلله ..
قلت : شلون شفتي فرنسا ..
لطوف : تجنن .. الحمدلله ان حمد اقتنع ووداني منطقه ثانيه .. كان بيودينا نفس المنطقه اللي رحناها قبل ..
قلت : ان شالله هاي احلى ..؟
لطوف : مادري والله .. امس واصلين .. ياااااي ساروه اشوف برج ايفل ..!
قلت: ليش ما شفيته ذيج السفره ..
لطوف : لا ما شفته .. لان المنطقه الي رحناها قبل كانت بعيده عنه ويوم قررنا نروح تهاوشت مع حمد وهون النحيس.. تدرين ان شقتنا تطل على برج ايفل .. واناااسه .. وفي الليل يجنن ساروه يجنن .. والناس من حوله ما تخف .. دايما متجمعه ..
قلت : الله يسعدكم ان شالله ويهنيكم ..
لطوف : وياج حبيبتي ..
قلت: انا ويني ووين السعاده .. انا والنحاسه ربع من زمااااان .. بلاج ما تدرين ..
لطوف : لا ساروه لا تكونين متشائمه لهالدرجه ..
قلت : حبيبتي انا مب متشائمه .. بس هذا اللي اشوفه .. وين تكون لي معنويات مرتفعه وهذا حالي .. متلتهه ..!!
لطوف : ان شالله تهون حبيبتي ان شالله تهوووون ..
قلت : ان شالله ..
لطوف : يلا حبي انا بروح اكل يوووووعانه ..
قلت : اوكي حبيبتي .. بالعافيه ..
لطوف : الله يعافيج ..
سمعت صوت حمد " يلا لطوف هالكثر .. بسرعه يلا انا يوعان "
لطوف : يلا باي ..
قلت : باي ..
وسكرنا ... حظنت الجوال بيديني .. وتذكرت ايامي مع حمد .. الله يا حمد .. والله كنا مع بعض مثل السمن عالعسل .. بس امك خربت كل شي ..
ايه صح امك خربت .. بس انت بأمكانك تواجهها بالحقيقه وتقول اني احب ساره وبتزوجهاا .. لكن اذا انت مو قد المواجهه .. انا ما احتاجك ..
رن جولي مره ثانيه شفت المتصل ابوي ..
رديت : هلا يبه .. هلا والله ..
ابوي : اهلين ساره .. شخبارج ..
قلت : انا الحمدلله بخير .. انت شخبارك وشخبار فطوم وناصر ..؟
ابوي : الحمدلله كلنا بخير ..
قلت : دوم ياربي ..
ابوي : تسلمين .. بس بغيت ابشرج ..
قلت : خير يبه ..؟
ابوي : ياني ريال البيت .. اقصد صاحب البيت اللي انا فيه الحين .. وقلت له اني بطلع بس بعد ما اعدل وضعي .. هو الحمدلله تفعم الوضع لان البيت مو له .. حق ولده لانه بيعرس قريب.. والحمدلله للحين ما عرس .. وعندي وقت لين ما ولده يعرس بفتره قصيره .. عشان يعدلون البيت ومن هالسوالف .. المهم .. انا رحت بيتكم .. وشفت خالج ..
قلت : خالي ..؟؟؟؟!!!
ابوي : ايه شفيج مستغره ..؟
قلت : لان خالي مسافر ..
ابوي : ايه رجع من كم يوم .. هو قال لي ..
قلت : بس امي قالت لي انه بيتم شهرين ..
ابوي : عاد امج شعرفها بين السبوعين والشهرين ..
قلت : اهم شي رجع بالسلامه ..
ابوي : ايه الحمدلله .. وعاد انا قلت حق خالج الي صار لي .. وعن ديوني .. وعطاني مبلغ يساعد .. وكلمت اخوج وبعد موت من التحقيق عطاني بعد .. وسلمت لكل واحد من اللي تسلفت منه فلوسه .. والحمدلله الفلوس كفت .. والحين ببيع سيارتي وبشتريلي سياره على قدي وبشتري لي شقه صغيره تلمني انا وعيالي .. والخدامه بسفرها .. لاني مب فاضي اصرف عليها هي الثانيه .. اصلا ما عندي ..
قلت : بس من بيتهم في عيالك ..؟
ابوي: والله ما ادري يا ساره مادري ..
قلت : لحظه انا عندي فكره ..
ابوي : نوريني..
قلت : انت روح حق خالي فديته وقول له السالفه كلها .. وهو بيتفهم الوضع وخل العيال عند امي على اساس انهم عيال رفيج خالي .. وامهم متوفيه .. وكملوا كذبتكم .. اهم شي بيتمون العيال عند امي .. يعني في ايادي امينه .. ومتى ما تبي تشوفهم روح عند خالي وبيجيبهم لك ..
ابوي : والله خوش فكره .. بس امج يمكن ما توافق ..
قلت : لا ان شالله بتوافق .. لان امي تحب اليهال ..
ابوي : ان شالله .. يلا الحين اخليج .. بروح حق خالج دام اليهال راقدين ..
قلت : اوكي .. الله يحفظك ..
ابوي : مع السلامه ..
قلت : مع السلامه ..
وسكرنا ..حمدت ربي ان مشكله ابوي انحلت .. تميت ادور في الحوش .. حسيت ان عصافير بطني تصوصو .. رحت المطبخ على طول .. شفت الخدامات يودعون بعظهم .. ضحكت وفتحت الثلاجه .. شفت فواكه .. خذت كم برتقاله وكم موزه وتفاحات وخوخات ومنجايات وعنبات ورمان وفراوله وكل انواع الفواكه .. وتميت اقطعهم وانا اغني .. وحطيتهم في مله كبيره .. وانا اغني .. وصبيت فوقهم عصير منجا .. وتميت اخلطهم .. وعقب حطيت لي في مله صغيره وحطيت الباقي في الثلاجه .. وتميت اكل واكل .. ياااي لذيذ .. وخلصت المله طبعا من اليوع .. وطلعت من المطبخ .. شفت ذياب قباللي ..خرعني ..
قلت : بسم الله الرحمن الرحيم ..
ذياب : شفيج ..؟
قلت : خرعتني ..
ذياب : ليش شايفه جني .. عفريت .؟ شبح ..؟
قلت : لا بس طلعت لي فجأه ما كنت متوقعه انك بتطلع لي ..
ذياب : اهاا .. شتسوين في المطبخ ..؟
قلت : اكل بعد شاسوي ..؟
ذياب : تعبين هالتانكي.؟
يقصد بطني جليل التربيه ..
ضحكت : هههههههههه وانت شعليك ..
ذياب : علي بنطلون وتيشيرت .. تبينهم ..؟
قلت : لاخلهم لك .. شابي فيهم ..
رحت الصاله وقعدت .. ذياب لحقني ..
ذياب : تدرين ..
قلت وانا العب في اظافري : همم ..
ذياب: ضحكتج حلوه ..
رفعت راسي اطالعه .. وابتسمت : شكراً ..
ذياب : والله من صجي ..
قلت : ليش انا قلت انك جداب ..؟
ذياب : لا بس شكلج مب مصدقتني ..
قلت : لا تطمن .. مصدقتك ..
ذياب دخل يده داخل مخبتاه > جيبه < وطلع ورقه .. ومد يده وعطاني اياها ..
قلت : شنو ذي ؟
ذياب قام : ورقه .. قريها وبتعرفين كل شي ..
بصراحه خفت افتح الورقه .. خفت لا يكون فيها كارثه .. مو انا منحوسه .. كل بلوه في العالم بتطلع لي انا ..
جيت بسأله عن الورقه اكثر ما لقيته ..
شتتوقعوووووون مكتووووووووب في الورقه ..؟
كلام عادي .؟
والا تعبير عن الشعور ..؟
والا مصيبه ..؟
والا اعتراف و... والا .. والا ... والا ؟؟
وهل للورقه تأثير ولا عادي ..؟
بتعرفون في الجزء الياي ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس