عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-12, 11:28 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بنفس الوقت بمرسمه ، علق اللوحة إلي أنتها من رسمها ومسح جبينه : وأخيرا كملت من اللوحة
وأنتبه أنه أستأذنها من مده ونسى يكلمها
: أوو نسيتك انشغلت باللوحات
كانت بترد لكن وقفها صوته : لحظه جواهر ما دري من يتصل لي على تلفوني الثاني
: هلا
: وأنتي أكثر والله ، نورت البحرين ، أكيد راح استقبلك بالمطار .. حياك الله ، تبين تكلميني بموضوع اممم طيب مو مشكله لا لا ابد مو مشغول
: مع السلامة

رجع يكلمها وسط ذهولها وقاطعته وهي لحد ألحين مو مستوعبة
: أنت عندك تلفون ثاني غير إلي تكلمني منه ؟
عقد حاجبه بذهول من سؤالها : أي
ردت بعصبيه خفيفة : و ليش ما قلت لي ’ ومن هذي إلي ترحب فيها ، أبسط الأشياء أنا ما اعرفها عنك وزواجنا ما باقي شي عليه
رد عليها بأسلوب أغاضها : أعتقد أنه هذه الشيء من خصوصياتي وما أسمح لأي شخص يتدخل فيها ، وبعدين وايد مكبره الموضوع هذه زميلة معاي بأيام دراستي وعلاقتي بها ما تتعدى المكالمات
ردت بغيرة تعدت أحدودها بنسبه له : أنا زوجتك مو أي أحد ، ومن حقي أعرف عنك كل شي
وكملت باستهزاء : وزميلة الدراسة لازم تقطع علاقتك فيها ولا يكون انفصالنا أحسن
رد بجدية : إنشاء الله
ردت بفرح : يعني بتنهي علاقتك فيها
رد بجديه : اممم لا فهمتيني خطئ أنا قلت أنشاء الله لكلمتك الثانية قصدي يعني أنا أموافق على انفصالنا .. أنا وأنتي أبد ما ننفع زوجين ، حاولت كذا مره افتح معك الموضوع لكن أتوقع انه هذه أهي الفرصة المناسبة
أنا عشت حياتي كلها بالخارج وحتى لو استمريت معك كنت بعيش بالخارج وهذه الشيء ما يعجبك
وأتوقع ما يخفي عليك أنه حلمي أكون رسآم وأنا متفتح على العالم بعكسك متحفظه وايد .. وفكره الزواج أنا شايلها من راسي تماما

وكمل كلامه إلي وقع عليها مثل الصدمة وما حب يتراجع عن كلامه : انا أحب بنت غيرك و بالفعل آسف بس أنتي ما كنتي اختياري أنتي كنتي اختيار أمي .. أعتقد أنك تذكرين أني ولا مره سمعتي مني كلمه حلوه مع انه انا وأنتي بفترة الخطوبة و كل هذا لأني ما كنت أبي أوهمك بمشاعر زائفة ، و دامنا ببداية مشوارنا خل ننفصل وكل واحد منا يشوف طريقه
صرخت بقهر وهي مو مستوعبه من صدمتها : أسكت ، أسكت ما أبي أسمع منك كلمه أزيادة
وبانهيار : أكرهك دام كذا ليش خليت قلبي يتعلق فيك ، انأ صنت نفسي وكنت أقول ما راح أحب غير زوجي
ونبح صوتها : روح يا ضاري الله لا يسامحك ، الله لا يسامحك ولا يسامح أمك
رد بهدوء وهو يضغط على يده : آسف للمرة الثانية يا جواهر وإنشاء الله تلاقين الأحسن مني ويعوضك
وأخذ نفس عميق : أنتي طالق

سكر منها وهو يحس نفسه أرتاح ، قرب من النافذة وفتحها وأخرج رأسه وهو يتنفس بعمق : يآرب سامحني ما كان قصدي أجرحها و أكذب عليها بأني أحب غيرها بس لازم أقسى عليها لتتعود على غيابي
همس بهذه الكلمات والهواء كان يداعب خصلات شعره وبعد تفكير دام لمدة : لازم أخبر أمي وأبوي بانفصالنا


بعد ثواني

وقفت وبصدمة وهي توضع يدها على رأسها : طلقتها
هز رأسه
وأبوه سحبها من يدها وجلسها : كمل يا لولدي ليش طلقتها
ناظر أمه بلوم وهي صدت
وكمل بهدوء : ما كنا متفامين مع بعض

وخرج بعد ما برر موقفه وخبرهم بطموحة
أما أمه فكانت تصرخ من القهر : شأقول لأمها كيف أبرر لها مالت عليه يحصل له يناسب قبيلة ال ****
أبو ياسر وهو يناظرها : بتخسرين أولادك يا مضاوي من كثر تدخلاتك بحياتهم الشخصية ، ليش مو راضيه تفهمين أنهم أكبروا وكل واحد يعرف كيف يبني مستقبلة ليش تعاملينهم على إنهم لازالوا أطفال مراهقين
ليش تناظرين عيشه غيرك وما تحمدين ربك على النعم إلي غيرك يتمناها .. غيرك يتمنى بيت وأنتي عايشه والحمد الله ببيت أشبه بالقصر بحجمه ، تتكبرين على الناس وأنتي ناسيه الفرق المادي والمستوى العائلي بيني وبينك قبل ما أتزوجك
قاطعته وبعصبيه : يعني أنت تعايرني !
أبتسم بسخرية وهو يبتعد عنها : لا ما أعايرك أنا أذكرك
وبشدة : سكوتي مو معناه أني ما دري بالي حولي ، لكن والله يا مضاوي لو تتسببين بتعاسة لواحد من أعيالي بتشوفين شي بحياتك ما تتوقعينه وهذا أنا حذرتك


»►◄«



بعد ساعتين :

فتح عينه بنزعاج وعدل جلسته وهو يشوفها وبخوف بان على ملامحه وهو يمسكها من أكتوفها : ريم شفيك ؟ تحسين بألم تبين أخذك للمستشفى

حركت رأسها بمعنى لا وعقد حاجبه وهو يشوف نظراتها المتوجه لصدره العاري المليء بالجروح والحروق وعرف سر نظراتها
وأدخل يده بشعره وهو يرجعه بالخلف : أدري أنه منظر صدري كريهه بس بجد ما أقدر ألبس لو تيشيرت لأنه أحس صدري يصير مثل البركان من ألم الحروق

صدت عنه وهي مو قادرة تتحمل منظره المؤلم
تضايق من رده فعلها وهو مو فاهم سبب تغيرها أبو بالأصح (الجفاء المفاجئ بمشاعرها إلي كانت دايم تفيض بالحنان من رقم قسوته معها )
وبحل ضن أنه الأنسب : صار لك مده ما زرتي أهلك بأخذك عندهم تريحين بها نفسيتك كم يوم


»►◄«



أما عندها فلمت شعرها الكيرلي إلي يتميز بطولة وخصلاته الذهبية الواصلة لخصرها وتوجهت للمطبخ وسوت لها توست وسكبت لها من العصير المانجو إلي بثلاجة
وتوجت بأكلها للصالة وجلست بقرب أخوها بدون لا تتكلم وجلست تأكل بهدوء وهذه عاده فيها ما تحب تتكلم أول ما تجلس من النوم

أما اهو فرفع النظارة ليشبكها بخصلات شعرة ومسح وجهه بتعب وهو يسكر جهاز ال لابتوب
ولتفت لها وسحب من يدها التوست وألتهمه بثواني وسط تنرفزها : جآآآآبر ما عندك يد تسوي لك
أخذ كأس العصير الموضوع على الطاولة وشربه بدفعه وحده : الحمد الله
ناظرته بقهر أما أهو ما هتم لها وبجديه تكرها وهو متوجه للدرج : جيبي لا بتوبك وكتبك وتعالي

فتحت عينها على الآخر ودعت على نفسها من غبائها لأنها ما أقفلت الباب، أكيد دخل غرفتها وعرف أنها كانت سهرانه وما طاعت كلامه

: افففف يا ربي والله مالي بأرض دراسة
ووسط ضجرها سمعت صوته : شيخــــــه
لوت شفاتها وبصوت باين به الضجر : بآيي

وسوت نفسها نست وأخذت كتبها وتوجهت لغرفته

اما أهو فما خفا عنه جيتها بدون الجهاز لكن ما حب يضيع الوقت وبدأ يشرح لها بعض المقررات و ابتدآ بالجغرافيا والتاريخ وكل ما عصبته و فههت قرص خدها لحد ما يحمر ولوا لها أذنها
: ذبحتيني ما في شيء اسمه حرب عالمية ثالثة ، في حرب عالمية أولى وثانية بس بسرعه قولي لي الأسباب والنتائج

هزت رأسها وهي مو مستوعبة شي ويدها على خدها إلي يألمها : أوك خلاص صدقني فهمت
جآبر وهو فاقد الأمل منها : إذا هل أشياء البسيطة مو راضيه تدخلينها بمخك شبتسوين بالجآمعة
طارت أعيونها من كلمته وبصدمة : خيـــــر ، ومن قال لك إني أفكر أدخل جامعة
جابر بأصرار وهو مو مهتم لردة فعلها : راح تدخلين جامعة حالك حال غيرك

ورن تلفونه بهذه اللحظة وناظر شاشته إلي كان بها الرقم بدون أسم وبهمس خافت زاد فضولها : أول مره أشوف هذه الرقم !
رد على المكالمة وهي قربت رأسها من أذنه لتسمع المكالمة لكنه ضربها على رأسها : آآآخ ، أنت مو فالح إلا بالضرب
مد لها كتابها : حفظي هذه الدرس وصدقيني راح أسوي لك إلي تبين
وأشر لها بمعنى سكتي
وبأسلوب رسمي : مرحبا
ولانت ملامحه وهو يسمع الصوت المألوف له : مرحبتين
جآبر باستغراب : أعرفك
أبتسمت بسخرية : اممم عز المعرفة يا جآبر ، العفو قصدي أستاذ جابر
حركت أخته يدها له بمعنى من وهو رفع لها أكتوفه
ورجع يكلمها بضجر : عندك شي تقولينه أو أسكر
ردت بوقاحة مررت علية الموقف إلي صار معه أمس : بتعتذر عن أسلوبك معي بالأمس ولا أخلي أبوي يتصرف معك ويفصلك من شغلك إلي تصرف منه على أختك
أشر لأخته تخرج من غرفته وهي بالبداية عارضت لكن تراجعت عن قرارها وهي تشوف ملامحه إلي انقلبت للعصبية ، وأخذت أكتابها و انسحبت بكل هدوء

آما أهو فبتسم بسخرية : هذا إلي ناقص يآ حبيبه بابا ، روحي خبريه على بالك علاقتي بأبوك تنتهي بكلمة منك
تنرفزت من أسلوبه : أنت موظف حالك حال أي شخص من تكون لتكلمني بهذه الأسلوب وبسرعة تراني مشغولة أعتذر
ضحكته كلماتها : ما دري من شاغل وقت الثاني
ردت باستفزاز : محد قال لك من قبل انك عديم احترام
كمل بنبرة شريرة أستغربها من نفسه : محد قال لك انه تربية الحيوان واجب وتحسين ألفاظك راح يكون على يدي
وسكر التلفون بوجها وهو يسمع صرخة أخته
وخرج بسرعة من الغرفة وشافها طايحه بنهاية الدرج

بالمستشفى :

جابر بخوف ما بينه لها : يعني رجلك ما لقت تنكسر إلا يوم قربت الامتحانات النهائية
عصبت منه : أنا أتألم وبدال ما تقول لي الحمد الله على السلامة خطاك الشر
وقلدت نبرته الضخمة مقارنتا بنبرتها الناعمة : يعني رجلك ما لقت تنكسر إلا يوم قربت الامتحانات النهائية ، مالت عليك من اخو
بعد ربع ساعة :
ساعدها بالركوب للسيارة و بإصرار : بتدرسين يعني بتدرسين لو أشوف أريولك ويدينك مكسرين راح تدرسين وتقدمين الامتحان وحركات إنك تعبانه ومريضه ما تمشي علي
كان ودها تخنقه بهذه اللحظة لكنها فضلت الصمت لأنها تعرف انه راح يعاندها

وصل للبيت ولتفت لها وشافها نايمة أبتسم وبداخلة ( هل أنسانه على كثل ما تنام ما تشبع )
وتذكر خوفه عليها وهو يشوفها تبكي من ألم رجلها
وصدرت منه ضحكه خفيفة وهو يتذكر كلامها : جابر يعني بمووت
وتنهد بعمق : يآ عسى يومي قبل يومك ، لو يصير شي فيك أنا إلي بموت ، ما بقى لي بعد الله غيرك و أبي أحافظ على وصية أبوي ووصلك لبيت زوجك ، عندها بس راح برتاح




»►◄«




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس