عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-12, 02:59 PM   #48

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث والعشـرون
الفصل الثاني ..


صحــى على صوت طلق من النــار سمــع أصوات صراخهم جااي من بعيـــد طلع بتمهــل من الخيمـه اللي نايم فيهــا وقف على بابها يتمغط وهوللحيــن فيه نوم كانو متجمعيــن فبقعه بعيــده شــوي عن المخيــم ويرمـــون شاف نايف يتسلق جبل قريب منهم وهم يـرمــونه هويصـارخ ويتــوعد فيهــــم وهم صوت ضحكهم مالي الفضاء ...
ضحك علــى نايف اللي مســوي نفسه بطل وهو موقدهــا وراح يمشي لهـــم ويحاول بجــواله يتصل لأن الأبراج فيه ماتوصل ...
أول ماوصل لهم أنتبه على سعــود وبيده سيجــاره لمس جيب ثوبه مالقى البكت حقـــه ...
ياســــــر :أثره أنت يالحــرامي ...
سعــود بالضحكـه :شفته وأغرانـــي ماقدرت أقاوم أخذتـــه ..
ياســر جاء يجلس جنبــه وهمس له :من هوذا اللي مــع سلطــان ...
سعــــود :ماعرفوك الشباب عليــه ..
ياســر :الاقالوا لي خالد بس من وين لاقطينــه مأدري ...
سعــود بالضحكــه :وش لاقطينه هذي أستح على وجهك ...
ياســـر :بتجلس تراقب كلاماتي اللحيــن قلي جاي من طرف مــن ...
سعــود :سلطــان بس كنــه يعرف نايف من زمان والجــو تكهرب أول ماشافــوا بعــض مأدري وش سالفتهم ... بس أنتبــه تراه مطــوع ...
ياســـــر :وليه أنتبــه الحمدالله ماشي عدل ...
سعود :بس أحذرك أخاف تخر قدامــه ..
ياسر بالضيق :سعــود وش فيك اليــوم ...
سعــود :مافيني شي انت اللي وش فيك أذا ماشبعت نوم ارجع نام بس أنتظر بعـد الصلاه ولامطــوعنا بيزعل ...
ياســر عطاه نظـره :اعرف ربي من قبل ماعرف مطوعكم هاللي فرحان فيــه ...
سعــود :روح زين لاتغلط على خلــود ..
ياســــــر بقهر :بتخليني أغلط على الرجال غصب .. متأكد أن السيجاره أخذها مني مومن كان ثانـــي ...
سعــــود :اخخخخ ياني ودي سالي تشــوفني بهالحاله ...
ياســـــر :لاتكفى فكنــا يالرجال ...
سعــــود بالضحكــه وهو يقلدها:خررربت أخـــوي بعدته عنـــي أخذته منـــــــي ...
ياســــر :وكأن أخوها أبوعشر السنين مورجال بالشنباته ...
طلع سعــود صوره من بوكـــه وجلس يطالعها :ياحبي لها يالناس ...
ياســــــر بخبث :لاياشيخ ورنــــــي أشوف من هذي وسحب الصوره منـــــــه ...
ياســـــر بالضحكـــه :يالطيف من هذي ...
سعــود :لاتقــول ماعرفتها ..
ياســـــر :كذاب موهي ...
سعــــود :قسم بالله هي ...
ياســر بفرحـــه :تكفى عطنــي هالصوره بكسر راسهــا فيهــا يووووووه من يصدق أن هذي ساليـــوه المغروره ...
سعــود :وش على بالك من هي صغيره ملاك لاتقطــع الرزق لها صور فضايح ...
ياســـر وعيــونه متعلقه بالصــوره :كم عمرها بهالصوره ...
سعـــــود :تقريباً ثمان سنــوات ...
ياســــر :والله ماني مصدق أن هذي سالي ...
سعــود :صدق صدق .. اخخخخخخ بس لوتشــوفها تنتحـــر ...
ياســــــر :بس تدري بعــد تهبل ...
سعـــود ماهــو مصدق :أم كشه هذي تهبل ...
ياســــــر بيرقع :ايه بس ترى الشوشه اللي مخربتها ولاهي تجنن ..
سعـــود بأستخفاف :اتجنن ايه اتجنن اصلاً انت مجنــونها خلقه ...
ياســر وهي يتصدد بيشوف أذا أحد يسمعهم :انطم لايسمعك أحد من الشباب صدق أنك فضيحـــه ...
سعـــود فجأه سحب سلاحــه اللي كان راكــزه على الشجـره وراه وجلس يصوب على نايف اللي جالس ينزل من الجبل ...
بس ياســر جره من :خبل أنت شايف الوقت مناسب المغرب دخـــل ..
سعـــود ويضحك على نايف اللي شكلــه معصب وهو ينزل بالسـرعه :خلني ألعب فيـــــه ..
ياســــــر :تخوفه ولاتذبحـــــــه ...
سعـــود بالضيق :اووووووووف وأنت كله جدي ... صدق يوم سميتك ياســر الجدي ماغلطت ...
وبهالوقت وصل عنــدهم نايف وكان منشن على راس سعــود بالســلاح اللي معه :قدها أنت ...
ياســــــر :نايف ماتدري أن الشي هذا حرام وخر الســـلاح عن الرجال ..
نايف بعصبيــه :واللي سواه في مـــو حرام ...
سعـــود كان ميت من الضحك على شكــل نايف اللي معصب لدرجــة انه طاح على ظهره من الضحك ...
ياســــر :لاحـــول تراكم تبدونه مزح وتنقلب جد نايف تعوذ من
الشيطـــان ...
انهــى هالجدل ناصر اللي سحب الســلااح من نايف :خبل انت بالتذبح خالي وبالســـلاحـــي ...
وراح عنهم جهت المخيـــم لأنهم كانوا متجمعيــن للصــلاه ...
ولحقـهم ياســــر ووراه سعـــود ونايف اللي جالسين يتهــاوشون ...
-------------------------
نزلت تحت وكانت كاشخه على الأخيـــر والخدامــه ورها شايلــه شنطتها وباقي أغراضهــا ...
سمعت أوصواتهم جايــه من برى متجمعيــن فالحديقــــه .. ودها تروح تبث سمــومها عليهم بس حرام تخرب مزاجها بشوافتهم لاحقه عليهم لارجــع زوجها المــصون واللحيــن المفروض تستغل غيبتــــه وتأخذ حريتها على الأخيـــر ...
طلعت من الباب الخلفي وهي تقــول :افرحي يافطــوم اعتقتك اليوم لوجــه الله ...
ركبت مع سـواق بيت أختها اللي وصلها لبيتهم ...
دخلت عليهم شافتهم جالسين بالحديقه..
سالي :وععععععع وش مجلسكم فذ الحـــر ...
وهج :حرررر وبس اخخخ هلاك ...
سالي بالشك :لاتقـــولون لعبتوا من دوني ...
جنــى اللي تلهث من التعب :أنتظرناك لين ملينــا ..
سالي :الساعه كم بتبدأ المبــاره ...
سامي بالســـرعه :لامستحيل شكلها بدت ...
سالي :اوووووه هو ماي قاد .. وراحت تركض للداخــل البيت ...
سامي اللي يركض وراها :مهزووووميــن مهزوووميـــن ..
سالي وهي تفتح التلفزيون على أي قناه بينقلونها ...
سامــي :مأدري أنتي شوفي ...
سالي تنهدت :آآآآه الحمدالله مابدت ...
جنــى توها تدخل من الباب :كم النتيجـــه ..
سالي :ياخبله المباره للحيــن مابدت ...
جنـى باراحه:الحمدالله ..
وهج :لهدرجــه صدق أنكم مرجــوجيـن ..
سالي :انطمــي زيـن خلينا نتابع ..
وهج :توك تقولين المباره مابدت ..
سالي :ايه خلاص اللحيـن بتبدأ مأدري الغبي هذا وش ينتظر مايصفر ...
عادل بتطنز :يحتري ياخذ الاذن منك ...
سامـــي :اووووووووووووف ..
جنــى :وش فيك ..
سامي :ماتشــوفين المعلق ميــن ...
جنــى :الحمدالله وشكــر وهم ماعنـدهم غيره منتخب النصـــر ...
سالي :بالعكس المعلق هذا رهيب ..
سامي :ايه لأنه نصراوي نقــولك منتخب النصــر ..
وهج :اللحيــن مالقيتوا الا المعلق تهاوشــون عليــــه صدق خبال ...
سالي :اخخخخخخخ شوفوا التيــس ضيعها فيه أحد يضيع هذي ..
جنــى :راحمكم ياحـــول والله لو كل فرصه بيسددها انهزمتـوا تاريخيـــه ...
سالي :روحــي زين أتحداه لويجيب قول واحد بس اللحين تشــوفون سعد وش بيســـوي ...
جنـــى بالضحــه :يخســى الاهــــو زين لوعرف طريق المرمــى ويــن ...
عادل :سمعتوا أخرنكتـــه فيه سودانــــــي بس يتابع مباريات النصـــر .. ليـــه ..
جنــى اللي ماتعرف النكتـــه :ليه ..؟!
سامي :لأنــه مايقول فيها قوووووول ... ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
جنــى :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه...
سالي :سخيفه ماتضحك مثل وجه اللي قايلهـــا ...
جنــى بالصراخ :لااااااا ياســررر لاااااااااااااا ...
سالي بأستهبال تصدد حــولها :وينــه ياسر وينـــــه ...؟!
سامي :اخخخخخخ قهر ضاعت ...
جنــى بهمس لسالي :وأنا اقووول ليش كارهــته وتقولين عنه تيــس اثره عشــان اللي خبري خبـــرك ...
سالي :انقلعي عن وجهي حنا اللحين أعداء بعديــن على كرهي للي بالتلفزيــون أرحم من اللي عنــــــدي ...
جنــى والأبتسامه من الاذن للأذن :بهذي صدقتـــــــي ...
سالي بخبث :والناس خشـــــومهم طــوال وين راحـــوا ...
جنــى :تصدقين حتــى هم يشجعــون الهـــلال ..
سالي بتطنز:يافرحة أمــه فيــه ..
جنى باحباط :ياشينك لاتذكرينـــي بأمـــه ..
سالي :المفروض هالشي مايروح عن بالك ...
جنـــى بالصرخــه :لااااااااااااااااااااااا� �اااا ..اووووف عمى ماتشوف المرمى وش كبره قدماك ..
عادل :هالأجنبي شكله حــول ...
سامــي :هذي مايختلف فيها اثنيــن ...
سالي :وعععععع مالت عليهم مو كفايه موحلــو بعد حــول ..
عادل :ومن قال نبيــه حلو نبيه لعيب ..
سالي :اخخخخخخ وأنا شكــو فيكو أنا ابيه حلــو ..
جنــى بالصوت واطـي :يعني توقعيــن امه تأثر عليه ...
سالي :هذا شـي أكيد بس فكــري فيها زيـن وتلقين كلامــي صح يعنـي من زين سواياك معها عشـان تزوجك لو لدها ...
جنــى :كله بركاتك بعديـن انا بنت أخوها هذا مايكفــي ...
سالي بقهر :لامايكفي خبلــه أنتي اصلاً هي ماتواطنكم خلقه ...
جنــى بأحباط :طيب وش أسوي ...
سالي :أنتي ماتسوين شي هو اللي يســوي ...
جنــى :واذا ماسوى ...
سالي :عيال خالك على قفى من يشيل طيب وتنقــي ...
جنــى :خااااااالتي ...
سالي :انطمي بس أنتي وش عرفك بمصلحتك ..
جنــى :يعني لازم يزوجوني واحد غصب عشــان أعرف مصلحتـي ...
سالي :انا مأدري وش معجلك على هالزواج اللي يشوفك متلهف عليــه يقول كلها شهرين وتعنـــس ...
جنــى بخوف :الله لايقوله وش اعنس هذي بعــد وأنا توني مادخلت العشرين ...
سالي :علينـــا ...
جنــى :اقسمك بالله ..
سالي :صدقتك بدون ماتحلفين ...
جنــــــى بالصرخــــه :قووووووووووووووووووووووو� � ....
سالي :لاااااااااا مستحيلللللللل ...
سامي :صدقي أولاتصدق ...
سالي بقهر :جب زين اصلاً الهدف تسلل ...
جنــى بالطنازه :الحكم ماعطانا ضربت جزاء .. الحكم المفروض يطرد لاعبين من فريقكم ... اصحي ياماما ترى الحكم أجنبي يعني مافيكم تحطــون عليه دوري شماعه غيرها ...
سالي :من زينكم انتوا ولعبكم اصلاً الهدف خطأ من الدفاع ...
جنـــى :ايه ايه مالقوا فالورد عيبه قالوا ليه خدوده حمــراء ...
سالي بقهر :على الفكر ه باقي شوط ثاني لاتفرحيــن كثير ...
جنــى :اكيد ماراح أفرح كثير لأنه باقي أهداف أكثر وأفراح أكثر ...

بعد نهاية المبــاراه ....
سالي بالسرعه تلبس عبـاتها :يالله امشوا ولابتجلسون بعــد..
جنــى كاتمه ضحكتها :يعنــي بتســوين عمرك مو زعلانــه ...
سالي :وليه أزعل واذا أنتي فرحانه وماتبين تجين معنا لسوق خوذي راحتك حبيبتــي ....
جنــى :يالله عن النذاله عاد جايه معكم جايــه ...
وبعــد اربع ساعات رجعــوا من السوق محملين بالأكياس ...
وهج وهي ترمــي الأكياس اللي معها على السرير :سالي قسم بالله انك مو صاحيــه اووووووف بس لوتشـوفك أمــي ...
سالي :خيبه ياويلك ان علمتيــها.. جنــى ياحبيلك الأغراض اللي معك أحتفظي فيهم عنــدك مالهم مكان هنا ...
جنــى وهي تطالع بالأكياس اللي معها :ان شاءالله بس لايكــون فيها شي من مجوهراتك ...
سالي :متخافيش المجــوهرات معي اللي معك كلها ملابس ...
جنــى وهي تطلـع :ملابس وياهي ملابس ...
وهج :استخفت البنت ,, بس معها حق ...
سالي :صدق أنكم مخبل ترى اللي شفتوا تو مو شي قدام اللي بسويه بالأيام الجايه ,, ابغى يسور لارجـــع تجيه سكته جلطه من اللي بسويه ....
وهج :وهو ليش يزعل الفلوس فلوسك وأنتي اللي بتندميــن بعديــن ...
سالي :الا هالشي صدقيني ماراح اندم عليه ...
وهج بنبره تعور القلب :أشتقت له ...
سالي رمت نفسها على السرير :رجعنا على طير يلي ... موقلنا لك اللي نساك أنســاه ...
وهج :حاولت بس مأقدرت طول الوقت بس افكــر فيه وبأخر لقى جمعنا ....
سالي :يوم ماكلمك ولاعبرك ولاحتــى اهتم لوجودك ...
وهج :الا اهتم والله أهتم شفت الأهتمــام بنظراتـه ...
سالي :ماشاءالله تطورنا وصرنا نعرف لنظـرات العيــون شكلك تسمعيــن لمحمد عبده كثير ...
وهج :خااااالتــــــي ...
سالي :تخلخلت أعظامك وش فيك اليوم أنتي وأختك طيحـاتي لي بهالنغمــه خاااالتي ...
جنـى اللي توها خاشــه :قلنا نحترمك شوي بس شكلك مووجـه أحترام ..
وهج :وأنا أشهــد ...
سالي :لاااااااا أنا أشيل قشي ورجع لبيت فطـوم أبركلي من الجلسه معكم ...
وهج وجنـــــي بالصوت واحد :لااااااااااااااا...
---------------------------------
ياســر وسعـــود شابين لهم نار وجالسين بعيد شوي عن المخيم عشـان الناس النايمــه ...
ياســر وهو يشغل سيجارته من لهب النار :وش فيك من جلسنا ساكت ...
سعود :ماعندي شي أقوله ...
ياســر :طيب ورى مانمت مثل الباقييــن ...
سعـــود بالضحكـة أستخفاف :ماجانــي نوووم ولاكأنــي أمس مثل هالوقت متلهف على النــوم لدرجــة أني أبي أفتك من سالي ودزيتها عليك ...
ياســـــر :طيب مافيها شي أمس غير اليوم والشي اللي تبيه أمس يختلف عن الشي اللي تبيـه اليوم ..
سعـــود:ياســـر أنا فيني ضيقه مو طبيعـــه ...
ياســر بخــوف :تعبـان ...
سعــود :لاياليت فيني شي مو قادر أوصفــــه .. وقام يمشــي بعيــد عنــه ...
ياســر ماحب يلحقــه قال خلــه على راحتــه بس قبل مايبلع الظــلام خياله نادى عليــه :سعــود أنتبــــه على نفسك ..
سعـود كان بحاله مو طبيعيـــه يحس رغم كل هالفضاء الواسع أنه مكتـــوم وكأنه بغرفه صغيره ومقفل عليه .. وده يتنفس أكثر وأكثر وده يسحب كل الأكسجين اللي بهالمكــان عشـان يحس أنه يتنفس يحس أنه للحيــن عايش ... آآآآآآه ياقســواة هالشعــورتحس أنك عايش وبالنفس الوقــت أنك بحفره ضيقه مكتــومه تسمــى قبررر ...
مشـــى ومشـــى لين حــس أنه ابتعــد كثير ومرر وقت طــويل على تركــه ياســـر رجــع من مع نفس الطريق اللي جاء معــه وفعلاً كان الطريق طــويل وأول ماوصل هناك شاف ياســر على نفس جلسته والنار صارت رمــاد وخالد صاحــي ويأذن لصلاة الفجـــــــرر ...
بعد الصــلاه محــد فكر ينــام كلهم قرروا يجلسون بس ياســر اللي دخل ينـام بعد ماسأل سعــود :سعــود كيفك اللحيــن ...
سعـــود ماحب يتعب معه فقال :الحمدالله مافيه شي زي الحديد ...
ياســر :متأكــد ...
نايف جلس يعلق عليهم وياســر كعادته ماعطـاه وجــه بس سعــود اللي وقف له بالبلعــوم ..
نايف :سعود أنت اللي بتســوي الفطــور ..
سعــود :لاحبيبي وأنت وش شغلتك أصغر القوم خادمهم ...
نايف :هى هى من ويــن جايب هالمثل ...
سعــود :يالله قوم مافيــه مفر ...
نايف :أستهال أناجبتها لنفسي ...
ناصـــــر :نايف شكلك تبينـا نصوم ...
نايف :لاخلاص هذا أنا قايم بس لتعــودونها ...
سعــود :ولايهمك ماراح يطبخ لنا غيرك ...
بعــد شوي ناداهم نايف من بعيــد :كيف تحبــون السكــر ...
سعــود :ايه نااايف لاتكثره أعرفك نذل ...
نايف :ولايهمك بحط كل السكــر اللي معنا ...
سعــود :ناصر تكفى قم شفــه تراه خبل يقاله بيقهرنــي يلعب بسكــرنا ....
سلطــان :وأنت ماتعيش من غير سكــر ..
سعــود :لاهذا عــديل الروح ...
مر الوقت عليهــم بالســــرعه بعــد ماصلوا الجمــعه دخــل سعـــــود ينــام وصحــى بعــدها لصلاة العصـــر والضيقــه اللي فيـــــه زادت أضعاف ... ياســر شايف أنه مو على بعضـه وحاس فيـــه بس مايدري وش المفروض يسوي عشــان يخفف عنــــه ..
كان جالس مع باقي الشباب وكل تفكيــر بالسعـــود اللي معتزلهم وجالس لحــاله ماقدر يشوف كذا قام وجلس معــــــه ...
ناصر كان جالس مع سعــود حاس أن فيه شي موطبيعي جالس يصير بين سعــود وياســـــر شاف سعـــود كيف كان جالس لحــاله ومتكــدر وياســـر اللي جالس معـــه وكلهم ساكتيـــن بعد شــوي أحتد الكــلام بينهم وقام سعــود وطلع من المجلس وبقى ياســر جالس لحاله دقايق بس وأخذ ســلاح سعـــود ولحقـــه ...
ناصــر :هاه وش كنت تقــول ..
سلطــان :اقولك سعــود شكلـه اليوم موعلـى بعضــه ...
ناصــر :يعني موبس انا اللي منتبـــــه حتى أنت أنتبهت له ..
سلطــان :احس الكـــل منتبه وساكــت ...
ناصــر :الله يكـــ ................
وأنقطــع كلامــه يوم سمــع صوت طلق النــار وصرخــة سعـــووود ...
سعـــود بصوت ملى الفضاء :لااااااااااااااااااااااا� �اااااااا ياســـر ...

طلعــوا يركضـــون صوت طلق النــار والصرخــه اللي صاحبتــه طيرت عقــولهم وش اللي صار بين ياسر وسعـــود ...
أول من وصــل ناصـــــر وشاف المشهــد قدامــه ...
سعـــــود ممــد على الأرض وغرقان بالدمـــه ويده على قلبــه اللي ينزف ...
وياســـرجالس على ركبــــه قدامــه بخمس خطـــوات تقريباً ومعه ســلاح سعــود اللي مصــوب عليـــــه وشكلــه ضايع مصدوم ماهــو مستوعب اللي ســواه ...؟!
سلطــان قرب من سعــود بيشوف أصابتـــه بس سعــود منــعه يقرب منه ومد يده لياســر اللي للحيــن جالس مكـانه :ياس....ر تع..ال ....
بس ياسر ظل بمكــانه ماتزحزح وعيــونه تايهه بيــن السـلاح اللي بيده وسعــود اللي غرقان فالدمـــه ..
ناصــر بعدم تصديق :ياســـر.. ليش ..كيف.. مستحيل.. كيف ..طاوعك قلبك ...
خالد :لاحول ولاقوة الا بالله يالشباب بدال مأنتوا جالسين كذا شيلوه نوديه للمستشفى بالســرعه ..
قربوا نايف وسلطـان بيشلونـــه .. بس سعــود منعهم يوم قال :لاا أن...ا كن.ت عار..ف ح...اس الل..حين بالر ..ت..اح .. ..
واخذ نفس طــويل بعدها قال جمله وحده مكتملــه :ياسر مأوصيك على أختــي ياياســــر ....
خالد يوم شاف حالة سعــود والكـــلام اللي جالس يقـــوله حس انه فعلاً يحتضــر بعــدهم عنـــه وجلس فوق راســه :سعـــود قول لأله الا الله تشهــد ياســعود ...
سعــود :..............
خالد وهو يبكـــي :سعـــود قول لأله الا الله ... تشهــد ياسعــود تشهــد ..سعــود انت تسمعنــــي ...
بعــد مجهــــــود كبير تمتم سعــود بالشهــــاده ..
و....................
فزت من نومهــــا بالصــرخه :لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
وهج :سالي وش فيك بسم الله عليك ياعمــري أصحــي تعرفين الوقت هذا مو زين للنـــووم ...
بس سالي ماكنت تسمــع كلامـها كانت للحيــن عايشه أحداث الحلم اللي ياما وياما أرق نومهــا بس اليوم شافتــه وكأنه حقيقـــه :سعــود آآآه سعــود ..
وهج :سالي اصحـي هذا حلم تعوذي من الشيطــان ..
سالي وهي تبكــي :ليه احس أنه حقيقــه بكــلم سعـود لازم أكلمه ..
وهج :ماتقدرين حاولنـا نكلم ناصر قبلك ماقدرنا ...
سالي :احس قلبي قابضنــي وهج أنا خايفه والله خايفــه .. حاسه شي بيصير بيزلزل كيانــي ..
وهج :ياحبيبتــي موصاير شي ادعي لهم يرجعـون بالســلامـه وأمشي ننزل تحـت ...
سالي رجعت تبكــي :موقادررره والله موقادرره اللي أحس فيه موطبيعـــي...
بس وهج ماسكت عنها حنت عليها لين نزلت معها تحـت وكأن الجمعه بتخفف عنها بس كل هذا مأبعد الخــوف عن قلب سالي ...
بعد صلاة العشــاء بالسـاعه وهم للحيــن على جلستهم دخل عليهم ناصر وثوبــه كله دم .......
سالي أول ماشافتــه صرخـت صرخــه هزت اركــان البيت.. الكـل يحسب ناصــر اللي مصاب بس هي اللي عارفه سعـــود مات قلبها كان حاس ...
ناصــر وهو يبعــد امـه اللي جت تطمـن عليــه :مودمـــــي دم سعــــود ... وبالصرخــة قهــر :قتله الحقيــررر قتل صديق عمرررررررررررررررره كيف طاوعه قلبه كيف ...
سالي بهاللحظــه كان مغمــى عليهــا ماسمعـت كلامــــــه ...
ياســــــــر قتـل سعــــــود وأنتشـر الخبـــر بين النـــــاس ...
الصديق قتل صديقـــه خطأ أو عمــــد محـــد عارف اللي يقـــدر يوضح كل هــذاشخص واحـــد وهالشخص موداري باللي حــوله للحيـن تحت تأثير الصدمــــه سعــــــود مات هذا كل اللي يعرفه ويردده ...
بس كل الأدله ضده والمشهــد اللي شافوه اللي كانوا معهم كله ماهو بمصلحــة ياســــر ...
أهل سعــود يوم جاهم الخبـــــر جن جنـــونهم ويطالبون بالقصاص من ياســـــــر اللي ذبح ولدهم ...
واهل ياســــــر يدفعــون دم قلوبهـــم بس ياســــــر يطلــــــــع منهــا..
ياســـــــر صامـــــــــت ...
شفتــــــــوا كيف آآآآه يالزمن اللحيــن اهـــل سعـــود اللي عمــرهم مأهتمـــوا فيه ولا سألوا وين أراضيه يوم مات جــاو يطالبــون بالقصاص ودم ولدهم مايضيع هـــدر ...
وأهل ياســـر اللي طــول عمـــرهم وعيـــونهم لولدهم وعمـــرهم ماقصــروا عليهم ولدهم بيـــذبح وماهم قادريـــن يمنعـــون المـــوت عنـــــــه رغم كل المــال والنفــوذ اللي عنـــدهم ...
وياســر اللي ياما ظلـــم سجـــن ناس وقطــع ارزاق ناس وشــردهم اللحيــن مسجــــون وتحت رحمــة رب العالميــن وحتــى الكــلام اللي يمكـــــــن يطلعه من كل هذا مأنطقــه ...
سالي اللي كانت من أيام وشهـــور وقلبها حاس بهالفجيعــه قبل اوانــها
كان سعـــود عنــدها بالدنيــا كلهــا ماتحب انسـان كثره حتـى اكثر من أبوه وأمهـــا وياســـــــر ماعمــرها كرهت أنســان كثره وقتل أخــوها حبيب قلبها وتوأم روحهــا بكل عنجهيته وظلمـــه ورغم احتقارها له الا هالشي ماتوقعتــــــــه منــه فجتها الصدمــه صدمتيـــــن ...
بأخــر ايام العزاء جاتهم فاطمــه وهي تصيح وتنــــوح :اعتقــوا ولدي أعتقـــوه لوجــه الله حرام عليكم ولدي مستحيل يقتـــل ...
أم ناصر كنت تبكــي وهي تحاول تهــديهــا صح اللي أنقتل أخــوها بس حرام يروح شخــص ثاني وبعـز شبابه وخصوصاً أنه ولد عم عيالها وزوج أختها اللي أول المطالبين بقصاصه :بس يافاطمــه أهدي اللي يخليك ماحنـا ناقصين ...
سالي اللي كانت داخــل بس طلعت للحريم يوم سمـعت صوت فاطمــه بقوه :لا ليش تهدأ خليها تصيح ولدها من اللحيــن حتــى من قبل مايقص وبتبقيــن تبكينـــــه عمرك كله وأنتي تدريــن أنه كان ممكــن مايمـــوت بس حنا مستحيل نسكت عن حق السعــود اللي قتلــه ولدك المجـرررررررم ...
أم ناصر بالصراخ:بس ياسالي بس ...
أم حمــد (مرت أبوها)وهي تجرها تدخليها عن الحريم :حسبي الله عليك من مــره هذا زوجـك فضحتينا بالناس الله يفضحك ...
سالي :هذا اللي هامك فضحيتك ماهمك سعـــود اللي أنقتل ... وصابتها حاله هستريه وجلست تبكــي وتصارخ لين جــوها البنـات ودخلــوها وجاتها الممــرضه اللي جالسه معها فالبيت لأن حالتها النفسيه سيئه وعطتهــا أبـــره نومتها بالراحــه بعيــد عن كل هالصخــب ...




نهـاية الجزء


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس