عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-12, 10:39 PM   #2

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي


1




في مدرسه ثانويه للبنات في مبنى حكومي جديد
رن الجرس معلن عن بداية الحصه الخامسه
دخلت الوكيله بهدوووؤ وسمت ووقار : يالله يا معلمات كل وحده على حصتها لو سمحتن
وخرجت بهدوؤء مثل ما دخلت
قامن المعلمات للحصص وبقي معلمتين ودخلت الثالثه
معلمه عليا معلمة اللغه العربيه
:السلام عليكم من عليها القهوه اليوم راسي ييتصدع من الوجع
امينه:علي وابشري هالحين اصب لتس
وقامت وصبت بكوب ورقي : تفضلي ...سلامتس وش فيتس مصدعه
عليا: ابد ما نمت زين البارح
والليله عند ابوي عشا وبكرره زواج عليان
لاتنسووون انا بكره ماني جايه انتن عارفات حوستي
الله يمضي بكره على خيير

فايزه: اييييه وش صار على فستانس
اخبرس تقولين ماطلع من الخياط
عليا وكأنهاا تنبهت.:تصدقييين اظاهر انه هو اللي خلاني ما انام
من كثر ماقهرني الخياط
عساه ينشك بإبرره على قد ماقهرني
يومه يماطلني وهو عارف اني مستعجله
امينه : لا تدعين قولي حسبي الله وكفى
عليا: الا والله حسبي الله عليه هو واللي في بالي
فايزه لوت شفايفها :بس بس كفايه تتحسبين عليه



عليا و هالموضوع يثير عندها عرق الجنان
: الا بدعي وادعي واحمدي ربس ما ابتليتي نفس بلوتي
ردت فايزه : انتي اللي احمدي ربس منتي مثل حالتي
خلوني ساكته لا اتنكد وانكد عليكن
ودمعت عيونها واختنقت بغصه ومراره
وقامت تتوضا وتصلي الضحى
وتدعي ربي يفرج همها


امينه بلوم لعليا : افى عليا انتي عارفه ان فايزه وضعها متعبها ومتعب نفسيتها المفروض ما نكشتيها

عليا حست بالندم فايزه صديقتها الحبيبه وانها ماقدرت وضعهاواحساسها





*********************


الساعه 4 العصر

يابوي ترى كل شي جاهز بس عليان ماجاب الذبايح
ابو علي : اكيد على وصول بس الله الله بالعشا الزين
مثل ما عودتينا يا عيني
عليا بإبتسامه : من عيوني يا عيوني انت

ابو عليان : امتس واعيه
عليا : أي يا بوي توني عطيتها علاجها وفتحت لها اذاعة القران

ابو عليان :طيب يا عيني هاتي لي الشاهي حقي عندها مشتهي اسولف معها لي عنها من الصبح
عليا : هالحين يجيك احلى شاهي دقايق


"جلست بجنبها بعد ما حبيت راسها
تأملت حالها وتتبعت عيوني اثار الزمن
وخطوط المرض والتعب
سبع سنوات وهي على هذا الحال
ممده على سريرها ما يتحرك فيها الا عيونها
دليل انها واعيه معانا
يدها بيدي وعيوني تلتمع بدمعها
:ايييه يا شيخه الله يعظم لتس الاجر يا روح الروح
تلالت دمعتها بعيونها ورفعت نظرها لفووق
قلت أأيدها: صحيح الحمد لله ...الحمد لله
ودخلت علينا نوارة بيتنا عليا
قلت: ياعلني ما افقد زولس يا عيني

نزلت الشاهي وجلست على طرف سرير امها مقابله ابوها
:ابوي ممكن طلب صغييير
: ابشري
عليا :ابي نسرين تنام عندنا الليله

ابو عليان : حك دقنه امممم والله يا بنتي ان تنام عندس
غصبن عنها وعن ابوها
ولا يهمس انا اكلم ابوها الليله لا جو للعشا





سمعو صوت سياره داخله الحوش وقفت عليا وناظرت من الشباك
ابوي هذا عليان توه وصل انا رايحه اخذ منه الاغراض


********************

بعد المغرب.
:عليا همممم
جت خالتي منيره بسرعه بسسسرعه تبغاس
قامت عليا وغسلت يدها وتوجهت للصاله
وشافت منيره كاشخه بتايير اسود ضييييق مفصل جسمها المتناسق
وعقد ذهب جديد وكعب اسود دقيق
ناظرت بـ عليا: عسى بتستقبلين الناس بهالشكل
عليا ببرود : لا طبعاً بس توني افضى وانتي ونسرين
توكن تهزن طولكن وتجن
ولا وحده فكرت تجي بدري تساعدني
نسرين بإحراج :والله ابوي رفض وقال لارحت تروحين
وش اسوي يعني
منيره: لا تقعدين تحلطمين هذانا جينا وش تبين نسوي


عليا : ما ابي شي شكراً خلصت كل شي بس بطلع ألبس
واتجهز لإستقبال الناس


**********************

جالس ويشيش وعيونه على التلفزيون يتفرج
شريط مصارعه

جلست بعيد عنه وقالت بتردد تكرر محاولتها اليائسه
: ابو ساري اتجهز للعشا الليله
رد بتذمر ونرفزه :اووووهو بس يا مرره فكيينا قلت لا
دمعت عيونها: بس ابو عليان طلبك وانت وافقت

حذف لي الشيشه من يده :اقول تبين تقلعين من وجهي
والا انتي خابره وش بيجييس


طلعت من دون اي كلام عارفته مصارع مايفكر الابيده
مستحيل يستخدم عقله ولا كأنه انسان متعلم ومدير مدرسه محترم

ضحكت من كل قلبي " هه قال محترم قال
مفارقه هو وخشته المعفنه المروح
الله لا يسامحك كان من يوم اخذتك وانا في مرار وعذاب.

الله يسامحس يا يمه ويرحمس

**************

اذن العشاء و تجمعوا قدام باب مسجد الحاره
ابو عليان وازواج بناته ابو عبدالله وابو عادل
مع عليان وعبدالله وعادل وابو ساري وبعض الجيران
:ابوعليان بعد الصلاه انتظركم جميع في مجلسنا
لا يتأخر منكم احد الصغير والكبير
وناظر بابو ساري وشدد بالكلام
:ام ياسر تجيبها الليله يا بن آخي خلها تفرح وتشوف الناس
ابو ساري بضحكه باهته : تجي ان شالله تكلمني وكأني انا اللي امنعها عنكم!!!
هي اللي ماتحب الطلعات ولا الجمعات ذبحتني الله يهديها
ابو عليان يهز راسه يمشي له كلامه مع انه عارف حالهم



**************


دخل عليان غرفته بيغير اتفاجأ بالشغاله سوليسترا بغرفته
صرخ عليها: يا زفته كم مرره قايل لس ماتدخلين هنا
وفتح الباب: وقال براااااا
شالت سلة الغسيل وطلعت بهدوؤء

تعوذ من الشيطان وقفل الباب وغير ونزل بسرعه يوقف مع ابووه


شبيهة امي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس