عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-12, 10:51 PM   #4

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

********
قبل بليله في جده

ياسر قم بسرعه ولد عمك يبيك

جلس ياسر وقال :اصلا ما نمت وتوجه للتلفون
: هلا والله يا ابو عبد الله
بندر :هلا بك وينك يا رجال
لي كم يوم و انا ادورك واتصل على بيتك ما ألقى رد
ياسر بإحراج :والله يا بندر كنت بالشرقيه عندي دوره لمدة اسبوع والبارح وصلت
بندر : اقولك عمي ابو عليان كل يوم وهو يتصل عليك بعد

ياسر اعتدل بجلسته :خيير صاير شي

بندر : ابد بس زواج عليان بعد بكره ويبيك تجي
واعتقد انك غبت بما فيه الكفايه
وتارك وراك امور مهمه لابد تجي وتشوفها

ياسر بضيق : ان شالله خير بس والله مضغوط ما اقدر اجي

اشوف اقرب فرصه واجي ان شالله
بندر بإلحاح : ضروري يا ياسر
ياسر بضيق : قلنا ان شالله يالله يالغالي تعبان بريح ووراي بكره دوام وقفل السماعه بعصبيه


ناظره سلطان وسكت لانه لو تكلم الان قامت الحرب العالميه الثالثه



*********


انتهى العشا وراحو الناس وما انتهت مشاغل عليا

لبست عباتها منيره وقالت لعليا

: بكرره الكوافيره اجيبها معي الظهر
نامي واشبعي نووم ورانا بكرره الف شغله


ابتسمت نسرين وقالت : ههههه تبين خالتي عليا تنام ووراها شغل مستحيل
قالت منيره : وش عندها سوليسترا تسوي كل شي
ردت عليا وهي تلم فناجيل الشاهي : أي ماشالله سوليسترا
الرجل الالي حقنا اللي ما يتعب
من تقوم الى تنام وهي تكرف حرام لازم اساعدها

شوفيها منهد حيلها المسكينه

قالت منيره لنسرين : تراهنين انها بتقول لسوليسترا روحي نامي
وهي بتكمل الشغل عنها

ردت نسرين : ما يحتاج اراهن ياخالتي لانها قالت وخلصت
وانا بتسحبني معاها نكمل شغل الاميره سوليسترا

:ياولد

دخل عادل بعد ما تنحنح

ركظت نسرين تتخبى في المطبخ عن ولد خالتها وولد عمها

:يمه يالله اخواني بالسياره بس باقي انتي
والتفت لخالته عليا ودنق يسلم عليها بود واحترام
:هلا بخالتي عليا الحلوه
ضمته عليا بحب: هلا حبيبي وضربته بقبضتها
: انت ياولد كل ما اشوفك القاك طولان اكثر
بس وقف وين ناوي توصل

عادل بضحكه خفيفه : ناوي اوصل للقمر


منيره : ابوك راح
عادل : لا واقف مع عمي بندر
تغطت : يالله بكره لا تنسون الظهر مو اجي القاكم نايمين
وطلعت وباقي عادل
:خالتي لا تنسين مشوارنا بكره الصبح ضروري
عليا : لا ما نسيت الساعه 10 انتظرك

*************





في بيت ثاني بنفس الليله


:يمه الله يخليس لي والله اني عارفه بس ما اقدر ما اقدر

ام فهد بدموع وحره :طيب ان كان قلبس يرضى عيال اختس
تربيهم وحده غريبه

طلعت وتركت فايزه بهم كبر الجبال


تذكرت اختها لولو الله يرحمها
مضى على وفاتها سنه
وعيال اختها عندهم في البيت
وزوج اختها يوميا يزورهم
قبل شهرين تكلم مع امها انه يدور له عروس
وهي اولى انه يتزوجها حتى ما يدخل مرة اب على عياله
وان خالتهم احن عليهم من الغريبه




رفضت في البدايه ولازالت رافضه

زوج اختي هو اللي مربيني من وانا صغيره كنت اعده اخوي الكبير
كيف اتزوجه
هو اصلا كيف فكر انه يتزوجني انا
كــــــيف
****************


سلطان : طيب انت متضايق ليه
على فكره انت السبب
تارك حياتك ملخبطه هناك
ياخي رح لمره وحده
وخلص امورك ولا عاد ترجع لهم ابد


ياسر يغطي راسه باللحاف : سلطان ياخي انت ما تمل
من هالسيره
رجعه للديره ذيك ولأهلها ما انا براجع
سلطان : طيب بعطيك الشور وانا والله ناصح لك
قم توضأ وصل ركعتين استخاره وشف وش ربي يختار لك
ياسر من تحت اللحاف
اقول : اطلع وصك الباب وراك بنام وراي دوام

طلع سلطان بعد ما ارضى ضميره بنصيحه لصديق عمره



نفض اللحاف ياسر وجلس ومسك راسه بيدينه
وشد شعره
يالله ياربي ان تريحني من هالهم اللي لي سنين وانا شايله


*******



شبيهة امي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس