عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-12, 11:30 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيفكم عزيزاتي .. ..
البارت هذا هديه لغاليتي ..
"طيوشـــــه"
إستمتعوا ~
الفصل السادس عشر ..
وقف بصدمه وهو يناظر المكان والبنت تتحرك وتضحك ..
عجز يتحرك ..
وعجز ينطق ..
ناظرت لتحت وهي تضحك وهيأ له أنها تناظرله .. غمض عيونه وهو يسمي بالله .. فتح عيونه ببطئ .. الشرفه فارغه !!
الاوراق تتطاير حولها .. حس بصداع فضيع ..
مسك راسه وهو يستغفر ويسمي بالله !!
: تركي .. شفييك ؟
وقف مترنح : ودني الفندق فيصل !!
: شفيييك ؟
: بدييت اخرف ، اخرتها بنجن ..
مشى بأخوه وقف تاكسي وركبو فيه ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نزلت تحت وهي تضحك على زياد الي مفهي ..
قال بابتسامه : راح نغير اسمها لـ شرفة ريما ..
رفعت راسها وهي تبتسم بخجل تقدمت لأمها واختها وجلست معاهم ..
قالت رغد : اااه شكلك يجنن وانتي بهذي الدريشه
: ههههههههه دريشه ، ريما لهدرجة رغد سوفاج كذا
دقتها رغد بكوعها : سوفاج بعينك !!
: بس بس اسكتوا ، جاين ننبسط هينا .. صح ماما؟
ناظرت امها السرحانه لبعييد ..
قربت عندها وقالت بخفوت : شفيك !!
ردت امها بضيق : ما فيني شي ..
: يمه جد شفيك ؟؟
مسكت كتفها وقالت بنبره تحذير : انتبهي لنفسك العاصفه جايه ..
عقدت حواجبها باستغراب : أي عاصفه يمه
قالت غيدا بمرح : يمه دارسه الطقس وتغيراته واحنا ما ندري
ضحكوا على تعليق غيدا بينما ام ريما رجعت تسرح من جديد ..
....
في اليوم الثاني رجعوا من فيرونا لروما ..
زي ما رجع كل شخص لحياته الخاصه والعمليه ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
لبس بدلته بهدوء بينما فيصل جاهز من ساعه وهو في قمة التوتر ..
: هاه جهزت ؟
قال بارتباك : أي أي يلا !!
نزلو لتحت وأخذوا تاكسي يوصلهم للشركه ..
فرك يدينه بتوتر وهو يناظر ساعته ل شي بينما تركي بارد وهادي جداً
في غضون نص ساعه وصلوا للمكان المنشود
وصل للاستقبال وقال بتوتر شديد : مرحباً نحن الوفد السعودي لدينا موعد من قبل !!
عقدت كاتيا حواجبها باستغراب : وفد ؟ ومن شخصين ؟
: نعم نعم
: حسناً في الطابق الثالث توجد غرفة الاجتماعات ..
طلعوا بالاصنصير .. ودخلوا القاعه الفاضيه ..
جلس تركي بهدوء بينما فيصل ظل عند الباب ..
.....
: ماذا ؟ كيف ساقابلهم وحدي !! يا الهى يا عمي .. لا تستطيع مطلقاً ؟ خسنا وكيف هي صحتك ؟ سانهي هذا الاجتماع وسازورك ..
قفلت التليفون بضيق افففففففف
مجرد ما لمحها دخل القاعه بينما هي توجهت لمكتبها ..
دخلت المكتب وجلست ع الكرسي .. عدلت نظارتها ورفعت السماعه : كاتيا اخبري الوفد اني يأتي لمكتبي حالاً !!
فتحت البريد وبدت تقرا الاوراق ..
طق الباب .. ضرب قلبها بقووة شعور خوف غريب انتابها ..
قالت بصوت مشتت : تفضل ..
ظلت عيونها معلقه على الباب ..
فتح الباب بابتسامه خبيثه دخل والقى السلام ..
عقدت حواجبها باستغراب وريبه .. دخل وراه تركي الي كان يناظر زوايا المكتب بانبهار ..
توسعت عيونها بصدمه شديده .. ضعف تنفسها بشكل كبير حتى اختفى نفسها وخفقان قلبها ازداد اطرافها بدت ترتجف بشكل كبيير وتحت انظارفيصل المستمتع بالوضع ..
جلسوا قدامها وتركي يهز برجوله بعدم راحه في المكان ..
بينما هي لا تزال في وضعها خوف شديييد يتملكها ..
قال فيصل بنبره عاليه بما ان ريما تلعب دور الاجنبيه الي ماتعرف عربي !!
: اووف تركي وش ذا المزّه ..
التفت تركي لريما بهدوء وخفق قلبه بقووة وهي يتأمل ملامحها ويدقق فيها
طلعت منديل ومسحت فيه عرقها المتصبب على وجهها ..
قالت بنبره حاولت على قد ما تقدر تخليها قويه : عفواً
خانها لسانها نست كل الكلام ما عرفت ايش تقول وايش تسوي ..
فقدت كل قوتها بلحظة ..
مد تركي يده لها : مرحباً نحن الوفد السعودي من شركة دار التصميم للديكور ..
تجمد جسمها وعيونها شخصت على يده الممدوده لها ..
مدت يدها بتوتر شديد وهي تنتفض صافحته وقالت : هل لي ان اقرأ ملف الشركه ..
مد لها فيصل الملف بخبث شدييييييييد فتحت الملف وهي تتأمله وما تدري ايش فيه اساساً ..
قال فيصل : بالله شف يا تركي يا عليييها جماال !!
ناظرته ريما وهي عاضه شفتها بقهر عرفت انه فيصل ما غيره ..
هو راعي الدشاره ..
قال تركي بهدوء : خلاص اسكت غض نظرك ياخي !!
قشعر جسمها من كلامه حست بحنين يجتاحها له ..
غمضت عيونها وهي تتابع القرائه ..
قال فيصل بهيمان مصطنع : اااه يا زين الشفه والغمازه ..
ضربت على الملف بقوة وبلحظة غضب : بــــس ترا سكتلك واجد احترم نفسسسك !!!!!!!!!!!
وصل للي يبيييه .. طلعها من طورها .. واستغل عصبيتها !!
بحلق تركي عيونه فيها بصدمه : عربــيه!!!
رمشت بعيونها بقهر وهي ترتجف من قمة التوتر الي تحس فيه ..
تذكرت بسرعه تحذير امها لها الاسبوع الي فات " العاصفه جايه"
قالت بهدوء : لو سمحت أنت جاي هنا حق شغل مو عشان تقز بنات الناس
قال فيصل بخبث : والله لو بنات الناس فاصخين الحيا يتحملون !!
: لو سمحت احترم نفسكك ولا اطلع برّا !!!!!!!!
قال تركي باستغراب : خلاص فيصل .. طيب لوسمحتي ياريت تاخذينا جوله بشركتكم ..
قالت بقوة ماتدري من وين جاتها : والله هذي مو شغلتي اعرف مين قاعد تكلم انا نائبه المدير مو حي الله موظفه ..
رفعت السماعه : ساندرا ارجوك تعالي لتأخذيهم بجولة ..
: تفضلوا ساندرا راح تاخذكم ..
قام تركي وعطاها نظره احتقار وطلع .. ولا زال خفقان غريب وشعور غريب يعتريه من يوم ما شافها ..
طلع تركي .. بينما فيصل اول ما وصل عند الباب التفت لها وقال : بطلي تمثلي دور الاجنبيه يامرت اخوي ..
وسكر الباب وراه ..
.؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛� �؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛� �

كونوا معي....
عبق...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس