عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-12, 08:08 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
سلطان بجناحة ويتذكر ولد اخوه نايف لمن خرج من المجلس بعد الغداء

سلطان بعصبية/ نايف تعال
نايف التفت لعمه / هلا عمي امر
سلطان بعصبية/ ويش ذا اللبس اللي لابسه لو جونا ضيوف وانت بذا البس ويش يقولون
نايف بتسامه / العذر والسموحة ياعمي والله مو متقصد هالبس بس الاهل نسوا ثوبي لا يحطونه بالشنطه ولا ادري عن خطبة راكان لو دريت ماشفتني بذا البس .. قرب من عمه وقبل راس خشمه وقبل كتفه .. اعذرني ياعمي
سلطان هداء شوي / وشعرك ليه مطوله
نايف بابتسامه / صديقي ماجد بن عبدالعزيز بن منصور .. اكيد تعرفه ياعم .. محلفني اني مااقص شعري الا لمن يرجع ونروح الحلاق سو وانا وعدته وهو هالأسبوع ان شاء الله راجع
سلطان ابتسم / وانعم بعيال ال منصور كلهم .. بس وانا عمك ليه ماتزورنا مع اخوانك
نايف بضيق / والله ياعم مو كرهن بكم ما ازوركم والله يعلم بمعزتكم بس ما اقدر اترك خواتي بالرياض لحالهم
سلطان بسرعه / وليه ماتجيبهم معك
نايف لقاها فرصه ان يقول لعمه عن الهم اللي بصدره لانه تعب وشاف انه مايقد يحمل هالمسؤولية لحاله / ياعم ا.. قاطعهم ابو سطام وهو ينادي سلطان
سلطان / بعدين نكمل موضوعنا وترك نايف ودخل لـ ابوه نايف بقي بآلامه وهمومه

دخلت الجوهره وشافته منسدحة وسرحان يطالع السقف .. جات وجلست جنبه على السرير
الجوهره / ويش فيك حبيبي؟
ابتسم سلطان / سالمتك بس تذكرت طلب راكان يبي العرس بعد عرس طلال باسبوعين
الجوهره عقدت حواجبها / بس مايمديها تجهز
سلطان/ الا يمديها بعون الله بعد يومين طيارتكم على لبنان جهزي لها من هناك اسبوعين عندكم قبل عرس طلال وخذي العنود ومرام تكمل تجهيزاتها معاك والاسبوعين الثانية تسافرون لدبي
الجوهرة / اذا كان رايك كذا يصير خير وبعد نحجز لها امور الصالون والتجميل هناك... خبرت سمر
سلطان / اية قبل شوي قلت لها
الجوهرة تذكرت رد سمر وصارت تضحك/ ههههههههههههه تذكر يوم قلت لها ايش رايك بزواج
سلطان يضحك/ ههههههههههه اول شي لما قالت لا بابا عصبت وبعدين فهمتنا

سمر بصوت هامس مخنوق / لا بـ ..ـابا
سلطان بعصبية / مانتي موافقة
سمر بخجل وبهمس / لا ااا قصدي موافقة
بتال وسعود وسامر / ههههههههههههههههههههههههه
سامر / والله لو راكان موجود كان وقف قلبه
بتال / ههههههههههههه كان خاطري اشوفه
سمر قامت من مكانه وراحت جري لغرفتها
سلطان للجوهره وبغمزة / هذا الخجل هههههههههههه

رجع للواقع على همس الجوهره / ويش اللي مضيق صدرك
سلطان ابتسم ومسك يد الجوهره وقبله بعشق وضمها لصدره / ولا شيء .. خلينا ننام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــ
عناد مع راكان في السيارة
عناد بابتسامه / والله مبروك ياراكان وبعد شهر ونص عرسك
راكان يلتفت علية / قصدك شهر
عناد بستغراب/ كيف ؟
راكان/ مو عرس طلال بعد اسبوعين وكم يوم وانا بعده باسبوعين احسبهم يطلعون شهر
عناد / لااله الا الله بسرعة تمشي الايام
راكان ابتسم/ ايه الله يعديها على خير وبسرعة وحبيبتي تكون بحضني
عناد/ هههههههههههههههههههههههه ماعدا تقدر تستحمل
راكان/ فاض بي الشوق
عناد / هههههههههه الله يعينك ولايبتلينا
راكان رافع حاجب / يعني تبي تفهمني انك ماتحب غرام الحين
عناد بقرف / اعوذ بالله قلو البنات علشان اخذ ذي
راكان / لاتنسى انها بنت عمك .. وبعدين انت دائما تتكلم عنها فقلت يمكن تحبها
عناد / لالالالا مااحبها ولا اطيقها وغير السالفه الله يخلي لك سمر
راكان / هههههه.. امين.. لها الدرجة كاره غرام
عناد زفر / اوووووووووفففففف غير السالفه
راكان شاف وجهه عناد كيف تغير وماقدر يمسك ضحكته / هههههههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
في الاستراحة عند الشباب اغاني ورقص احتفال بمناسبة خطوبة راكان وسمر
ياسر / والله ما انت هين ياراكان
راكان بغرور ورفعة حاجب / ليه شايفني ياسر انا راكان على سن ورمح
ياسر يستهبل/ لا والله انت على الكنبة في الاستراحة
الكل ماعدا راكان / هههههههههههههههههههههه
راكان بقرف / يعني تستهبل انت وخشتك
بدر يتلقف / ويااااااااا حلاتها من خشه... خشمك ... يلتفت لياسر ويسلمون على بعض ...
سامر وصقر يستعبطون / والله ما نتركم معاكم ويسلمون على بعض بالخشم
بتال / ياشين اللي يسوي نفسة خفيف دم على كبر ياخي يلوع الكبد
الكل ماعدا الرباعي / ههههههههههههههههه
سعود /راكان صدق تبي العرس بعد شهر
راكان يبتسم/ ان شاء الله على خير
سيف / والبيت ؟
راكان بجدية/ انا بنيت بيتي قبل ثلاث سنين من لمن طلبت بنت عمي اشتريت ارض بمخطط راقي وبنيت فله من تصميمي وعلى ذوقي واثثتها ومن شهر جاهزه
فارس/ اكثر من مره ننزل الرياض وما تنيمنا الا باستراحتك المعفنة والحين تقول عندك فله
طلال بثقل/ ليه ما خليتنا نشوفها
راكان رافع حاجب/ الحين زياد ماخليته يشوفها ولا يطبها الا من عند الباب تبون انتم تشوفونها تبطون قبل صاحبتها محد يطبها
زياد / بس انا شفتها من برا بصراحه ابداع كيف من داخل
راكان بخوف/ اذكر الله لا تصكها عين والا هي منهدمه ويتاجل العرس والله ان صار لبيتي شيء لذبحك يازيادوه
الكل / ههههههههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس