عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-12, 09:06 PM   #31

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



الحلقة 33 .:.

عن جد يا ساندرا ؟؟
ساندرا : ايه .. بضل بقطر لتو ويكس بالكتير وبعدها بعود لفرانسا
ابتسم جوزيف : يااه .. والله اني اشتئت لك كتييير .. وطفشت وانا لحالي هون
وسال بعدها : وايا يوم بيكون الحجز ؟؟
ساندرا : بكرا عالساعه 8 بالليل
استانس اخوها :Woow .. بهيدي السرعه .. منتضرك بكرا بالمطار بس هاا مو تصيفي ok ؟؟
ابتسمت ساندر :ok
***************

.:. ابيت بوخليفه .:.

كانت نجلا بدارها وما تبي تطلع للصاله .. كانت تتحاشه تشوف خالد بعد الموقف اللي صار الفير .. لسبب معين كانت خايفه منه .. حست نور ان اكو سالفه وان نجلا مخبيه شي .:.
طقت عليها باب الدار تسال : نجول افتحي الباب .. ليش قافلته ؟؟
سالت نجلا بدون نفس : اشتبين ؟؟
استغربت نور : نجول اشفيج ؟ شنو اشتبين ؟ فتحي الباب ابي اكلمج
تذمرت نجلا : اوهو .. انا مو ناقصه عوار راس .. وبعدين انا تعبانه .. ابي انام
سالت نور مستفهمه : عوار راس من شنو ؟ وشنو هالشي اللي امتعبج ؟
عصبت نجلا : انتي ليش ملقوفه جذي ؟ قلتلج تعبانه ابي انام .. يعني انتي ما تتعبين بالله ؟
تنرفزت نور من هالاسلوب : بلعنه .. انا الغلطانه اللي اسال عنج
***************

.:. الساعه 7 بالليل .:.

.:. وبالميعاد كان واقف بسيارته يم باب بيت عمه بوالدانه .. نزل من السياره .. شاف باب الحوش الصغير مفتوح ودخل منه .. مشى ليمن وصل لباب الصاله الرئيسي .:.

.:. سمعت ام الدانه ان اكو احد يطق الباب واستنتجت انه البدر .. قربت من الباب وفتحته وبالفعل شافت بدر .:.

.:. وبعدها .:.
ابتسم البدر في ويه مرت عمه : السلام عليكم
ابتسمت له بالمثل : وعليكم السلام .. هلا بالبدر .. هلا والله .. تفضل بالميلس .. ودقايق بس واناديلك ابنيتي الدانه
بدر : تسلمين

.:. كان يمشي رايح للميلس ودقات قلبه تتسارع بالخفقان .. هل هو حب وعشق بالدانه ؟ اهو بنفسه ما يدري ومستغرب من نفسه .:.

.:. اما بالنسبه للدانه كانت بالدار ومستعده كليا للقاء الحبيب .:.
شافت ساعتها مستفهمه : الحين 7 وخمس .. وينه بدر ليما الحين ما يه ؟

.:. وفجاه .:.
دخلت عليها امها بدون ما تطق الباب: اكاهو البدر بالميلس يا دانه

***************

.:. كان بدر قاعد بالميلس ينتظر دانه على نار .. ما كان يدري ليش يحس بهالشعور الغريب ! اشكره استلطف الدانه بعد كل الاحداث اللي صارت بس اهو يكابر ويكاابر هالشي لنفسه .. شاف ساعته وكانت 7 وعشر .. هذا معناته ان اسيرته بتدخل الميلس وباي لحظه .. كانت عيونه عالباب تترقب دخول الاسيره .:.

.:. وبعدها .:.

.:. دخلت الدانه الميلس والشي الغريب انها كانت متغشيه .. شافها البدر وابتسم وبدت دقات قلبه تتسارع بالخفقان مره ثانيه .. شنو هالشعور الغبي اللي احسه ؟؟

^^

هذا اللي ساله البدر لنفسه
شافها مستفهم : شلونج يا دانه ؟ ان شالله بخير ؟
وسال مستغرب : بس ليش حاطه الغشوه على ويهج الحين ؟
وتنهد بضيق : اممم .. اذا عشان الكلام القاسي اللي قلته لج بالمطعم هذاك اليوم فانا اسف .. والله اني ما كنت اقصد شي .. ماكو داعي اتخشين ويهج عني يا بنت عمي
ونطق بتردد : انتي بالنسبه لي جميله .. وما عليج من البقيه

.:. وبعدها .:.
انزلت ادموع الدانه من تحت الغشوه : بعد شنو يا بدر ؟ بعد شنو تقولي هالكلام هذا ؟ ها ؟ بعد شنو ؟

.:. هالصوت هذا انا امس سامعه والله .. كان يكلم نفسه بتعجب من محاسن الصدف بالصوت .. هذا نفس صوت البنت الجميله اللي شافها امس .:.
سال مستفهم : ليش تساليني بعد شنو ؟ انا ادري ان كلمة اسف ما تسوي شي .. بس انا والله اسف
حست دانه بالحزن : انا اللي اسفه يا البدر .. سامحني الله يخليك
ما فهم شي : ليش تتاسفين ؟ وعلى شنو اسامحج ؟
ردت دانه بتردد : ابيك اتسامحني ليش اني .. ليش اني ........
وشلت الغشوه من ويها وشافته بعيونه : ليش اني شفتك امس بسوق واقف وما قلتلك هذي انا الدانه بنت عمك
قام البدر من الكرسي مصدوم : مستحييل هذا اللي قاعد يصير ؟ انتي شقاعده اتسوين فيني يا ابنيه ها ؟ ليش قاعده تلعبين علي ؟
قامت الدانه اهي الثانيه من الكرسي وقربت يمه : انا مو قاعده اسوي فيك شي ولا لعبت عليك .. انا بس سويت عملية تجميل عشانك انت يا البدر .. ليش انك بيوم جرحتني برفضك وحطمتني والله
صرخ معصب : انجبي ولا تقربين صوبي فاهمه ؟ انتي انسانه منافقه وكذابه !! لعبتي علي 3 شخصيات .. اسيرة البدر والدانه بنت عمي والحين انتي !! اشباقي بعد شي تبين اتسوينه وما سويتيه ؟ ها ؟ منو اهي الشخصيه الرابعه اللي ليما الحين ما طلعت !!
حبست الدمعه بعيونها : انا ما لعبت عليك دور الثلاث شخصيات مثل ما تقول .. اسيرة البدر والدانه وانا اهي نفس البنت وانت عارف هالشي
رد بدر بلا مبالاة : هالشي ما عاد يهمني يا الدانه
وسال بضيق : شكله ما عندج شي تقولينه عدل ؟ انتي قلتيلي ايي بيتكم عشان انصدم فيج عدل ؟
نزلت راسها بحزن : عدل
تنهد وحس بالم بصدره : ما عاد يهم هالشي وانا بمشي الحين

.:. وبالفعل ما عبرها ومشي من يمها متجاهلها تماما .. حاولت تتمالك نفسها وما اتصيح لانها تعبت من الصياح بس للاسف ما قدرت .. اهو صحيح ان عمليات التجميل غيرت من شكلها الخارجي بس ما قدرت اتغير من شخصيتها وطيبتها المعتاده .:.

ادمعت عيون الدانه بالم : شنو بعد اللي اقدر اسويه لك يا البدر وما سويته ؟ الظاهر ان ماكو نصيب من بينا والله مو كاتب لنا ان انكون لبعض !
***************

.:. ارجعت ساندرا من فرنسا وكان جوزيف بالمطار يستقبلها .. وانتشر خبر ان الدانه سوت عملية تجميل بالعايله الكريمه كلها .:.

تلصقت نجلا بامها تترجى : يمه ابوس اريولج يا يمه خليني اسوي عملية تجميل .. بلييييز
تعجبت امها : وليش بالله انتي اشفيج ان شالله ؟
نجلا : احس خشمي مو سيده .. العضمه اللي بالنص مخربه وابي اعدله
عصبت امها : نجول عن الدلع هذا .. انتي بس شفتي الدانه بنت عمج وتبين اتقلدينها
حاولت نجلا تقنع امها : عفيه يا يمه خليني اسوي العمليه .. شوفي الدانه الحماره شلون صارت احلى مني بوايييد بعد ما كنت انا احلى منها .. بذمتج يعني مو قهر ؟؟
صرخت امها : اقول نجول انجبي احسن لج وعن هالانانيه .. الدانه كان لها عذرها لما سوت العمليه بس انتي الحمدلله والشكر له حلوه وما فيج شي
تذمرت نجلا : ادري اني حلوه بس هم ابي اكون احلى .. فشنو اللي يمنع من هالشي ؟؟
تعبت امها منها : تراج اذيتيني والله ! سوي اللي بتسوينه ما علي منج انا

.:. لما شافت نجلا ان امها شبه وافقت تراجعت عن قرارها .:.

نجلا ( بتردد ) : امممممم بس انا اخاف من التخدير .. ياما صارت اخطاء طبيه بسبب هالنوع من العمليات التجميليه
ما عرفت لها امها : والله ما ينعرف لج .. عيل اشتبين بالضبط ؟
ما عرفت نجلا شتقول : ما ادري
***************

.:. ابيت بوبدر .:.
.:. بدر كان حابس نفسه بالدار .. متضايق .. متالم وحزين .. كان يحس بنكسار كبير .. اهو يدري وهم متاكده ان قلبه مع اسيرته بس كان يكابر .:.
دخلت عليه سلوى تسال : ادري اني دخلت بس ممكن ادخل ؟
ابتسم بحزن : اكيد
شافت الحزن بعيونه واستنتجت : اعتقد ان كل هالحزن اللي اشوفه بعيونك سببه الدانه
تنهد بضيق : ليش الدانه سوت عملية تجميل يا سلوى ؟ ليش ؟
سلوى : اعتقد عشانك
سال بدر مستفهم : عشاني او عشان الناس ؟
سلوى : اممم والله ما ادري .. بس اتوقع ومن بعد كلامك القاسي لها تعقدت من شك

.:. وفجاه .:.
قاطعها البدر بنكسار : خلاص يا سلوى .. لو سمحتي سكري السالفه
سال سلوى : ليش يا بدر ؟ ليكون ضايقتك بشي ؟
ابتسم بدر : بالعكس والله ما ضايقتيني بس انا ابي انسى كل شي وابي انسى الدانه بالذات
استفهمت سلوى : انت تحب الدانه يا البدر ؟
شافها بالم : انا ما احبها .. انا يا سلوى اموت فيها
***************

.:. ابيت بوخليفه .:.

.:. اكثر من اسبوع وخليفه ما يكلم غدير وما يعبرها بكلمه .. بيوم ما قدرت غدير تستحمل فيه هالوضع البارد هذا .. قربت من خليفه وشافته بابتسامه .:.
غدير ( تسال ) : ليما الحين متضايق مني حبيبي ؟
رد بلا مبالاه : متضايق او مستانس مو مهم بالنسبه لي
غدير : اذا مو مهم بالنسبه لك هو مهم بالنسبه لي انا
ومسكت ايده تسال : اقدر اقولك شي يا خليفه ؟
سال مستفهم : شنو بعد ؟
ابتسمت بسعاده : انا حامل حبيبي
ما استوعب وبحلق بعيونه : شقلتي ؟؟
ضحكت على ملامحه : قلتلك انا حامل حبيبي
مسكها بيدينه وهو بيطير من الوناسه : هذا معناته انا بصير ابو ! بيكون عندي ولد بيقولي يبه !
استانست غدير لوناسته : اي اكيد ان شالله .. ويمكن تكون بنت وتقولك يبه

.:. ابتسم خليفه وباسها على راسها .. استانست غدير وحست ان حياتها مع خليفه بتبدا من يديد على اساس الحب والتفاهم .:.

***************


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس