عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-12, 09:14 PM   #32

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

].:. مر شهر .. 2 .. 3 .. 4 شهور ومحد يدري عن الثاني .. لا البدر يعرف شي عن دانه ولا اهي تعرف شي عنه .. قلبها كان يتقطع مشتاقتله .. مشتاقه لشوفته ولصوته .. مشتاقه اطرش له مسجات مثل قبل .. لكن عزة نفسها منعتها من هالشي .. مع انها كانت يوميا اتفكر فيه واتصيح بحرقه .:. .:. بالنسبه للبدر .. كان بنفس الحاله .. طلعاته من البيت قلت بكثير وصار ما يطلع وايد .. واغلبية اوقاته بالدار .. اتحصلونه حابس نفسه بالدار وبالدقيقه يقرا مسجات اسيرته القديمه .. يتذكر اللي فات .. يتذكر وقلبه يتالم يبي يشوف الدانه .. يبي يسمع صوتها .. يبي يعرف اي شي عنها .. بس للاسف هو ما زال يكابر .. متظاهر ان مو هامه شي .:. .:. بيوم ما استحملت فيه الدانه اكثر .. كانت منهاره وميته من البجي .. مسكت موبايلها ودقت على خدمة الاغاني واختارت الاغنيه المعينه وبسرعه طرشتها كامله على موبايل البدر .:. .:. كان بدر بداره .. منسدح عالسرير ومتضايق .. رن موبايله اللي كان يمه .. مسك الموبايل وشاف الرقم .:. .:. وفجاه .:. قام البدر من سريره مو مصدق : هذا رقم الدانه !! وبسرعه وبدون تفكير رد على المكالمه : هلا والله بالد .:. سكت فجاه لما سمع صوت موسيقى .. كانت اغنيه .. وتم يسمع الاغنيه .:. || وش مسوي مع غيري .. وش الدنيا في قربه قول .. يا روحي انته متهني وله بشوفته مشغول ؟ شمسوي مع غيري .. وش الدنيا في قربه قول .. يا روحي انته متهني وله بشوفته مشغول ؟ انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول .. انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول .. رجعت اسال غصب عني جبرني الشوق واعذرني انا ما اقدر على قلبي عجزت القى الوفا كحدود .. رجعت اسال غصب عني جبرني الشوق واعذرني انا ما اقدر على قلبي عجزت القى الوفا كحدود .. انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول .. انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول .. امانه ان جيت في بالك تطمن قلبي عن حالك على الذكرى انا عايش كيف انساك مو معقول !! امانه ان جيت في بالك تطمن قلبي عن حالك على الذكرى انا عايش كيف انساك مو معقول !! انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول .. انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول .. حسبت اني بعد فرقاك راح اهوى غصب وانساك لقيت الحب مع غيرك امل من اوله مقتول .. حسبت اني بعد فرقاك راح اهوى غصب وانساك لقيت الحب مع غيرك امل من اوله مقتول .. انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول .. انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول || .:. خلصت الاغنيه وطاح الموبايل بلا شعور من ايده .. ما استوعب ان ادموعه قاعده تنزل من عيونه بلا توقف .:. سال نفسه بسخريه : والله حاله .. انا ادمع عشان ابنيه ؟ وكرر وهو حاس بالم : الحين اناا ادمع عشان ابنيه ؟؟ مسك اكلنكس ومسح ادموعه : شعور غبي هذا اللي احسه .. اكيد مرحله وبتعدى على خير وبنسى كل شي ان شالله .:. انزلت ادموعه مره ثانيه .:. تعجب وعصب على نفسه :اشفيني انا ؟ مو صاحي ؟ اكيد مينون .. ليش قاعد ادمع الحين ؟ ليش ؟ شنو هالشعور المتخلف هذا !! .:. هذا مو شعور متخلف يا البدر .. هذا شعور الحب بس انت للاسف اتكابر ومو راضي تقتنع فيه .:. *************** .:. بيوم من الايام .:. .:. كان نايف مستانس ورد من شغله امبجر .. وبسرعه راح لدار سلوى .:. نايف ( من ورا الباب ) : سلاوي ممكن اتفضل ؟ ابتسمت سلوى : اكيد .. تفضل .:. وبعدها .:. دخل عليها مستانس : سلوى ابي اقولج شي ومستعيل ! استفهمت سلوى سبب هالعيله : هلا .. امر .. شعندك مستانس ؟ نايف ( بابتسامه ) : شفت الدانه بنت جاسم بالبنك اليوم .. يايه اتقدم لها على وظيفه ما افهمت سلوى شي : ok وشكو هذا بسعادتك الحين ؟ نايف : من مده مو طويله كنت افكر اخطب والصراحه لما شفت الدانه انبهرت بجمالها .. ما شالله قمر نازل من السما .. وحسيت انها ممكن تكون الزوجه المناسبه لي انصدمت سلوى من هالخبر : نيوف انت من صجك ؟؟ استغرب نايف : اي من صجي .. اشفيج منصدمه ؟ سلوى : سلامتك بس ...... استفهم نايف : بس شنو ؟ .:. توها سلوى تبي تقوله ان البدر يحب الدانه بس قاطعها بدر بالوقت المناسب .:. بدر : هلا .. شفت الباب مفتوح ونايف معاج فقلت لنفسي اسلم عليكم وسال بابتسامه : اشلونكم ؟ ابتسمت سلوى : بخير وسال نايف متحمس : سمعت اخر خبر يا البدر ؟ استفهم بدر : اللي اهو ؟ ابتسم نايف : انا بخطب الدانه بنت عمك جاسم ان شالله .:. حس بدر ان قلبه بيوقف من الصدمه .. ورجع خطوتين لورا .. استغرب نايف وهو يشوف ملامح ويه البدر المتغيره من هالخبر .. وعرفت سلوى سبب هالصدمه اللي بعيون البدر .:. سال نايف وهو مو فاهم شي : بدور اشفيك ؟ عسى ما شر ؟ حس البدر ان الدنيا تلف فيه : سلامتك يا نايف .. ما فيني شي .. انا بس حسيت بالتعب شوي .. الظاهر من امس .. حسيت نفسي ما نمت عدل ابتسم نايف : ما تشوف شر يا البدر وسال : بس ما قلت لي شرايك بالدانه ؟؟ نطق البدر بضيق كبير : والنعم والله .. زين ما اخترت يا نايف .. الدانه بنت عمي خوش بنت وتستاهل كل خير والله .:. استانس نايف من هالمدح بس بالوقت نفسه حس ان البدر مو طبيعي بعد ما سمع هالخبر هذا .. ابتسم البدر غصبا عنه عشان ما يحسس نايف ان اكو شي .. وحست سلوى بضيقة البدر المسكين بس ما حبت تقول لنايف شي .:. .:. ما استحمل البدر اكثر وطلع من دار سلوى راد لداره .. قامت سلوى ولحقته .. وحس نايف ان في السالفه شي .. ما استحمل هالفضول وقام لحق بدر وسلوى .:. .:. وبعدها .:. .:. قعد البدر على الكرسي بداره وكانت سلوى امجابلته .. اما عن نايف كان بره الدار وسمع كل شي دار بينهم .:. سالت سلوى : ليش يا بدر ؟ ليش ؟ ليش ما قلت لنايف انك اتحب الدانه ؟ ليش ؟ وليش ما قلت له انها نفسها اسيرة البدر ؟ تضايق بدر : لو سمحتي يا سلوى غيري السالفه !! قربت منه مستفهمه : وليش بالله اغير السالفه ؟ انت ليش جبان جذي ؟ ليش ما اتقوله انك تبي الدانه من زمان ؟ تضايق بدر اكثر : انا مو جبان ولا شي .. بس مالي الحق من اني اقول شي الحين .. وللمره الثانيه اقولج غيري السالفه تنهدت سلوى : براحتك يا البدر .:. انصدم نايف من كل هذا اللي سمعه وما استوعب ان بدر يحب الدانه .. وبالوقت نفسه انصدم لما اكتشف ان الدانه اهي نفسها اسيرة البدر .:. تنهد نايف : السالفه جذي عيل !! *************** .:. باليوم التالي .:. .:. بالبنك .:. .:. توها الدانه مستلمه شغلها .. مر نايف من مكتبها وابتسم .:. سالت مستفهمه : هلا نايف .. شلونك ؟ نايف : بخير الله يسلمج .. انتي شلونج ؟ دانه : انا الحمدلله بخير .. عايشه بهالدنيا .:. وبعدها .:. سال نايف بتردد : اقدر اطلب منج طلب يا الدانه ؟ استفهمت : اكيد .. بس شنو اهو ؟ نايف : اممم .. اقدر اشوفج اليوم بمطعم منت ؟ ما افهمت شي : بمطعم منت ؟ ليش يعني ؟ وسالت مستفهمه : في شي يا نايف ؟ نايف : الصراحه اي .. ابي اقولج شي .. واعتقد ان العمل مو مكان مناسب للسوالف ابتسمت دانه : خلاص عيل .. ما يصير خاطرك الا طيب وسالت : بس عالساعه كم اكون هناك ؟ رد نايف : اليوم ان شالله عالساعه 4 .. انتي بس روحي هناك وانا بحجز طاوله باسم نايف دانه : على خير ان شالله *************** يمه .. صج ابوي يبيني اسافر لندن وانتي الشيخه مو راضيه ؟ امه : ولا بوافق حتى سال باحباط : ليش يمه ؟ ليش مناحسه ان شالله ؟ ام فواز : انت بقطر ومتخلف ومتدمر تبيني اخليك تسافر عشان تتخلف وتتدمر اكثر ؟ باس فواز راس امه : انتي بس خليني اسافر وانا اوعدج اني ما بتخلف ولا اتدمر ما اقتنعت امه : انسى .. ماكو سفر حاول فواز يقنعها : بليييز يمه بلييز عصبت عليه : فوازو لا تسندرني .. انا قلتلك ماكو سفر وقول ان شالله تحلطم فواز : بالحاله هذي بتخلف عنااد ما اهتمت امه : معليش .. تخلف بقطر ولا انك تتخلف بدار الغربه *************** ومجددا بالبنك .:. .:. كانت ساندرا رايحه البنك عشان اتحول اليورو لريال .. دخلت وشافت المكان مزدحم وفجاه طاحت عيونها على موظفه جميله كانت قاعده بروحها .. وبما ان ساندرا تبي تتخلص من الزحمه راحت عندها .:. ساندرا ( تسال ) : مرحبا .. انا بادي احول المصاري اللي معي لمصاري قطريه ارفعت الموظفه راسها وانصدمت : ساندر !! تعجبت ساندرا وسالت : اهلا .. ابتعرفيني ؟ ابتسمت الموظفه بثقه : اشدعوه ساندرا ما عرفتيني ؟ ساندرا : امم باردون حبيبتي .. تخزي العين انتي عن جد قمر بس ما بضن اني اعرفتك ! وسالت مستفهمه : منو انتي ؟ شافت الموظفه ساندرا بنظره : انا الدانه بنت جاسم التوقيع : ابي املك نظر عينك .. ابي املك نبض قلبك .. ابي لبسك .. وابي مشيك .. ابي نومك على كيفي .. ابي بالنوم تحلم بي وتحلم في .. ابي تصحى على شوقي .. ابي تفكيرك بعقلي .. وابي تنسى كل عقلك لي .. لاني صدق حبيتك .. وحبيتك .. وحبيتك .. وحبيتك .. واعيد احلف واقول اكثر لاني صدق حبيتك وحبيبتك وحبيتك .. دخيللك اطلب .. لا تستحي مني .. دخيل امك .. دخيل ابوك .. دخيل عيونك الثنتين .. دخيل اللي خلق فيك الجمال وامنه عندك .. تعال اطلب .. تبي قلبي .. تبي نبضي .. تبي روحي .. تبي دمي .. وربي كل شي يفداك .. تخيل 4 احرف .. ا .. ح .. ب .. ك .. عظيمه كلمة احبك .. حرام انطق بها لغيرك .. لاني موت حبيتك .. ابي املك ابيع الكل .. ابيك انت .. حياة وبس .. ابيك انت كل شي لي بالكون .. لاني بوح حبيتك .. ابي تفهم قبل ما اتعرف باني انسان .. قمة فرحته شوفك .. ابي تملك مشاعر شخص .. محتاج لحنانك انت .. ابي انسى هموم الامس .. ابي حزني يعود همس .. وتشفى كل جروحي لمس .. ابي لما انظر عيونك .. اشوف امي .. اشوف اهلي .. اشوف الكون بعيونك .. اشوف الناس .. واشوف الحب ايجي يمي[/hide]


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس