عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 03:05 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الثامن والعشرون )



كانت تراقبهاا وتتصنت عليهاا تحااول انها
تمسك شي عليها سمتعهاا تقول عطيني
الملف بروح لدكتور عبد الرحمن عشان
يشوف الحاله قبل تتطور
مشت بخطوات واسعه وسريعه هي
متاكده انه الوقت هذا وقت البريك لدكتور
عبد الرحمن
لازم تستغل الفرصه ولا بتندم قد شعر
راسها
وقفت قدام الباب اخذت نفس تهدي نفسهاا
أضربت على الباب اسمعت صوته ياذن لها
ريم تسوي روحهاا تعبانه/دكتور عبد
الرحمن
دكتور عبد الرحمن رفع راسه شاف تتنفس
بسرعه
وقف /دكتورة ريم اجلسي ارتاحي
ريم اجلست وهي ترفع نقابها وتنزله
بسرعه يعني تاخذ هوى
مشاا ووقف قريب منهاا /شفيك دريم
وهي تسوي نفسهاا داايخه وانه اغمي
عليهاا
وقف قرب منهاا كلمها ماترد عليه رفع
نقابهاا عشان يجيهاا هووى صعق من
جمالهاا رجع خطوتين ورى بعدها صحى
على حاله قرب من بتردد ضرب على وجهها
بخفيف يبيهاا تصحى ماصحت
مسك وجهاا بيشوف عيونهاا
تذكر عطره على الطاوله مد يده له ورش
على يده وقربه من خشمها
حست الوقت المناسب الي تفتح عيونها اكيد
وصلت المكتب
افتحت عيونهاا تثاااقل شافت وجهه الي
تعشقه قريب منها
ارفعت عيونها وهي تلمع فرح بس هو
فسرها شي ثاني
دكتور عبد الرحمن/دكتوره ريم ال
قطع كلمه فتحت الباب
المفاجئه
شافته قريب منهاا وطريقة قربه منهاا غريبه
طالعت فيها شافت ادموعها على خدها
رفعت نظرها فيه شافته يطالع فيها منصدم
من وجودهاا
في بلا مباله /دكتور عبد الرحمن ممكن
تشوف الحاله هذاي مستعجله
دكتور عبد الرحمن يحاول يشرح لها/في انااا
في /دكتور عبد الرحمن انا ماني جاايه
احااسبك على الي شفته انا جايه ابيك تنقذ
مريض محتاااجك وبس فا يليت تنسى
غراامياتك وتروح تسعفه لأني سويت الي
علي والباقي عليك
كانت بتطلع من الباب بس وقفت ولفت
عليهم
في بابتسامه حزينه/يادكاتره يا افاااضل
انتبهووا لأنفسكم اذا انا سكت غير مراح
يسكت
طالعت فيه شافت وجهه متغير /دكتور عبد
الرحمن لاتعب حالك وتجي انت واهلك
بكره لأني رافضه من قبل والحين راح
ارفض من جديد
شافته بيتكلم قاطعته
في/لو سمحت هذا قراري ولا تحااول تعب
نفسك
طلعت واتركتهم
لف شافهاا تنزل نقابها وهي تخفي
ابتسامتهاا
ريم بحزن وهي تنزل نظرهاا ليدينهاا الي
تفركهاا بتوتر/اناا آسفه دكتور بس اناا كنت
تعبانه وحسيت بشي يكتم علي شفت
اقرب مكتب لي مكتبك وشكلي جبت لك
المشاكل
ماسمعت له صوت رفت راسهاا شافته
معطيها ظهره
وقفت وكانت بتطلع اسمعت صوته
دكتور عبد الرحمن بحزن/لاتشيلين هم
دكتوره ريم راح اسوي الامور بيني وبينها
يعني ماكنها سوت شي انقهرت
ريم بقهر /الله يعينك عليها اناا بروح اشرح
لها
دكتور عبد الرحمن/لالا دكتورة ريم انا الي
بيشرح لها بطريقتي بس اشوف ملف
المريض واتفضى لهاا
طلعت وهي تغلي قهر تغلي غيره
§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

وصلت مكتبها سكرت الباب بقوة وقفلته
سندت ظهرها عليه وبكت بقووة جلست
على الارض ارفعت عيونهاا فوق كانها
تناجي الله اخذت وقت وهي تبكي
حست راسها ثقيل تذكرت انها ما افطرت
تسحبت وجلست على مكتبهاا قبل تفطر
لازم تقول لأمهاا كل شي عشان تفطر
وهي مرتاحه
في بصوت مبحووح/ هلا يمه اخبارك
ام في/هلا يمه وش فيك صوتك وش فيه
في تنحنح / لا مافي شي بس ابي اقولك
شي
ام في/عسااه خير يمه
في وهي تتنهد /يمه انا ودكتور عبد الرحمن
جلسنا مع بعض واتفقنا اننا نفركش
الخطوبه
ام في بخوف/ليه
في /يمه مافي شي بس انا وهو مانتفق
ام في /هو انتم امداكم
في /يمه اناا اعرف مصلحتي ومن البدايه انا
ما ابيه خلاص حنا تفاهمناا
ام في /طيب وش اقول لعمك
في /اناا بقوله لاتشيلين هم انتي
ام في تتنهد /والله مدري وش الحظ الي
واقف لك
في /يمه اذا لي نصيب باخذه لاتشيلين هم
انتي
ام في بحزن/ الله يعين
في /يمه عند شغل الحين اذا جيت البيت
قلت لعمي اوكي
ام في /طيب يالله مع السلامه
سكرت السماعه امها وخلصت منهاا باقي
عمهاا الي صعب يقتنع بس لازم تكلم عبد
الرحمن ويساعدها
والله جت من الله ليه ابكي عليه اجل هههه
والله غبيه هههههههههههه
رفعت سامعت تلفون الكتب واطلبت من
كفتريا المستشفى تحس نفسهاا مفتووحه
ارخت نفسها على الكرسي غمض عيونهاا
طلعت صورت فيصل قدمهاا يوم كان وقف
عند البوابه وشكله تعبااان
يوم تعشت عندهم قبل يومين
تنهدت مراح تقول لرونق شي الا لماا
تتخلص من عبد الرحمن

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

وقفه بالمطبخ اليوم عندهم عشى عائلي بسيط
تحس بتعب بس لازم تشرف على كل شي
حست بيدين تحااوط خصرهاا لفت شافته
علي /حناا وش قلنااا
مي تاشر له/ما قدر لازم اشرف على كل
شي
علي /خلصتي ولا لسى
مي وهي تبتسم/ خلصت بس احط البخوور
علي وهو ياخذه عنهاا /خلاص روحي
بدلي الناس بتجي وانتي مالبستي
مي تاشر على عيونها
وراحت فوق لجنااحهااا
اليوم عشاء بمناسبة حملها وجيت مها من
السفرتها لمكه اسبوعين وهي في مكه
تنهدت فتحت الدلاوب أخذت اقرب فستان
حطته على السرير ودخلت تاخذ شور
ارتاحت بعد الشور لفت المنشفه على
جسمهاا والمنشفه الثانيه على شعرهاا
طلعت وريحت جل الاستحمام تسبقهاا
بريحت التوت البري
وقفت وهي تشوف صندوق على السرير
تقدمت وهي تطالع فيه غريب عليهاا
لفت تشوف في احد بالغرفه مافي احد
سمت بسم الله
وفتحته شافت عقد لولو مع حبات المااس
على شكل قلب اعجبهاا حطته على السرير
شافت فستان لونه كحلي ارفعته كان ساده
بس قماشه من الاستج الناعم الطايح
جذبهاا كان فيه حبات لولو وكرستال بجهه
من الفستان منثور عليه وجهه سااده
اعجبهاا بقووه
شافت بطاقه افتحتهاا فاحت ريحت عطره
ابتسمت وهي تشوف كلماته بجمال خطه

"عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف سعيده
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي التي تعبر عن فرحي
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرًط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية
وعندما أهدي حبيبي أحرفي
أجدها لاتعطي معنى
مثل الذي في وجداني
لأن الذي في وجداني
أكثر بكثير
فأحتار
وتبدأ معاناتي
وتبدأ فصول إعترافاتي
بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
ولكن بعدها
أحس بالراحة
وأنني وجدتُ ذاتي التائه
فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي"
محبك /علووي
"مبروك الحمل ياقلبي"

ضمتهااا لصدرها تحس انها اسعد انسانه
بالوجوود تنهدت
لفت شافته وااقف اركضت له وضمته
بقوووة
وعيونهاا تدمع فرح تدمع سعااده
مسك وجهها بين يدينه
علي /مي احبك
مي وهي ترجع تضمه يمكن يحس
بمشااعرها الي ماتقدر تفصح عنهاا
بعد وقت مو طويل ومسك اكتاافهاا
علي /يالله بسرعه البسي مها تحت وصلت
مي تهز راسها بنعم
لبست الفستان طلع مااسك على الصدر
والوسط وشوي شوي يتوسع
جففت شعرها بسرعه ولبست الطقم
مكياج خفيف وبس تحس العشاء عائلي
مايحتاج تكثر
تعطرت ونزلت
شافت مهاا تسولف مع ام علي وتضحك لما
شافتهاا وقفت وضمتهاا لصدهاا
مهاا بسعاده/مبررروك يامي مبروك
يالغاليه
مي بحيا تاشر لها/ الله يبارك وعقبااالك
مهاا باحراج/لا انا باقي علي
مي تضحك على حيا مهاا
ام علي وهي تبتسم/ليش لا الله قادر على
كل شي يامهاا
مها وجهها احمر /يمه بدري عليناا
جلست مها وهي تشوف الرساله الي
وصلت جوالهااا من "نبض القلب"
"حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري
صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي
مجنونك سامي"
تنهدت بسعاااده
ارسلت له كلمه وحد
"احبك يامجنوني"
رفعت راسهاا شافت امهاا تبتسم لهاا
بسعااده
نزلت راسهاا خجلانه من امهااا
شافت مي تمد الفنجان عليها اخذته منهاا
مهاا/مي لبسي حلوو ولا ابدل
مي تاشر لها /مررره حلوو
مها ابتسمت وهي تتذكر ان الي اختار
فستان سامي كانت تعاانده وتقول لا
موعااجبني ابي الابيض وهو يقول
لاالفووشي واخر انتصر عليهاا
كانت رفعه جزء من شعرها والباقي لفته
بالفير عشان يخفي طوله بس حتى مبين
طوله
سمعت صوت الباب راحت هي مي
يستقبلون ضيفهم
كانت ام فيصل ورونق ورهف وامل
شويات وجتهم ام تركي ورزان
وبعدهم بساعه جت في الي وجههاا يبين
علامات السعااده عليه
جلسنا سوالف وضحك
بس دخلت علينا سارة مع امهاا الي عزمتهم
ام فيصل
وفي من شافت سارة تغير وجهها حتى
سارة بعد انصدمت من وجود في بينهم
بس طنشت قبل صح تهمها عشان فيصل
بس الحين لا نواف هو كل حياتهاا
سملت عليهم وجلست جنب امهاا
جت عشام تشوف رهف وتبارك لمي بنت
عمهاا
لفت بتسال عن رهف شافتهاا جالسه
تسولف مع في انقهرت حتى بنتها بتاخذها
رفعت في راسها وهي تضحك على سوالف
رهف شافت نظرات سارة
لفت لرهف /رهف انتي سلمتي على ماما
سارة
رهف تهز راسها بنعم
في /طيب روحي سولفي مع ماما ساره
شوفيها تناديك وقولي ماما ساره انا احبك
رهف راحت لساره
رهف /ماما
سارة وهي حااضنه رهف/نعم حبيبتي
رهف/انتي ناديتي علي عشان اجيك
سارة تفاجئت منها قاالت/من قالك
رهف /ماما في تقول ماما تبيك روحي
سولفي على ماما وقولي احبك ياماما
ارفعت راسها ساره شافت في تسولف
وتضحك مع رزان ورونق
تنهدت شكلها مهتمه برهف
سارة/رهف ماما تجيكم في كثير
رهف/ايوه ماما انا احبها دايم تجيب لي
العاب وترسم معي وتلعب معي
سارة/طيب ماما انتي تحبيني
رهف/ماما انتي ماما سارة امي حبيبتي
وماما في صديقتي واحبهاا
ماما ماما في تقولي دايم حبي ماما سارة
هي امك وانا مو ماما
ضمت بنتهاا لصدرها وهي تستنشق ريحتهاا
شكلي ظلمت في وفيصل بزواجي منه
درس وتعلمت منه كثير
سمعت ام علي تحييهم على العشى
وقامت واخذت رهف بيدهاا

بعد العشى جلسووا برى بالحديقة وهااات
ياسوالف وضحك
في كانت متوتره من وجود سارة
سمعت سارة تقول للبنات عن زواجها الي
بعد اسبوع وشوي واكدت على البنات
يجون كلهم
ارتاحت حسيت هم وانزاااح من على
صدرهاا
سارة/تجين يافي لاززم
في وهي تبتسم/ان شاء الله
قاامووا البنات وكنت بقوم بس امسكتني
رونق
في /شفيك
رونق وهي تطالع بفي بتفحص/وش سر
السعااده والبريق الي بعيونك
كل ذا عشان بكره ملكتك بعبد الرحمن
في وهي تبتسم وتهز راسها بلا
رونق/وش صاير اجل
في وهي تبتسم /تفركشت الخطوووبه
رونق طلعت عيونها/كيف
في /كيف هذاي تبي جلسه
رونق /وحناا جالسين وش ورناا قولي
في /اسمعي
رونق تسمعهاا مره تبتسم ومره تنقهر
ومره تضحك
في/ورحت لعبد الرحمن قبل انتهى الدوم
وعزمته على قهوه بالكفتريا وجلسنا نتكلم
طبعا وضح لي وش حصل معه طبعا
ريمووه هي سوت نفسها تعبانه عشان
اشوفهم مع بعض
رونق /وانتي وش عرفك يمكن فعلا تعبانه
في /لا ماتعرفينها مثلي من زمان هي تحبه
المهم قلت له اني اساسا مو موافقه وان
اهلي هم الي اجبروني واذا تبيني اختارلك
عروس عندك ريم وتوقع شفتها واتوقع ماناقصها شي وانا اشتفها معجبه فيك من فتره
رونق تحط يدها على رسها /يمه يمه ليه
قلتي
في ناظرت فيها /رونق وش اقوله انا ما
ابيه وريم تبيه اقرب بينهم احسن
رونق تتنهد/يعني انتهيتي
في وهي تتنهد وتطالع بالحديقه/ايه انتهيت
رونق/طيب انتي الحين وش معكر مزااجك
في تطالع فيهاا وعيونها تلمع/اخاف فيصل
مايتحرك بعد الي سويته
رونق تبتسم /اجل جهزي نفسك بكره
عندكم
في اضحكت بصوت علي /لالا يرحم امك
انا مابي امي وعمي يقولون ان لي يد بالي
حصل اقل شي ٣ اسابيع شهر وبعدها
تعالوا
رونق /اوكي خلاص بس انتي انتبهي اي
شي تشمين ريحت خطوبه شي ارفعي
السماعه عشان نجي ننقذك
في تضحك على رونق وحماسها /ابشري

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§























بعد مرور شهرين على ابطال قصتنااا

كان اهم شي فيها

¤هو زواج سارة الي ساكنه مع ام نواف بس بجناح مستقل
¤خطوبة تركي لحنان بس رفض الملكه الا
مع الزواج الي حددوه بعد ٤ اشهر وباقي
شهرين وتركي يراقب تحركاتها وهو عارف
انها صاحبت حركات بس كانهاا حاسه انوا
في احد يرقبها واخذه جميع احتيااطاتها
¤خطوبة في وفيصل وخيرااا تمتم واليوم
تجتمع قلووبهم
¤رونق وخلصت العده ورائد ماله اي دخل
بحيااتها
¤نجلا ورائد في مد وجزر بس الى مستقره
حياتهم خصوصا بعد حمل نجلا
¤رزان انهاارت لما سمعت بخطوبة تركي
وتعيش حاله نفسيه صعبه ومحد حاس
فيها الا امل الي قرب موعد ولدتهاا وداخله
شهرها الثامن
¤عماد ارتاح من ان انتهى عدت رونق انتهت
من غير ماترجع لزوجهاا ويحاول يشوف
الفرصه المناسبه عشان يتقدم لها
¤مهاا وسامي حياة مليئه بالحب والاستقرار
طبعا هم عايشين عند اهل سامي كانت
تهتم بام سامي وتراعيها ونفس الشي ابو
سامي وسامي كانت مرتاحه انها تهتم فيهم
لانها تشوف نظرات الشكر والثناء من
سامي بس لها ايام صارت تتعب من اقل
مجهود تعمله وهي بطبعهاا صبوره
¤علي ومي مي الحين بالشهر الثالث ومجننه علي من الوااحم ريحتك روح تسبح
حتى لو تو متسبح ماتاكل كثير
بس ناايمه ولا تجلس مع ام علي او تروح
لأهلها وعلي مقدر حالتها وصابر
¤غيوض سوت الي قالت عليه ونقلووا
بشقق قريبه من شركة ركان واخوه عشان
بدر كملت مدرسه انتساب واخذت دورات
في الحاسب في الانجليزي والى الان
مستمره تبي تبين لأم نواف انها فووق
ركان ماتدري عنه بس تسمع من بدر انه مره متغير حااله مو الاولي
ومتقطع قلبها تبي تشوفه لو من بعيد
¤ناايف عشان ينسى ايمان صار يشتغل اليل
وانهار ويحااول يطور من شركته بشكل
سريع وتركي واقف معه وهو منقهر ان
تركي ماخطب رزان كان يتمنااه زوج لرزان
الي هو يشوف كيف تغير حالها من سمعت
بخبر خطوبة تركي الي يشوف هو كيف
تركي بس سرحان ومهموم ماكنه راح
يتزوج قريب
¤عبد الرحمن وريم تزوجهاا ويعيشون بستقرار وحب بينهم وانتهى مهمتهم معناااا
¤سعد اخير تخلص من العكاز وصار يمشي
وراح يرجع لشغله قريب
¤ملك سارة قالت لها ان صديق نواف اسمه
بدر يبي يتزوجها وهو عارف بضروفها
وهي تفكر بالموضوع
¤نوف باقي عليها ترم وتخلص الثانوي
ماعندها اي طموح بس اهم شي تسولف
وتضحك بس راح يستمر الشي الي تبينه
يانوف ولا لا














جالس بمكتبه اليوم زواج فيصل بس العميد طالبه بالاسم وهو ينتظره
جاه اتصال ان العميد ينتظره
وقف وراح بخطوات ثابته
ضرب على الباب ورد السلام
وجلس على الكرسي
ابو حاتم/كيفك سامي
سامي /الحمد الله طال عمرك
ابو حاتم /شوف ياسامي انت عارف ان
شغلنا يتطلب السريه التاامه
سامي /اكيد طال عمرك
ابو حاتم /بما انك مراح الدوام الا السبت
هذا بعد الاجازه الطويله الي انا طبعاا امرت
فيها لك
سامي بشكر/مشكور طال عمرك
ابو حاتم وهو يوقف ويقرب من سامي /
انا ماوافقت من الباب والطريق
انا ابيك بمهمه خطره وانا عارف انك راح
تكون قدها
سامي بتوتر/والي هي طال عمرك
ابو حاتم يمد الملف الي بيده لسامي /
الملف هذا ياسامي فيه كل شي مطلوب
منك راح تدخل مع الشبكه الارهاابيه وراح
تمدنا بالمعلومات الي نبيها عن طريق
الايميل وبضغطت زر تمسح رسالتك عشان محد يكشفك راح يكون معك سلطان ال.......
راح تروحون لعميلنا الي يمولهم باشخااص
هم راح يرقبونكم فتره راح تجلسون عنده
الى ان يوافقون تدخلون معهم بالشبكه
طبعا المهم هذا ياسامي راح تستمر
لشهوور ويمكن سنه او سنتين على حسب
لما يطيحون بايديناا متلبسين
والشي هذا ترجع لفطانتك انت
سامي ساكت مايدري وش يقول شي
اجباري هو يسويه
جاء في باله امه مها ابوه وش يقولهم
سامي/طيب طال عمرك واهلي وش راح
اقول لهم
ابو حاتم /قول لهم اني بسافر لمكه
سامي /بس اكيد راح يسالون عني اذا
افقدوني
ابو حاتم/ وهذا الي نبيه نبيهم يعلونون
انهم فاقدينك راح يساعدناا كثير بالخطه
شوف سامي هذا بطاقه غير الاصليه
انك عاطل عن العمل يعني متسبب
وانت انقطعت فتره عناا عشان كذا مراح يشكون
سامي /طيب طال عمرك بس متى
ابو حاتم /من بكره اليوم اقر الملف زين
واحفظه مثل اسمك فيه الايميل الي راح
تراسلنا عليه وعنوان الشخص الي بتروح لها
وكيف راح تتصرف الى ان هم يوافقوان
انك تكون معهم وايه صح صرافتك وكل
اثباتاتك كلها اتركها بالبيت
وهذا صراف من جمعيت انسان راح تصرف
منها بما انك عاطل
سامي تنهد بضيق/طيب طال عمرك
تامر شي
ابو حاتم /لا توكل على الله من بكره
تروحون للرجال
طلع وهو شايل هموم الدنيا فوق راسه
وش راح يقول لهم كيف يتطن عليهم
جلس على مكتبه وجلس يقرا وش
مكتووب فيه
تنهد يالله يارب يسر اموري




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس