عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 03:09 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( البارت التاسع والعشرون )






كانت لابسه ثوب العرس وطلعت روعه
كان قصة الثوب من فوق على شكل قلب وضيق ألى الخصر
عليه كرستالات وكان
شفاف من الجوانب والظهر مفتوح وعليه
ربطات بعدين من بعد الخصر يكون بف
على شكل كيكه والذيله طويله يعني الثوب
كان خياااااااال
مهاااا صفرت بأعجاب/
واااااااااااااو روووووووووووووعه
في بفرح/حلو؟
رونق بانبهاار/وش حلو الا قولي جنان
امل وكرشهاا قداامها/فظيع
مهاا/طالع عليك يهبل
في بفرح دمعت/مشكورين الله يخليكم لي
رونق بستهزاء/ألحين ليه تبكين؟ يخرب
المكياج
في بتوتر/من الفرح وبعد أحس بتوتر مابقى شي
نوف/لا تتوترين ولا شئ صديقاتي يقولون
الزواج حلو بعدين لفي شوي خلينا نشوفك
عدل
سارة تضحك/نوف توك على الحراكات
هااذاي
نوف وهي تبتسم/عاااااادي ياشيخه اعرف
شي انتي يمكن ماتعرفينه
في وهي تشوف نفسها بالمرايه تبتسم لهم
لفت/بنات وين أمي
رونق/أمي وأمك وأم تركي وخالتي راحوا
للقاعه تحت
مها بمزح/وش لك بامك عليك بفيصل عين السيح
في تتنهد /والله احس بخوف
رونق تذب عليها عشان تقهرها مثل
ماقهرت فيصل اخوها /محد قالك حطي
الملكه في يوم الزواج كان قبلها بفتره
عشان تعرفينه
في بابتسامه/مايحتاج اخوك حافظني زين
ضحكواا البنت على رونق الي اضربت في
براسها وحركت الطرحه
امل شافت رزان تبتسم على البنات
وماتشااركهم حديثهم
امل/رزان
رزان طالعت فيها /ممممم
امل وهي تشوف الدموع بعيونها/
انسي وسعي صدرك والله محد حااس بنار
الي فيك
رزان وهي ترفع عيونها فوق عشان ماتنزل
دموعها/اتخيل شكلي مكان في والمعرس
تركي وش راح يكون شعووري يا امل
امل دمعت عينهاا /ربك بفرجهااا ان شاء الله
قومي بنروح تحت نسااعدهم ونشوف
الناس يمكن تنسين
رزان تتنهد كيف انسااه وهو روحي /يالله
مشينااا
نوف /يالله بنات نبي ننزل ونرقص بسرعه
يوووه نسيت
البنات مع بعض/شنوووو
نوف تضرب راسهاااا وتبتسم/ ابي اعرفكم على وحده وش
اقول عنهااا قمت الجمال والاخلاق ودكم تاكلونهاا
سارة باستغراب /منو
نوف /لحظه لأحد يطلع بجيبها واجيكم
مي تاشر ومهاا تتقولهم وش تقول /في وش رايك برهف ترى
ناسيناها

في ناظرت برهف الي جاالسه وتطالع فيهم وجنبها شهد الي
مطقمات مع بعض عشان الزفه
في/رهووفه تعالي
رهف /ايوا ماما في
في وهي تبوسها /ياقلب ماما في وش رايك فيني
رهف/انتي حلوه مرره
ماما في صح انتي خلاص تنامين مع بابا فيصل
في حمرررر وجهاااااا
والبنات اضحكوووا بصوت علي
سارة وهي تبتسم/ماما رهف من قالك الكلام هذا عيب
رهف ببراءه/عمي سعد يقول خلاص لاتنامين مع ابوك في
بنتام معه
امل تبتسم ياربي منك ياسعد دايم مخربها
رونق/سعد جريئ ولا عليه من احد
اكيد عشان يحرج فيصل رهف من كان عندكم
رهف تتذكر/بابا فيصل وعمي سامي وهذا وش اسمه
ياربي
البنات تحمسووا معهااا /منووو
رهف /ابو لحيه
سارة /عمك نواف
رهف /صح عمي نواف واحد ثاني بعد
باقي٤
رونق /من هم اخلصي
رهف تتذكر اسمائهم/ علي وتركي ونايف
ايه وركان

دخلت نوف معها بنت من اعماارهم /هااااي صبايااا
البنات /هاااي
نوف/اعرفكم غيوض ال........
سلمت عليهم غيوض بخجل مررره
رونق اجرئهم/هلابك ياغيوض عندنااا
غيوض وهي تبتسم /تسلمين ياقلبي
جلسووا شوي يتعرفون عليها وهي تتعرف عليهم
وبعدها انزلووا لآن المصووره اطردتهم بعد ماصووروا
وخلصووا
كانو لبسين
مهااا كانت لابسه ثوب أبيض طويل ضيق على الجسم كانت قصة
الصدر سبعه ومن الظهر كان مفتوح وبنص الظهر كان حزام
كرستال وكان عادي وبسيط بس روعه عليها فيها فتحه للفخذ
وحطت ميك أب فضي وأسود وروج أحمر صارخ
غيوض كانت لابسه ثوب فوشي روماني يعني بس بكم واحد
ويجي ضيق من عند الخصر ويتوسع تحت كان قصير من قدام
فوق الركبه ومن ورى طويل ذيله كلها طبقات وكانت لا بسه
جزمه فوشيه وحاطه ميك أب فوشي واسود وروج فوشي
نوف كانت لابسه ثوب قصير نفاش مثل باربي لونه ليلكي
من فوق قصة على شكل قلب وحطت ميك أب ليلكي
وفضي وروج وردي
رونق لابسه ثوب طويل ذهبي كان من فوق علاق ويجي
من عند الخصر حزام عريض ذهبي نفس موديل نجوى كرم
بس الثوب على طويل وكانت حاطه ميك اب ذهبي وبني وروج
برتقالي
امل لبسه فستان حووامل لونه اخضر وفيه مثل خط الكرسات
من تحت الصدر كان من الشيفون ومسويه تسريحه رومانيه
عشان هي حامل ومالها برقص اصلا سعد حالف عليهاا
رزاان لبسه فستان تركواز ضيق على جسمهااا وكان فيه
كرستال منثور عليهاا على شكل ورد صغير من فوق ويكبر
لماتحت كان الكرستال باون البيج
رفعه جزء من شعرهاا والباقي بالفير

سارة لبسه فستان لون اززرق ليلكي كان
من الدانتيل وضيق عليهاااا
وفاتحه شعرهاا ولفه اطرافه على فوق
مي لبسه فستان قصير لون زهرر فاتح وفيه ورد لونه ابيض
علي كرستال
مسويه تسريحه ومكياج فخم
نجي لأم المعرس
لبسه فستان لونه عناابي وفيه ورد من المخمل لونه بيج كان بس
ضيق من فوق وسيع من تحت ولبسه جاكيت قصير من الدنتيل
لونه بيج مطلعهاا اصغر من عمرهااا بكثير تستاهل
ام فيصل(^_^)






كان واقف ويتلقي التهااااني بزواجه
الحين بس حس انه معرس زواجه الاول كان يجاامل بس الحين
يحس انه ملك الدنياا
كان يطالع بساعه كل شوييبي الوقت يمشي بسرعه

شاف الشباب يرقصون مع العرضه ويضحك عليهم
بس شاف سامي جاالس ويفكر ولا كانه الي قال برقص بعرسك
لماا تقوول اسر لبيتك
اخذ جوال ودق على جواله وهو يشوفه
سرحان ومايسمع الجوال ولا يرد
شاف وحد من الشباب وصوت عليه وقاله ان فيصل يبيك
جاا سامي وهو يسحب رجوواله سحب
وجلس جنب فيصل طالع فيه وابتسم بمجامله/طلبتني
فيصل وهو يتفحص ملامح وجهه سامي/
ايه وين الي بيرقص بعرسي
سامي لف لجهت الشباب الي يعلقون على رقص بعض/مالي خلق
فيصل مسك يده وضغط عليهاا/ وش فيك ياخوي
سامي يمهد لغيابه/لابس بروح لمكه احس اني متضايق
فيصل باستغراب/امدااك توك راجع من الاجاازه
سامي يتهرب/عادي يوم واحد ولا يومين مايضر
فيصل/غريبه انت ياسامي تقول كذاا
انت الي نضرب فيك المثل في الانضباط
سامي يلطف الجو/شكل الاجاازه والعرس خربت اخلاقي
فيصل ابتسم على كلمه/بتروح مع زوجتك
سامي لي لف الجهه الثانيه عشان عيونه ماتفضحه/
لا بروح مع سلطان
فيصل /ومن سلطان ذا ماخبر احد نعرف بالاسم ذا
سامي /واحد تعرفت عليه
فيصل /وييين
سامي طالع بفيصل ووقف /انت تحقق معي يافيصل
فيصل رفع عيونه لسامي /لا بس انت اليوم غريب
سامي /لا غريب ولا شي وبروح الرقص مع الشباب
فيصل شاف سامي يروح لهم وياخذ السيف ويرقص بمهاااره
وبعدها بفتره شافه يجي بتجاه ويعطيه السيف عشان يقوم يرقص
سامي بابتسامه ويغمز له/ ترى هي ليله وحده بالعمر لا تفوتهاا
قام فيصل وسمع الفرقه تغني باسمه
ورقص معهم حس انه فعلا معرس على قولت سعد الي قال الحين
اول معرس يرقص في عرسه فيصل ال..............
ضحك على تعليقات الشباب
على الساعه ١٢جا عمي في زوج امها وكان الدين ييشع من
وجهه
وقاله يالله يامعرس جاا الوقت الحاااسم اضحكواا عليه الشباب
قال راكان اول مره اشوف مطوع زززززحف
وقف فيصل وعدل بشته زين ونادى على سعد الي عطاه
العطر الي مجهزه بعلبه صغيره كته كله عليه
مشى بخطوات ثابته
دخله على الغرفه الي فيها في
شافها توقف لما شافته
شافها تحب على راس عمهاا
وطلع من الغرفه فيصل وقف شاف حبيبته الي ياما وياما حلم
فيهاا سكر الباب وراح لجهتها وقف قدمهااا رفع وجهها الي
منزلته تحت شاف عيونها تطلع تحت
باس رسهاا وخدهاا قال بصوت همس /
مبروك يانور عيوني وغلهااا
شافهاا تغمض عيونها بقووة حست برعشه تسري في خلايا
جسمهااا
مسك يدهاا باااااردة بقوووه اخذ يدفيها بيدينه افتحت عيونها
شوي شوي
وشافته يطالع بوجهاا كانه يبي يحفظه ززين
استحت من نظراته
باس يدها بعد مادفت
سمع صوت الباب ينفتح شاف امه وخواته وقف وسلم عليهم
وشاف رهف وسلمها وشالهاا وسمعها تقول بابا خلاص
ترى ماما في بتنام معك انا بنام بغرفتي
طاااااح وجهه في وهي تسمع ضحكهم على رهف وكلمها الي من اليوم تعيده





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس