عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 03:34 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



يابحر .. فيني من الحزن .. كثر مافيك ..
من حزن .. وأوجاع .. وغياب .. وغرايب !!

لاتلومني إليا شفتني .. دايم أجيك ..
ولاشفتني دايم .. على الشط .. ذايب !!

حزني كبير .. أكبر من حدود .. شاطيك ..
وأقسى من .. جروح. الزمان .. العطايب !!

وإن كان تنشدني فأنا .. مقدر أخفيك ..
دايم اظن .. ويطلع .. الظن .. خايب !!


( الجزء الواحد والثلاثون )



بابا ياألله قوم ماما في تقول قولي لبابا
يجي للمستشفى خلصت دوامها
فيصل بتافف/ياربي من ذا الدوام الي خطاء
رهف بملل/بابا
فيصل /خلاص خلاص قمت يالله البسي بنروح لها
رهف /طيب بابا لاتعصب
فيصل تنهد/متى نخلص من ذا الدوام لازم تشوف لها صرفه فيه
قمت ورحت اخذ شور طلعت بعد عشر دقايق لبست وصليت العصر
اخذت اغراضي ونزلت تحت شفت رهف جالسه بالصاله لوحدها سالتها امي قالت مادري
ركبت السيارة انا ورهف وخدامة رهف
ومشينا نورح لفي بالمستشفى كرهت
المستشفى وطريقة والسبب في
صح انا غيرت المستشفى ونقلتها
لمستشفى ثاني غير الي فيه خطيبها السابق
ورضيت انها تشتغل وانا الي اوصلها من
البيت الى المستشفى والعكس لأني ماحب
شغلت السايق وخصوصا هي مابي احد يوصلها غيري بس ماأشوفها بالبيت مااجلس
معها بس تلفونات ومسجات
مو حياة هذاي لازم اجلس معها واتفاهم
معها مستحيل اصبر على كذا مو حياة هذا
وصلناا بوابة المستشفى رفعت الجوال
ودقيت عليهاا
في/هلا قلبي
فيصل يتنهد مايقدر عليها/ هلابك ياالله اطلعي انا برى وسكر
اعرفت انه معصب واكيد شغلها السبب
تنهدت بضيق من الي تفكر فيه
هي درست وتعبت وماتبي يروح تعبها بالساهل
هي تعرف انها مقصرة مرة بس وش تسوي
ركبت السيارة وردت السلام وردو عليها
مشى بالسيارة وراح لسوق قريب يبي
يجلس معها بدون رهف عشان كذا اخذ
خدامه رهف معهم يبي ياخذ رحته بالكلام
معهاا
في//استغربت من الطريق مو طريق بيتنا
بس انا اعرف فيصل اذا معصب مايبي احد يكلمه اويسأله او يناقشه
وقفنا عند السوق ونزلنا شفته يكلم
الخدامه ويعطيها فلوس وتاخذ رهف معهاا باتجااه الاالعاب
لف علي ومسك يدي ورحنا للكفي واخذنا ابعد طاوله وجلسنا وطلبنا قهوه
اشوفه ساكت
انتظرة يتكلم احسه عنده كلام كثير يبي يقوله
فيصل//رتبت الكلام في بالي في عنيده واذا جيتها بالعناد بتعاندني زوح
فيصل/في
في /لبيه
فيصل يتنهد ويمسك يدها/طلبتك
في بحيرة /انت ماتطلب انت تامر لو تبي عيوني ماتغلا عليك
فيصل رفع يدها وباسها /ابي تتركين الشغل
فتحت عيونها على وسعها /فيصل انت من جدك
فيصل بصبر/ايه من جدي ابي زوجتي ابي حبيبتي ابي اشوفها ابي اجلس معها ابي احس بقربها مني في انا من شهر العسل ماشفتك مثل اي زوجين ليه ناقصك شي انا زوجك واصرف عليك بدون عمل يشتت بينا
انتي تدرين كم مرة في عز نومنا صحتيني عشان في حاله طارئة ومحتاجينك
في بحس اني مستقر متزوج حسي فيني تكفين في
كنت اسمع كلامه عارفه الي يقوله بس هو الي نقلني للمستشفى هذا ولازم يكون اول فترى تكون ضغط بالعمل لازم يقدر شوي
انا بعد اتعب وابيه معي بكل وقتي
سمعت يقول في يكفي الي راح من اعمرنا وحناا بعاد عن بعض

في تتنهد/فيصل ابي وقت افكر فيه ممكن انت تعرف ان هذا حلمي من وانا صغير صعب استغني عنه
فيصل /لو عشاني وعشان حياتنا ومستقبلنا
في هزت راسها بلا /فيصل انت غير وحياتنا غير ومستقبلنا بعد غير غير عن شغلي وحلمي ابي وقت فيصل ابي افكر واختار بدون ضغط ارجوك احترم قرار
فيصل تنهد بضيق/طيب ننتظر وش ورنا
يالله مشيناا
في /اوكي مشينا


مرو رهف بالعاب واخذوها مع الخدامه
ورجعوا البيت في حالت صمت كل واحد
يفكر بثاني ومايكون يظلم الثاني
وصلنا البيت ودخلنا الصاله شفت رونق
جالسه وضايق صدرها وسرحانه لأنهم
ردو السلام ولا ردت عليهم
جلست في جنبها حطت يدها على كتفها/رونق
انفزعت لأنها ماحست فيهم ابدا/شفيكم
في رفعت كتوفها /انتي لي وش فيك
رونق تتنهد/مافيني شي افكر بخالد
في /شفيه
رونق/قبل شوي جاء رائد واخذه معه لبيتهم
في/ خايف عليه
رونق تهز راسهابنعم وعيوونها تدمع/خايفه عليه مو مطمنه احس بيصير فيه شي
في تضمها وتمسح على راسها/ استهدي بالله حبيبتي مع ابوه وش بيصير فيه يعني
رونق وهي تبكي/انا مو خايفه انه مع ابوه انا خايفه عليه من نجلا ماتعرفينها شرانيه
في/ صدقيني ابوة مراح يتركه لها
رونق/معاد اثق فيه يافي




دخلت البيت وانا اشيل خالد بين يديني وانا
ابوسه صار عمرة ٩ اشهر يحاول يممشي
ياحبيب قلب بابا ياخلللود
شفت امي وخلود اختي وشهد بنت خالد في الصاله ينتظرون خالد
عطيته امي الي مدت يدها له
جلست جمب امي وانا اشوفها تبوسه
وتضمه
خلود/بس يمه ترى حنا نبيه
ام خالد/وش لك به روحي مناك هذا الغالي ولد الغالي
خلود/يمة بس شوي
ام خالد /خوذيه بس انتبهي عليه لايطيح من يدك
خلود توبسه /ياربي ياناس باكله يجنن
رائد يبتسم/ اذاكري الله بس
خلود /يمه منك مانب ناظرة ولدك من زينه
رائد بيقهرها /توك تقولين بتاكلينه ويجنن
خلود /غيرت راي ماعااد ابيه الشيفه ولدك
رائد/الشيفه ولدك انتي
خلود/ههههه خل يجي ابو الولد بعدين الولد يجي
ام خالد تضربها بالعصى وهي تسمع ضحك رائد عليها/بنت عيب وش ذا الكلام
خلود/يمه امززززززح محد يمزح رائووود بس لاتضحك علي
ام خالد/وش المزح الثقيل
نجلا الي دأخله ومكشره/والله ياخاله اصلا الزمن هذا كل الناس صايرة ثقيله دم
جلست بتعب من الحمل /شهد عطيني الريموت بغير القناة حاطة قناة مبزة انتي
خلود تلف فمها بطفش وتطالع برائد الي يالعب خالد بغير اهتمام بنجلا قامت تروح تذاكر شوي عن جو نجلا الي يطفش
نزل خالد على الارض لان جاه مكالمه من
الشغل وطلع برى عن ازعاجهم
خالد يمشى وهو يتعثر بخطواته كان يبي
الريموت الي عند نجلا الي جالسه تشوف
مسلسل
اخذه بصعوبه لانه على الكنب جنب نجلا
وهو قصير واول ما مسكه طاح على
رجول نجلا الي صرخة بقوة
نجلا بصوت عالي /خييييير وش عندك يولد
رونق من الحين ازعااج واذيه اف بس اف
ام خالد/يانجلا ترى هو طفل وش عرفه
بالاشياء هذاي
نجلا/والله محد مأذينا غير العينات هذاي
الي على القلب
خلود الي جت على صوت الصرخه/ومن تقصدين بالعينات يانجلا انا وامي وشهد
نجلا /اف جت الاستاذه خلود
وش تبين ياستاذه خلوو د وش تبين
ام خالد الي معطيةالباب ظهرها /خلاص خلود اخذي ولد اخوك
سكتيه لايجي رائد يشوفه يصيح مانبي نزيد
النار حطب
خلود تاخذ خالد وشهد وتروح بعد ماشافت رئد عند الباب
كانت بترد بس شافت نظرات رائد لهاا وهو واقف عند الباب
جلست بتافف
رائد بصوت عالي /قومي تآسفي من امي
نجلا/ماسويت شي آتاسف عليه
رائد مسكها من شعرها/اذا قلت كلمه تسوينها تفهمين ولا لا
نجلا وهي واقفه بقوة بدون ماتبين آلمها له عشان ماتكون ضعيفه قدامه /ماسمعت وش قلت
رائد عطها كف لف وجهاا وهو مثبتها بشعرهاا/ قلت اخذي اغراضك وروحي من
بيتي الي هدمتيه الله لايسامحك على الي
سويتيه فيني انتي طالق
طالعت فيه بقوة /عشانهاا عشانها طلقتني
رائد/مالك دخل عشانها ولا عشاني هي
اطهر منك وانبل منك اقل شي مارمت حالها علي مثلك
ام خالد وهي تبكي / يمك استهد بالله
وتعوذ من ابليس ترى هي بنت خالتك وام
ولد الي جاي بالطريق
نجلا بقهر/والله كله من تحت راسك ياعجوز النار
سكتها كف ثاني ونزل عقاله ووضربهاا بدون تفكير بولدة الي بطنهاا
جت ام خالد تحاول توقفه بس ماقدرت
كان يشوف رونق وهي تبكي اول ماعرفت بزواجه كان يشوف رونق وهي تطرده من البيت لما حاول يكلمها ترجع له ماكان يسمع غير صوت رونق
لما حس ان يده توجعه وقف ضرب بس وش عقبه بعد ما اغمي عليهاا
رفع السماعه ودق على اخوها مايبيها خلاص عافهاا
وجا اخوها وشاف اخته عصب كثير بس
قاله رائد السالفه وانقهر ان اخته تسوي كذا
باخالتها وزوجها دق على الاسعاف
واخذوها وهي تنزف




صباح جديد ويوم جديد
قلوب تنزف عشق وحب
وقلوب تنزف فراق وهم

صحت مثل العاد من غاب سامي عن البيت تجلس
على نفس الكرسي بالحديقة تتنتظره يدخل
بس نفس كل يوم يروح اليوم بدون لاخبر
ولا شي
دخلت وافطرت مع ام سامي وابو سامي
مثل عادتهم كل يوم وبعدها جلسوا بالصاله
يشربون القهوة
وكان ابو سامي حاط على قناة العربيه
خبرعاجل /بيان من وزارة الدأخليه
اسماء من هم من الفئة الضاله ونسال الله لهم الهدايه ونسأل الله بان يقوموا بتساليم انفسهم للجهات المعنيه لكم الاسماء كا التالي بالصور:
أحمد ال........
بدر ال........
تركي ال........
عبد الله ال........
سلطان ال........
سامي ال........

تحس انها ماتسمع ولا تشوف غير اسمه
وصورته
لالا مستحيل اصدق سامي لالالا اكيد في
خطأ طالعت عمي شفته منزل راسه
شفت خالتي تبكي وهي ترجف
ماصدق لالالا /عمي صح مو هو
ابو سامي رفع راسه بانكسار/وش اقول
يابنتي
مها وهي تصيح /لا عمي مو هو مو سامي
عمي أذا هذا سامي اجل انا من اكون عمي
مستحيل اصدق هذا مو سامي
جلست على ركبها وماسكه يده بترجي /
عمي تكفى قول مو سامي مستحيل عمي
سامي مستحيل يسوي كذا سامي رجل
وطن لا ياعمي لاياعمي بصوت عاااااالي
وأغمي عليهااااا

شالها ابو سامي بين يدينه للمستشفى
انقهر وحقد على سامي وش سوى فيهم
وفي ذا المسكينه الي كل ماتيسرت امورهاا
تتعقد اكثر كل ماشافت يوم حلو تشوف ايام سودا الله يسامحك
ياسامي على سببته لنا

دخلوها غرفة الملاحظه وبعد ساعه من
الانتظار وبعد ماعلي جاء بعد مادق عليه

ابوسامي طلع لهم الدكتور

على /ها يادكتور بشر

الدكتور/والله معهاا انهيار عصبي وبصراحه
اكثر دخلت غيبوبه ممكن تاثر على حالة
الجنين

علي /دكتور كيف

ابو سامي جلس من الي سمعه

الدكتور /ادعوو ربكم انها تفوق قبل ٢٤

ساعه ولا انضطر نسوي عمليه وننقذ الام

لان جسمها ضعيف وعندها نقص في

التغذيه على حسب ملفها الي بالمستشفى

كم مرة دخلت بسبب سؤ التغذيه

علي/مشكور دكتور

الدكتور /العفووو

علي لف على ابو سامي وجلس جنبه وحط يده على كتفه/عمي هد بالك الي ربي كاتبه
بصير

ابو سامي /والله ياوليد انها غاليه علي حتى
اغلا من سامي الي خيب ضني فيه وفيكم

على /عمي صدقني سامي اكيد عنه اسبابه
انا اعرفه انسان يحب وطنه ويحب اهله
مستحيل يسوي شي يضركم ويضر نفسه

ابو سامي /انا كنت عارف انه مع شبكة
الارهاب من شهرين كنت اسال عنه
بس ماخبرت احد ماكنت عارف انهم راح
يعلونن الاسماء

علي/هد بالك ياعم الحين حنا بمها
ومحتاجه دعاائنا لهااا وان شاء الله بتصحى
بدون مايستغنون عن الجنين

ابو سامي/ الله كريم ياولدي الله كريم

علي /يالله مشينا ياعم جلوسنا مراح ينفعها

بس شاف الممرضه طالعه من غرفة

العناية تركض خاف ان مها فيها شي دخل بسرعه بدون تعقيم او اي شي وابو سامي وراه

قربوو منهاا شافوهاا تطالع فوق وعيونها
تدمع وبقوة بدون توقف

علي مسك يدها /مها

مها لفت عليه بصوت مبحوح/علي

علي/حمد الله على سلامتك

مها وهي تبكي/علي سامي ماصدق انااا شفته قبل شوي يقوول راجع يامها

دخل الدكتور وقطع حديثهم


بعد انتظار نص ساعه طلع الدكتور
علي /ايش فيها دكتور

دكتور /اهي صحيت من الغيبوبه بس هي في انهيار تام انا ادتها مهدء دوئتي بس شوف انا مااقدر
اديها تاني لأنو راح يضر بصحتها وصحت الجنين حااوولو تكلموها بهدؤ تام وتتكلم بس انتبهوا
من الانهيار مرة تانيه

ابو سامي /مشكور يادكتور ماقصرت

علي /عمي انت روح ريح وانا بجلس اقرأ عليها كود الله يهدي قلبها ويريحه ونزل السكينه على قلبها

ابو سامي /لا ياوليدي انت لي روح لأمك وزوجتك وانا ماعندي شي

علي يحلف /والله ماتجلس انت تعبان ونزودك تعب على الي انت فيه الله يهداك ياعمي
روح شوف ام سامي هي بعد محتاجته لك وتبيك جنبها

ابو سامي تنهد/الله يعين وانا بوك ياالله فمان الله

علي/ فمان الكريم

تنهد وهو يشوف ابو سامي يروح والهم هاده لف شاف غرفة مهااا

الله يعينك يامهاا على الي انتي فيه مدري متى ترتاحين وتعيشين حياتك

راح اتوضاء بالمسجد وصلى ودعاء لها ولسامي انه يرجع قريب اخذ مصحف بيدة
وراح لغرفة مهاا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس