عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-12, 09:13 AM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــارت 20

الموجع جدا ..
ان تتحدث وتتغير نبرهـ صوتك ..
وكأن دموعك تتحداك ..
اما ان "تصمت " او افضحك ..

----------

-------------
*خــالدهـ..خالدهـ..
لفت على صوت ابوهــا اللي كــان واقف قبالهــا ..مستغرب شرودهــا..
فهد:خالدهـ ..ِفييك لي ساعه اناديك..
خالدهـ :يبــه ..هــلاء ..آآسفه كنت سرحانه شووي..
فهد ابتسم:صقـــر افرجوااا عنه اليووم ..
خالدهـ وقفت:اااايش متى ..
فهد:انااا جااني خبر من مشــعل ووبرووح اللحيين اشووفـــه ..جيييت بس ابلغك ..
رااح ابوهــا وهي ظلت تطالع في ظلاله اللي مرت من قدامهــا ..
صقــر طلــع يعنــي اكيييد مادامه طلع اكيييد مجدي بالسجـن ..انفرجت اسـاريرهــااا ..
وقامـــت ركضـــت مسكــت جوالهــاا تدق على مريم تبشــرهـاا..
-------------
بفرنسا..
مسح على راسـها وتنهد:شووجي..
شجون لفت نفسـها للجهه الثانيه رافضه تسمع لاي شئ..
اسامه لف على يعقوب:يعقوووب بسـرعه ررووح جييب الدكتور انور...بســرعه ..
يعقوب:ان شاء الله ..
طلع يعقوب من الغـرفه وظــل اسـامه ماسك ايــد شجون اللي من اخــذها من حضن عزام وهــي ترجف ..
وماييدري ليييه مو راضيييه تصحى صار له ساعتيييين ..على هذي الحاله ..
-------------------
في قصـــر الجد محمد..
كانت العايله ولاول مــرهـ تجتمع مع بعضهم البعــض ..عيال محمد كلهم ..الحريم في صاله والرجال في الصاله اللي قبالهــم ..حتى ان الجدهـ كانت ويـــاهم ..
راجح كان حاضر هالاجتماع لانه بطلب من جد زوجتـته مع انه مو على وفاق مع زوجته ..
مازن :راجح ..
راجح صحى من سرحانه :شفيييك ..
مازن:شقلت على راي جدي ..
راجح :مدددري ..
غانم:مااتلاحظ انه اعطاك امـر ..مو طلب ..
راجح :بس ياعمــي هي سنــه وحدهـ ..
غانم:راجح لاسنــه ولا حاجه مثل ماقال ابووي...متى مابنيت لك البيت ..تروح له ..
راجح طالع في غانم:عمـــي ..
غانم:بعدين ..تراااهـ اسبوع هناك واسبوع هنا..
راجح :ان شاء الله اناا بتناقش ويااا رســـل بالموضوع ..



في الجهه الثانيه ..
رسل طالعت فيها منصدمه :انتي كييف سويتي كـــذاااا ..
علياء والدمعه ترف على طرف رمشها:رســل ..اذاا ممكــن ..لاتسـالينــي عن غبائي قبل ..انا والله ندمانه ..حتى طلبت الطلاق من محمد ..بس هو رجعنــي..
رسل مسكت ايدهـا:طب هو يمكــن حبك ..
علياء:محمد لاحبنــي ولاحاجه ..محمد عشــان ابووهـ رجعنــي لذمتـه ولا انــا ترى ماهميــته ابــد ..ابد..
رسل :علياء ان شاء الله محمد بيحبــك ..انتي حااولي ..
علياء:اناااا فقدت الامـــل خلاااص ..خلااااص..



بومحمد:يمــــااهـ شفييك شحااســه فيييه ..
الجدهـ:شووويــه تعــب قم اسندني لغرفتــي ..
الجد كان يطالعها من بعييد ..كل ممالها وتتعب اكثر ..ولدهـا فهد راافض انه يجي لهاا ..وهم ام اسامه راافضه ..قربــه ..
تنهد..
------------------
وقفت بترردد:يبــــااهـ
بو امير كان جالس بمكتبه :هلا بنيتي تعاالي ..
وداد تقدمت وهي تفرك ايدينها ببعض :اقدر اكلمك بموضوع ..
بو امير :اييه تعااالي ..اجلسي ..
وداد جلست ونزلت راسهـا..ولا زالت تفرك ايدينها ببعض ..وتتراجف ..
بو امير :وداد تكلمي وش فييك ..
وداد:يبـــــه ارفض هاللي جااااي ..
بو امير فتح عيونه:ااااايش ارفضــه وليييه ارفضـه ..
وداد:بس يبـــاااهـ ماايصلح لي ..
بوو امير :وداد انتي حتى ماافكرتي ..بعدين الولد طالب نظرهـ شرعيه ..استخيري ..وشووفي ..
وداد:يبـــاااهـ لاء ..ما ابيه ..اصــلاا انااا مابي اتزوج ..اللحيييين ..
بو امير :ماتبين الزواج عشان الزواج ولا عشان عماد ..
وداد طالعت في ابوها:عشاااااان الاثنين .."وقامت من المكان"
بو امير:وداااااااد ..ماارااح ارفض هالزوااج ..الا لمى تعطيني سبب مقنع للرفض ..
--------------
محمد :اســامه يمكـن شجوون لهــا راي ثاني ..
اسامه :محمد ..كفاايه علليننــا تعبهـا اللحيين والله لو بتسمع بالســالفه ..رااح تنهاار ..امش من هنااا لو سمحت ..
محمد:اسااامه ..قبل ما امشي ابي اعطييك هالشى..
اسامه طالعه ..
محمد:انا مدري وش محتوى هالرسـاله بس جدي ..عطاني اياهــاا انت مااعطيتنــي فرصه اعطيييك اياهـا..
اسامه خـذا الزرقه وورافق محمد ليين الباب ..
محمد لف عليه :هم جدي يبي يجمع عياله كلهــم ..ويبي عمتي شجون وياااهـم ..لانه رااااح يقسم الورث ..
سكر اسامه الباب وتساند عليه ..وهو يضغط على الورقه اللي بيدهـ ..
ام اسامه :دااامه بيعزهااا ..وبيعطيهـــااا اسمه وورثها ..وبيــ..
لف عليها اسامه مقاطع :يمـــاااهـ بس ..اي ورث اللي تتكلميييين عنه ..شجووون مالهــا حق بهالورث ابد ..بعدييين سالفه ..يعطيها اسمه شيليها من بالك ..لان هــذا الشى شرعا ماايصييير..وانتي قبل ..عطيتها اسم ابووووي وهالشى حرااام ..اسمعيني يمـــااهـ شجووون ..شيلي اااايدك عنهــاا اناامسؤل عنهـــااا اناااا ..واذا كان روحتها لعمي ..بتغيير من الحياااهـ التعيسه اللي معيشتها ايااهــااا بوديهــااا كفااايه انه جااهااا انهياار بسبتك ماني منتظر الييين مااتفقد عقلهاااا..
----------------
هاني:بس هــذي كل السالفه ..انا رحت لمانع وعرفت منه مكــانك ..
صقر طالعه وهو منسدح:هالاموور لاتتدخل فيها مررهـ ثاانيه يااهاني..
هاني:والله لصرت انت الانساان البطل ..ذييك الساعه تركت ..
صقر طالعه وهو ساكت ..
هاني:بعدددين اناا كم مررهـ قلت لك عندك هووشــه قوول لي ..تراا انا عيين واعاون ..
صقر:مشكلتي مع مجدي بالذاات ماابي ادخلك فيهاا يااهاني..
هاني:اسمعنــي عدددل يااصقــر ..اناا اللي احدد وش المشـاكل اللي ادخــل فيهــاا ..واذاا كانت المشكــله تخصــك ..فاناا اووول من بيكووون بووجههااا .
صقر تنهد وهو يعدل بطحته :مددددري شبسووي ويااا هالمجدي ..
هاني:ماااعليييك منه ..
صقر:اخخخخ بس لو اعرررف بس لييه ترااجع عن كلامه ..وغييرهـ ..
هاني:عرررف انه بيخسر لو ظل على هالقضيه انت مااعلييك ولا تفكر ..نااام اللحيين ..وانااا راايح ..بجييب لنااا عشــاء ..
صقر:اناااا مابي شئ ..جيب لك انت ..اناا لي كم ليله ما اناام زييين ..
هاني:يــلااا نووم العواافي ..
طلع وسكــر النوور..
ارخى صقر نفسه ..وهو يتنهد ..
يحااااول ينسى لوهله بس ..ينسى نفسه ..ينسى ..ينسـى ..
بس مو قاادر ..
جلس ..
اناا اللحيين لييه ما اروووح لخااالدهـ واعرف منهااااا وش سالفه مكالمتها لبندر..ولييييييييه وليييه ..اســااله واااجد بحاجه لجواااب منهااااا..
بس بس اخاااف تطلع صدق تكلمــــه ..آآآآخخخخ ..يااربي سااعدنــي..
وامي ..ماااشفتهاااا..

بــرااا..
هاني فتح الباب وتفاجاء:راجح ..
راجح :السســلام عليكم ..
هاني:وعليكم السلام ..حيااالك رااجح ..
راجح :صقــر عندك ..
هاني:اييييه ناايم ..صقر..اللحييين ..
رااجح :ممكـــن تقووومــه ابي اشووفــه ..
هاني:راجح خله ناايم وارجع له وقت ثاااني ..هو حييل تعبان ..
راجح :هــــاني ابي اشوف صقر...
هاني طالعه :خـلااص تفضــل ..
دخـل راجح ..وراح وراا هاني اللي وصله للغرفه ..
ورااح ..
فتح راجح الباب ..ودخـــل :صقـــر ..
صقر جلس على حيله بهذي اللحظه من سمع حسه وطالع فيه :راجح ..
راجح تقدم من عندهـ:حمدلله على ســلامتــك ..
صقر لف وجهه:الله يسلمك..
راجح :يعنــي ماتقول عندي اهــل بيفروحوون ..لما اطــلع ارووح افرحهم ..على طووول اندعســت بهالشقـه ..
صقـر ساكت ..
راجح جلس :صقــر اظــن اني جالس اكلمــك ..ليييه مااجيييتنــاا اول ما طلعـــت هــاااهـ ..
صقر طالعه:لانـــي واعـد اي غلط تسووويــه خالدهـ رااح اطلقهـــااا..
راجح فتح عيونه وهو يطـالع في صقــر ..:تطلقهــــاا..
-------------
دخــل عليه غرفتــه :عزااام حبيب انت جيييت ..
رفع عزام راســه وطـالع في امـــه ..ووجهه مليــان دمووع ..
دخلت ام عزام للغرفه :عزااام حبي شنوو فييييك ..ليييه تبجي لييييه ..منوو الللي مضــاايقــك عزاام تكلــم ..
عزام بقهر:يمـــاااهـ ليييش سويتـــي جذي ..فينــي اننااا مو ولدج ..لييييه تضــرينـــي ..لييييه خليتهــا تبعد عنــي..
ام عزام جلست جمبـه وهي تمسك وجهه بيدينـها:يمـــااهـ حبيبي عزااام ..كل هاللي سويتــه لمصلحتك يمــاااهـ ..مااابيك تضــن اني اكرهـك يمــااهـ ..انااا احبــك ..ماااابيك بعدييين تتحسف ..شف خلااااص اللحييين ساارهـ بتعووضــك عن كل شئ ..يماااهـ..
عزام ابعد ايد امه :اصـــلااً طلقت سااارهـ .."وقف"اسمعـــينــي يمــااهـ شجووون بترجع لي ..ترجع لي اناااا ...وان رفضـــتي هالشــئ...اسمحي لي يمـــااهـ ..نالي مكــان ..وياااج ..
ام عزام فتحت عيونها على وسعهن :ااااااااااييييش..تفضــل بنت الحرااام علي انااااا ..انا يا امــك ..اللي حملتك ببطني 9شهووور..بس 5سنوااات بنت حراام قلبت راااســك ..ويييين ..عقلك هاااااهـ تكـــلم ..اناا امـــك ..
عزام بكى:يمـــااااهـ اني ماتبيين سعاادتي تبيييين تعــاااستــي ...تعاااستــي..
ام عزام طاحت دمعتها:اناااا مابي سعادتك ..اناااا ..اناااا الللي هجرت الكــل عشــان سعادتك ..هجرت ديرتيي ..هجرت اهلي ...كونت لي اســــم ..لولا خووفي عللليك ..وعلى سعاادتك ..كااان كنت تحت رحمه اخواانك عبدالرحمن ..وناصر وحســن ..
عزام:لو كنت تحت رحمتهم افضــل من اني اكوون تحت رحمتــك ..يمـــااهـ ..قتلتي حلمـــي اللي لي 5 سنسن احلم ..فييييييه ..واذاا كانت بنت حرااااااااااام هــي شـذنبهــاا..الذنب ذنب امهـــا ابووهـــا هي مالهــا ذنب ..مااااالهـــااا ذنب يمـــاااهـ ..
ترك امــه وطـــلع من الغرفه ..
ام عزام ظــلت جالســـه بمكــانها ودمعتهــا على خـدهـــاااا ..
مستحيييل مستحيييل تسمح لولدهــــاا يرجع لبنت الحرااام ..هــذي ..
-------------
بومحمد يطـالع في امــه :يمـــااهـ ..شتحسيييين ..فييييــه ..
كــان وجهها ..كل ماله وينخطف لونه ماهانت عليه يطــلع بــراا الغرفه ..ظـل معهـا وماسـك ايدهأأأ...تصدر ونات من وقت للثــاني ..
بومحمد:الغــاليـــه يمـــاااهــ ..يمـــااهـ ..شتقووليين ..
ام طارق:طـــ..طــار..طارق ابي اشو...اببــ..فــ..فهد..فهـد..ف� �د..فهد..
بومحمد خاف:يمــــااااهـ يمـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــاااهـ ..يمــااهـ رددي ..علي يمــااهـ .."مسك راســها وهو يصــرخ"..يبـــــــــــــــ� �ـاااهـ ..غـــــــــــــــــــــــ ــــــــانم ..
كــلهـــااا لحظــات وتجمــعوااا بالغــرفـــه ..
غانم صــرخ :امـــــــــــــــــي..
وركــض لهــا وطــاح عندهـــا وهو يهززهـــاا:طــــاارق وش فيهـــا امـــي ..اتصــلووااا على الاســــعــاااف ..يمــااهـ ..
---------------
حطــت المبخــر على الارض جمبهـــا..ودمعتهــااا ..تجري على خدهـــااا..:خالتي وش اللي سوويته بدنيتـــي عشـــان القى عالمعامله من ولدي ..من الظهــر ..ومابقى شئ وينتصف الليل ..حتى ماافكر يجي يطمن قلبي علييييه ..
الجدهـ :بيجـــي اكيييد عندهـ اشغاال..
ام صقر طالعتها:اي اشغال يا خالتي ..صقر رااابي على ايدددك ..واحساااسي يقووول مب دااخل هالبيت خلاااااص .."حطت ايدهـا على وجهها وبكت "
الجدهـ:بس يااااامريم ..شهالكلام ذااااا بييييته ...وش اللي مايدخــله هااااهـ ..
ام صقر تشاهق:هو من طلع منه ذااااك اليييوم مااابين ..يااخالتي ..ولدك السبب ...خالتي تكفيييين كلمييييه ..لايسوي بولدي كـــذااا مااالي الا هو بالدنيــااا..
*وانناااا شسووويت بوولدك هــــــااهـ مو كفااايه هو مفشــلنــااا ..بييين ..النااااس كل بين فترهـ دخــل السجن ..ومتزوج من وحدهـ سمعتهــا فاايحه ..
ام صقر طالعته ووقفت :عبدالرحمـــــن ..كفاااايه عاااد كفااايه ..كالك دخــل بحيااه ,,ولدي حياته تخصه ...انت ماالك خص فيه لاتدمرهــ اكثـر..
عبدالرحمن بغضــب:شنــــــــووو اللي ماالي دخــل ..يعنــي انتي اللي لك دخــلل ..
ام صقر:حراااام عليييييك هــذاااا ولدك ولـــــــدك..انت لييييه تبي تقهـــرني فييييه لييييه ..مااتبي ..تشووفــه خلاااص ..اناا ويــاهـ بنطلع بنخلي لك البيت اشبــع فيييه ..
طــرااخ ..وجرهـا من شعرها:انــن سمعـــت هالكلااام مرررهـ ثاانيه وربي لتندمين ياامريم ..
الجدهـ:عبـــــــــــد الرحمـــــــن ..
تركهــا عبد الرحمن ..وطــلع ..
طاحت ام صقر على الارض تبكي ..
الجدهـ:انهباتي انتي ..تقولين لــه كــذاا ..
ام صقر طالعتههااا ودموعهــا على خــدهــاا ..
---------------------

ام سلمان مسكت ايدهـ:سلمان يمـاه حط بالك عليهـاا ..
سلمان:يمــااه توصيني عليها وانتي عارفه غلااتها عندي ..
ام سلمان مدت له كيس:هــذاا الكيس فيه مااي مقري ..وزيت مقري ..هي شووي تعبانه ..خله تتدهن بالويت وتشرب من الماي ..
سلمان :ان شاء الله ادعي لي يمــااهـ محتااج دعواتك ..
ام سلمان رفعت :روووح يا عيوون امــك ..عسى بكــل خطوهـ تخطيهــاا سهالااات ..

------------

هنا ينتهي البــارت 20 ..

ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس