عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-12, 09:22 AM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البــــارت 24..



وقفوا على كــلامه ..
ام صقر:شننننووو ..وليييه انت وش قاايلــل لـه ..
راجح :يبـــااهـ صقققر ماررااح يطــلق خالدهـ..
بو جاسر والعصبيه خلااص حدها وصلت :اجـــل لا اشوووفه قدااامــي خل زواجه منهااا ينفعــه..
ام صقر:لحظـــــه شنوو اللي يطلق زوجتـه انت من عقلك تتكلم عبدالرحمـــن ..
بو جاسر طالعهـا:مرريم هــذااني قلت لـــك ان قربتـــي منــه وربي اخــر مابينــي وبينــك ..
طــالعت فيه ودمعتهـا على خدهـا ..تجــري ..
ومشــت تاركتــهم لحــالهــم..دخـلت غرفتهــا وهــي تحــاول تكتم صيحتهـا..اتجهــت لجوالهـا ..واتصــلت ..على ولدهـا ..
ماجــاهـااا الرد ..


ام ناصر:ايييييه ووولدي ونعم التربيــــــه عرفت اربــي والله ..
طالع في امه وهو عارف انهـا جالسه تتطنز عليه ..
راجح وقف وطلع عنهم متضاايق من اللي يصيير..
ام ناصر وقفت :حتى انـــااا ياعبدالرحمــن مالي جلســه بهالبيت ..خله لك تهنــى فييييييه ..حراااام عليييك ..والله حرااام فوووق انك منحش الولد من البيت ..تطردهـ ..لاء خووش تربيه عرفت اربيك ..
عبدالرحمن :يمـــاااهـ ..
ام نااصر ابعدت ايدهـ عنها:مـــاااني امــــك ..فاااااااااهــم ..


----------------
الجو هادئ بينهــم ..جالسين على كراسي على البحر..
سلمان طالع فيها كانت سرحانه في البحــر..من جلسوا هي ماحركت عينها عن البحر وهو ماحرك عيونهـا عنـها ..
قطع هالصمت صوت جواله ..
سلمان رفع الجوال:هــلا الســلام عليكم ..
ام سلمان:هــلا يمــاااهـ وعليكم السـلام ..
سلمان:هلا الغاليه اخبارك ..ان شاء الله بصحه ..
ام سلمان:بخيير يااحبيبي بخيير ..انت شخبارك وشخبار ..فرح ..ان شاء الله زينه اللحيين ..
سلمان طالع فرح اللي صارت تطالعه:فررح زينـه الحمدلله ..بخييير ..مستانسـه..
ام سلمان:الله يدييم ونااااستك حبيبــي ..وشلونها وياك ان شاء الله مرتاحه ..؟؟
سلمان مبتسـم :الحمدلله ..
ام سلمان :ان شاء الله دوم ياحبيبي ..كلمت ابووك ..
سلمان:اييييه توني مسكـر من عندهـ قبل ساعه ..ليييه في شئ..
ام سلمان:لاء بس هو اتصل يسال عنكم ..قلت له يدق لك ..ويسـالك قلت له انكم بالشاليه ..
سلمان:انا قاايله من قبل ..وهو ماسالني كان يسالني ..عن شغـل بس..شخبار حبيبه وكهرمانه ..
ام سلمان وهي تحاول وماتبين له شئ :الحمدلله حبيبه وكهرمانه بخييير ..ايييه ابشرك حبيبــه حااامــل..
سلمان بفرحه :صددددق ..مبررروك الف مبرووك ..وينهـا هي جمبـك ..
ام سلمان:هي بالمستشفـــى شوووي تعبانه ..
سلمان تغييرت ملامحه :شفيها تعبانه فيها شئ يمـاااهـ ..
ام سلمان:لاء الحمدلله مافيهـا شئ ..انتـــووواا وش تسوون ..
سلمان:يمـااهـ ..
ام سلمـان:هـلاء..
سلمان:حبيبـــه فيهـا شئ..غيير اللي قلتي لي ..
ام سلمان:مافيهــا الا العــاافيه ..واذا تبي دق على خالد وكلمـهاا ..
سلمان:خلاااص اكلمهـا اللحييين ..يــلا الغـلااا ..مع السـلامه ..
نزل الجوال من اذنه..وتووهـ بيتصــل على خالد..
فرح:سلمـــان وش صاااير ..صاير شئ..
سلمان طالعهـا:حبيبـــــه حامــل..
فرح عدلت جسلتهـا وبفرحه:جـــــددددد..متــــ� � حللت ..وكم لهــا ..وو..
سكتت وهـي تطــالع في سلمـان اللي ابتســم على تفاعلهـا وحماسهــا..نزلت راسهـاا بحرج ..
سلمان مد ايده وضغط على ايدهـا :اللحييين بنكلمهم ونشووف ساليها اللي تبيين..
قرب وجلس جمبهـا ..وهو يحاوطهـا بيدهـ ويرفــع السمـاعه لاذنــه ..
----------------
راجح وقف :طب ممكــن اشووفـه ..
كاندي :هو نايم اللحيين ..
راجح :اناا عارف ان كل بيت له حرمتــه بس لازم اقابلـه ..ممكــن اصعــد لعنـــدهـ والله ضروري..
كاندي وهي تطالع فيه :حــااضر تفضــل..
صعدت كاندي مع راججح..لفوق ..وطق الباب ..ودخــل ..
كاندي:اذا احتجت شئ بس ارفع السمـاعه ..واناا واجي ..عن اذنــك ..
سكرت باب ..الجنــاح ..ودخــل راجح ...للدخـل ..اتجهه للغرفه اللي بابهــا مفتووح ..فتح النور ودخــل ..
راجح :صقققر...صقققققر...اصحـــى صقققققــــررررر قوووم ..ابووي والله متحلف فيييك قووم ..
صقر اللي اصـلاً مانام :قااعــد قاااعـد ماله داعي هالهــذرهـ والصراااخ ..
راجح :ناااايم ..وابووي قالب عليييك البيييت..
صقر تنهد:رااجح يعنــي وش اسووي له هــااهـ ..انا تعبـــت ..تعبـــت ..كل شئ ..يبيــه سوويتــه ..خلااااص عاااد ..
راجح :قلــــــت لابووي عن اللي قلتــه ..
صقر طالعــه :وصلنــي ردهـ ..
راجح مسكه من كتفه وهزهـ:ووووراضــي بهالشئ ..تخسسســر ابووك عشــان مرررهـ ..هــااهـ ..صقررر انت وش تحس فيه باللي تسوويــه ...امك تدمرت جدتي طلعت من البيت ..شناااوي بعـد عليييه ..نااوي تكمــل مع هاللي ماتتسمــى ناااوي تعيييش ويــاااهـااا ..شتبي اكثثثر انســانه الى الان وانت مو وااثق منهــا حتـــى ..مو وااااثق من صحــــه اللي يصييير ويــاهــاااا ..لييييه ..تظل معهــا طلقهـا وريحنــاااا..
صقر ظل ساكت ..وقـــام من السرير بعـد مانزل ايدين راجح من عليـه ..
راجح اتجهه لعندهـ:صققققر...انا اكلمــك ..
صقر لف عليه :تكــلم عدددل ولا لو سمحـــت انا مو مستعد اتلقــى كلاام ماله معنــى منـــك ..شششنوووو يبي اطـــلق خـــــــاااالدهـ ...لا والله ما طـــلقتـــهاااا ...
راجح :عشششـــااان بنـــتتت تبييييـع اهــلك ..
صقر:اناا مابعــت اهــلي ..يا راااجح ..ابوووي هو اللي مايبي رااحتــي ..خــلااااص انا مرتااح بحيــاتي ..هو لييييه يحبـب ..يحسسسني اني صغييير..تدرري كم عمري اللحيييين ..وهو يتحكــم بحيـــاااتي ..على غلطــه قبل كم سنـه ..انا ماسوويتهـا يحــاسبنــي ...عليــهااا ..راجح ..تراااك ماااتقــل عنـه بشــئ..انت جاااي هنــا شتبي...جاااي تقوولي ان انــاا مسؤؤؤل عن كــل اللي صــااير في بيتـــه ...لاء ..لاء يااراجح ..اناااا مو مسؤؤل عن اي شئ ..ولا تقعد تحملني ذنب احـــد...كفايه حملتونـــي ..اشيــائ مافينــي طاقه عليهـــا ..ولو سمحــت حددي تعبــان وابي ارتــاح ..
ترك راجح ودخــل الحمــام وتســاند على الباب وهو يكتم عبرتـــه ...حط ايدهـ على قلبــه ..
كااافي عذبوتني والله كلكم ..كلكم ..محد حااااس محد حاااس..

طــلع راجح من الجنـــاح الا قبـــاله ..خالدهـ كانت واقفه طالعت فيه ..وشفايففهــا ترجف والدموع بعيونهـا من سمعـــت اصواتهم ..لانهـا نام على كنبه الصاله ..
راجح نزل عيونه وبيمشــي ...
خالدهـ:رااح يجــي اليووم الللي تعرفوون فيييه انكم ظالمييني..
راجح ما اعطـى كــلامهـا بــال ومشــى عنهــااا ..
جــلست خالدهـ على الارض ودموعهـا تنزل ..صقر قال مابيطلقهــا بس ..لو ضغطوا علييـه احتمــال يطـــلقهـا ويخليهــا ..كتمت صيحتهـــااا ..وهـي تحط ايـدهـا على فمهـا ..
------------
احبك موت كلمة مالها تفسير ولين اليوم ما ادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير متل روح لقت روح تدورها
كاني روضتك وانت سحابه خير وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلى اجمل بلا تبرير لان الناس للناس الله سخرها
كبير انتا في قلبي وفي عيوني كبير تغار العين من قلبي وصبرها
وهو باسمك اساساّ ما غلو تكبير ونفسي في حلالك كيف اخيرها
لكن وصف عندك يعجر التعبير تعبت اتخيل اوصافك وصورها
في قلباّ انطبعني كيف يا اهل الخير وانا الفرحه من انفاسي اكررها
كلامك غذب ولحروفك علي تاثير مثل ياعوني اللي تعبرها
احس من شوقي ودي اخدك وطير ولف الدنيا بحساسك وعطرها
نعم لعيونك اللي ما يصير صير اجيب النجمة لو بالك تصورها
وحتى النجمة لو جاتك بها تقصير اسافر لسما لاجلك وغيرها



كانت تطـالع لبــرااا وكــلام معاذ ينعـاد على مســامعهــا ....
انفتح الباب بسرعه ..
لفــت على اللي دخـل وبسرعه حطت الغطـا على وجهها :معـاذ ..
معـاذ قرب من عندهـا:اللي لي خالد ..شلون صار انا شقلت لك ..يا حبيبـــه شقلت لك ..
حبيبه بشفايف ترجف:يعنــ..يعنــي..التحــا� �يييل طــلعت ...
معـاذ سحب نفس وهو يطـالعهـا:حبيبــــه ..التحــاليل ابـد ماتبشـر بخيير..انــا لازم اكلــم خــالد ..لازم هالجنين ينزل..
حبيبه بين دموعها:معــاذ اصبررررر..
معاذ وقف ولف عليها:حبيبــه الحمــل مو مــن صاالحــك ..الحمــل رااح يتعــب قلبك ..انتي ماافيييك على كــذاا تعــب ..
حبيبه:ان شاء الله مو صاير لي شئ ..تكفى معـاذ لايدري خـالد ..الله يخليييك ...انااا زينــه ...
معاذ:اناااا اعرف زييين انك ماراح تصيرين زينـه الاشهر الجــاايييه ..
حبيبه:بس هالطفـــل ..والله ماكو غيييرهـ...خالد يبيييـه معـاذ ..اذاا راح ..خالد راح يزعــل لاتقول له معـاذ ..
معاذ طالعهـا بتوتر:اجــــل اسمعــي ..طــلعــه من المستشفــى مافيييه الييين ماتولدييين .. فاهمـــــه ..حمــلك ضعيف ..ومو مستعدييين نخســرك ياحبيبـــه..وبعـــد الولادهـ رااح تسوووين عمليييـه ربط ...حطييييــها في بالك ..

حست بايد خالد اللي تمسح على وجهها الدمعـه اللي فرت ..
خالد:غلاي وش فيييك ..
حبيبه ووجهها ماليه التعب:خــالد ..
خالد:ياعيوون ..خالد..
حبيبه قلب لجههته وانسدحت على ايدهـ بعد ماباستهــا..:لاتترك ايــــدي ..
خالد قرب من عندهـا وباس :ان شاء الله قلبي مارااح اترك ايـدك ..انتي نامي ارتاحي ..
حبيبه:خالد..
خالد:ياروح خالد..
حبيبه وهي تطالع فيه تحاول تقول كل شئ بخاطرهـا:ااا ..احبـــ..ــك ..
خالد قرب وجهها وباسها:وانا احبك موت ..


-----------------
هاني :عمــــي وووش صاااير لــه ..
صقر:هــاني تعبـــت ..ابووي مو راضي يفهم علي ..مو راضي يحس باللي احسـه ..
هاني :ماداام هــذي بدايتهــا صقـــر لاتحط على امتافك حمل منت قدهـ ..
صقر طالع بهاني:ااايش هو الحمل اللي منيييب قدهـ يااهــاني ..هاااني خالدهـ ..حياااتي..
هاني :للحينــك تحبهــا ياصقــر..
صقر:ومتــى كرهتهــا اناا...هــاني ..خالدهـ كــل يوم يزيد حبي ..لهـــا ..اللي يصيير ويانا على الاغلب يكرهنـي فيهـا بس ..في اشيــاء تعلقني فيهــا ..انا مو عارفهـا..
هاني:اهــم شئ ماتخــسر الاثنين ياصقر مثل ما خالدهـ مهمه وتحبها ..ترى ابوك لك عليه حقوق..
صقر تنهد:ابووووي ..خلنـا منـه اللحيين ..ماقلت لي زرت بندر ..
هاني :رحت له مــرهـ تجي نروح له مرهـ ثانيه ..
صقر:والله ياهاني انا جالس وياك وماني شايل نفسي من التعب مرهــق حددي ..ابي ارتــاح ..خلهـا مررهـ ثانيه ..
هاني :خــلاااص انت رووح الشقــه وارتاااح..وانا لما يذن العشــاء امر اصحيييك ..ابييك بموضوع..
صقر :خلااص وصلني على دربـــــك..
-------------------
فهد:وش السالفه ياخـالدهـ وش صاير وياك..
خالده اسندت راسها على كتف ابوهـا:مافي شئ يبــه..بس شووي ارهــاق ..
فهد رفع راسهـا:خــالدهـ انااا من دخـلتي علينـا وجهـك متغيير وش فييك ...صقر ليييه ماجـا وياك..
خالدهـ:صقر رااح يشووف اهـله امــه وجدتـه وقال لمشعـل يرجعنـي وياهـ الليله ..مافي شئ يبـــه لاتحـاتي ..
كـان يطالع فيهـا بقلق وهو حااس ان فيهـا شئ بس وش مو عارف..
-----------------
هنا ينتهــي البارت 24


اتمنى انه نال على رضاكم واعجــابكم ...
واشــكر كـل من رد على البارتات الفائتــه ..


صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس