عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-12, 09:24 AM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البـــارت 25


دخــل هـاني عليـه الغرفه ..لقــاهـ نايم ..ومستغرق في النوم ..ماحب يصحيـه عارف وش قد صاحبـه تعبـان من ..فتـرهـ وهو على هـذي الحـاله ..
رفع الجوال وبهمس:راجح صقر نايم وحدهـ تعبـان اعذرني مابقدر اصحيييـه ..اللحيين ..
راجح :يعنـي هو بخييير...
هاني سكر باب الغرفه:راجح ..انا عارف ان مو من حقي اتدخـل ..بس اللي قلتـه لصقر مو عدل..صقر ماتعب الا من كلامـك انت وعمـي ..هالفترهـ رااعووهـ شووووي ..انت عارف طالع من ويين ..وبعديين موضووع زوجته اغلقووهـ خلاااص ..هي بذمتـه اللحيين ..
راجح:انااا مو متطمــن ولا ابووي بس مابي اقول هالكلام قدام صقر..
هاني:هو يعرف مصلحته ياراججح ..والله ..شووف حتى ..انتواا بتصرفكم هـذا تبعدونه عنكم ..
راجح :ان شاء الله مابيصير الا كـل خيير..هاني ..اذاا اي ششئ طمنـي عنه تراا احاتي وامه بعد تحاتييـه ..وخله لو بس يكلمـها ..يطمنهـا ..
هاني:اول ماايصحى راح اقووله ان شاء الله ...
راجح :يـلا مع السـلامه ..
هاني :مع السـلامه ..
--------------------
صباح يوم الاثنيـن ..


صحــى من النوم على صوت بكــى على راسـه ..فتح عيونـه ..عدل وطالع في اللي جمبـه وتبكـي ..
معاذ استوعب اللي هو فيه وجلس بسرعـه وهو يطـالع في سمـر مد ايـدهـ ومسـك كتفهـا :حيــ..
ابعدت ايـدهـ عنهـا بقوة ووقفت وهي تلم نفسـها ودخـلت الحمـام وهي تمسح دموعهـا ..
رمـا معاذ نفسـه على السرير ..وهو يتنهـد ..وليله البارح تحوم حول عيونه..كيف اجبرهـا على نفسه ..كيف ظربهــا ..
جلس على حيله وهو يضرب ايدهـ بالسرير ..
انا لييه ضربتهــا ليييه انا مو واعد نفسي ما امد ايدي عليهـا ..ليييه كدرتهـا ..ليييييييييييه ..
ماحس بالالم اللي بيدهـ ..الا لمـا بدت ايدهـ تنزف ..طالع في ايدهـ ..ماكـان قاصد يجرح ايدهـ بس هم كان يعاقب ايدهـ على ضربهـا للسمـر ..
كان الدم ينزل بغزارهـ ..نزل من السرير وهو يطالع في ايدهـ ..


كانت بالحمـام تحـاول تخفـى اثــار ايـدهـ ..اللي واضحـه على وجهها ..نزلت شعرهـا على وجهها ..
وتقدمت بتطلع من الحمام ..وهي تحاول تكون قويـه ..وماتنهار قدامه وتصيح ..او حتى تنفعـل..
فتحت الباب ..وطلعت ..شافته كان جالس على الارض ويلف ايــدهـ ..ماعرفت ليش ..او حتى وش فيها ايدهـ تنزف ولا بغت تعرف ..خـذت حجابهـا ..وبتطلع من الباب ..
ماحست الا بايدهـ ماسكتها ..وثبتها على الجدار..
سمر وهي تحاول تبعـدهـ عنهـا :اتررك ايــدي..
معاذبالايد الثانيه رفع شعرها من وجهها :والله ماكان قصدي ..آآآسف..
سمر ابعدت وجهها عنه وهي تخفي دمعتها:اترررك ايــيدي معاذ ..
ظل ماسكها وهو يطالع في وجهها ودمعته على طرف ..:سمـــرر ..
سمر ماحست على حالهــا وهي تلفت عليه صوته قربه انفاسه اجبروهـا تلتفت عليـه ..
معاذ:كــل شئ شفتيــه كـان لك انتي ..سمر اناا..اناا.."نزل عيونه مو عاررف يتكلم وهو يطالعها" انا احبـــك سمر..
سمر ظلــت واقفه لفترهـ ثم ضحكت:ههههه..خلصت نكتتك دكتور معاذ ..
سحبت ايدهــا من ايــدهـ ..ودفتـه عنهـا ..وطلعت من الجناح ..
معاذ كان الا الان ما استوعب انه اعترف بحبـه لسمــر ..الحب اللي ظل دافـنه لفترهـ مو بسيطــه..حاول يسحب نفس ...ويوازن نفسـه ..
ماضبط حاله ونزل على ركبـــه ..وهو يتذكر كيف اعترف لهـا وكيف ضحكــت وكيييف وكييييف وكييييف ..
ســد اذنه وهو يسمع صوتها برااا تتكلم ..
ضحكـــتها يعني انها رفضـــت حبـه ...ضحكتهـا يعني استهزاءت ..بحبـــــــه ..
---------------------
بو سلمان:انهــــبـــل عبدالرحمــن ..شــلون يقوول لولدهـ كــذاا ..
ام ناصـر:الولـــد ماندري ووويــن رااح ..
بوسلمان:خــلاااص يمــاهـ انتي لاتحـاتييين ..اناا رااح اشووف ووش الســالفه..رااح اكلم عبـد الرحمن ..
ام نـاصـر:خــل عيال اخوانك يدورون صقـر ماندري وين رااح ...
بو سلمان :لا تحـاتينـه ان شـاء الله بيكون مع هاني ..ما اظن بيروح مكـان ثـاني ..
رفع التلفوون ..بو سلمـان وكلم اخوهـ ناصر يجيـه البيت ..عشـان ..يتكلمون بهالموضوع ..ويكلمون عبدالرحمـن ..
---------------
كـان جالس عند امـه وماتحـرك ..من امـس ..صحـت شوي ورجعـت نامـــت ..
دخـل عزام بهـذي اللحظه ..وشاف فهـد..
عزام:فـــهد انت مارحت ترتاااح ..
لف فهد وطالع بعزام:هلا عزام ..
عزام حط ايـدهـ على كتف فهد:شلونهـا اللحييين صحت ..
فهد :صحـت شوي ورجعـ نامــت ..وين مطلق ماجا وياك ..
عزام :راح يستقبل ولدهـ جااي اليوم من الســفر..
فهد لف وطالع في امـه ..
عزام جلس :جايب ويــاهـ ام اسـامه وشجون ..
فهد يطالعه :مييين؟؟
عزام :مرت عمي الله يرحمـه ابوي تزوجهـا من 18 سنـه ..واللحيين جايبهـا ..
فهد :اهــااهـ ..
عزام :فهد شسويت بسالفـه امـس ..ووش صـار ..
فهد:ماسويت شئ ..سكرنا القضيـه ..
عزام :وليييه مااعرفتواا من اللي تسبب بالحريقـه ..
فهد:ياعزامم انا سكرت الموضوع وووبس مابي اتناقش فييه ..
عزام ظل يطالعه :اكييييد مجدي له يد بالســالفـه ..
فهد :محد له دخل بهالسالفه..لامجدي ولا غيييرهـ..
----------------
كانت متمسكه بيد اسامه حييل وهي خايفه وتطالع في الاجواء اللي وصلتها ..
اسامه :خلاااص محمد بييننا تواصل ..
محمد لف عليه :لحظـه على وييين ..رايحيين ..جدي ينتظركم ..
يعقوب طالع فيهم :احنـا بنروح نرتاح قبل وبنزل اغراضنـا ..و..
بو محمد:بترتاحون في بيتكم ان شاء الله ..ام اسامه ..واسامه وشجون تعالوا وياي .."طالع في ولدهـ"محمد خـذ العيـال على البيت خلهم يرتاحون واحنا بنلحقكم ..
محمد :حاضر يبــه .."طالعهم "يــــلااا حيـاككم ..
ركب محمد لسيـارته وركبوا معـاهـ يعقوب ويوسف ..وابراهيـم ..
محمد رفع جواله اللي يدق :الووهـ نعـــم ..
عليـاء:محمد وصـلت ..
محمد وهو ماله خلقهـا:خيير وش فييه اكيييد دامي فتحت جوالي وصلت وش تبين ..
علياء:انزييين لاتتنرفز كــذا علي ..شوف محمد ..اذا جيت مو تطلع تعال ابيك ..ضروري..
محمد:اووكيـه مع السـلامه ..
سكر الجوال ..ولف عليـهم ..:اقول يعقوب ..
يعقوب طالعه :هـلاء وش فييك ..
محمد:اللي كـان في المطـار واقف اليوم مع شجون ..مو هو عزام جاسر..اللي امـه حقت شركـه الازيـاء في الكويت ..
يعقوب:ايييه هو ..
محمد باستغراب:وليييه واقف مع شجوون ..يعرفهـا هو ..
ابراهيم يوم شاف اخوانه سكتوا:عزام ..طليقهـا ..
محمد طالعهـم :ااايش..


في السيـارهـ الثانيـه ..كـانت سـاندهـ راسهـا على كتف اخوهـا ونبضـات قلبهـا سريعه حيييييــل ..
تتذكر..اللقــاء اللي قبل ماتقللع الطـيأأارهـ ..


*شجــــوووون ..
لفوااا كلــهم ..بهـذي اللحظـه ..على عزام اللي وصـل بهـذي اللحظـه ..
تقـدم منـهـا واخوانهـا ابعـدوا شووي..
الحب اللي كـان بين هالشخــصصين ..حب كبييير ..ماتوقعوا ان في يوم من الايـام رااح يتفرق هالقلبين ..
عزام :شجوون لاتروحييين تكفييين ..انتي ماعندج شئ هنـاك ..انت حياتج كلهــا هني ..بيننــا نحنـا ..
شجون طالعتـه:عزام انــا آسـفه اني دخـلت حياتك ..كـانت غلطـه ..وصدقنــي ..مااراح تشووفني مرهـ ثاانيـه رااح تنسـى انك في يوم من الايـام تعرفت على وحدهـ اسمهـا شجون ..وراح تمشي بحيـاتك ..
عزام :شجوون لاتقوليين هالكـلام ..انتي حبيبتـي انتي كـل دنيتــي شلون انسااااج قولي لي ..شجون ..خلاااص بنصحح الغلط اللي صـار ..انا طلقت سارهـ ..بنرد لبعض..رااح نعيش حياتنا مع بعض ..
شجون وهي تبعد عنه:مافي حياهـ ممكن اعيشها عزام ..انا من اليوم ..وحدهـ ميتــه ..لاتعلق امالك ..على انسـانه ماتت عزام ..
لفت عنه واتجهـت لاخوانها وهـي تمسح دموعهـا ..اللي تساقطت ..



بومحمد :شجون ..
شجون كانت سرحانه ..
بومحمد طالع فيها :شجووون ..
اسامهم حط ايدهـ على راسـها:شوجـي..
شجون تنبهــت لهم وعدلت راسهـا بسرعه :نعم ..
بومحمد:حبيبتــي لفي الشيله على راسك ..
شجون بانصياع لفت الحجاب ..تنبه اسـامه لرجفه ايـــدهـا وهـي تلف الشيله ..اول مانزلت ايدها مسك يدهــا ..
طالعه شجون مبتسمـه ابتسامه صفرا الخوف يغشاهـا ..
حطهـا اسامه بحضنـه ..وهو يبوس راسهــــا ..

من الجهه الاخرى من تحت غطـاها ام اسـامه كانت دموعهـا تصب ..وهـي تتذكر الحادثه اللي صـارت ..
حادثه الاغتصـاب من بو مطلق اخو زوجهـا في فترهـ سفر زوجهـا ..تتذكر كيف صدم زوجهـا بهالخبر ومات بسكته قلبيـه ..كيف كانت منهـار طول فترهـ حمـلهـا ..وكم مرهـ حاولت الانتحـار ...وبعدهـا ..اول ماولدت ..هاجرت من السعوديـه ..بكبرها بحجه دراسـه ولدهـا ..اسامه ..اللي اقترح هالفكرهـ ..هاجرت مبتعدهـ من عيون النـاس..هاجرت ...لكنهـا اللحييين رجعت ..


وصـلوا للفله بعـد مدهـ ..
نزل بومحمد ..ونزلت ام اسـامـــه ..
لكــن ..اسـامه ..
كـان متوتر وهو يمسـك ايـدهـا الباردهـ ..ويحس بانفاسهـا اللي تتســارع ..على صدرهـ ..
فتح بو محمد البـاب ..لـــه ..
بومحمد:ووش فيييك ..
من شاف حاله شجون سكــتت وهو يشوف اسـامه اللي ساندهـا وينزلـها ..
حملــها اســامه ..وهو ينادي:يمـــــاااهـ ..
ام اسـامه اللي تنبهـت وبسـرعه لفت على ولدهـا شافته حامل شجون بين يدينـــه ظــلت متيبـسه في مكـانهـا ولا حركــت ..ساكن ..
بومحمد اخـذ علبه ماي من السياره..ورشه على وجهها ..
واسامه وهو حاملهـا:شجون ..شجون ..ردي علي تسمعيني شجون ..
بومحمد :ششجووون ..
كانت عيونهـا مفتوحه وتطـالع في اللي حواليهـا ..
بســرعـه دخـلوا لداخــل ..سدحــهـا اسامه على الكنـــبـه ..وهو يضرب على خدهـــا ..
يعقوب ويوسف وابراهيم دخلوا يركضون :ششششششجووووووووووون ..
-----------------
كاندي:على ووين رايحييين ..
خالده:مددري ياكاندي..بس ابوي اتصـل علي ..وقالي ان صقر بيمرنـي واننا بنروح مع بعض وين مدري..
كاندي:خاالدهـ تحملي بنفسك ..
خالدهـ :لاتحاتيين ..
سمعــت صوت السيـارهـ:يــلا هـذي صوت سيـارهـ صقــر ..
قامت خالده ..وطــلعت لبــرااا اول ماركبت ولفت على صقر ..تفاجاءت بلبسـه ..كـان لابس بدله السكورتيـه ..
استغربت خالدهـ وبنفس الوقت ..انصدمت ..اول مره تشووفه بالببدله ..وجهها لوجه ..
وكل اللي طرى في بالهـا ..".وجه السيكيورتي.."
خالده:صقرررر لييييه جااي بهالبدله ..
صقر طالعها بنص عين وهو اصـلا مطنقر:خلك ســاكته مالي خلق تراااا ..
حرك السيارهـ ..
خالدها لفت عليه :لاجد صقر ..اللحييين شتبي الناس يقولون عنننـا ..
صقر بعصبيه:يقولووون اللي يقولوونـه يعني اللحيين همووني النـاس ..انــاااا ..
خالده طالعت فيه وسكتت ..
صقر وللحينه معصب:بعددددييين ارتااااحي ماارااح تشووفيني بهالبدله مررهـ ثاااانيــــه ...خلااااص فنشوووني..
ظلت خالده تطالع فيه فنشووهـ ..هي ماتدري تستانس ولا تحزن على هالخبر ..طالعت فيه ..وابتسمت ..
خالده:انزيين انت لييه زعلاان اللحيين ..انت اخذت الشهادهـ وتقدر تشتغل فيهـــاا اللحييين منت محتاج للهشغله ..
صقر ظل ساكت وهو يمشي ..
خالده مدت ايدهـا ومسكت ايدهـ:صقــر ..
تكهرب من مسكتها ليدهـ ونزل ايدهـ عنهــا ..
خالده رجعت مسكته :لاتزعل ..
صقر :احم ..احنا بنمر على ابوك وبنروح لبيت جدتك .."طالع فيها"بس لاتحاتين "وقف السياره" انا ببدل هنا وماني مفشلك ..
لفت الا هم واقفيين ففي محطه ..توهـا بتلف عليه الا هو نازل من السيـــارهـ ..
------------
هنـــا ينتهــي البارت 25


في البارت القــادم ..
اجتمـــاع جميع افراد العـــائله في بيت بو مطلق ..والتغيـرات ..
من البارتت القـادم راح تنقلب الاحداث ..

موقف عمام خالدهـ من صقر..؟؟
موضوع علياء اللي تبي فيه محمد ايش هو ..؟؟
عمام صقر يقدرون يقنعون بوجاسر بالعدول عن قرارهـ..؟؟
شجون ..مقابلتها لابوهـــا ..؟؟

،

ودي صرخه وفا

ولهانه لشوفته





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس