عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-13, 07:25 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



عشقته بمستشفى المجانين
المقدمة:
امممم ما ادري ويش اقول بس راح اكتب ثاني روايه لي واتنمى انها تعجبكم ماراح اطول عليكم ادري البعض يزهق من المقدمات والكلام الكثير وانا اولهم اتركم مع اول صفحات رواتي الثانيه تحكيها بطلتها
بنفسها! لكم.

تقول:كان يوم مهم بالنسبة لي نسيت اعز انسانه على قلبي اليوم عرسها خويتي من الثنوية بس والله بحسب طبيعة شغلي والربكة نسيت اليوم عرسها ولا كمان ما اشريت فستان حلوا رجعت البيت ومن الظهر اقنع في أمل أختي ابيها تعطيني فستانها مو راضيه لانه فخم وغالي عليها حاولت بس ما ينفع معها غير الحليه وبسرعة اخذت الفستان ولبسته وجت الكوفيرة لا حد عندي الفله سوت لي مكياج ولا اروع وشعري كمان طلع شكلي حلو وبسرعة ادق على السايق يطلع عند الباب طلعت على الحوش امشي بخطوات ثقيله واتلفت يمن وشمال ورى وعبايتي في يدي لسه ما لبستها لان الكل مجتمع في غرفة وسوالف امي تدري فيني اما أمل ما تدري ولو درت صارت مصيبه وكنت مرتبكة كثير السايق مو موجود ادق عليه وهو يقول واقف عند الباب ..كذاب بس مو علي انا شفت احد قاعد بالملحق بس ما اهتميت كثر بس ابي اطلع قبل أمل لا تدري كنت واقفه عند المسبح في الحوش واصرخ في الجوال على السايق
طلع ماجد من المحلق وشافني
قال لي: ويش فيك تحوسين
قلت له: مجود حبيبي توصلني عرس خويتي؟؟
ماجد: انتظري السواق قلت له يروح يجيب لي ولي راشد عشاء من برى شوي يجي وياخذك؟
كشرت بوجه: ليش اهو متى اجي هنا؟
ماجد: انتي ما عليك بروح اسلم على عمي قاعد مع ابوي باي
قلت له: طيب ويش فيها يعني ما توديني؟؟
ماجد: فجر خلاص الحين راشد منتظرني والسواق جاي
وراح عني وانا قاعدة في الحوش انتظر هل المفن يجي
وشوي وتخرج أمل على الحوش وكان احد قال لها اختك شالت فستانك وراح تهرب فيه على العرس
طبعا تهاوشنا وصارت امام الامر الوقع وراحت وهي زعلا نه مني قالت بحرة بيجلك يوم ما تنهي فيه
قلت: ويش دعوه لهدرجة غالي عليك !!يلا حياتي كم يوم تزعلي ونرد لبعض سلام
فتح النافذه على هوشنها ورجع قفلها قبل لا تروح أمل قعدت اشوف الاغراض في شنتطتي يمكن ناقص شي
وفجئة ومن وري يجي ولد اختي الهنوف مشعل الله يسامحة وهي اكبر و حدة فينا كان يعلب بسيارته في الحوش
ودعمني من ورى ولا ني لابسه كعب اختل توازني الي ان طحت في المسبح انا وكل اناقتي حاسفه ولاني صرخت سمعني راشد وفتح النافذة على خفيف ويشوفني واغرق في المسبح بالله ؟ اخصائية علم نفس وما اعرف اسبح والله كبيرة في حقي ما عليه كنت اطلع وارجع انزل لتحت احاول بس والله احساس غريب في هذيك اللحضات مرت على شريط حياتي بكامل يمكن اموت ويش دراني بس ما اعتقد تكون هذي نهايتي يادوب بديت اقول قصيتي المهم طلع من الملحق وهو عارف انها فجر حبه الاول من ايام الطفوله وسحب شماغة من على راسه ونزل يركض على المسبح وبعدها راح مشعل يركض لداخل الفله ويصرخ :خاله فجر طاحت في المسبح!!
ضمني بسرعة لصدرة وانفاسي تخالط انفاسة وبسرعة طلعني مثل الريشه كان وزني عنده ومددني على الارض وهو يلهث ويضغط على بطني بيده عشان يطلع المويا الي شربتها
راشد: فجر سامعتي !!فجر انتي معي؟؟
ويطلع ماجد وابوي وعمي الي اهو ابوه وامي واختي أمل والهنوف واول ما شاف ماجد جاي قام على طول بسرعة مرتبك جاء ماجد وضميته وكنت ابكي وارجف من هل الاحساس واقول: كنت بموت ياماجد!!
وامي تضمني وتبكي وراحت عند راشد وشكرته وابوي كمان شكره جت الخدامه وجابت مناشف لي ولا راشد
ورجع راشد على بيته وانا شالوني على الفله كنت ابكي وخايفة وكنت مابي راشد يسوي الي سواه
وكان شكلي لا يرثى له المكياج اخترب والتسريحه وكل شي فيني كنت ابكي بحرقة وبقهر وبخوف كبير
أمي وهي تمسح لي المكياج الله يهديك يابنتي ليش كذا وهقتينا معاك وخوفتينا
الهنوف: المهم ماصار لها شي
امل وهي تبتسم وتدري ما مدي كرهي لراشد:اهم شي لحق عليها راشد!!
الهنوف وهي تدقها بكتفها ما تبيني اتنرفز:خلاص الحمد لله على كل شي
وانا ابكي: كله من ولدك حسبي الله على بليسه دعمني من ورى وطحت في المسبح
امي وهي تمدح فيه:هذا راشد مو أي احد مشاء الله عليه رجال والنعم فيه
رحت على غرفتي بسرعة لاني اكره وما احبه ابد
وبدلت الفستان وانا حاسه اني برجع وبطلع كل العشاء
ودامني قاعدة بغرفتي بعرفكم فنا
اولا:انا إختصايئه في علم النفس درست باخارج عشان الدراسه هنا طويله
وما ادري ليه اخترت هل القسم ما الا عشان اخلي زواجي من راشد يتاخر وبحسب شرطي الي قلته لعمي بكمل دارسي بالخارج وافق ولا زال راشد يحبني رغم كل الي السنين الي عشتها بعيده في الخارج كانت معي اخته ريم احب الحياه ومنفتحة شوي بس مجود ما يتركني بحالي مميزه من بين بنات العيله بشفايفي التوتيه مثل امي ودلعوه ابوي
الهنوف هذي اختي الكبيرة متزوجة بولد عمي وعندها ولد اسمه مشعل
ماجد اخوي حلو ا وحبوب ويدخل القلب بسرعة بس عيبه انه مجنون يسوي الي براسة سواء كان زين اوشين ولاحط
احد براسه ما يتركه الا وماخذ حقة منه ويعجبني في خوي لون بشرته البرونزيه ما ادري لمين طلع هل الولد
أمل اخر العنقود خوية رهف الروح بالروح بس ماجد شوي قاسي عليها بضرب لا نها دلعوعه امي بعد ما كان اهو الدلوع اسلوبها حلو بس مادري ايش فيها هل اليومين قالبه علي انا
وهذة عائله من اربع عوائل!!
كنت زهقانه ومو طايقه نفسي بزوجوني راشد عن قريب وانا اكره وليه؟ كل اعمامي عندهم هل العادة السخيفة الزواج من داخل العائلهة وبس ليه؟كل ماجونا معاريس طيروهم منا اخ مسكينه اختى الهنوف زوجها ولد عمي مشاري غصب عنها وعليه كنت اذكرها وهي تبوس يد ابوي ما تبيه! والحين الحمد الله عندها مشعل وانا ما راح اكون مثلها وما راح خليهم بزوجوني راشد لو مهما صار وراح اعترف قدام عمي وابوي يمكن يهونوا ما ابيه !!
وقطعت على حبل افكاري اخت العروس اتصلت تسال علي قلت لها با الي صار وانا متفشله حدي وعذرتني وقلت اكيد الحين أمل الحين مبسوطة على حظي التعيس مع راشد والطيب عند ذكر اسمه
دخلت علي وهي تحاول تخفي ابتسامتها بس قبلتها منها خاصة اني اليوم زعلتها مني وبدت تسال ايش الي صار قلت لها كل شي لانها دايم تفتح قلبها لي
امل: ههههه في الوقت المناسب جاء راشد!!
قلت: والله لوا ادري كان ماشلت فستانك من الاساس ولا طلعت في الحوش
امل تبي تقهرني: يلا تعيشن وتاخذين غيرها ويمكن اقوى بعد هههه
عقدت حواجبي:نععمم
ورميت المخدة عليها وهي تضحك على وجهي
قلت مع ابتسامه جانبيه:ههه اعيش يارب واخذ غيرها بس موقف حلوا مو رعب مع الي راح يدخل قلبي وياليت يكون جوا درما ههههه
امل: هذا وانتي الكبيرة وتقولين لي هذا الحين عييييب يالكبيرة والاخصائيه!!
قلت:ههههههههه يلا ضفي وجهك الحين بنام والاكلام ما يطلع منك اوكيه
أمل: اوكيه طيب بكرة البنات جاين عندنا ويش بنسوي
قلت:عادي ولا شي نفس كل جمعة البنات عندي وعندك والعيال عند الاخ ماجد
امل: طيب ويش بتلبسين؟
فجر: يوووه من الحين لحد بكرة
أمل :طيب ويش ريك نجتمع في الحديقة!!حلوة الفكرة
فجر: خلاص ترا معطياك اليوم وجه بزيادة
أمل: بيلز خلني اقول لهم في الحديقة
فجر عطتها ظرها: كيفك الي بسوينه سويه برى من غير مطرود
طعلت وهي فرحانه وقفلت الباب بهدوء
صحيت الصباح وتجهزت ورحت لدوامي كعادة لمستشفى المجانين والامراض النفسية وصادفت راشد طالع رايح لشركة ومعاه اخته و عرفني اني فجر ابتسم لي بثقه قهرتني بقوة وطلع على سيارة طلعت مع السايق ووداني للمستشفى
كان يومي عادي مع المجانين والمخابيل هههه صرت متعوده عليهم الي يشوفهم يحمد ربه على نعمة العقل
آآآه الحمد لله والشكر لقيت اخته ريم تقريبا بنفس عمري سلمت عليها وانا متفشله اكيد راشد وابوه قالوا لكل العائله الكريمة
ريم :سلامات فجر!!
فجر: الله يسلمك مسرع ما انشر الخبر!!
ريم:هههههههه عوائل وساكنين جنب بعض وكل صغيرة وكبيرة ما تخفى بذات على هل الاربعة
فجر: اخ اهم الي كاسريني ياريم
ريم بمزاح: هااااا مانوينا على شي؟؟
فجر: انتي تدرين فيني لو يقبى راشد اخر رجال ما خذيته ولو على قص رقبتي
ريم وهي تدري فيني اني اكرة بس ما تقول شي عادي مايأثر في علاقتنا: آآه منك يافجر ما شفتيه يوم رجع
مبلوول كل جسمة يالمويا ودخل غرفتي يركض ويلهث ومسك ايدي وحطها على صدرة ناحيه قلبه كان يدق بقوة
فجرقاطعتها: ادري في حبة تعلميني انا ياريم هههه من الطفوله وراشد يحبني وانا ما احبه لليوم والله ما ودي اجرحة ولا اكسره ابيه يفهم من تصرفاتي معاه اني ما ابيه يمكن يقول لعمي وابوي ما بيها وبنات العيلة كثير مشاء الله
ريم: على طاري بنات العيله الجمعة عند مين؟
فجر: عندنا بس أمل ودها نطلع على الحديقة ويش قلتي؟
ريم: حلو خلاص ندق على البنات ونقول لهم
وبعد ما درا هل الحوار وبعد ما كملت شغلي قعدت احوس بالمستشفى واشوف مجانين جدجد
مشيت على جناح ما يدخلونه ناس مخصصه جناح فخم اول مرة اشوف هل الجناح
كان هدوء غريب مخيم على المكان خفت شوي بس تجرءت ودخلت اكثر واكثر الي ان وصلت الي غرفة فتحت الباب على خفيف وانا اتلفت يمن وشمال وكاني بسوي جريمة وطلعيت ع الغرفة كانت الانور كلها طافيه وظلام
وسمعت صوت احد يبكي بحرة وتعذيب الضمير سمعت احد يمشي بالممر بسرعة اقفل الباب وامشي بسرعة طالعة وانا بموت واعرف مين الي بيكي؟ وليش؟ ومتى وهو هنا وانا ما ادري؟ ليه غرفته بعيدة عن المرضى؟ من بكون اساله كثير دارت ودارت براسي رجعت على مكتبي والعبرة خانقتني على الي يبكي داخل هذيك الغرفة انتهى الدوام
اتصلت بالسايق بس ما جاء يقهرني بهل التصرفات وكانه بكيفة يوصل الي يبي
جت ريم:يلا باااي
فجر: بااااي
ريم: اكيد السواق ما جاء
فجر: الحين بيجي
ريم: وبعدين معاه ويش يظن نفسه هل الانسان بصرحة يبي له طردة من بيتكم
فجر: الله ياخذة يقهرني ما يجي بوقته
ريم: خلاص لا تدعي على الرجال.. حلفت عليك تركبي معي
فجر: مين راح يوصلك؟
ريم: يووووو راشد؟؟
فجر:ما راح اركب !
ريم: يعني تبين تخليني اصوم ثلاثة ايام يا الشريرة!
فجر:لالا انا قلت لا يعني لا
ريم: انتي اركبي ولو قال لك شي بكسر خشمه قدامك
فجر: امممم دام فيها كسر خشم
قاطعتها: انتي اركبي وابشري بالي يسرك ليه انتي عنيدة ما رح يقول شي وانا موجودة لا تخافي ريموامعاك
فجر: اوكيه يلا
طلعت وانا مرددة شوي واول ماشافني جايه ابتسم بصدر رحب
ركبت ريم قدام وانا ورى
وكان قلبي يدق واكيد اهو يدق كنت خايفة حدي مع ان بيتنا جنب بيتهم بضبط مايفصله غير الباب
ريم ارسلت مسج في الجوال تقول فيه: شفتي اخوووي فديته مؤدب وقلت لك ماراح يسوي شي!!
ارسلت لها مسج: مالت على اخوك لو مؤب ماسوى الي سواة امس
ريم: ردت ليش انتي كذا ؟؟
رديت: والاحين الشياب الاربعة بصير انا والشيخ راشد اخوك عرق في حلوقهم
ريم ردت : انتي طنشي وما عليك فيهم
كانت السيارة هدوء ولا احدفينا قال شي ما غير صوت جوالتنا انا وريم بسمجات نتراسل وهو قاعد ولا يدري عن شي
حسيت طريق البيت طويله وكاني بسافر مثلا دامني زهقانه بقول لكم عن الشياب الاربعة والحديقة

هم كبار العائله كلهم كونوا واساسوا شريكتهم حتى صارت من اكبر الشريكات صارت معروفه عالميا وصاروا اغنياء وهل الاربعة لا اجتمعو سوى الله يستر ههععع بس كلمتهم ماتنرفض ابد لا قالوا شي من سابع المستحيلات يتنازلون عنه يحبون بعض وعمرهم ما اخلتفوا بشي وكلهم ساكنين بنفس الحي او يمكن يملكون
كل الحي لهم حتى صار مشهور باسم عائلتهم وحتى من حبهم لبعض كل واحد فلته حنب الثاني وفي ابواب ومداخل تربطهم ببعض ومتى ما حبوا يسريرون على بعض يسروا وخلف فللهم الفخمة حديقه كبيرة مجهزة بكل الي يحبون ومتى ما حبوا يلتقون ويدردشون بعيد عن اجواء الشغل ما غير يفتحوا ابوابهم الخلفيه ويلتقون فيها الحديقة روعة وحلوة وتحس الانسان براحة نفيسه غيرطبيعية فيها اجمل ذكرياتهم كل اسراهم متخبية هناك تجمعهم على الحلوة وعلى المرة تتربع في وسطها نافورة حلوة غير الخضرة الواسعه الي تحتها والاشجار الي في كل الجهات والعاب وجلسات واجواء لا يمكن اوصفها لكم غير الزهور والعصافير وكل شي متكامله والكمال لله ومن حبهم الزايد لعيالهم وحتى ما يشقوا مثل ما شقوا قبلهم قرروا واعتبروها عادة ان الزواج يكون من داخل العائلة وهنا بدئت اول واكبر مشاكلنا!!
خلوني اقول لكم اهم مين اولهم 1>ابو راشد2> ابوي3>ابو مشاري4> ام فيصل هذولالي اهم الشياب الاربعة
نزلت من السيارة وكنت بمشي متجه الي باب الفله في احد حط ايدة على على كتفي التفت بسرعة وبدفاشه شلتها ماغير ما اشوف وتطلع لي ريم
ريم بابتسامه: عازماك اليوم تغدين عندنا؟
فجر:لا بليز خليها يوم ثاني
ريم: طيب على راحتك بس هاااا المرة الثانيه بذبحك اذا قلت لا
فجر: اوكيه
ودخلت على بيتها دخلت وانا امشي بخطوات متثاقله وانا اتذكر نظرات راشد الي يطالعني من المريا
مسكينه ريم ماتدري عنده
نمت لحد الغداء وقمت بعدها تجهزت عشان الجمعة احترت في البس شوي بس اخترت جاء المغرب وانا جاهزة رحت المطبخ عند الشوفيرة قلت لها تسوي الاكالات المفضله عند البنات
ودقيت على امل في الحديقة تشوف الحديقة وتجزها اهي والخدم
صار لنا مدة ما قعدنا فيها
اتصلت على الكل وقلت جاهزين
وبدءت اول ثينتين يدخلون ريم واختها رهف رهف قعددت مع أمل وانا وريم
وراح اعرفكم فيها رهف اصغر وحد من بين اخوانها راشد وريم ومازان دلعوعة ومصحلجيه مثل أمول اختي وعندها عقدة من الامكان المغلقة والمظلمة بذات وهي حلوة وماعليها قاصر وما تقدر تقاوم المندي
سالت ريم: وين الباقي؟
ريم : الحين جاين
فجر:اقول ريموا قلت لا ابوي اني ابيه بسالفه اليوم على الغداء
ريم" والله انا عندي احساس هل السالفه ما راح تعدي على خير!!
فجر:انتي قولي الله يستر من الباقي ابوي انا دلعوته ما راح يقول شي
ريم: الله يستر
فجر: انتي قد طلعتي في بالمستشفى الدور الثالث؟
ريم: ابد ما وصلتها ليه تسالي؟
فجر: في موضوع بعدين بقول لك الحين رهف وأمول هنا
ريم: والله كانهم اطفالقاعدين على المراجيح هههه
فجر: ويش فيها خليهم نفتك من شرهم
ريم: جت الست سمورة
فجر: وين ليان؟؟
سمر: والله ما ادري وين ارضيها الحين او بعد شوي راح نتط عليكم من فوق السور ليون واعرفها
ريم: اخبارك يا القاطعه!!
سمر: تمام بس والجامعه هل الايام مو فاضيه ابد دقيتوا على ريماز ولميس
فجر: الحين راح يوصلوا
وبعد شوي
دخلوا ريماز ولميس
لميس: هااااي يوا صبايا
سمر: هياااات
ريماز:لكم وحشة حتى وانتوا جنبنا ههههه
لميس: سلامات فجر من جد الي وصلني والا اشاعات!
فجر:ههههههه من جد الله يسلمك
ريم: حياتي انكتب لك عمر جديد
سمر: ورشود ويش سوى
ريم:ههههههههه اقول خلوني ساكته احسن لا تقلب الجلسة فوق روسنا
وفعلا تطب عليهم ليان من على السور
ليان:سلاااااااااام
سمر: انتي ماراح تتركين هل الحركات الي ان يصير لك شي لا سمح الله
ريماز: ليان والله عيب عليك هل الحركات انتي بنت!!
فجر: الحين ويش يقولون عنك الجيرن!!
لميس: ليان مو لايقه لك هل الحركات!
ليان: اففف ويش فيكم كلتوني بقشوري ياناس كيفي ارحموني من تعليقاتكم اخر مرة اقول لكم
وبحذركم لا تدخلون فيني ولا بترك الجلسة الحين وبروح ..
سمر: وين؟؟
ليان: لجهنم انشاء الله المهم اروح
فجر تلطف الجو: اقول خلاص فكوها بنات خلونا نروق وانتي ست ليان اقعدي تراك واحشتني
ليان: بقعد بس فكوني من هل التعليقات
ريماز : اوكيه
سمر : ما تبون تشوفون اخر لوحاتي؟؟
فجر:اجل ويش رسمتي؟
سمر: الحين راح تجيها لكم وحدة من الخدم
ريم: ويش رايك يافجر تعلمي السباحة
فجر:هههه اكيد بتعلم بعد هل الموقف!
لميس: قولوا لنا ويش جديكم مع المستشفى
فجر : الجد يد وان قبل اسبوع في مكتبي جاء عندي واحد يعاني من الخوف من الظلام
بس آآآآآآآه عليه عيون سبحان الخالق
ريماز والباقي:ههههههههههه اهم شي العيون
فجر: كانه مو من السعوديه او امه او ابوة من بلاد ثانيه
ريماز: ليه ما عندك ثقه في المنتج الوطني؟؟ههههههههه
ليان: اخ يا القهر ريان اخوي طلع مه اخوياه يلعوبون كورة ياحظهم
لميس: القعده هنا ما عاجبتك!!
ليان: حلوة احس اني زهقانه ما ودكم بشي يسلي
فجر :ودنا!!
ليان اجل ثواني وانا عندكم بجيب لكم شوي وشويات هههههههه
سمر: تبيني اساعدك؟
ليان: مشكورة يلاسلام
وفي الوقت الي راحت تجيب معاه الي تبيه خلوني اعرفكم بالاخوات الي جنبي
ريووم اخت راشد ومازن ورهف حلوه وحبوبه ومتفاهمة وعليها عيون نا عسة وحلوة ما تحب شغلها معاي وما تحب تغير الروتين ابد
لميس بنت عليها صوت يهبل وموهبتها روعة حلوة وهي بنت كيوت على الاخر
سمرناعمة وانثويه بقوه تحب ترسم وتبدع في الصاميم خطير في هل الامور كتومة شوي اذا زعلت واذا فرحت لحوالتها اهي الي تدل على مزاجيتها ومافي شي يمر عليها بساهل وتمنى تخلص درستها خارج الممكله بس امها رافضة الفكرة
ليان:الوحيدة الي طالعة بينهم مسترجلة طالع لاخوها التوئم ريان يتشابهون بالقوة حتى مرة في الابتدائي كل راحت على مدرسة ريان عشان تحل له الاختبار وريان منتظرها برى المردسة ورجعوا البيت سوى الحين اهم مومثل ايام الخوالي ايام ما كانوا الحين ريان يحاول يكون اكثر وقته مع العيال عشان يفتك من تليقاتهم وهي لزقه ماتبي البنات تبي تروح معاه ومع العيال
ريماز:بنت مزاجيتها متقلبه حلوة وخفيفة بس اذا عصبت تسوي العمايل هههههبس ما في اطيب منها شاطرة وذكيه بدراستها
وبكذاعرفتونا حنا يا لبنات
إحلوت السوالف تحت ضوء القمر والنجوم تشهد على ان هل القعدة حلوه بهل اليوم وبعد مافاجئنا ليان انها راحت للقراج وجابت دباب اخوها التؤم وتحوس فيه عندنا كنا نهرب منها وهي داعسة ورنا كانت اشكالنا حلوة ومبسوطين كثير وبعد مارجعوا كل وحدة على بيتها وقلت لريوم ويش ناويه عليه اليوم رحت على مجلس ابوي وطبعا الشياب الاربعة عنده قاعدين كنت شوي مترددة ما بي ادخل بس جتني جراءة من صميم قلبي لا زم اوجهم كلهم ماراح اكون ضعيفة انا الي راح احدد مستقبلي معى الي يفوز فيه قلبي ومستحيل اقبل براشد اعلنت تمردي من بينهم كلهم
دخلت وانا مستحيه شوي من اعمامي وعمتي قاعده كمان ام سمورة سلمت عليهم وانا ادعي في قلبي ان الله يعديها على خير
ابو راشد فتح موضوع زواجي من ابنه وهنا انا ماصدقت على الله وجت منه اخذت نفس عميق وانا اقول في قرارة نفسي ما راح اطلع منهزمة اربعة ضدي اكيد وانا لحالي عقددت حواجبي وبلعت ريقي كم مرة ووقفت وايدي مشبكة مع بعض وقلت: يبه انا ما ابي راشد!!
وعلى ما استوعبها وقفت اولهم بغطرسة عمتي ام سمر والسبحة في ايدها وبعدها ابو راشد وقف وهو معقد حواجبة وياطالع فيني وشكله مو ناوي على خير وقف عمي ابو مشاري وهو فاتح عينه هل الكبر
ابوي لحد الان مو مستوعب وقال ببرود ذبحني: بنتي انتي تدري ويش تقولين؟؟
خاطبني بهل الطريقة وكاني مسويه جريمة لاتغتفر ابد قالي كذا عشان يتاكد
قلت:رشاد مابيه يايبه
ام سمر:ليه خليتينا نتظرلحد ماتكملي دراستك والحين حضرتك تشتغلي أأخ كله من دلع ابوك اهو الي اقنعنا انك تكملين دراستك قلنا ما عليه وان البنت من عاداتنا تنثبر في البيت بس ماعليه شفت ياخوي اخر الدلع وموصيلك وين وصلتنا
قفلت الباب علينا احنا الخمسة عشان اصوتنا ما ابي احد يدري بهل الموضوع وانا اقول في نفسي والله ورحتي فيها وطي يافجر بس كان لازم من هل القعدة عشان احدد فيها مستقبلي ونهايتي ومصيري وكل شي يربطني بهل العائلة
صرخت: عاااداااات وعااااادات طفشتونا بها ترى ملينا من حكمكم المسيطر علينا كافي انكم متحكمين في كل شي حتى تخصوصاتهم في الجمعات انا الوحيدة الي فرضت قراري واخترت الي ابية يايبة انا مو مثل الهنوف ضعيفة!! ولا راح ابوس ايدكم واحد واحد مثل ماسوت عشان ماتزوجوني لراشاد والله لو فكرت اسويها وابوس ايدكم الموت اهون لي ولا اوطي لكم راسي
ابوراشد: ليه انتي بذات غير عنهم لييييه ماتبين راشد ويش سواى لك ولدي؟
سؤال الكل يبغي له اجابة وكل هذا وابوي ما قال شي الظاهر لساته مصدوم في دلوعته
رديت بكل ثقهولدك والنعم فيه انا ما ابيه وما اطيقه ما احبه مثل الشوكة لا اهو راضي يطلع ولا يزل فهمتوا الحين ليه؟؟ ما راح تجبروني عليهّ!! وانا فجر واسوي الي براسي
بعد ما قلت هل لعبارة بكل قوته اعطاني كف الي ان طحت على الارض من قوة الكف!! اخر شي كنت اتوقعه ابوي يضربني قدام هل الشياب خدي صار احمر حطيت يدي على مكان الكف كان حار ايدي ترجف جسمي مادري كيف شعوره لا هوبارد ولا معرق شوي رجلي خانتي في هل اللحضات ما قدرت اوقف واكمل بعد.. دموعي نزلت على خدوتي تشهد لي بمدى قوة هل الكف بس ما بكيت جاء ابو مشاري كان حنون وشالني من على الارض شفت عيون ابوي حسيته مو متحسف على الكف اعطاني كاس مويا وقال: شوي !!شوي على البنت مايصير!! كان اعقلهم واحنهم علينا كلنا شلت الكاس ورميته في الارض الي ان انكسر اعلانا عن قوتي وعدم ضعفي قدامهم
قلت ودموعي على خدودي: يبه تاكد انك في يوم من الايام بتحسف على هل الكف وبذكرك قدام الكل وراشد لو يبقى الرجال الوحيد في العالم ماتزوجته وحتى لو كتتبتوا كتابي عليه ماراح تزفوني على بيته الا وانا جثه على ظهوركم تحملوني وفستاني الابيض راح يكون كفن لي!! تفهم يا يبه تسمع بنتك ويش قالت !!
طلعت من عندهم وانا مبتسمه معلنه بدايه الحرب والتحدي عليهم واولهم ابوي الي هاني وضربني وما ابتسمت الا عشان اقهرهم ودموعي مثل النهر على خدي مادري كيف نزلت وانا مابي ابكي دخلت غرفتي وانا مومستوعبه
الي صار لي رميت كل شي قدامي وما هديت ابد قعدت في الغرفه الي الساعة1باليل وانا في الغرفة واعصابي ثايرة
ودي افضفض لحد سحبت اقرب طرحة وغطيت شعري فيها طلعت اهرول للحوش فتحت الباب الخلفي
ودخلت الي الحديقة المكان الوحيد الي ارتاح المكان الوحيد الي اسراري فيها
بكيت بكل صوتي كانت هدوء غريب ولما حسيت نفسي ارتحت جلست على المرجيه ابكي بقلت حيلتي قدامهم
بس ماراح استسلم وراح اخلي هل الكف يوقفني من اول لطريق
وفجئة وانا جالسه على المرجيه حط ايده على كتفي وضغط عليها التفت عليه
فجر بستغراب:راشد!!
راشد: عيونه!!
غطيت وجهي بسرعة وقعد في المرجيحه قريب مني
فجرتغير الموضوع: ويش الي مقعدك لهل الوقت
راشد:ابد ولاشي موقادر انام احس نفسي مخنوق قلت اطلع هنا افضفض شوي دام و لااحد فاضي يستمع لي الا هل المكان اقول كل شي ويسمع لي
فجر: حتى انا!! ارتاح هنا
راشد:ممكن اسال مع ان الموضوع ما يخصني بس ابعرف
فجر بلعت ريقها: اسال؟؟في مقدر استطاعتي
راشد: لييه تبكين ؟
سكت ثواني وانا اتذكر كل شي
راشد: قولي في احد مزعلك والله ما ارحمة!!
قلت في انفسي: انت السبب في الي انا فيه وقلت له: ابد ولاشي تهاوشت مع الولد وجيت هنا اطلع كل الي مضايقني
حس ان اكذب عليه:أهااااا
نزلت من على المرجيحة وانا مرتبكه ورجعت على بيتنا ورحت على غرفتي شفتها
وهي ماهي مرتبه طلعت كل شي على الارض قلت الصباح بقول للخدم ينضفوها
ونمت عند اختي امل وهي وماتدري فيني
كنت ما ابي ادوام الصباح بس اصراري اعرف مين الي في ذاك الجناح
كان الشغل فوق راسي وما فضيت الا على اخر الدوام
وطلعت اسال وادور على الي بغرفة
سالت وحدة من الممرضات عن الي في الغرفة اعطاتني اول معلومة قالت اهو ولد
بس ماتدري ويش اسمة
سالت عليه الكثير البعض اجابني والبعض مارد علي بس عرفت اسمة
الممرضه: وليد
انا بستنكار: وليد؟؟
الممرضه: ايوة وليد
فجر: اوكيه يعطيك العافيه
والحين بديت ادور واعرف مين المشرف على حالته مين دكتوره بعد كم يوم عرفت مين سالته عنه آآآه ويش لاقفني في خلق الله بس ابعرف ورحت اراقب الجناح مابين فترات وهل الوليد مايطلع ابد من غرفته دامه ما طلع انا الي بدخل
وفي فترة الفطورلقت وحدة بتدخل له الاكل
فجر: لحظة!!لحظة!!
هي: هلا امري
فجر: مايمر عليك عدوا لمين هل الفطور؟
هي: المريض وليد
فجر: انتي روحي الحين وانا بوديه الفطور له
هي:لالالا انا بوديه
فجر: لا اناالدكتورة ولازم انا الي بوديه بدرس سلوكياته اثناء الاكل
هي: اصلاً المريض ما احد شافة وهو ياكل من قبل .. نعطيه الاكل ونطلع بسرعة حتى وجة القليل الي يشوفنه
والجناح بفلوسه ساكن فيه صار له ثلاث سنوات
فجر: أما ثلاث سنوات!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس