عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-13, 02:57 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ريماز:اهااااا بس هذي فيها فجر روح دور في غيرها
وراح عند الي بعدها
لميس بفرحة: بسووووووم اشلونك اخوي<<كيدهن عظيم!!
باسم في نفسة:يالليل ما اطولك..وقال لها:هلا وش تبين انتي ما تسوين كذا الا وراك شئ تدرين اشلون مو فاضي
لك ابدا
لميس: اش دعوة ويش الي مخليك كذا مو على بعظك
باسم من بين اسناسة: اكون لك شاكر اذا وخرتي عن طريقي ابغى دورة المياة
لميس بذوق مع شوية استهبال: ولو اخوي العزيز روح من هنا وبسرعة لاني سمعت مشاري يبي
يدخل اركض عاشان تلحق قبلة
باسم اول ما سمعها ما صدق على الله وانطلق ويزلق ذيك الزلقة في الممر وطااااخ على ظهرة
باسم وهو طايح على الارض: لا بارك في الي حط الصباون هنا
ويقوم بسرعة ويدخل على الحمام تعالوا الحين شوفوا وجة لميس وريماز
كيف صار من الضحك ثنتينهم كانوا وراه بس ما شافهم ويطلع الفريسه الثاني
ويدخلون ريماز ولميس
مازن ويطلعون ريم ورهف
مازن: نعم خير!! ايش فيك تبسمين في شي؟؟
رهف: ولا شي كذا اتبسم عيب والاحرام
ريم:خير مازن ايش فيك ؟؟
مازن بربكة:ولاشي شفوا لي طريق ابغى دورة المياة
ريم: رهف روحي شوفي طريق!! اذا فيه احد من البنات
مازن:غطي وجهك!! باسم من شوي طلع اكيد الحين تلاقونه يتمشي ويمقلب في البيت
رهف: زين!!زين ماني بزر
وراحت واهم ينضروها
ريم تبي تاخرة: اقول مازن ايش صار على فيصل لقيتوه؟!!
مازن:لالالا لسة
ريم: مسكين كاسر خاطري بالحيل
مازن: روحي شوفيها تاخرت
ريم:هههه حتى ما صار لها ثانيتن ايش فيك مستعجل؟ دورة المياه مار ح تطير
مازن: خلاص خلاص بروح على الثانيه هذيك
ريم:لالالا امل فيها من شوي دخلت
مازن: يووووه روحي شوفي اختك والا اقسم بالله بنعال على وجهها
ريم مشت بكل برود
كانت رهف واقفة عند باب البنات وتكلم في الجوال
ويطلع باسم من دورة المياة ناسي الصابون على الارض
ويزلحق مرة ثانية
باسم: وش السالفة اليوم؟؟ الاولى وانا داخل والثانيه لالا
ويقطع عليه صوت رهف وهي ميته عليه من الضحك
وترجع عندهم
رهف:رووح بسرعة ترى سمعت باسم من شوي قال بيدخل!!
مازن: اوكيه اوكيه مشكورة
وبسرعة بيلحق على دورة المياة وعلى الي مايتاجل دقيقة
وبنفس حركة باسم يطيح فيها وريم ورهف كانوا وراه يضحكون
تاليها كلهم واحد ورى الثاني بس اكثر واحد البنات ما توا عليه من الضحك كان مشاري
طاح وقام وطاح مرة ثانيه وكمان طاح وقام مرة ثالثة
ولما طلع البنات نادوا على الهنوووف زوجتة عشان تشوفة
اهي الوحيدة الي ماتدري عن سواتهم
ويطلع مشاري بعد ما ارتاح وطاااااخ على البلاط الرابعه وبسرعة تركض الهنوف و هبي ما تدري تبي تساعده وطاخ جنبة
مشاري:ههههههههه
الهنوف:هههههههههه يمة بطني
وقامت ومد له ايدها عشان يمسكها ويقوم
مشاري بنذالة مد ايده لها وهي تبي تقومة وتفاجئ فيه الا وساحبها وتطيح على صدرة لحظة ما سحبها
وطاحت عليه كل البنات دخلوا على الغرفة
ريماز:هههههههه والله ياخوي منت بهين
فجر:هههه مسكينه الهنوف خذها على قد عقلها
ريم: اقول ما علينا منهم اثنين متزوجين خلوهم ينبسطوا شوي
عند الهنوف ومشاري
قامت بحيا: هين يا مشاري قوم انت بروحك !!
وراحت تمشي مستعجة ونست انه في صابون وطاخ على ظهرها
قام مشاري من على الارض
مشاري: هههههههه بشوف مين الحين يساعدك!!
الهنوف: اااه منك يانذل!!
مشاري:ههههههههههههه امزح ايش فيك؟؟
مد ايدة لها
الهنوف:ما ابي خلني طايحة على الارض
مشاري بعناد يقلدها: ما ابي كيفي بتقومين يعني راح تقومين والا سحبتك من رجولك على البلاط
الهنوف مد ايدها:ادري فيك تسويها راح تمسح فيني البلاط بمعنى الكلمة
وقامت ومشوا وهم متمسكين على الجدار
يكمن تكون هذي اول مرة ضحكوا فيها من قلب بعد زواجهم
دخلت عند الحريم وايدها على ظهرها مكان الالم وهو نفس الشي
حتى خالد العاقل ماسلم من كيدهم ومع الخيل ياشقرا
كانوا كلهم يضحكون اما ماجد ومزاجة
طاح اول مرة وقام معصب متجة الي الباب يبي يرفسة برجولة ويدخل مايدرى على نفسه
انه طايح الثانيه ونعاله طار وراه
قام ودخل على الحمام
اما ريان اخو ليان وصله التحذير من كم واحد طاح قبلة فجاء يمشي بخطوات رزينه وبيسوي نفسة كانه مايدري
بصابون وما طاح
المهم جاهم يمشي ولما صار قربيب من الباب وبيحط ايده على مقبض الباب زلقت ايدة وزلق
اهو الثاني وطاخ وجهة في الباب لانه مقفل وثاني مرة على الارض
الحبيب نسى ان الي زلقوا قبله على البلاط صار ايدهم فيها صابون وصار الصابون على الباب
بس الي تاذى اكثر واحد مشاري عشانه كم مرة طاح وريان
لانه طاح على بطنة قريب من الباب وجهة جاء في الباب وهو مقفل
ورغم كل هذا لسة حاقدين على العيال
بعدها كل ناس رجعت على بيتها بقوا العيال بغرفة مشاري كل وشوي
وعلى دورات المياة
رائد:لالا الظاهر بروح على المستشفى الليلة لاراح نطلع ولا نتونس
باسم: ياربييه ويش هل الحظ
ريان:لييه كلنا طيب ابوووي ؟؟اعمامي؟؟؟البنات؟؟ جاهم مثل ماجانا
باسم بستهبال:اووو بروح الطلق جااااااا
مشاري:ههههههههههههههه الحق قبل لا يصيرما لم يكن بالحسبان
مازن: اكثر شي قهري ريم ورهف ناشبين لي
خالد:حتى انا ريماز ولميس
وكل و احد يستغرب
ريان:اذا مو البنات ورى السالفة ما اكون ريانواا
ماجد:اشلون؟؟؟
ريان:ليش ما جاهم مثل ما جانا ؟ليش ينشبون لنا كل ما طلعنا عشان نتاخر؟؟واخير الصابون الي على
الارض اكيد هم؟ وكل ما طاح احد فينا ما تسمع غير الضحكات الى كاتميها على انفاسهم عشان ما نسمعهم
مشاري:لالا ما اصدق
ماجد: الا صدق ونص اكيد اهم ورى كل الي صار
ريان:ايش رايكم نقول لشياب انهم اخذواجوالاتهم
وضحك بخبث هههههههه اكيد راح يتوهقون
مشاري:يادلخ وانتم وسيارتكم اكيد راح يقولون لهم!! والبادي اضلم
ريان: طيب وش الحل؟؟
مشاري:اوو بروح ولا رديت نفكر
ويفتح الباب ويصاف باسم داخل
باسم:على وين؟؟عند هنووفة
مشاري:لالالالا جاااا يا باسم جاااا
باسم بستغباء: وشووا اهااااا الطلق جاك يالله تطلع بسلامة
مشاري:وخر وخر بس انا لوقعدت اخذا واعطعي معاك ما ارح اخلص راح يطيح بسروال !!
وراح يركض
خالد:يلا الي يبي المستشفى يروح معاي
ماجد:والله كلنا نبي بس نتظر مشاري ونطلع مرة وحدة
وجاء مشاري
مشاري:هااااا تبون نروح
مازن:بيني وبينكم ماودي اروح
راشد: ليش؟؟
مازن:تعال اقول لك بذنك
جاء عندة وقال له ابتسم راشد وقال: اهاااااا
تعالوا الحين كيف اللقافة اشتغلت عندهم
باسم بنص عين: شيسالفة؟؟
راشد مبتسم: ولاشي يلا امشوا نتحرك ومازن بيروح معانا
رائد:امووووت واعرف ليية هل الابتسامات انت واخوك
مازن: ولاشي ياشين اللقافة يعني لازم تعرف كيف سر بيني وبين اخويا
قالوا لاهلم عشان يطلعوا
واول مادرت الهنوف
الهنوف: مشاري بروح معاك
مشاري:لالا ما فيني شي ارجعي على البيت ونامي انتي ومشعل سوى
الهنوف:لالا ما بي بروح ورجلي على رجلك
مشاري:دامك ملزمة البسي عبايتك والحقي على السيارة
في السيارة
الهنوف: ليش عييت ما رضيت الا بالقوة
مشاري: كنت بطلع مع العيال
الهنوف: اهااا بس والله ضاق صدري من سوالف العجايز!!
مشاري: ايش لك فيهم اقعدي مع البنات
الهنوف:ما يحبون متزوجات!!
مشاري:اهااا
الهنوف:لا تنسى انت قلت لا ضاق صدرك اقول لك
مشاري:هههه لالامانسيت
الهنوف: هههه اهم شي
وطول الطريق سوالف اما الباقي
ركبوا على سيارتين ومشوا وكل شوي يوقفوا عند استراحة عشان احد ينزل لحد ما وصلوا للمستشفى
باسم ورائد على الجوال يتراسلون
باسم:اقول رائد مازن وراه شي مب هين
رائد: أيوة ليه ما يبي يروح وبعدين لما قال له اخوة شي قرر يروح
باسم:ههههه يمكن يخاف من الابر
رائد:ههههههه لالالا مااعتقد
باسم:اقول ماعليك منه الحين لا وصلنا انت قول لدكتور ايش الي عندنا
رائد:لالا ما ابي بقول لريان يقول يلا باقي شوي ونوصل
باسم:ههههه بالله لو سأل الدكتور ويش عندكم نقول له كلنا عندنا اسهال
رائد:هههههه بس ودي اشوف شكله لما يشوف شكلنا وكلنا دفعة وحدة قاعدين عندنا نفس الشي
نزل الكل بعد ما وصوا
مشاري والهنوف كمان نزلوا
كلهم دخلواعلى المستشفى واعطاهم علاجهم وطلعوا ونياتهم ما تبشر بالخير على البنات
اما البنات كل وحدة قاعدة على جولها بغرفتها وطاقتها سوالف الي على البيبي والي على
الواتس وجاء يوم الجمعة وكان يوم عادي البنات يسون نفسهم متاقلمين مع العقاب
وما قالوا شي حتى اهاليم استغربوا وقروا يعطوهم بعد اسبوعين
السبت الساعة7:00 الصباح
اتجهت السيارات الي المدارس والشركات والجمعات
فجر راحت على شغلها كان يوم عادي وقت الفطور الوقت المفضل لها بعد بعد ما تفطرتقعد تلف فيها على مرضها
تذكرت وليد وراحت له دقت على الباب مارد عليها بعد كم دقيقة قلبها ما ارتاح قالت خليني ادخل
دخلت الغرفة ما فيها احد السرير مرتب ونظيف تمشي بالغرفة تشوفه وين اختفى تسمع
صوت الاغاني والابداع جاي تدخل بين غرف الجناح الي وصلت الي دورة المياه
تشوف رغوة صابون في الارض بغت تطيح فيها بس تمسكت
فجر بخوووف: ولييد؟؟انت هنا؟؟
وليد فتح الباب بفرحة: هلا هلا بدكتورتي فجورة
فجر:ههههههه هلا فيك قول شتسوي ليه كل هل الرغوة هنا لاتقول تاخذ دش
وليد:هههههه لالا ما اخاذ دش بس اليوم السبت ولازم اغسل ملابسي
فجر:هههههههه بس موكذا
وليد: الا كذا انا شايفها في النت
فجر: ياولد الناس مو كذا هات هذي تسوي كذا وبعدين كذا وتصير بالاخير
وليد يطالعها لانها شمرت عن ايدها وهي في البالطون حقها وتعلمة كيف يغسها مع انها بنت ما تغسل ملابسها بنفسها
فجر: ولييد؟؟ ياهووو ؟؟
وليد:هلا
فجر: شفت كيف الباقي نفس الشي ما عاد الملابس البيض تغسلها لحالها
ويرن جولها كانت ايدها كلها رغوة وصابون
فجر: وليد طلع لي الجوال من الجيب
كان متردد شوي بس دخل ايدة وطلع الجوال
فجر:رد بشوف مين؟؟
وليد العبد المأمور رد وحط الجوال على اذنها
فجر:الوو هلا مين؟؟ مشاري
مشاري:فجر تكفين تعالي على المستشفى الحقى الهنوف!!
فجر بخوف: خير الهنوف ويش فيها؟
مشاري: الهنوف زلقت من فوق الدرج ودينها المستشفى الحين عندها نزيف
فجر:وش وش تقول؟؟ الهنوف لالا مو مصدقة
مشاري:فجر تكفين الحين مو قتك ابد تعالي على المستشفى بنشوف اذا زمرة دمك نفس زمرتها
فجر: الحين اجيكم
مشاري: ماجد منتضرك في البيت قولي لسواق... فجر اذا تاخرتي الهنوف راحت فيها!!
فجر : اوكية اوكيه
فقل مشاري الخط
فجر: وليد الله لايهينك في الاسماء مكتوب الزفت السواق دق عليه
فجر:الووو خمس دقائق وانت على باب المستشفى تفهم!!
السواق:لالاماما يمدي زحمة
فجر من بين اسنانها:قلت خمس دقائق واذا ما جيت اقسم بلا نجوم الظهر اذا ما شفتها ما اكون فجر
تفهم اعتبر نفسك انتهت لو الهنوف صار لها شي
وتركت الجوال في ايد وليد وراحت ركض في ايدها الرغوة ونسيت كمان فيه صابون على الارض
وطااااااااخ قامت بسرعة رغم قوة الطيحة وليد كان وراها بالجوال
دخلت مكتبها وشالت عبايتها
وليد: د.فجر لحظة ثواني
طلعت من البوابة مستعجلة وهنا وليد وقف هنا الحرس كانوا واقفين اشر بطريقة غير مباشرة على نواف لحد ما جاء عنده
نواف:هلا وليد ليش خرجت
وليد: اسمع شفت البنت هذيك
نواف: الي من شوي مرت تقول كنها باتمان
وليد: الفين ريال كاش اذا طلعتني من المستشفى ولحقتها اعطيها الجوال
نواف ضحك: خلاص ولا يهمك انت اطلع فوق على الجناح واطلع من النافذة الي تطل على ورى المستشفى
وانا بجيب سلم وتنزل وبخلى احد يغطي علي لحد ما نرجع
وليد: اكيد!!
نواف:اكيد يا ابو الفين
ونجحت فكرة نواف
في السيارة ..
وليد: الحين انت تعرف سائقها وين ذلف؟؟
نواف: ايوة سالت عليه واحد الحرس قال بالاتجاة الي راح فيه وانا اعرف سيارتهم وسايقها كمان
وليد: اوكيه بسرعة
نواف: بس هااااااا شفت هذيك السيارة
وليد: ايوة اشوفها
نواف: اهي سيارتهم بس غربية سواقها مسرع ههههه مو من عوايدة
وليد: صار لهم شي والبنت حلفت راح تراوية نجوم الظهر اذا تاخر عليها هههههههههههه
كانت الطلعة الاولى لوليد بعد اربع سنوات كان يتأمل الشوارع والناس وكل شي
وصلت فجر على بيتها
ونزلت وهي مستعجلة نزل وليد وراها
وليد: دكتورة فجر!!
التفت وهي تعرف صاحب الصوت والمسى الى يناديها فيه
فجر: وليد؟؟
وليد راح يركض عندها وصلت عند بيتهم مكان ما اهي ما وقفت عند الباب وصل عندها وكان يلهث من
الركض كان علامات الاستفهام على راسها اشون وكيف؟طلع
وليد مد ايدة: نسيتيه يوم كلمتي السايق!!
فجر تذكرت: اهااا مشكور كنت مستعجلة وبنفس الوقت مرتبكة
وليد:ههههه كنتي مستعجلة كنت اقول لك د.فجر وانتي وكانك ما تسمعي
فجر:من الي سمعته على الجوال حتى شنطتي لساتها على المكتب ما خذيتها من خوفي على الهنوف
وليد:يلا ما ابغاك تاخرين على اختك بكرة تقولين لي وش صار!!
فجر:يلا باااي ومشكور
ابتسم ولوح له بايده بمعنى بااااي ومشى الى السيارة
رجع الي المستشفى وهو ما يبي يرجع
وهي دخلت الي بيتها وراحت عند ماجد الي كان متضرها بدلت ملابسها وراحت
في المستشفى....
دخلت كانوا الكل متواجد الا الي في المدارس والجمعات مايدرون
فجر: الهنوف وينها!!
امها:داخل في الغرفة تعالي بنشوف زمرة دمك نفس زمرتها
كان الكل خايف عليها وكانوا مرتبكين الا ام فيصل كانت هادية وعلى طبعتها
وكمان تشرب قهوتها الصباحية كالعادة ومافي شي يعكر مزاحها
فجر في نفسها بعد ما تبرعت لاختها بالدم قعدت تشرب عصير: ياربييييه وش هل الانسانه عديمة الاحساس
ليش هل الروقان كله.. اختي الله العالم بها والكل ما عندةسالفة غيرها ..الا اهي ليش
هل البرود كله.. قلبها من حجر والا من ايش على الاقل تحاول تخاف عليها ولو مجاملة.. يحقلها
والدها ما تدري عنه ارضة من سماه وهي قاعدة ما سوت شي والله لو ولدي سوى سواتيه
ما ارح ابكي عليه يومين وبعدين انساه راح اقوم الدينا واقعدها عليه لحد مايرجع او القاة اقل شي اعلان في الجرايد
او التلفزيون او الشوارع .......يطقع عليها ماجد
فجر:هلا
ماجد:هااا تبين شي انا بطلع اجيب اغراض
فجر:لالا مشكور
ماجد: مايصير انتي الحين تحتاجين شي عشان تعوضين الدم
فجر:مشكور
ماجد:موكيفك يلا تعالي معاي يمكن تشتهين شي
وراحت وهي عند الباب شافت راشد وامة جاين لقى ماجد وسلم عليه وفجر سلمت على امة
فجر: اشلونك خالتي؟
امه:هلا هلا بفجر اشلونك واشلون الهنوف؟؟
فجر:انا تمام والهنوف داخل وعندها الاهل من ساعة من يوم ما جيت مافتحت عيونها
امه:يلايابنتي بروح اشوفها
وراحت وقفت عند ماجد وراشد
قطعت عليهم: يلا ماجد تاخرنا!
راشد من صوتها عرفها: اشلونك فجر؟؟
فجر: الحمد لله تمام
كانت مرتكبة من سؤاله وكانت مشبكة ايدها مع بعض وتفركهم و عيونها على الارض وكان واضح ارتبكها قدامهم
ماجد مسك ايدها الي كانت باردة:يلا رشود اشوفك بعدين
ومشى وهو ماسك ايدها ركبت السيارة وهي ما قالت شي
ماجد بخبث: ايش فيك ما ساعة ما سألك راشد وانتي مو على بعضك
فجر: ولاشي بس تذكت يوم طحت في المسبح
ماجد: طيب سولفي ابي اتونس ليش مطلعك من المستشفى عشان نسولف في الطريق
فجر: اشلون نتونس واختنا بالمستشفى؟؟
ماجد: خلاص دام تبرعتي لها بالدم ما فيها الا العافيه تلاقنها الحين تغلى علينا وعلى زوجها
فجر: مسكنيه ...الا قول لي كيف طاحت من على الدرج!!
ماجد:اليووم بذات نسينا اوراق انا وابوي ورجعت على البيت اجيبها ونزلت قبلها وهي زلقت رجلها
من اول درجة لاخر درجة رحت عندها وسالتها الهنوف فيك شي؟
الهنوف ليش ماتردين ردت وقالت لالا مافيني شي بس عندي شويه دوخة
ناديت على امي وجت وقومتها وشوي ويجي مشاري ويتصلون بالاسعاف وياخذوها بس مكان ما طاحت كان على البلاط دم
استغربت ولحقتهم على المستشفى واتفاجي منهم يوم قالوا لي عندها نزيف!! وبعدها انتي تعرفين كل شي
وكيف الاخبار تنتقل بسرعة بين عائلتنا
فجر:الا اقول اشلونك مع شغلك؟
ماجد:زفت ابوووي كل يوم يوصيهم علي يضغطوني فيه لو ما راشد ومنصبة العالي يمكن تلاقني منتحر
الله يسعدة كل يوم يمر علي ويسالني ولاشاف الشغل فوق راسي يوزعة على الكل بتساوي من غيرابوي ما يدري
ولاجاء ابوي اسوي نفسي اشتغل قدامة
فجر:كلها وفترة ونرجع مثل ما كنا
ماجد:هههععع انتوا كلها فترة اما انا ما عتقد
فجر:ههه الشغل ماهو عيب
ماجد:الا ما قلتي لي ايش سويتي بموضوع راشد!
فجر: طعبا لا ماراح اوفق
ماجد:لييه؟؟ويش عيبة الرجال
فجر: يا خي مو بالغصب انا ما ابية
ماجد:بس صدقني بعد زواجكم الخير كيف راح يجيك وبتدعين لي انا وابوي
فجر:بدعي عليكم في كل سجدة اذا زوجتوني بالغصب هذا اذا كنت موجودة بعد الزواج!
ماجد: والله راشد ما في احسن منه في العائلة كلها
فجر: انت ترضى يزوجنك بنت بالغصب
ماجد ابتسم: اكيد لا
فجر:وانا كمان لا لو يكون ولد الوزير وانا ما احبة ما خذيته
ماجد: انتي ما تؤمنين بالحب بعد الزواج
فجر:لا....لاتكون انت وابوي علي
ماجد: اصلا من يوم ما تهاوشنا انا وياة ما اصرت اهتم بالموضوع مثل اول و حتى اعمامي كلهم
فجر: اتركني ولا تضغط علي انا بنت حرة بقرارتي
ماجد:صدقيني انا ما فتحت معاك هل الموضوع الا من خوفي عليك منهم اخاف يصير شي
لا انا ولا انتي راح نوقفة فحكمي عقلك وراشد يموت بالتراب الي تمشي عليه
والله ما يستاهل كل هذا منك؟؟
فجر: وانا ايش سويت له لاني اول بنت ولا اخر بنت بهل الدنيا غيري مليون انا ما قدرت اواجه بمشاعري
اخاف ينكسر ويطيح حبة الزايد لي بيوم من الايام راح يتحول الي كره
ماجد: اقول انتي ما انتي صغير ولا مجنونه عشان يجبروك عليه انتي بكيفك
فجر: خلاص خلنا نقفل الموضوع دامك عرفت قراري وحتى لو اعمامي فتحوا معاك الموضوع
قل لهم انت ماشغل فيني
ماجد: اوكيه
بعدها اشتروا الاغراض ورجعوا على المستشفى والظهر درى الكل وراحوا عندها بالمستشفى
فتحت عيونها الكل قاعد حوليها الي يتحمد لها بسلامة وامها ماسكتت من بكائها لحد
ماشافت بنتها ماجد جاب ورد وخلاه بكل بغرفتها لانها تموت بالورد ودايم تزرعة في الحديقة
ولدها مشعل اول ما شافها فتحت عيونها نط بحضنها وهي ضمتها
واخيرا مشاري كان قاعد جنبها ويرفع خصلات من شعرها كانت طايحة على وجهها ويقول لها بعتاب خفيف
مشاري: كذا خوفتينا عليك
الهنوف: يعني ما تبينا نتغلى عليكم ابد
ابوها: بهل الطريقة ما ابيك تغلين ابد
الهنوف: طيب متى اطلع ما احب المشافي
مشاري: مو كيفك متى ماقال الدكتور تطلع ساعتها طلعتي
الهنوف:ما فيني الا العافيه
امها: أي يابنتي بس خلينها نتاكد ونطمن عليك
فجر: اسمعي اني لازم ترتاحي بعد اعتقد هذة الطيحة مو الاولى عشان كذا جاك نزيف
الهنوف:المهم ما علينا مني انتوا اخباركم ؟؟
لميس:ههه حنا تمام دامك تمام
ليان تستهبل وتسوي نفسها غيرانه:لالا ما اصدق كلكم هنا وعشان مين؟؟الهنوف الي يجب الورد
والي يجب لها الي تحب لالالالا ما اصبر على هل الدلع لها كله اعتبروني من بكرة طايتلكم من على الدرج
لانتسون بنفس الموعد بعد صارت عزيمة وابي الكل هاااا لاتنسون
سمر: بعد الشر عنك اشيفك انتي؟؟لاتطحين لنا من جد ونوهق لالا خلاص من بكرة
جيبوا لليان الي تحب مو ناقصين عوار راس
ليان:ههههههه ايوواا انتي جبتيها على البلاط
الهنوف:ههههههه زين عشان تنامي جنب على السرير هههههه امزح
سمر: اقول شيراكم اجيب الواني ولوحتى وارسمكم كذا على هل القعدة الحلوة
فجر:اول صورينا بعدين ارسمينا لان الكل راح يتحرك ويصعب عليك الرسم
ريماز وقفت من مكان مارح تسرم فيه سمر: ياحليلكم وانتوا قاعدين وكل هل الورد جنبكم
مشاري: انا بطلع تبون شي
الهنوف: اقعد لحد ما تيجي وترسمك كمان
مشاري: لا بروح عشان البنات ياخذون راحتهم مايصير بعدين كل العيال منتضريني برى
مشعل: بورح معاك
مشاري: يلا بروح لا اوصيكم على هنوفة
مسك ايد ولدة مشعل وطلع بعد ما سمع عبارات البنات الي على الراس راح تحطها والي جوة العين
مكانها ....الخ
كشفوا البنات وقعدوا يسالفون مع الهنوف
جت سمر بعدتها اخذت صورة لهم وبعدها رسمتهم من الصور
كانت الهنوف مبتسمة وقاعدة بفراشها الابيض على جنبها الايمن قاعدة فجر معها بنفس السرير وتقراء
كتاب وامها قاعدة على الكرسي جنبها رهف وامل جوا من المدرسة منهمكين ومالهم حس
وكانت اشكالهم حلوة بلبس المدرسة ام فيصل لساتها اهي وقهوتها تشرب فيها<< متى تخلص؟؟
ليان وريماز حاظنين بعض ومسوين حبتين وعلى وجههم ابتسامة هل الكبر
واخيرلميس فتحت شعرها على كتوفها وكانت اهي ورى ريماز وليان وطلعت لكل وحدة قرنين من ورى
وهم مايدرون فيها كانت سمر ترسمهم وهي مبتسمة على اشكالهم يووووه نسيت
ام راشد وام مشاري كانوا كمان بصورة
سمر صورتهم وما راوتهم فيها بعدها رسمتهم كانت السوالف حلوة والقعدة ماتنمل وخلصت لوحتها تقربيا
على العصر هذا وكل وحدة تعجلها وكل شوي وحدة تبي تشوف
كانوا كلهم منهمكين من الصباح لحد العصر قاعدين
خلصت لوحتها الي في نهايتها اسمها مع توقيعها لفتها عليهم وقالت : تراااااا شرايكم؟؟
الهنوف:وااااو ابدااااااع اهم شي انا الي في وسطكم قاعد
ريماز وليان يطالعون لميس بنظرات قاتلة
لميس: نعم؟خير ايش فيكم تطالعوني كذا ؟؟ضايع لكم شي في وجهي مثلا؟!
سمر: خلاص بنات مو ناقصين لموسة تنام اليوم جنب الهنوف
ليان:ترى اقسم بالله حركتك بايخة
ريماز بقهر:الصورة مو حلوة ابد كننأ من الطيبين؟؟
لميس:لالا بالعكس حركتكم هذي اهي الي محلية الصورة
امل:بنات مو كاني طالعة حوله في الصورة
رهف:ايوة صح حتى كشتي رسمتيها؟؟
فجر:ههههه صباح الخير انتي وياها
وبعد شوي كل ام شالت بناتها وراحت على بيتها عشان الغداء
بقوا فجر وامل وامهم والهنوف مشاري وماجد وابوه
جابوا غداء وتغدوا اما امل وفجر راحوا على كفتيرتا المستشفى واخذا لهم شي خفيف يسد جوعهم
في الكفتريا..
امل: اقول فجورة شريت لي وحدة
فجر بستغراب:وش شريتي ؟ومتى رحتى على السوق
امل:شريت لي جزمة من الي كانت في بالي... الي ماجد رافضها اهو و امي
فجر: ترى والله مو ناقصين يصير لك مثل الهنوف
امل:لاتخافي هل اليومين عندي مدربة خطيرة
فجر بنص عين: امووول ويش سالفتك؟
امل ابتسمت وبعدها تنهددت:اوكيه احيانا في المدرسة في حصص فراغ المهم نص بنات الصف
عندهم من هل الجزمة متى ماطلعت الابلة كل وحدة طلعت كفراتها وسحبنا الطاولات على جنب وابشري بالتفحيطات على اصولها<<تحشيش
فجر: اقسم بالله منتوا صاحيات ابدا!!
امل:هههههه بنات الفصل دايم فاليناها ويش عليك منا خلينا تنوس
فجر:انتوا ما تخافون وحدة منكم لاسمح الله تطيح وتعور وسعاتها كلكم عند المديرة
امل:ههههه لاتخافي كلهم خبيرات هههه بس باقي انا مبتدئة بس لما توصل حقى بنزل على
طول في الميدان معاهم
فجر: اسمحي لي امول بعلم امي
امل: يوووه ما راح يصير لي شي انشاء الله فجر والله لازعل منك لاتخليني اندم بيوم من الايام اني قلت لك
اسراي
فجر: خلاص ما راح اتكلم بس مين بيشتري لك
امل:خلاص دبرتها من زمان وحدة من البنات اعطيتها قيمتها وشرتها لي وبعد يومين باذن الرحمن راح تعطيني في المدرسةهههههههه وبسويلكم فيها مفاجاءة لامي راح تفاجئ فيني لاني صرت اتقنها ولو شوي ولما تشوفني صرت اعرف لها واتحرك بحرية فيها ههههههههه
فجر:ههههه بس انتبهي على نفسك انا سمعت انها موزينه على البنات
امل:لالاماعليك
بعد يوم طلعت الهنوف من المستشفى..
واليوم الي بعدة احتاجت فجر السواق دقت على مدرسة امل وقالت لها ترجع على البيت في باص المدرسة
بنفس اليوم الي راح تسوي لامها فيه المفاجئة
ماجد من الصباح وهو في السوق يجيب اغراض ومشاري عشان شغلة يادوب يقلي نظرة خافته عليها ويرجع بسرعة
ام راشد سوت معكرونة للهنوف لانها الاكلة الي تحبها مازن كان غايب مارح على الجامعة لانه لساته اهو والاسهال
امه: يمة مازن روح ودى هذا لبيت ام ماجد
مازن:قولي لاي احد من الخدم مب فاضي
امه: الظاهر بخلي هذا اخر يوم تغيب فيه
مازن: راح اودية بس بشرط تقولين شنو فيه؟؟
امة:معكرونة من يدي للهنوف.. يقوم ياولدي الحركة بركة قوم شوي تحرك بدل هل القعدة
مازن:زين!!زين!! بقوم
قام ولبس ثوب وتعطر وسوي شعرة على السريع ولبس نظارته الشميسة واخذا الصحن وطلع
امه: لاتنسى سلم على عمتك وقولها عسها اخر الامكم
مازن: خلاص والله فهمنا ما يحتاج تذكريني
طلع الظهر وقت الغداء وكمان وقت رجعت امل من المدرسة!
كانت في الباص قاعدة اهي وصديقاتها وتشرح لهم كيف راح تفاجئ امها بحركاتها الى تعلمتها منهم
كان يمشي بخطوات متثاقلة كلها كسل
لبست جزمتها الفوشي وطلعتا كفرتها وقف الباص نزلت من الباص بصعوبه وكانت نزلت معاها وحدة من البنات
كانت ماسكة شنطتها حطتها على كتفهاولانها كانت من الي يحقدون عليها ماصدقت على الله وشافت الولد
واقف عند الباب وامل تعدل شعرها ما انتبهت على مازن.. وسوت فيها نذالها ودفعتها بكل قوتها اتجاة مازن وامها عند الباب
امها:هلا بمازن حياك ادخل
مازن:مشكورة خالتي
وعطاها الصحن
امها:مشكور قل لهامشكورة تعبناها معانا
مازن حط ايد على راسة:ههههه أي تعب ؟ على العموم امي تسلم عليك وتقول للهنوف ماتشوف شر
ويسمعون صوت امل جايه وتصارخ
امل: الي عند الباب وخروواااااااااا
بس ما مداه يهرب وطااااااااااااخ فوقة اهي وشنتطها عليها وهو سادح في الارض وهي فوقه
وامهاطاااااااار صحن المعكرونه في وجهها
ماجدجاااء معصب على صوت الازعاج لانه بصالة وقريب منهم واول ماشافهم في هذا الشكل تمنى ان
الارض تنشق وتبلعه



ّّّنهاية الفصل الرابع ّّّّ






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس