عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-13, 10:11 PM   #20

Reno ..

? العضوٌ??? » 287859
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 100
?  نُقآطِيْ » Reno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond reputeReno .. has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع




___ عند وليد ___x
بعد ما وصل رنآد رجع البيت عشان يأخذ غفوة و على الساعة 8 صحي قام أخذ شور و لبس xوليد يكلم نفسه '' ليش أحس أني مو متحمس آروحلها زي كل مرة '' خرج من الغرفة قابل في طريقه رنا راجعة من برآ شاف ساعته لقيها 9 الليل و عصب أنها راجعة البيت لوحدها ذا الوقت x
وليد بعصبية : فين كنتتتيx
رنآ بخوف : ءء و والله والله كنت ع عنند شهدx
وليد يحاول يمسك نفسه : و ليش دوبك راجعة ( و بصراخ ) ههاx
رنآ و هي تبكي من الخوف : والله والله خدتنا السوالف و ما انتبهت للساعة حتى اتصل على خالتي أسألهاx
وليد بحنية يحضنها : حبيبتي رنآ أنا لما أعصب عليكي هذا من حبي لكي و ما آبآ أي شي يصيرلكx
رنآ وهي تمسح دموعها : طيب خلاص أنا أسفةx
وليد سلم على رأسها و نزلx
___ عند رنآد ___x
خرجت من المطعم ( و هي اتفقت مع المدير يديها كل يوم حقها يعني مو زي دآيم بداية الشهر و المدير أتعاطف معاها بدون ما تدري وقلها انه اللي قبلك كان يأخذ 100 وحديكي زيه ) وقفتلها تاكسي ووصلها بيتها ب10 ريال نزلت البيت نزلت العباية و جلست على الكنبةx
رنآد تكلم نفسها : أنا كل يوم حأخذ 100 ما حصرف غير 20 ويصير يبقى 80 أرفعها يوهه كيف نسيت أنا لازم أسافر فرنسا لازم آشوف خالي بس كيف أجيب الفلوس آيوآ صح رقم الحساب حق فرنسا هنا جلست تدور في كل مكان في البيت واخيرا لقيته تحت بلاطة مكسورة أخذته و قالت بكرا الصباح لازم آروح الصراف الدولي و اسحب و أحول عشان أسافر نآمت و هي متحمسة حق بكراx
___ عند نوف ___x
وصلت بيت صاحبتها هناءx
نوف و هي تحضن هناء : آآآآآآههه ضعت أنا ضعت والله لو يدري أخوي يذبحنيx
هناء بلا مبالاة : عادي الكل يسير معاهم كذا خليكي فرريx
نوف و هي تضرب هناء بهستيرية : آنتي آيش لذي الدرجة ما يهمك شي حتى الشرف اللي كل بنت تباه و اللي هو أغلى شي و هو سمعتك و سمعة اهلك ليش ما عندك قلبx
هناء : اوووهه الحين بعد كل ذا تبكي آنتي عآرفة آنو حيصير كذا و لا صدقتيه لما قال حتزوجك هههآي يا حبيبتي معروفين الشباب كذابين يأخذوا اللي يبو و يروحوا روحي دوريلك واحد ثانيx
نوف و هي تناظر نوف وهي تكلم نفسها من جد صاحبة سوء خرجت من عند نوف و هي تبكي ألم تبكي على ضياع شرفها و على صاحبتها اللي تتشمئ صاحبة سوء و رآحت البيت على طول ع غرفتهاx
___ الساعة 5 ونص الفجر ___x
عند رنآ قامت و هي متحمسة أخذت شور و نشفت شعرها انتبهت للجوال يرن شافت المتصل ابتسمتx
رنآ : هلا واللهx
....: ?هلين هآ كيف مستعدة لليومx
رنآ بحماس : والله أحس أني مررة متحمسة مو مصدقة كيف حنسوي الأكشن اليومx
....: مو بس آنتي ياهي حتى أنا بس أقول لا تنسي سوي شعرك كدشx
رنآ : أقول شهدx
شهد : هلاx
رنآ : آيش صار على الثياب رحتي أخذتيها أمس !
شهد : يوهه غبار أخذتها من العصر شفتي كيف الحماس أقول ترآ أديتك وجه بآي و قفلتx
رنآ اتجهزت و رآحت مع السواق يوديها بيت عمها لأن حتفطر وتتجهز هناكx
وصلت و فطروا بعدين راحوا فوق يتجهزوا شهد خلت رنآ تجلس على التسريحة و بدأت تسويلها شعرها كدش خلصوا و كل شي لبسوا الثياب و لأن كلهم لأبسين مشد و مسوين كدش و لأبسين نظارة و كمآن كآب عشان يخفي الخرم اللي بآذانهم بآين كأنهم أولاد بس خكارىx
لبسوا فوقه مريول عشان لا أحد يشك نزلوا راحوا مع السواق في السيارة نزلوا المراييل و خلوا العبايات بسx
رنآ بخوف : شهد خآيفة مررةx
شهد بحماس لأنها جريئة : بالعكس مرررررة ححماس أنا متحمسة آشوف الأجواء زي عندنا إحبك و أعشقك ولا لاx
____ نروح لبيت أول مررة نروحه ___x
نزل من الدرج و هو لأبس ثوبه و خاتمه اللي مستحيل ينزله و عليه علامة صقرx
راح غرفة أمه التعبانة سلم على رأسهاx
الأم : الله يخليك لعين ترجيك يا وليدي و يا جعل عيني ما تبكيك قول أمينx
....: أمين يمهx
الأم : أقول ماجد حبيبي ابيك و انت راجع تجيبلي الدواء حقي خلص و السواق ما يعرفهx
ماجد : أبشري يمه آي شي تامري فيه أنا حاضرx
الأم و دمعتها في عينها : انت الوحيد و اخوك و أختك البارين فيني الله يهدي الباقينx
ماجد بحنية وهو يمسح دمع أمه : دموعك عالية يالغالية و راح يعرفون غلطهم بعدينx
___نعرفكم فيهم ___x
أبو أمجد : متوفي من عمر أمجد 19 سنة و طبعا هو غنيx
أم أمجد : عمرها 45 تعبت بعد وفاة زوجها فيها حنية العالم كلهx
أمجد : عمره 27 سنة الكل يهابه و يخاف منه كلمته مسموعة مسك حلال أبوع بعد وفاته بسبب ذكاءه الخارق شعره عادي بس كثيف لأن ما يحب يسوي فيه آي شي طويل و عريض اسمر عيونه بني متزوج سمر عمرها 25 سنةx
حنين : عمرها 24 متزوجة ما لها شهرين من ولد خالها ' اسمه محمد 'x
جمالها عادي بس فيها جاذبية حلوهx
ماجد : عمره 18 سنة يدرس في الثانوي متعود أول ما يصحى يصبح على امه شعره لونه بني طويل لرقبته عينه بني و بشرته قمحي و يجنن بالنسبة لصغر عمره على انه طويل قريب لطول امجد و عريض لأنه في نادي حياته كلها مزح في مزحx
لأريف : 17 سنة وجهها صغير و برئ اللي يشوفها ما يديها في الثانوي شعارها في الحياة ' طنش تعش تنتعش ' شعرها بني قصير تحت كتفها بشوي و بيضاءx
___ نروح عند رنآد ___x
قامت من النوم أخذت شور و لبست لأن اليوم حتروح تصرف من البطاقة الفرنسية ( آكيد تستغربوا كيف غنية و عايشة في بيت فقير هما في الأساس أغنياء و يعيشوا في قصور بس في سبب قلب حياتهم و خلاهم يرجعوا للسعودية و يخبوا على الناس فكرة الغنى و اضطروا يعيشوا في فقر )x
أخذت البطاقة و خرجت و بالقوة الرجال تعاطف معاها لأنها صغيرة مررة على قصص التحويل أخذت الفلوس و حجزت على فرنسا و طلع الحجز بعد يومين في آخر الليلx
___ عند وليد ___x
قام من النوم شاف قدامه زوجته ما يدري ليه ما صار يتحمسلها زي أول ابتسم بالغصب و قال : صباح الخير روحيx
....: صباحك أنا يلا الفطور جاهزx
وليد قام يفطر و لبس و راح المستشفىx
____ عند رنآ و شهد ___x
وصلوا المدرسةx
شهد : رنآ أنا اسمي أحمد و آنتي وليد طيبx
رنآ بخوف : آوكx
و اعطوا السواق فلوس يتستر عليهم و طبعا وافق نزلوا عبايتهم و سموا بالله و نزلواx
رنآ بصدمة : رنننا خآيفة المدرسة كبيرة كلها شباب أمشي نرجعx
شهد و هي خآيفة كمآن بس تستقوي : عادي عادي أمشي نجلسلنا شويx
راحوا لمكان كراسي و جلسوا شوي و تجيهم شلة شبابx
الأول : أقول ههي أنتوا ما تعرفون هذا مكان مينx
شهد ' أحمد ' باستهزاء : و مكان مين آنشاءاللههx
الثاني : مكاننا و لو ما قمتوا يا خكارى نعرف كيف نقومكمx
رنآ بخوف و هي ترتجف : ءء أحمد خلاص مو حلوو من أول يوم مشاكل ءء احنا أسفين سحبت شهد و رآحتx
شهد بعصبية : ليش سحبتيني كذا نبان قدامهم ضعاف لازم نوريهم حجمهمx
رنآ : والله هما اللي حيورونا حجمنا شآيفة آنتي قد آيش أحجامهمx
___ عند رنآد ___x
قررت تشتغل اليوم كله في المطعم و طبعا المدير رحب و زودلها الراتب 200 و هي فرحتx
و هي في وسط غسيلها سمعت صوت الباب كانت تحسبه النادل اللي دآيم يجيبلها الصحون مسكت المنشفة و لفت : جبت الصح.... و طاحت المنشفة من الصدمةx
___ في ألمانيا لأول مررة ___x
خرج من الجامعة وهو فرحان بلبس التخرج اليوم كان تخرجه و أخيرا تخرج من القانون و حجزله على فرنسا ولان عنده واسطات فطيارته بكره الساعة 1 الليل كان على أمل يشوف أخته و بنتها شاف في طريقه صاحبته إيفيت ( حكتبلكم الكلام مترجم بالعربي )x
إيفيت : مرحبا بياتريكس x
بياتريكس : أهلا و سهلا كيف حالك مبروك التخرجx
إيفيت : وانت أيضا مبروك التخرج أنا بخير و أنت كيف حالكx
بياتريكس بسعادة : إنني سعيد غدا سأعود إلى فرنسا و ارى أختي و ابنتهاx
إيفيت x: حقا كم هذا رائع أتمنى لك رحلة موفقةx
بياتريكس : أشكرك على ذلك أتمنى أن أراكي لاحقا إلى اللقاءx
إيفيت بحزن : إلى اللقاءx
_ نعرفكم عليهم _x
( بياتريكس : 27 سنة ، شعره لونه كستنائي و طويل للرقبة و دآيم يمكسه ببكلة ، عيونه أخضر على بني ، أبيض ، و طويل و هو له في فرنسا معهد رقص ( يعني بعد ما يخلص دراسة يدي دروس في الليل ) و يحب شي اسمه رنآد يعاملها كأنها أخته ) x
( إيفيت 26 سنة ، تحب بياتريكس بس هو ما يدري ، شعرها بني فاتح و بيضاء طويلة ، عيونها ازرق و حنونة بس عندها صفة مو حلوة إذا حقدت تسوي أي شي ) xx

___ عند رنآ و شهد ___x
دق الجرس وراحوا جلسوا في الفصل جاهم اثنين شبابx
الأول : قوموا مكانناx
رنآ تحاول تكون قوية بس خربتها : والله المكان مو باسمك أنقلع دورلك مكان ثانيx
الشاب الثاني بغبيه : آيش و مسك رنآ ' وليد ' من رقبتها بيخنقها إلا واحد يسحب يده و يوقف في وجهه سيبهx
الشاب الثاني سابها عشان صاحبة : ماجد انت صاحي x
ماجد : إيه خلاص كل يوم مضاربة يآخي فكنا و راح لشهد و رنآx
ماجد : آيش أسمائكمx
رنآ بخوف : رن...x
شهد تداركت الوضع : هو وليد و أنا أحمدx
ماجد حس شي تجاه وليد بعدين استغفر جلس يقول في نفسه ' استغفر الله أنا مو شاذ أحب لي ولد استغفر : تشرفنا و أنا ماجد شكلكم جددx
شهد طبعا مخشنين أصواتهم : إيهx
ماجد بابتسامة : آوك آيش رأيكم أوريكم المدرسة كلهاx
رنآ بحماس و هي تنط نست نفسها : أي أيx
شهد حطت يدها على رأسها و قالت في نفسها عز الله انفضحناx
أما ماجد ضحك و قال في نفسه ' ههه بزر 'x
جلس يمشيهم و فجأة رنآ كانت حتطيح لأن كان قدامها حجر و ما انتبهت بس ماجد مسكها و لما حضنها حس بشي .....x
___ عند أحمد و خالد في فرنسا ___x
دوبهم خارجين من القاعةx
خالد : اوووف دكتورة ثقيلة دم مدري كيف باتحملها لنهاية السنة لا و آيش تقول يمكن أكون معاكم لما تدربوا و أكره ما عليه لما تتميلحx
أحمد : هههههه يآخي تحبك أرحمهاx
خالد : وععع ما باقي غيرها أرحمها هي واسمها اللي كأنه مدري إيهx
أحمد فهمه : هههههههههههx
جاتهم الدكتورة الغثيثة هيبوليت بخبث : خالد يا عزيزي أريدك أن تحضر لدي اليوم لأريك شي يخص الدراسةx
خالد أشر لأحمد كأنه يقوله بدأت تتميلح رد بابتسامة مجاملة : لا استطيع ذلك اليومx
هيبوليت : حسنا غدا على العشاء و هذا عنواني حطته في جيبه بكل جرائة و هي تتلمس جسم خالد xو غمزت و رآحت خالد و هو متقرف منهاx
خالد : اوووف الله يقرفهاx
أحمد : صدقني وراها شيx
خالد : إيه أنا عارف و متأكد انت ما شفت الخبث بعينهاx
___ نروح لجدة في بيت فقير آخر ___x
....: جدة آيش تبين لأني راح آروح البقالة الحين بس لا تكثري الله يخليك آبي أوفر قد ما أقدرx
الجدة : يا بنيتي يا سلاف بس جيبيلي تمر و لبنx
سلاف : آنشاءالله جدتيx
الجدة : الله يحفظك و يبعد عند كل سوء x
خرجت و رآحت البقالة تشتري الأشياء الناقصة الضروريةx
_ نعرفكم عليهم _x
( الجدة : 70 سنة حنونة و تحب سلاف مرررة و هي اللي ربتها
سلاف : 18 سنة أمها ماتت يوم ولادتها شعرها أسود سواد الليل ، عيونها رمادي ، بشرتها بيضاء زي مصاصين الدماء و فمها أححمر ضعيفة و على آي شي تهتز x.x
أبو سلاف : 45 يكره شي أسمه سلاف لسبب خفي و دآيم سكير و يعذب سلاف ) x

توقعات :
س1 / مين اللي دخل على رنآد ؟x
س2/ هل في عوائق راح توقف في وجه رنآد بسبب سفرها ؟x
س3/ ماجد بإيش حس لما حضن رنآ ؟x
س4/ بياتريكس هل راح يشوف رنآد ؟x
س5/ آيش نهاية وليد و زوجته المجهولة ومين تطلع ؟x
س6/ بياتريكس إذا عرف بحب إيفيت آيش حيسوي ؟x
___x


Reno .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس