عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-13, 08:22 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ّّّبداية الفصل الخامسّّّّ

قامت مرتبكة وهي بتموت من الخوف وبذات من ماجد
جاء لحد عندها وسحبها بشعرها لحد الصالة ورمها الكنبة
وقال بصوت خفيف عشان لايسمعه مازن وامة: طيب يا أمل بشوفين اليوم شي ما شفتيه بعمرك!!
ورجع عند الباب الممر الي هناك الي صار فيه الموقف
لقى مازن قام وامة تمسح بوجهها بمناديل<<هعع مناديل خذي دش احسن
ومازن يجمع نضارته الي طارت وانكسرت
ماجد: مليش يامازن امسحها بوجهي
مازن ووجه مايتفسر من الخجل:حصل خير!!حصل خير<<أي خير انت وذا الوجه
ماجد: والله ما ادري وش اقول لك والا وش اسوي فيها؟
مازن:لاتسوي فيها شي انا الغلطان!! انا كنت واقف في طريقها
اما امة تعذر وتاسف: والله ياوليدي مادري ويش اقول اسفة على الي صار المفروض كنت امسكها مادريت الاوهل المعكرونه بوجهي ارتبكت لان المعكرونة شوي حارة
ماجد: ماتلامين يايمة اللوم على امل جيل اخر زمن ما تربت لاكن انا اعلمها اليوم
وطلع مازن من عندهم
دخل على بيتهم وراح وشرب كوب مويا باردة تثلج الصدر عقب موقف قوي مثل هذا
رجعت فجر بعد الغداء لانها تاخرت صارت مشاكل في المستشفى
دخلت على البيت هدوء غير طبيعي
فجر: يمة!! وينكم؟؟
سمعت صوت ضراخ وبكي وازعاج وضجة جاية من فوق طلعت على الدرج ولسه عبايتها عليها
تشوف امها عند غرفة ماجد تبكي وتدق الباب بكل قوتها
فجر عقدت عوجبها وراحت عندها
فجر: يمة خير ايش فيك ويش صار
وتسمع صوت ماجد يصارخ وامل تبكي
فجر: ماجد؟؟
امها وهي تبكي:اختك بتموت من الضرب ماجد يضرب فيها داخل الحقى على اختك
شالت جوالها:ودقت على ابوها
فجر بخوف: الوو ابوووي الحق على امل!!
ابوها برود اعصاب: خير ويش فيها عسى ماتت من الضرب
فجرما استوعبت اخر كلمتين قالها: ماجد يضرب امل تعال..
حرااااااام والله بتروح فيها
ابوها: خليها تساهل على سوته خليها يعلمها ويربيها زين اذا ماتت ارسلي لي عشان اشتري كفنها وانا بالطريق
وقفل الخط بوجهااا...طوط طوط طوط
فجر بقهرحسبي الله عليك من اب
امها تحاول تبي تفتح الباب
فجر: لازم اسوي شي؟؟ماراح اتركها معاه
في بيت ابوراشد
ريم لبست عابيتها وراشد منتظرها في الحوش عند مسبحهم يقراء الجريدة
لانها عند جلسه علاج طبيعي لرجولها راح يوديها على المستشفى جت بعكازتها
ريم: يلا جهزت!!
راشد:لحظة !! شوي بس بقراء هل الموضوع اجلسي جنبي
جلست تنتظرة
ويسمعون صوت وفجر في حوشهم تدق على ملحق السايق
فجر وهي معصبة وتبكي وتدق الباب بيدها الثنتين وحتي برجلها:افتح...الله ياخذك انت وماجد سوى بيوم واحد!!
راشد سحب نظارته والتفت الي ريم بستغراب:هذا مو صوت فجر!؟!
ريم: ايووه صوتها
عند فجر: افتح والا بكسر الباب عليك نومة اهل الكهف ماتقوم بعدها
مسك اخته و وراحوا للباب الي يفتح على حوشهم ودخلوا على الحوش عند فجر
ريم: فجر خير ويش صاير
فجر التفت وهي تبكي: ريم لحقي علي ياريم !!
راشد بخوف: خير ويش صاير
فجر التفت اليه: راشد!!ماجد اخوي حبس امل بغرفته ويضربها وهو داخل انا خايفة عليها هي بنت ضعيفة ماتحمل والله بتروح فيها على يدة لو مالحقنا عليه
فتح الاخ الملحق وايده على عيونه قايم من النوم
فجر: اسمع الحين اطلع فوق واكسر باب
السايق:لالا انا خوف بعدين بابا..
قاطعته فجر: مالت عليك وعلى بابا معاك لو اهو راجال كان ماترك بنته تضرب بهل العنف لا وكمان بيشترى لها كفنها ..امش تحرك قدامي على فوق
ريم:راشد ساعدة بكسر الباب
وراحوا كلهم فوق وبعدمحاولات من راشد والسايق واخيرا انكسر الباب ودخلوا الحريم
امه مسكته وهو معصب
فجر دخلت وهي متفاجئة من شكل امل كانت طايحة على الارض: حسبي الله عليك!!انت وش سويت في امل
نزلت عندها على الارض وهي تبكي : امل ردي علي انا فجر انا اختك
ماجد تفل بوجه امل وكان ناوي يرجع يضربها وصارت هواشه بينه وبين امةوفجر وبسرعةدفعته فجر وامها برى الغرفة وكان بيرجع بس راشد مسكة وكتفة من ورى ونزله من على الدرج والسايق رجع وكمل نومته
ريم جابت مويا وكبتها في وجه امل صحت وكانت تهذي وتون من الالم وتبكي
فجر:لازم نوديها على المستشفى يمة أمل بموت!!
ريم: بعد الشر عنها فجر لاتقولين هل العبارة!!والله راح ابكي
شالوها ولبسوها عبايتها ونزلوها وهم على الدرج...
فجر: يمة وين الهنوف مالها حس
امها: اخوك صرفها بيت اهل زوجها عند عمك مشاري عشان ماتدري
كانت امل في حالة لايرثي لها المسكينه لساتها في لبس المدرسة راسها فيه جرح ويش كبرة وخشمها ما وقف من النزيف وايدها اليمن كسرها ورجلها حرقها فيها شعرها قطعة بايدها الثنتين وحتى لبسها كان بعضة مقطووع وجسمها كله منتفخ هذا غير الكدمات والعلامات الي في جسمها واضحة .....
نزلوا على الحوش لقوا راشد واقف وكان وجه مايبشر بالخير
ريم خافت عليه خاصة لانها شافت جرح على خدة
ام فجر: راشد ولدي ماجد سوى فيك شي
راشد ابتسم:لاخالتي تهاوشنها وطلع برى
فجر: روحة بلا ردة يااأإاا رب
ريم:خلاص بس كافي اليوم كله وانتي تدعين على خلق الله
فجر : من حرتي عليها
كانت فجر اكثر وحدة مقهورة على امل لانها تدري كيف اهي كانت تضحك ومبسوطة لانها بتافجئ امها بس ما تدري ان هل المفاجئة انقلبت الي شي ما جاء بال امل و لااحد غيرها
راحت ودقت على المحلق
فجر:قوووم جعلها اخر نومتك!! وماتنام الا بقبرك
راشد:خلاص انا بوديكم خلى الرجال ينام.. مرة وحدة عشان امل ورجل ريم
طلعوا السيارة وطلول الطريق هدوء ما غير امل تون من الالم قطعت قلوبهم
ريم خانقتها العبرة: لاحول ولاقوة الابالله خلاص يا أمل ولله قطعتي قلبي
فجر: والله مايسلم والله لا رويه ياجعل ايده الكسر
امل بصوت مخنوق وكلمات متقاطعة:ف...ج..ر
فجر مسحت دموعها: عيون فجر!!
امها حطت ايدها على فمها:خلاص يابنتي ولاتقولين شي بتعبي اكثر
وصلوا على المستشفى طبعا عرفوا انها ضرب بعنف وطلب الدكتور تدخل الشرطة
لتحقيق بناء على طلب فجر لهم وامل ماتدري فيهم
جاء اثنين محقيقن طلوا على الي بالغرفة بقت امل غطتت وجهها
الاول:السلام عليكم
امل:وعليكم
الثاني: معليش امل بنسالك كم سؤال ولاتخافين حقك انشاء راح ناخذة لك
الاول: ماراح نقول لأي شخص بتكون المعلومات الي راح تعطينا سرية
امل: تفضل!؟
الاول: بناء على ما وصلنا من تقرير المستشفى انك تعرضتي على ضرب عنيف وقوي
امل ابتسمت ابتسامة مكسورة:هههع لالا غلطانين انا قلت لهم اني طحت وتعورت وكسرت ايدي
الثاني:طيب انتي فسرتي الكدمات الي في جسمك والكسور طيب والحروق الي في رجلك حتى انها جاية على
شكل دوائر
امل انحشرت:امممم هذا حروق من زمان موجودة بالعاب النارية
الاول: يا امل قولي الحقيقة ولا تخافي مهما كان من انسان خافي من الي خلقني وخلقك
الثاني: الضرب والحروق والكسور وكله مكتوب انه من يد فاعل
الاول: ماجد بن......ال....... اسم المتعدي عليك وانتي امل..... بنت......ال....... اعطيتك الزبدة انتي كملي الباقي
نبي شهادتك انتي بننفسك!!
امل ماتدري ويش تسوي بكت وكانت تشهق بصوت عالي دخلت فجر بسرعة على الغرفة
فجر: خير وش صار فيها شي
الاول: اختك مو راضيه تجاوب معنا وتقول ان مواخوها اهو الي ضربها
راحت عندها وضمتها
فجر: امل حياتي قولي لهم ما يصير لك شي انا الي قلت لهم ماجد اهوا الي سواك فيك كذا
امل:لاراح يعدها ثاني وثالث خايفة يافجر تركوني مرة ثانيه له
فجر: انا ماتركتك ولا راح اترك له انتي قولي لهم وبس لاتخافي
الثاني: يلا يا امل احكي ايش الي صار لك ويش سوا لك كله في مصلحتك انتي واذا اصريتي على اقولك هذي
ماراح يصير له شي خليك قدها وتكلمي...الخ
امل:رجعت اليوم من المدرسة!
الاول: ايوة كملي!
امل: وصار موقف مو بيدي ابد موقف بايخ اخر شي
الثاني:طيب اذا ماتبين تقولينه قولي من لحظة ما بدى يضربك
امل:اول شي قبل الغداء سحبني من يدي وطلعني على غرفته قفل الباب وامي سالت علي وقفت الغداء قال
لها بغرفتها نايمة اهو قال انا سويت كذا وبعدين صرف الهنوف الي بيت عمي لانها اكبر منه لوكانت موجودة كان ماصار الي صار ودخل علي الغرفة وانا بموت من الخوف واتصل في ابوي وقال له بموقف وزود كمان عليه وابوي عصب وقال له يضربني وهو ما صدق امي مسكينه ماتدري فيه الا بعد مالاحظت وسمع اصوتنا داخل الغرفة مهاوشة سحبني من شعري وكان يضرب براسي بالجدار بعدها جتني دوخة وما صيحت الا على كوب المويا الي كبه على وجهي صحيت وراسي يعورني من الصداع كنت بعدها تشدني من شعري وانا ابكي
وما عندنا احد في الغرفة وبخبث كان يقطع شعري بيدة ويطيح على الرض وزاد الالم اثنين ويالتية وقف الي هنا وبس كمان شال العقال وضربني فيه على كل جسمي الي ان طحت على الارض بعدها ولع دخان وكان يطفيها في رجلي كان يضحك وكانه مجنون
وانا ابكي واصارخ وبالقوة سحبت رجلي حسبي لله عليه ورفسته فيها عشان يوخر على
قمت اوقف بس طحت وسحب يدي وكسرها من ورى ظهري لاني بس غطيت فيها نفسي بطريقة الدفاع وامي كانت برى الباب تبكي وتهديده بس مايدري عنها ولا حتى مهتم اخر شي اتذكرة يوم رمى المزهريه على راسي ما فتحت عيوني ووعيت تمام الا وانا بمستشفى

[color="rgb(139, 0, 0)"]ساعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
وساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحينـ

هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنينـ
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزينـ

ســـــــــــــــــــــــا عاتـــــــ

اشكي مرارة حيرتي ابدنيا ما ضني بتزينـ
واذا نـذب بعيني الامل تجد احزاني وتبينـ

روح زماني وانتهي وتركلي الجرح الدفينـ
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يليت

فجر: وكمان ساعة ما دخلت انا على الغرفة لقيته يرفس في بطنها وهي على الارض
الاول:لاحول ولاقوة الابالله اكيد في سبب ثاني اقوي
الثاني: مهما كان السبب ما يضربها بهل الوحشية والعنف هذا اخوها المفروض يكون سند لها
امل: اقسم بالله السبب تافه بقوة والله العظيم ما كان لي قصد وانا بنت ناس وعائلة محترمة بس
عشان طحت بالغط على ولد عمي شاف الموقف وشبت نارة حتى الغداء حرمني منه
فجر: حسبي الله عليه ماجد مريض اكيد عنده شي
امل: يحقد علي من يوم ماصرت انا دلوعة امي يتمنى موتي اليوم قبل بكرة اول ما شافني قال هذي الفرصة
لازم امسك عليها طرف
فجر:هااا لااوصيكم عليه خذوا حقها وبزيادة كمان
الاول بخبث: ولو لاتوصين حريص
الثاني : تعالي معاي عشان اسجل كل بيانتك عندي في سجل التحقيق
وقالت كل بيناتها وسجلت شهادتها وحتى قالت لهم با الاماكن الي يتواجد فيها دايم كا بعض
اسماء الاسترحات والمطاعم والمجمعات
بقى الاول عندها تمنى لها الشفاء العاجل وقعت على اقولها
وبنفس اليوم بالليل تم القبض على ماجد
في بيت ابو راشد
امهم: ريم!! رهف!! يلا تاخرنا
مازن: على وين؟؟
راشد من غير نفس: على المستشفى
مازن: ايش فيك قالب
راشد: من قهري عليهم يادوب الهنوف طلعت والحين امل
مازن عقد حواجبة: امل ما فيها شي اليوم الظهر وهي تمام
راشد: يووة نسيت انت كنت نايم يوم صار لها الي صار
مازن: خير ويش صاير لها
راشد...وقال له كل شي..
مازن: اشلون يعني يضربها لدرجه يعني ماجد صار بهل الحقارة
راشد:هييييية اش فيك قمت فزيت كذا وعصبت
مازن:ولييه تبيني اضحك وامشيها له بساهل
راشد:مازن!! هيييه ايش فيك اخنبلت والله بكلامك حسستني كانك وزير الداخلية مثلا
مازن: والحين وينه!!
ريم: من ثلاث ساعات مسكوه الشرطة والحين اهو في القسم
مازن طلع برى
امها: راشد يمة روح شوفة ما ابيه يتهواش مع ماجد !!
راشد: خليه يساتهل يلا اركبوا على السيارة ايش تبوني اسوي ؟اشق نفسي اثنين شق بيوديكم على المستشفى والثاني يلحق مازن يمة ولدك ماهو ببزر خليه يتحمل ولو شوي قرارته
ركبوا على السيارة وكل بالهم مع مازن الي طلع معصب ما ينعرف ارضة من سماه
طلع وركب سيارته واتجة الي قسم الشرطة سال عن ماجد وكان قاعد بغرفة فيها مكتب وشوي يدخلون عليه ماجد
ماجد بفرحة:الله مازن!انت اول واحد يزورني بالسجن
الشرطي: اتركم براحتكم
وطلع ..
كان وجه مازن ما يبشر بالخير
ماجد:ابوي يدري اني هنا
مازن: ما ادري..بس تدري امل وينها الحين؟؟
ماجد يخمن: وينها... عسى بس صليتوا عليها العشاء جنازة؟؟
مازن تفل بوجه ماجد: اتفوووا عليك من رجال ..امل بمستشفى الحين الله العالم ايش سويت فيها يانجس
ماجد: مازن احترم نفسك والا ترى بهينك بنعال!!
مازن ضحك بستهزاء:هههههعععع بالله في احد يدخل السجن وايدةفيها الحديد بسبب اختة ولييييييييه؟؟
انا قلت لك انا الغطان اختك مالها ذنب بالي حصل يا اخي تعال عندي هاوشني اضربني لو حبيت!!
سوا فيني الي تبي لاكن انك مسالة تروووح وتحبسها وتضربها بهل العنف الي ان يصل بها الحال الي المستشفى لاما ارضها ولا راح ارضها تفهم؟ لعنبو دارك انت ما تخاف ربك ما تستحي لو سالك احدمن الي معاك ويش سبب سجنك؟ تقول له بكل برود ضربت اختي!!على موقف ما يستحق الضرب حتى!!
ماجد: يا اخي كيفي انت ويش دخلك فيني؟؟ ومين تكون
مازن قام من على الكرسي:اكون الي اكونه!! ماجد امل مالها ذنب بالي حصل!!
ماجدخانقته العبرة:ماتوقعتك كذا؟ توقعتك تدخل وتضمني وتقول لي ياولد العم مكانك مو هنا ...
تبي شي؟؟رقبتي سدادة؟
مازن وطى صوته وهدى: ولا انا توقعك تدخل علي انت وجهك على الاقل اذا مو انت ندامان جامل ومثل علي
انك ندمان حسسني انه مو بيدك الي لها انها لحظة غضب وراحت وراح تحاول تصلح كل شي هههعع أي لحضة عضب كيف قلبك طاوعك؟كيف راح تعشر معاك بالامان؟؟ ياترى مافكرت كيف راح تسامحك ترى اذا اليوم عندك قوة وفلوووس تروح تتجبر فيها على خلق الله ومين اختك الي من لحمك ودمك الي لاضاقت بهل الوسيعة تروح لك!!
ماجد قاطعة: خلاص كافي انا الحين ابفهم انت مع امل؟ والا معاي؟؟ والا جاي تزورني؟ والاتعاتبني بهل الفضاضة
مازن: الله يامرهف الاحساس با ابو فضاضة خف علي شوي انا مع الحق !!
وقام وشد ماجد من ياقته من عند رقبته وقال:ماجد الرجولة مو رفع الصوت ولا اليد وامل اذا مديت ايدك عليها مرة ثانيه ايدك هذي الي ما تقدر الحين تمدها علي بكسرها وبعلقها برقبتك تفهم ياحلوا...وطلع!!
وهو في سيارته...الحين انا ويش وسويت؟؟ويش موقعي من الاعراب لاني اخوها الي اكبرمنه ولاني ابوها
ولا حتى وحدا من اعمامة بس ولد عمها ياترى الحين الي سويته صح والا غلط؟؟ ياترى لمتى بينسجن
ويش اسوي وين اروح؟؟
رجع على البيت طلع
طلع على الحديقة يتمشمى ومتكتف وقف عند اصطبل خيوول فيصل وتذكرة شاف سيارة مشعل الصغيرة قعدجنبها يتاملها ويذكر ايام ماكان يعلب في سباق السياكيل وكل وحدة تصيح باسم اخوها
ايام ما كانوا في الابتدائة تذكر امل يوم تقول له مازن يلا اسرع!! واختها فجر تدقها وتقول عيب !!
ابتسم على هل الموقف ومواقف كثيرة ايام مابدوا يتحجبون من بعض !
مشى عند شجرة حفر عليها كل البنات حروفهم بانجليزي
بعدها رجع على المستشفى ونادى امة
مازن:يمة !! امل تاذت فيها شي
ابتسمت: الحمد لله على كل حال من شاف العز الي حنا فيه يقول هذولي النكد مايعرف لهم طريق
مازن: يعني اشلون؟؟امل ويش فيها؟؟
امه تنهدت: يعني ايش تبيني اقول لك عن راسها فيه الي ضربها بالمزهرية والا عند ايدها الي كسرها
والا الجروح والحروق الي عذبها فيها حتى شعرها قطعة بايده المسكنه من شوي اختها قصت اطرافه وخلته
متساوي صار لحد رقبتها طالع شكلها كانها ولد!!
مازن:يمهل ولايهمل!! لازم يجي يوم للظالم
امة بستغراب: توقع اكيد في سبب قوي عشان يضربها هل الضرب القوي
مازن:اممممم تعالي عندي سالفة ما ابي احد يدري فيها!!
ودها على السيارة وقال لها ويش صار معاه الظهر
مازن: قلت والله العظيم مو بيدها اهي كانت لابسة جزمة وقالت وخروا بس ما مداني على ما التفت واشوف مين صاحبة الصوت والا..وصار الي صار
امة:استغفرالله اكيد ماجد شافكم وفهم غلط
مازن: يمة قولي لي ويش اسوي ؟ابي شورك
امة:وانت رحت الي ماجد وتهاوشت معاه!!
مازن: يوووه من قهري عليها الي سواه فيها مو شوي بذمتك السبب ما يستاهل كل الضرب
امة بخبث: تحبها؟؟
مازن لانه متفاعل مع الموضوع زلقت لسانه: أي وليش لا...اقصد..
امة تحشره: تقصد شنو؟
مازن:يووه والله مشوش مادري ويش اقول بس هذا بنت عمي!!
امه ابتسمت وحطت ايدة على جسمة وبعدين على صدرة وقالت: طيب قل لي شتسمي انفعالك عليها اول
مادرت؟؟ وروحتك لماجد وهواشتك معاه؟وجيتك لمستشفى هنا تسال وقالبها تحقيق؟؟ واخير جسمك مسخن وقلبك يدق بقوة واترباكك؟
مازن ابتسم:هههه والله يايمة كلك نظر فسريها مثل ماتبين!!
امة:ههههه يلا بروح تامر على شي
مازن:بوسيها على جبينها وقولي لها ماتشوفين شر
امة بمزاح: بس!! ماتبني اضمها ؟؟ ههههههههه
مازن:هههههههه لا
امة: أي كذا اضحك وسع صدرك شوي
مازن:عسى ربي يخليك لي دوم انتي الوحيدة الي تخليني ابتسم وانا في اعز ضيقي
امة:هههه ويخليك لي يارب
ومشيت ورجع عند امل والباقي
دروا كلهم وجوا عائلة ورى الثانيه على المستشفى
وبدوا الحريم يسالونها عن سبب الضرب وتوهقت ماتدري ويش تقول لهم الموقف محرج بقوة
امها: انااا ما ادري فيهم ما سمعت غير اصوات هواشتهم وبعدها الضرب
امل:انا...اممممم .. بصراحة
ام مازن قاطعتها: يابنات ويش رايكم نطلب العشاء؟؟
لميس: اوووه في وقته انا حدي بموت من الجوع
رهف: عاد انا الطفويلية السعوديه على غفلة
ليان: انتي عاد الطفيلي بنفسة لا قالوا رهف بتاكل ينسحب خوفا لا تحليه فيه
رهف مد البوز: مشاء الله عليا ادري فيكم بتموا غيرة مني عشان كل اكلي ما يبان في جسمي
فجر: ماعلينا قولوا انتوا اش تبون؟؟ في خاطركم شي معين
رهف:شراكيم بسفرة مندي !!
سمر:لالالاما احب اكل رز بوقت العشاء
وبعد مشاورات اهم شي في الاخير تعشوا
طلع الكل ورجع على بيته وبقت فجر معاها وامها رجعت على البيت تدور على ماجد وين راح
طبعا واكيد طلع الاخ ماجد بكفالة من ابوه ونام في بيتهم
الليل عند فجر وامل
فجرحكت لها امل الموقف:ههههههههه وانتي ابد ما وقفتي الابحضان الولد؟؟
امل:هههه وبعد كنا على الارض بصراحة موقف الله لايعيده!
فجر:كله من خويتك النذله
امل: اااخ بموت من قهري اذا ما رديت لها الضربة
فجر: خليها بعد شهر اوكثر
امل: يكون احسن
فجر: بنام عندك لحد الصباح بعدها بروح على دوامي وراح تيجي امي عندك لحد الظهر وبعدها
انا راح اجي بعد الدوام عشان تروح امي على الغداء وهكذا لحد ما تطلعي بسلامة
امل: والهنوف؟
فجر: الهنوف كافيها الي فيها خليها مع زوجها وولدها
امل: آآآه الله لايوفق ياماجد...الا قولي ويش صار له
وقالت لها كل الي صار لماجد
وبعد مرور اسبوعين ..
مازن:اقول يمة اشلون امل؟؟
امه: الحمد لله كل يوم عن الثاني تتحسن
مازن:اممم متى بتطلع؟؟
امة: ما ادري؟! ليش تسال؟
في المستشفى الصباح
امل: امي متي بتيجي؟؟
فجر: الحين في الطريق جايه من شوي دقيت عليها
امل: يلا بااااي لا تاخري علي
فجر: كلها كم ساعة واكون عندك يلا بروح باااااي
وطلعت من عندها
امل في نفسها:آآآه ايش ذنبي ياماجد ويش سويت لك؟؟ ليييه كل هل القسوة علي؟؟
غفت عيونها وهي تفكر في ماجد!!
حست بخطوات وانفاس قريبة من وجهها فتحت عيونها بتكاسل بتشوف مين؟؟
وتسمع خطواته مسرعة الي الباب فتحت عيونها بخوف وايدها على صدرها
امل: مين؟
ما سمعت شي؟؟
حاولت تزل من على السرير بس ما قدرت
امل بخوف: مين؟؟هنا ؟؟
كمان ماسمعت احد رجعت وسندت راسها الي السرير ولفت نظرها باقة ورد في غرفتها جنب باقات ورد
استغربت وشالتها بس ما لقت كرت ولا شي يدل على صاحبها
شالت وردة وحطتها بشعرها بس طاحت على كتوفها تذكرت ان شعرها قصير شالتها بكل قهر ورمتها على الارض دخلت عليها امها وهي تبكي بقهر وحرقة وحضنتها بقوة
امها: بسم الله عليك ايش فيك؟
امل: يمة بمووووت من قهري!! من ماجد
امها:الله يهديك يابنتي صار لك اسبوعين وانتي الحمدلله في تحسن ايش الي ذكرك فيه الحين انسيه
امل: كل ما شفت جسمي والا رجلي والحين شعري اتذكره صورته في خيالي ماتفارق يمة ماجد مريض!!
امها: فال الله ولافالك ماجد مافيه الا العافيه
امل: صدقيني ماجد مريض والا في احد يضرب اخته كل هل الضرب
امها: قلت ماجد ما فيه الا العافيه لاتصدقين خرابيط اختك!!
امل: فجر تقول المنطق كلامها اهو الصح صدقني ماجد فيه شي غلط
امها: يوووه قلت لك ماجد مافيه شي ولا هو مجنون!!
امل: عاد انا قلت لك وانتي يايمة بكيفك ؟ بكرة لاسالت حالته ورحت انا فيها ساعتدها راح تذكرين كلامي
في المستشفى...عند فجر كانت قاعدة بغرفة وليد
وليد: لالااخوك هذا فيه شي لو كان عندي اخت كان ماسويت فيها كذا
فجر:ليش؟؟ انت ما عندك اخوات ولا اخوان؟؟
وليد:كان عندي اخت عمرها 12 سنه توفيت بمرض السرطان الله لايرويك!!
فجر: معليش ...ياربييه مادري ليه اسلتي دايم تيجي على الجرح
وليد: لا عادي!!
فجر: مادري ليه؟؟ ابغى اعرف كل شي عندك اسلئة كثيرة براسي..وليد من تكون ؟ ابعرف ماضيك وحاضرك
صدقني الفضول ذابحني!!
وليد: عاد تدرين ايش كثر الفضول عنك بذات نفس الشعور!! اخير حصلت احد يفهمني!!
فجر: تدري بخاطري لك سالفة ودي اقولها واريح ضميري
وليد ابتسم: قولي
فجر: بيوم من الايام...وقالت له سالفة يوم دخلت عندة الغرفة وهي مسويه نفسها ممرضة
وليد:اهاااا اجل انتي
فجر: أي كنت انا بس صدقني كله من يوم ماسمعتك تبكي بكل قهر والم
وليد:متى سمعتني ابكي
فجر: قبل يوم من يوم ما دخلت عندك بس سؤال صغير؟؟لية كنت تبكي رغم انك في جناح خاص وكل شي
متوفر لك؟؟
وليد: كنت ابكي بكل قهر على ايامي وسنيني الي راحت على الفاضي كنت اتمني اكون فقير ومشرد ولا اكون غني ومحبوس هنا!!
فجر:صدقني راح يجي اليوم الي تطلع من هنا!!
كانت ناويه تسالة عن القصاص والسجن الي سمعته كمان من تركي وليد!! بس شافت ان الوقت مو مناسب للسؤال







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس