عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-13, 08:25 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وليد: بس هااا لا احد يدري
فجر: اوكيه
وليد:تركي جاااي بعد شهر!
فجر: من جد!! يلا الحين توصلك هديتك ويرجع دكتورك
وليد: عاد تصدقيني ودي تكونين انتي دكتورتي !! ودي اسولف معاك كل يوم!!
فجر: وتركي بعدين بيغير مني بيقولك اخذتي وليد مني؟!!
وليد:هههه كلي فداك
فجر استحت وانتبهت ويش تقول: امممم ما قصدت ...اقصد....
وليد يحشرها: تقصدين شنو؟؟
فجرمشت الي الباب وهي مستحية: يووووه اقصد صداقة اوكذا يلا باااااي
وطلعت وهي تلوم نفسها على الي قالته
وبعد مرور اسبوعين .... طلعت امل من المستشفى!
كانوا الشياب كلهم متجمعين في المجلس مع امل
فجر والهنوف...
دخل ماجد معصب وجة ما بشر بالخير وايدة مخبيها ورى ظهره
ماجد: اشلونك!
امل: ماني بخير دامك موجد على وجة الارض
ماجد:دووم يارب ويطول بعري
الهنوف: واخيرا لقيتك!!
ماجد: مليت وانا اتهرب منك خير ويش تبين انتي بعد؟
الهنوف:حسن الفاضك ياماجد انا ما ني بزر عندك!!
ماجد: اووف خير ويش تبين خلصيني؟
الهنوف: انت قلبك ميت والا ايش بالله في احد يضرب اخته كذا انت صاحي والا مجنون اخاف والله لافيك شي
اسمع ياماجد مرة ثانيه ..
ماجدقاطعها: اوووف ردينا ياطير يايلي اسكتي لايجيك مثل ما جاها
الهنوف عطته كف بكل قوتها: لانت رجال مد ايدك وشوف..اسمع امل اذا مديت ايدك عليها لاني اختك ولاانت اخوي ليوم الدين تفهم!!
امل: كفوووا هنوفة كمان زيديه الثاني جعل ربي ياخذة بهذي الساعة
ماجد كان مقهور من اخته الفت عليها وطلع مسدس من ورى ظهرة
ماجد: انتي بتسكتين والا اشلون
امل تفاجئت منه!!
هنا الكل قام بعد ما كان جالس
فجر وقفت قدام امل وقالت: ماجد لاتسوي شي راح تندم عليه بعدين
الهنوف: ماجد اضبط اعصابك يرحم والديك مو ناقصين
ابوة ماقال شي كان واقف ويتفرج على لى عيالة
ابو مشاري: ياولدي صل على النبي واهدى ترى الموضوع ما يستاهل
ماجد: الف الصلاة والسلام عليه بس هاااا خلوها تطلع من مخي ترى لاحطيتها هنا بتقروا الفاتحة عليها
ابوراشد بكل برود: ياولدي هات المسدس واكسر الشر
ماجداشر عليه بالمسدس: لاتقترب والا......
امل كانت تبكي وقاطعته: اقتلي !! وفكني دامكم كذا لااخوا ولا حتى ابوو معي ولا سند ولا احد
فجر: هههععع كلم خفتو على ماجد لايتهور ويقتلها طيب واهي ماخفتوا عليها والا خلاص
الوقاحة وحب المصلحة عمتكم ولا احد وقف بوجه غيري انا والهنوف ولااحد حتى فكر يسالة ويعاتبه ليه
سوى فيها كذا
امل: اكرهم كلكم
فجر: اقتلني انا بالاول ما هون اشوف اخ يقتل اختة ولايهون علي سندها وعزها يتفرجون عليهم
ماجد: فجر انتي بذات ما خلق اسمع صوتك ارجعي واقعدي ولا كنك موجودة
الهنوف طلعت برى المجلس ودخلت على غرفة فيها ام مازن وراشد وام مشاري
الهنوف تدق على مشاري
الهنوف: الوو مشاري الحق علي..
مشاري: ويش فيك؟؟
الهنوف: ماجد جاء ومعاه مسدس ويهدد بيتقل امل والي يحاول يرجعة
مشاري: يلا الحين واكون عندك انتي جرية بكلام والسوالف لحد ما ايجي
الهنوف:تكفى بسرعة لا تاخر
مشاري:ماني متاخر انتي ارجعي لامل يلا سلام
وقفل الخط..
ام راشد: خير ايش فيك؟؟ يا بنتي
الهنوف: .....قالت كل شي لهم...
ام مشاري: يا بنتي اقعدي هنا لاتروحين اعمامك موجودين هناك اخاف عليك
الهنوف:لا ما اقدر ..مستحيل اترك امل ... واعمامي يتفرجون عليه
وطلعت وراحت عندهم
طلعت ام مشاري ودلخت عند غرفة كانوا البنات متجمعين فيها
لميس: هل يمة ايش فيك داخلة كذا؟؟
ريماز: تلاقين احد من العيال ..يلحقها بصرصورهههه
ام مشاري: ااه ياليتها جت على الصرصور..
رهف حست بشي غريب وعقدت حواجبها:اشلون ما فهمت؟!
ام مشاري: امل اخوها ماجد جاء ومعاه مسدس ناوي يقتلها
رهف:ااه ياالحقير..
وشالت عبايتها ولبستها ودخلت عليهم بعد ما رفست باب المجلس برجلها الكل سكت واتفاجئ منها
رهف:هييييية انت الا امووووول الى هنا وبس كافي ترااااااااك مسختها!!
امل ماتدري ويش تسوي من فرحتها وخاصة بدخولها المفاجئ
ماجد يتمسخر: اعتقد قلت لكم ما ابي ملاقيف!!
رهف: تبيهم والا ماتبيهم بطااااااااق الي يطقك اهم شي امل وبس تفهم!!
الهنوف فرحت بهواشتهم لا حد ما يجي مشاري
عند البنات...
لميس: ياربييه رهف راحت لهم ويش نسوي
ليان: والله يابنات ما بقى لنا غير نادي فرقة التماسيح!
ريماز: انا بروح عندهم خايفة على رهف!! البنت طلعت معصبة ماتشوف ابد!
سمر: وانا كمان بروح
ريم: حتى انا ودي اكون جنب فجر بهل المواقف
ليان: وانا بروح للعيال في الحديقة وبنيجي كلنا هذا ماجد موب سهل يمكن اضطتر كمان اتصل بالقوات...
سمر: لهدرجة تخافين منه؟
ليان: انا ما اخاف غير من الي خلقني وبعدين هذا واحد معقد استغفر الله وبس
ريماز: بنات يلا مو ناقصين ترى بدى راسي يعورني منكم
وطلعوا كلهم
عند ليان... في الحديقة
ليان: يا عياااااااال لحقووااااا على ماجد!!
ريان كان مخبي شي ورى ظهره: خير ويش فيه ماجد
ليان عقدت حواجبها:ويش وراك انت ويااااة
ريان: مافي شي انتي قولي ماجد ويش فيه
ليان تطالع في باسم الي موقادر يمسك نفسة من الضحك خاصة انها تسمع اصوات غربيه:باااااسم في ذمتي فيك شي !! قول؟ تكلم خلصني ويش الي يضحك ؟! ويش مخبين وراكم
باسم موقادر يوقف من الضحك:هههههههههههههههههه ياعيال ههههههههههههه
الضفدع هههههههه دخل هههههههههههههههه اوووههههههههههههههههههههه ه
مازن: وانت ما تعرف تسكت!!
راشدطلع الضفدع من ورى ظهرة:خلاص كشفنا الاخ باسم
وهنا كل واحد رمى ضفدعه الاباسم
باسم:هههههههههههههه لحقوا علي هههههههههههههههه بموووووت من ههههههههههههههههههه
خالد:ويش فيك؟!!
باسم يضحك وياشر على سرواله:هههههههههههههههه هنا دخل
مازن من بين اسنانه:الله يوهقك كيف دخل!!
باسم: ما دري!!زلق من يدي
ليان: الله يقرفك المهم اذا هذا مقلب لنا خلونا نوقف المقالب لحد ما تنتهي المشاكل ترى ماجد جاء معصب ومعاه مسدس ناوي يقتل اخته امل ياليت من غير ما اقول لكم تعالواا يمكن يسمع منكم ويهون!!
راشد: روحي واحنا بنتطلع الي في سروال الاخ وبنلحقكم
وراحت وهي تضحك على شكل باسم
دخلت عليهم وتفاجئ كل البنات واقفين صف واحد!! وامل وفجر وراهم
كل وحدة لابسة عبايتها واقفة ومتكتفة
ابو مشاري : جاك الموت ياتارك الصلاة!
ابو راشد: كملت!! دام ليان دخلت في السالفة ما اقول ياليل ما اطولك
ام فيصل:ايش جابكم ؟؟هنا
لميس تمسخر: ولاشي كنا نتمشي في البيت قلنا ناخذ لنا لفة على المجلس ونرجع!!
ابوها: يا بنت هذي عمتك عدلي الفاضك معاها ما هي بصغر عيالك!!
ماجد قعد على الكنبة وحط رجل على رجل.. ويلعب في المسدس
لميس: اسالها اهي وسؤلها ذا بصراحة ابيخ سؤال مر علي ...والتفت عليها..طبعا جينا عشان امل
فجرفي نفسها:حلوووا يا لموسة رويها شغلها
ليان:هيييية شوفوا ترى انا اليوم واصة معاااااي ....والتفت الي ماجد..... تبون تحلوها بينكم بدون مسدسات وضرب وعنف كان بها ما تبون...وشمرت عن ايدها..وحدة بوحدة والبادي اظلم؟!!
امها:يابنت ارجعي من مكان ما جيتي ماحنا ناقصين فضايح!
ليان: رجاااء يا امي خلنيني بحالي لااكسر البيت فوق روسكم واطلع وما ارد مثل فيصل والله بسويها وولد ابوه يردني ويشوف!!
طلعت ام فيصل وهي ماسكه دموعها من حرتها وموقفها الضعيف قدام بنتها وتهديدها لها
فجربصوووت واطي:فكة ....
الهنوف تدها بكتفها
رهف: انت ههيييه اش فيك تبسم؟؟
ماجد: ابد حاب اوزع صدقات !!
رهف باست ايدها: الحمدالله والشكر..
ريماز:الحمد لله الذي عافنا ممن ابتلى به غيرينا
ماجد ولعت فيه الدنيا: انتوووااا اقسم بالله اذا ما بلعتوا السلتكم وسكتوا والله ثم الله انتوا وامل بليله وحدة عزاكم تروها على هل الخشم قافلة معي وبدين حبيتي انتي وياااااها ترى عادي عندي اروح فيك لسجن وقصاص بعد ما يهمني ويا جبل ما يهزك ريح!!
امل: بنات!مشكورين على وقفتكم معااااي بس اذا فعلا يومي خلاص خلوه يقتنلي ويرحكم مني
دام الاب واحد من الجهمور غسلت ايدي من الباقي... بنات! صدقوني ما ابيكم تورطون بمشاكل ما لها تالي!
خلوووه يجرب يقنلي صح الحين مو قادره ادافع عن نفسي لكن انا واثقلة بيوم الحساب الي اهو ما يقدر يدافع فيه عن نفسة بنات!! كافي واقفتكم معاااااي الي هنا وبس! والله ما راح ...
رهف حضنتها بقوة:خلاص كافي والله قطعتي قلبي امل اذا يومك مثل ما تقولين يجعله يومي قبلك انا معك ولو على الموووت رحتى انا معاك! خلاص لا تبكين وربي ما راح اخليه يسوي الي براسة
ماجد: بسويها غصب على خشمك انتي وياها انا لا حطيت شي براسي اسوية يعني اسويه لو مهما يكون اسويه انشاء الله لو يكون اخر قرار بحياتي
الهنوف: ماجد!! اشوف لسانك طالت على الاقل احشم اعمامك الي قاعدين
فجر: اهو حشم ابووووه بالاول
ريم تاشر على فجر انها تسكت
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس