عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-13, 11:04 AM   #3

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



والله اني زعلانه لان ما في تفاعل مع القصة وهذا بارت لعيون الحربي 505 لانها اسعدتني بمرورها واييد
رائد : انا بطلع اتمشى منو يروح معاي
فاطمة استغلت الفرصة انها تسأله عن السر : انا خالو انطرني
رائد : يالله
فاطمة راحت معاه : اقول خالو
رائد : قولي
فاطمة : شنو السر الي خاشة
رائد برتباك : انا لا ولا شي أي سر
فاطمة : خالو عين بعينك
رائد : فاطمة
فاطمة : خالو انا أعرفك من عيونك إذا كنت تجذب
رائد : بقولج بس توعدين ما تقولين لاحد
فاطمة : اوعدك
رائد : انا متزوج وعند ولد
فاطمة : شنو
رائد : الي سمعتيه وانا متهاوش معاها لاني مو راضي انشر زواجنا
فاطمة : خالي ليش تسوي جذي تدري لو درت يدتي شنو يسير فيها
رائد : لا تفاولين عليها يا فاطمة
فاطمة : خالو ما افاول بس اهي حلمها تكون معرس جدامها والحين متزوج ومن ورانا لا ما توقعتها منك يا رائد
رائد : فطوم لا تخلين احس بالذنب تكفه
فاطمة : ليش يا خالي ليش
رائد : فاطمة شسوي ادري ان محد راح يرضه اخذ سورياه مو من بلدنا ولا من ثوبنا
فاطمة : مدام تدري ان مراح يرضون ليش خذيتها
رائد : حبيتها
فاطمة : لازم تقول لهم
رائد : انت مينونا بالوقت الحالي لا
فاطمة : حرام تخلي البنت جذي
رائد : يوه يا فاطمة انا ما فتكيت منها هناك تين انت هني
فاطمة : خالي ورب الكعبة حرام عليك هم اهي بتستانس بحياتها
رائد : و امي
فاطمة : يلها بالهداوه والين
رائد : بالوقت الحالي لا لما ارجع سوريا واشوف حل معاها
فاطمة : بأقرب فرصة يا خالي
رائد : انشالله
وراحوا داخل
اشواق : ها الجو حلو بره
رائد : حلو بنات شباب احد يبي يركب خيل
فاطمة : انا
سارا : اول وحدة
علي : انا
عزيز : وانا بعد
الكل قام
احمد : لحضه لحضه انا بركب بس ما عند خيل
فاطمة : خلاص اخذ وحدة من ملاتي
احمد : مشكورة
فاطمة : لا عاد العفو جم ولد عم عندنا
خالد : خمس
الكل : ههههههههههههههه
ضاري يهمس في أذون احمد : شعليك امس الحريه بخيلها واليوم تركب وحدة من خيلها وانا اخوها ما عطتني
احمد : حاسدين الفقير على موتت الجمعة
ضاري : ههههههههههههههه

رائد : سارا تعالي ركبي
رنا : ما عندي خيل الكل راكب
رائد : ما عندج افا تعالي ركبي بمالتي
بشار : سارا تعالي ركبي انا ما ابي اركب
رنا : لا عادي بشار مو شرط اركب
بشار : علشاني وبقلبه (يا بعد قلبي)
رنا : الله يعز شانك وبقلبها(يا حياتي)
وراحت اركبت جاست ايدها ايده بالقلط
انحرج الاثنين
بشار راح يكلم عدنان رفيجه
بشار: اقولك كلمتها وشفتها ولمست ادينها
عدنان : انت مينون
بشار : بحبها
عدنان : انت عاشق زمانك
بشار : عمري ما توقعت احب بس والله قمر قمر احبها يا ناس احبها
عدنان : الله لا يبلينا
بشار : انت وين والحب وين
عدنان : ههههههههه
بشار : ترى معنى كلامي انك ما عندك احساس وانت تضحك
عدنان : لو كان كلامك 1% صح ما ضحكت
بشار : الحمد الله والشكر
الشباب خلصو وراحوا يتسبحون والبنات يطالعونهم وهم قاعدين كلهم بيت الشعر
فاطمة : اسراء وين فهودي وحمود ولد جاسم حبايب قلبي
سعود : وانا عمتي مو حبيبج
فاطمة : بلا انت حبيبي وحبي وروحي بس انت قاعد يمي (فاطمة تموت على عيال اخوانها و اليهال عموما)
اسراء : مع عزيز يلعبون بالحوض عفيه يبيهم اخاف يغرقون
مها : أي عفيه والله مو راضين يطلعونهم
مريم : وحسين لو سمحتي
فاطمة : من عيوني
الكل : تسلم عيونج
فاطمة : شباب عطوني اليهال
عزيز : روحي ممنوع
فاطمة : يالله والله راح يقرقون
جاسم الي كان واقف يمها مو بالحوض: لا تفاولين عليهم وذلفي
فاطمة : جسيم ويع ذلفي ها
وأشرت لرنا الكاميرا رنا أفهمت وقامت تصور
وقطته بالحوض
جاسم : الله ياخذج يا حماره والله لوريج
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
رنا : شكلك ايضحك
فجر : حدة
جاسم : نطروني اطلع يا توم وجيري
رنا وفجر : توم وجيري ههههههههههه
مها : هههههههه اطلع لا تمرض
جاسم : والله لوريج يا فطوم هين
فاطمة : شكلك تحفه
جاسم : هين الايام بيننا
فاطمة : اموت على الفصحه انا
جاسم : ضاري احمد عزيز علي خالد بشار مشعل طلال عبد الرحمن راكان رائد
(نادا الشلة كلها)
كل الشباب : نعم
جاسم : قوموا عليها
ومسك أيد فاطمة من وره عشان ما تحرك
فاطمة : والله يا ويلكم
الشباب كلهم طلعوا من الحوض عشن يقطون فاطمة
جاسم : لا حبيبتي كما تدين تدان
فاطمة : خالو تكفه
رائد : ام سوري فطوم
فاطمة : ضاري
ضاري : تتتتتتو ام سوري
فاطمة : عزوز
عزيز : لا حبيبتي
فاطمة : حمير وربي حمير راكان بشار احمد علي مشعل عبد الرحمن طلال خالد بليز
الكل : تو تو تو سوري
جاسم قط فاطمة بالحوض
انطروا 5 دقايق ما طلعت
ضاري : وينها
جاسم بخوف : ما دري
رنا وفجر ومها ماتوا خوف على فاطمة لا يكون فيها شي
عزيز : اذا ما اطلعت بنزل لها
رائد : فطوم فطوم
راكان : شلون بتسمعك وهي داخل الماي
احمد : ضاري انزل
اشوي الا تطلع
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وربي اغبيه نسيتوا ني اعرف اسبح
الكل : يا بقرة خرعتينا
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه هههه
بشار : اف طلعي وقفتي قلبي يا بقرة
فاطمة : انطر يا جاسم انت وياهم ان ما وريتكم ما كون فطوم
جاسم : هههههههههههه ضحكتني
فاطمة راحت تبدل ملابسها الي كلها ماي وراحت ليدها بالصالة
الكل كان قاعد حتى الشباب البسوا ملابسهم ويوا الصالة
فاطمة : يدي
بو فهد : عيونه
فاطمة : تسلم عيونك يا الغالي بس بقيت تاخذ حقي من ناس مو كفوا
بو فهد : ها ومنو هالناس
فاطمة : الشباب كلهم فردا فردا
بو فهد : ليش سولج
فاطمة : عيل انا فاطمة دلوعة اليد عبد الله قطوني بالحوض
بو فهد : صج
فاطمة : واكثرهم الفقمة
بو فهد : أي فقمة
فاطمة : جاسم الحمار
جاسم : جب يا تيمون
فاطمة : يدي شوفه
بو فهد : قوم انتوا حسابكم معي جدام الحوض
فاطمة : والله يعش بن الراشد قول وفعل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
وراحوا الحوض واليد قال حق الخدم يبون قوالب ثلج أجبرهم ينزلون بالماي الباردة
رائد : عمي والله ما انزل بارد الماي
بو فهد : مو شغلي انزل
فاطمة : احسن تستاهلون عيل انا تقطوني ها
جاسم : وانت قطيتيني
فاطمة : ما لي دخل
عزيز : ياهل وربي ياهل
بو فهد : يالله نزلوا
فاطمة صورت الشباب وهي تضحك عليهم
الكل ضحك
اشواق : بس عمي حرام والله راح يستمرضون
بو فهد : خلهم يستاهلون
فاطمة والبنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه (الي بأخر الشارع سمع ضحكتهم بنات أخر زمن ههههههههههههههه)
احمد : يدي وربي توبه ما أعيدها
بو فهد : لا
ضاري : والله توبه
عزيز : يدي الماي بارد ثلج
بو فهد : تستاهلون
عبد الرحمن : طلبتك عمي
بو فهد : لا لما تقرر فاطمة تطلعون
راكان : عيل مو طالعين الا باجر الصبح
فاطمة : برحمكم يالله طلعي شفتوا انا مو مثلكم نذله
علي : مو طيبن منج
فاطمة : يدي شوفهم ما يطلعون
علي : لا لا لا خلاص اسحبها
فاطمة : طلعوا
بو عزيز : والله بنت عن ستين ريال
فاطمة : انا فاطمة بنت فهد عبد الله الراشد
ضاري : غرور
فاطمة : الحوض بعدة ما حتر
ضاري : ام سوري فطوم
فاطمة : أي ما تيون الا البعين الحمرا اقصد التركواز
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
منى : بس عاد فطوم
فاطمة : يمه سكتي لا اقطج بالحوض
منى : فطوم ويع
فاطمة : وراي حكومة ههههههههههههههه
احمد بقلبه : الله يعن قلبي على حبج
ضاري : كليت اختي بعيونك
احمد : وصمه لحد يسمعك
ضاري : خايف
احمد : تخيل احد أي ويعطيني سطار لحبي لها
ضاري : افا ما هقيتك جذي هذا وانت ريال
احمد : قصبن عليك بس والله أي ابو بيعطي للي يحب بنته اسطار
ضاري : ليش انشاء الله
احمد: ما ادري جذي لان بنته
ضاري : جب ويا ويهك هذا اتقول ويه اصخله
احمد شهق : انا ويهي ويه صخله يا قرد
ضاري : نشوف يدتي
ام فهد : نعم
ضاري : حكمي بالعدل منو احلى انا ولا احمدوه لصخله
احمد: جب يا حمار ماكوا صخله غيرك
ام فهد : مدام قلت لاحمد صخله هو الاحلى
ضاري : احمد احلى مني يخسي اصلن انا بنات الكويت كلها بتركض وراي أي الكويت الخليج كله أي الخليج العالم العربي
احمد قاطعة : لا العالم بعد والكون احسن
ضاري : أي صح احسن
احمد : انت احمد ربك احد يرضى يعطيك بنته مع هالجكر تقول قرد
ضاري : يمه بذمتج انا قرد
منى : لا انت احلى واحد بالكون زين
ضاري : شفت
احمد : كل قرد بعين امه غزال ههههههههههههههههههه
ضاري : ايا حمار
احمد : روح بدل الله يخليك فكنا من إزعاجك
ضاري : ابي اقعد كيفي مزرعتنا وكيفنا
احمد وهو يقلد صوته: ابي اقعد كيفي مزرعتنا وكيفنا
ضاري : البيت بيت أبونا والقوم حاربونا
احمد : استاذ ضاري لا تنسى ان انا بعد هذا مزرعة ابوي
ضاري : اقول جاسم انت شلون كنت مستحمله ايام الابتدائي والمتوسط (لان جاسم واحمد علاقتهم بعض قوية كانوا ما يفترقون بس بعد سفره صار ضاري خاتم اسراره بس هم جاسم بعده صديقه حيل هو ومحمد وجراح الشله )
جاسم : عاد حدك ولا بو شهاب
احمد : عشت والله يا بو محمد
جاسم : قوم بدلوا راح تبردون الدنيا كلها بدلت الا انتوا
ضاري : الله يا خذج يا فاطمة راح امرض
احمد طالع ضاري نضره خلته يسكت
منى : ضروي ويع اسمل على بنتي
ضاري : يمه هم انا ولدج ترضين تقطني بالماي الثلج ويا دلعها هذا ولا انا ولد البطة السودة يمه تكلمي يمه الحين عشان ما أنصدم بعدين مدام معنويات مرتفعة حاليا
منى : ضاري ويع شهل الكلام روح البس احسن لك
ضاري : ليش مو راضيه تعترفين قول يمه ما راح احقد عليج قولي
منى : ضاري ويع قوم
ضاري : ههههههههههههههههههههه
وراح بدل اهو واحمد
فاطمة : بنات
رنا : نعم انسه فاطمة
فاطمة : نعم الله عليج قوموا نجهز القعدة عند النافورة احسن
كل البنات قاموا وجهزوا وقعدوا عند النافورة على الارض وبعضهم على الكراسي

شنو راح يصير بموضوع رائد ؟
وهل بتتقبل ام عبد الرحمن الخبر ولا لا ؟
وهل بشار راح يعترف لرنا بحبه ؟
شنو راح تصير من احداث بعد ؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس