عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-13, 11:05 AM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



انا زعلانه ما اشوف تفاعل وايد مع القصة بس انشاء الله اشوف تفاعل

الجزء الثاني

عند الشباب كانوا قاعدين بصالة البيلياردوا
مشعل : ايا انا شفت لكم شوفه
الكل : شنو
مشعل : البنات فارشين وقهوة وجاي وحلو وكل ما تشتهي نفسك
ضاري : الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــلــــــــــــــ ــــــــــــــه
عزيز : لو نموت ما يعطونا
علي : اف البنات قبل اسبوع وزعوا مو احنا مالت علينا بس
احمد : يا ابو البس قوموا خلنا نروح نجرب ناخذ منهم
جاسم : هاهاهاهاي ضحكتني منو بيعطيك فاطمة ولا رنا
احمد : نجرب شخسرانين
وراحوا للبنات
عزيز : احم احم الي مو لابس حجابه يلبس بدخل انا والشباب
فاطمة : اف شيبون اكيد يبون حلو وقهوة بس حلمهم و أغمزت للبنات
عزيز : هلا والله بأحلى بنات بالكون
فاطمة : اخلص شتبي
عزيز: افا انا اخوج تقويلين لي اخلص شتبي
فاطمة : الزبدة
ضاري : الدهن احسن
البنات : اينكت الأخ شتبون
ضاري : يا فطوم يأحلى خلق الله
فاطمة : وفر كلام لزوجتك ها
ضاري : تو تو تو كله فاهمتني قلط
فاطمة : فهمني يا أستاذ ضاري
ضاري : يا اختي المحترمة يا جوري انت يا وردة انت يا مصباح البيت انت يا
فاطمة قاطعته : اخلص شتبي
جاسم : ليش العصبية
فاطمة : بتكلمون ولا شلون
ضاري : ترضين على اخوج حبيبج يموت يوع مشتهي قهوة وحلو
فاطمة : وانشالله تبي من ملاتنا
ضاري : yes
فاطمة : لا
جاسم : تكفه فطوم
رائد : عفيه طومي
فاطمة : لا تحاولون مساع يقطوني بالمسبح والحين يبون اعطيهم حلمكم
جاسم : مهاوي حبيبتي يهون عليج انا جاسم حبيبج بنفسي شي وما اكله
مها : ام سوري جاسم ما اقدر
عزيز : اسوره حبيبت قلبي انت
اسراء : سوري ما اقدر
احمد : مرام رنا خواتي حبيبات قلبي
مرام و رنا : تو تو تو
علي : مريم مريوم
مريم : ما اقدر سوري
خالد : فجورة يا بعد قلبي قلبج تكفه
فجر: سوري خويلد ما اقدر
زياد : طلال حاول باختك
طلال : مي ميوم حبيبتي
مي : صرت حبيبتك يا بو المصلحة مساع جب وكلي خرة
طلال : كنت مضايق
مي : ما اقدر الراي عند فطوم
عبد الرحمن : نور قلبي وعيني وروحي ودنيتي كلها
نور : ام سوري حمني ما اقدر
راكان : ايمان تكفه
ايمان : سوري يا خوي بس ما اقدر
راكان : فطوم ذلينا انفسنا يالله
فاطمة : امممممممممممممممممممممم بعطيكم بس بشرط
الكل : شنو
فاطمة : كل واحد ينفذ طلب حق وحدة من البنات
الشباب : يعن شلون
فاطمة : يعن مثلا ضاري ينفذ لي طلب اطلبي يوديني يعشيني يطلعني متى ما ابي
ضاري : مرة وحدة بس
فاطمة : مرة وحدة بس انشالله بنص الليل
الشباب : موافقين
فاطمة : وعد ريايل اخذه منكم
الشباب : وعد ريايل
فاطمة : روحوا واحنا بندز معا واحد منكم
رنا : والله وذليتهم مذله
فاطمة : هذا المطلوب ههههههههههههههه
رنا : الله يقطع بليسج
فاطمة : شوفوا ما يقدرون يستقنون عنا ويقولن الحريم دوخة وعوار راس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
مرام : بنات ودي نسوي بالشباب مقلب محترم
نور : أي والله
فاطمة : عندي
اسراء : على ايدج
فاطمة : بس لازم باجر الصبح
ايمان : قولي ونحن خلفك
فاطمة قالت لهم واتفقوا باجر يسونها

عند الحريم :
اشواق : منى منو بتخطبين حق ضاري
منى : ما ادري بس حاطه وحدة بمخي بس خلنا نرجع
لولوه : عاد يبيله احسن بنات الكويت
منى : هذا الي بيسير الا تعالوا ليش ام سالم قالت يوم عزيمة عزيز ابي اخطب لسالم بس جان زين الي أبيها توافق
اشواق : ما فهمتي شقصدها
منى : لا كنت مشغوله وما انتبهت لكلامها عدل
لولوه : قصدها تبي فاطمة لسالم
منى : امممممممممم والله سالم ريال ونعم فيه بس ادري فاطمة ما راح توافق يهل البنت عنيده
اشواق تضايقت
لولوه : كلهم يا منى مو بس فاطمة
منى : فاطمة عنادها يساوي عناد العالم كله الي براسها تسوي لو كان على قص ارقبتها
اشواق : طالعه على عمها حسين ويدها
الكل : ههههههههههههههه

بعد الساعتين الكل تجمع ببيت الشعر
بو فهد : عيل وين فطوم
مها : فوق تبدل وراح تنزل
اشواق : رنا بس شرب قهوة ما رح تنامين الليل منه (القهوة تسهر للعلم بس)
رنا وهي تشرب : يمه لذيذة تجربين
اشواق : الحمد الله والشكر هذا وامج وابوج دكاترة بعد
حسين : ليش الي ابوه وامه دكاترة مايشرب قهوة ههههههه
اشواق : لا مو ما يشرب بس يخاف على صحته
احمد : عاد اول من ما يخاف على صحته احنا يمه الصحة اخر شي نهتم فيه
الكل : ههههههههههههههه
اشواق : عيالي تعلموني فيكم همكم اللبس و الكشخة والعب و صحتكم لا
علي : اذا ما نهتم باللبس والكشخة والعب نهتم بشنو
حسين : بصحتكم
رنا : يبه توك شحلاتك ومعانا
حسين : انا مع الحق ههههههه
مرام : وانا معاك يبه
حسين : عشت والله ما في مثلج يا مرام
فاطمة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمة
بو فهد : فطوم تعالي قعد عندي
فاطمة ما تقدر تي حق يدها لان الشباب قاعدين وما تقدر تمشي من يمهم وهم لاصقين بعض حيل
فاطمة : ما اقدر يدي ما في مكان أي من يمه الشباب سادين الطريج
يدها : شباب قوموا خلو فطوم تي
ضاري : لا يدي شرايك نفرش البساط الاحمر بعد لها
فاطمة بغرور : أي ويستحسن لو يكون مثل بساط هوليود
الكل : ههههههههههههههههه
ضاري : حمدي ربج اذا وخرنا لج
فاطمة : بتوخر قصبن عليك
ضاري : قصبن علي ها ما اني موخر
بو فهد : بتوخر قصبن عليك
ضاري : يـــــــــــــــــــدي
بو فهد : ما تبت من المسبح ها
ضاري : لا
بو فهد مسك عصايته عشان يطقه بس ضاري والشباب قاموا بسرعة
الكل : ههههههههههههههههههههه
فاطمة : أستاذ ضاري البساط قبل لا تروح
ضاري : جب
وراحوا الشباب حق صالة البيلياردو يلعبون
منى : خالتي يمه ما رحتوا حق ام مساعد
ام فهد : أي ام مساعد
منى : خالتي ام مساعد جارتنا قبل حرام ريلها توفه قبل جم يوم
ام عبد الرحمن : الله يرحمه ليش ما قلتي من زمان
منى : يمه ما ادري حسبالي تدرون
ام فهد : الله يرحمه
مريم : بنات قوموا نروح لشباب شويه
البنات قاموا
راحوا عند الشباب كانوا مشغلين المسجل ولعب بلياردوا وبليستيشن و psp
فاطمة بصوت عالي: شباب
الكل مندمج بالي يسويه وما يسمع من الإزعاج
فاطمة : شباب
ما ردوا راحت وصكرت المسجل
فاطمة : انا من اليوم انادي وصوتي راح وانتوا ولا همكم
رن تلفون فاطمة ....القدساوية سوسو ... تتصل
فاطمة : الووو
سارة : هلا والله باحلى الووو
فاطمة : شلون الامورة
سارة : بخير تسلم عليج
فاطمة : سوسو شنو سميتوها
سارة : رهف
فاطمة : رهف القدساوية
سارة : القدساوية
فاطمة : عاشت والله
فاطمة وشلتهم كلهم قدساويات ويموتون على شي اسمه قادسية
سارة : فطوم انت بالمزرعة صح
فاطمة : يس
سارة : يوه ودي تيون عندي البيت ملل
فاطمة : انا ومها ما نقدر ني (صج نسيت اقول اسامي الشلة : فاطمة ومها وسارة ودانه واسيل وعالية )
سارة : وحتى دانة واسيل بس عالية بعد شوي تي
فاطمة : عاد مو تحشون فينا ههههههه
سارة : ههههههه لا ما نحش يالله اخليج
فاطمة : بوسي رهوف
سارة : انشالله
فاطمة : باي
سارة : بايات
جاسم تو أي من برا كان داخل يبدل : هلا والله بتوأم روحي
فاطمة : هلا جسوم
جاسم : توه ما نورت الصالة
فاطمة : منورة بوجودك توأم روحي
جاسم : مهاوي
مها : نعم
جاسم : امي تبيج داخل
مها : انشالله
جاسم : فطوم
فاطمة : نعم
جاسم طق فاطمة على بطنها بكس وقرصها من خصرها
فاطمة : أي جاسم يا حمار
جاسم : عشان تبوبين وما تقولين ليدي قطهم بالحوض البارد الي خلاني اموووت برد
فاطمة : جب يا حمار والله لوريك اقول انا جاسم ياي وهلا تو ما نورت الصالة اثاريك ياي عشان جذي
وطقته بكس ونحاشت
جاسم ركض وراها : والله لوريج يا فطوم
احمد اتصل صديقة من أمريكا فطلع بره الصالة عشان يكلمه راح اخر المزرعة يم الورود والكراسي الاستراحة يمشي يمها
فاطمة تعبت وهي تركض بس ما راح توقف لان جاسم اكيد بطقها
جاسم بعد تعب وقف شوي يم المطبخ وفاطمة تركض اوصلت اخر المزرعة وهي تطالع وراها وتركض تشوف جاسم وراها ولا لا
ومن التعب اوقفت (فاطمة عندها الربو فماتحمل الركض وايد) وصارت تنفس بصعوبه اقعدت على الارض وخذت نفس طويل : يارب استر
شوي حست الم صدرها يزيد نادت بصوت عالي : جـــــــــــــــــــــــا ســــــــــــــــــــــــ ـم
احمد سمع الصوت وقام شاف فاطمة قاعدة وحاطة ايدها على صدرها وتحاول اتنفس راح لها كان ويها اصفر وشفايفها بيضاء
احمد : فاطمة فطوم تسمعيني شنو يعورج
فاطمة بصعوبه : ما اقدر اتنفس ما اقدر واقمى عليها
احمد : فاطمة قومي فاطمة تسمعيني فاطمة
جاسم يا يركض : والله لصيدج وتفاجأ لما شاف فاطمة طايحة على الارض
جاسم : احمد شفيها اكيد اتعبت من الركض
احمد : ما ادري بس اتقول اتنفس قصب
جاسم شال فاطمة وراح فيها لعند الحريم
منى : شفيها جاسم
جاسم : اركضت وايد وتقول ما اقدر اتنفس
اشواق : وين دواها (دواها بخاخ)
جاسم : خالتي فاطمة من زمان ما تعبت عشان جذي اهملت دواها
اشواق : شلون تهمله فاطمة فيها الربو واذا ما تاخذ الدوا الحين يسير فيها شي
الكل خاف اشواق : سرين سرين (سرين مديرة منزل بو عزيز بنانيه وكانت معاهم من اهم صغار)
يت سرين : نعم مدام
اشواق : شوفي جهاز الكمام بدار فاطمة فوق بسرعة
راحت سرين تركض ويابت بالجهاز
اشواق ركبت الجهاز وحطت الأدوية وشغلته لفاطمة
شوي رجع لون فاطمة لطبيعته
الكل ارتاح انها رد لونها طبيعي
فاطمة قامت وتبي تشيل الكمام بس اشواق كانت أسرع منها ومسكت الكمام
اشواق : خليه ودواج دايمن يكون معاج سامعة
فاطمة حركت راسها بلا اجابة
احمد الي كان ميت خوف على فاطمة لما صحت حس بارتياح وطلع وقف يم الباب
جاسم : خوفتينا عليج يا حماره
فاطمة طالعة جاسم بنص عين ولفت لمها
مها : ليش الطالعين جذي
فاطمة شالت الكمام : ما ادري حسيت بفقدكم
مها : لا تقولين هالكلام فطوم
فاطمة ابتسمت وقامت
منى : وين وين ارتاحي
فاطمة : مامي شفتي المهرة انا الحين مثلها واحسن
الكل : هههههههههههه
منى : الحين تشبهين نفسج بفرس
فاطمة : مو أي فرس وقامت
فاطمة: جاسم تحداني
جاسم : لا يبه تتعبين وقالوا جاسم
فاطمة طالعته وراحت شافت احمد يم الباب
فاطمة : ثنكس احمد على الى سويته
احمد : هههههههه لا ما سويت شي اصلن بسرعة يه جاسم
فاطمة : هم مشكور
احمد : ما بزعلج العفو وابتسم ابتسامه انينت عليها فاطمة
فاطمة ردت الابتسامة وراحت واحمد استانس على ابتسامتها
فاطمة رن تلفونها
القدساوية بومبه .....تتصل
فاطمة : الو
دانة : الو
فاطمة : آآآآآآخ يا دانة احبه
دانه : منو الي تحبينه
فاطمة : في غيرة احبه
دانة : قصدج احمد
فاطمة : لا يدي أي احمد اكو احد ثاني احبه
دانة : ههههههههههه يا حليلج
فاطمة : اشوف ما قلتلج جذي لما كنت مع محمد عايشن روميو وجولييت
دانة بانكسار : محمد
فاطمة : دانة شفيج صاير بينج وبين محمد
دانة : تهاوشنا
فاطمة : تهاوشتوا شلون
دانة : كنا متفقين إنا نتغدا بره اليوم بعدين طلع الساعة 11 الصبح وقال اول ما ادق تطلعين عشان نروح قبل الزحمة نزلت لخالتي تحت قالت انها محتاجه اغراض من الجمعية والسايق مودي ريم الجامعة قلتلها انا اروح وكتبت الطلبات محمد رد البيت وكان معصب وخالتي عند الجيران لما يت قال انا مو قلت لج ما تطلعين وما ادري شنو ولو رفيجاتج جان طلعتي من زمان وما عطاني فرصة اقول ان كنت بالجمعية حق خالتي ولا ادافع عن نفسي
فاطمة : لا حول الله انزين كلميه راضيه
دانة : لا يا فاطمة اهو ياي معصب وحط حرته فيني لا خل اهو أي مو انا
فاطمة : دانة تعوذي من بليس وروحي راضيه
دانة : لا يعن لا انا الي زعلانه اروح اراضيه ما جذب حمود ناصر لما قال زعلان منه انا وانا الى راضيته
فاطمة تكمل الاغنية : ادري قلط والدليل الناس لاموني
دانة : فطوم مو وقته
فاطمة : دانوه روحي لريلج راضيه احسن لج
دانة : ما ابي
فاطمة : تعوذي من بليس
دانة : فطوم مالي خلق قلتلج انا الي زعلانه اروح اراضيه
فاطمة : انزين ليش زعلانه انت
دانة : يا سلام كل هذا وما تبين ازعل
فاطمة : دانوه عقلي وروحي راضيه صير احسن منه واكيد كان مضايق من شغله
دانة وهي تبجي : ويحط الحره فيني لا ما راح ارضيه
فاطمة : يا بنت الناس في حريم يتهاوشون مع ريايلهم على سوالف اكبر منها ويتراضون وانت تقولين ما ابي اراضيه
دانة : فاطمة لا تحاولين
فاطمة بعصبية : بومبه اذا ما رحتي وراضيتي زوجك ما راح اكلمج تسمعين
وسكرت الخط
فاطمة : اف منج يا دانة طلعين الواحد من طوره
مها من وراها : شفيج وشفيها دانوه
فاطمة قالت لمها السالفة لانهم رفيجات وما يخشون عن بعض شي
مها : غبية
فاطمة : من ناحيه غبية فٍاهي غبية
مها : خل تروح تراضيه ويعن
فاطمة : ما ادري خلنا ندق على اسول بس انشوف اخبارها
فاطمة : الووو
اسيل : اممممممممممم
فاطمة : نايمه اسول
اسيل : أي شتبين
فاطمة تقلد صوتها : ابي سلامتج
اسيل : لحضه طومي
فاطمة : انزين
اسيل تكلم سامي اخوها : سامي ويع قلتلك اطلع ابي انام
سامي : يا مخدة امي تقول قومي صارلج 7ساعات نايمه
اسيل : انزين انزين قايمه
سامي عمره 19 سنة
فاطمة : الوووووووو
اسيل : اويع اذوني راحت
فاطمة : لا الشله اليوم فيها شي وحدة تبي تنام وحدة ملانه وحدة متهاوش مع ريلها وحدة مسكينه تعبت وأجهزه وحالتها حاله
اسيل : منو الاتعبت من الشله فاطمة تكلمي
فاطمة تمثل انها تبجي : اهاهاهاها انا
اسيل : فطوم شفيج
فاطمة : ما فين شي بس ركضت وايد المهم اخبارج
اسيل : ما عند شي ملانه وياي واحد خاطبن مثل ويه امه
فاطمة : حلوه هذي مثل ويه امه
اسيل : مهاوي يمج
فاطمة : يس لحضه احط اسبيكر
مها : هاي قدساوية
اسيل : هاي الاصفر الحديد
فاطمة بصوت عالي : فديت الاصفر والله
مها واسيل : ههههههههههه
فاطمة : اسول
اسيل : نعم
فاطمة : تعالي يوم الثلاثاء بيتنا
اسيل : ليش
فاطمة : ولا شي جذي تعالي واقولج يب خالتي ام سامي معاج
اسيل : شنو امي خيشة عيش ايبها معاي
فاطمة : سخيفة
مها : بقرة هذي امج شنو خيشة عيش
اسيل بدلع : كيفي امي وكيفي
مها راحت داخل
ضاري يه من ورا فاطمة وسمع اسيل ضحك من داخله
ضاري : طومي شفيج صج تعبتي
فاطمة : عادي بس انا تعبت لان من زمان مو ياي لي الحالة
ضاري : اخ منج ومن راسج اليابس
فاطمة : طالعة على اخوي
ضاري : هههههههه
فاطمة : نسيت البنت على التلفون ... اسيل
اسيل : نعم
فاطمة : نعامه ترفسج
طبعا هذا كله سبيكر وضاري قاعد يسمع
اسيل : يا حماره انشالله ترفسج قبلي
فاطمة : انت المفروض اعطيج طراق وامشي منو اقعد اتكلم معاج
اسيل بغرور : تقدرين وانا بنت طارق
فاطمة : خلاص يا بنت طارق يوم الثلاثاء اعطيج الطراق
اسيل : نشوف باي قدساوية
فاطمة : باي الاصفر الحديد
ضاري : توكم طراق وتقدرين وبعدها قدساوية والاصفر الحديد
فاطمة : هذي عادة تعودنا عليها من احنا بالمتوسط حتى لو كنا مانكلم بعض لازم نقولها
ضاري : الله يخليكم لبعض
فاطمة من قلب : آمــــيــــــــــــن

-----------------------
الساعة 1 بالليل الكل نايم الى الشباب والبنات قاعدين بيت الشعر بالجو الحلو
كانوا قاعدين وسوالف وضحك وناسه
رائد : حبيبت خالو ما تكلمني
فاطمة : فوق شينه قوات عينه
رائد : بعدج زعلانه كلمتي الكل الى انا
فاطمة : لاني توقعتها من الكل الى انت
رائد : افا تزعلين على خالو انا رائد طومي
فاطمة : ويعني رائد بشر مثل كل البشر ما تهمني
رائد : طومي انا خالو
فاطمة راحت واحضنته : والله ما اقدر ازعل من الكل الى انت
رائد : حبي انت
فاطمة تهمس في اذونه بدون محد يسمع : وزوجتك وولدك
رائد : بس لحد يسمعج
فاطمة : قول خلص
رائد : جزء مني
فاطمة : لاتظن اني غيرانا منها هههههههه
رائد : فديت هالضحكة والله
بشار : ضحكونا معاكم
رائد : اللقافة مو زينه
بشار : اللقافة مو زينه ويهك الزين
رائد : هذا انت وهذي رنا نسخة وحدة صج دم
بشار استانس لما صار هو ورنا مع بعض انشالله بالكلام بس
بشار من النوع الي ما يحب ابين لأي احد حبه ومشاعره الى المقربين منه هذي معلومة للبارتات الجايه
ضاري : بو شهاب
احمد : آمر
ضاري : ما يامر عليك ظالم يب العود ودندن لنا
احمد : مشعل قوم يبه بالسيارة
مشعل : يوه احمد مالي خلق
احمد : قوم احسن لك
مشعل بملل : انزين
احمد : يالله
فاطمة استانست ودها تقول يغني اغنية تحبها وتقوله هذي لك بداخلها تقول : "اخ يا قلبي الحب عذاب ما بعده عذاب "
مشعل ياب العود وصوت احمد حلو عشان جذي يغني ويدق عود
احمد : شنو اغني
رائد : أي شي
احمد : لا انتوا اختاروا
عبد العزيز : بما ان العيد الوطني قريب غن طاير من الفرحة لراشد الماجد
احمد : احم احم
رائد : بدون تاححم صوتك حلو
احمد : طاير من الفرحة طاير
قلبي على نار ناطر
داير من الشوق داير
وحشني شوفت الكويت
*
مادري مادري وش اقدم هدية
كل شي اشوفة شوية
هي نجمة الشرق هي
واهي عروس الخليج
*
طاير من الفرحة طاير
قلبي على نار ناطر داير من الشوق داير
وحشني شوفت الكويت
*
الكويت مني وفيني مكانها وسط عيني
ابيها وهي تبيني هذا الحجي من زمان
يا ناس قلبي دخلها من قبل مدخل بحرها
ومن كثر ما حب اهلها اموووت فيها والله
*
الكل صفق لاحمد والي يصفر
جاسم : شهالصوت ياخي ادخل ستار اكادمي ترى تفوز
احمد : يا عمي انا وين والفن وين
الكل : ههههههههههه
احمد : الحين انا وقنيت ابي احد يغني
ضاري : فطوم يالله
فاطمة : طير
رائد : تكفة تكفة فطوم
فاطمة : ما ابي
احمد : عشاني يابنت عمي تكفة
فاطمة بداخلها تقول :" الله يعز شانك يا بعد قلبي "
فاطمة : خلاص واوكي

ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..
*
عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحب وبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيييه ..

ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..

*
ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..

*

خلى دروووب الكل واختار درربك ..
داريه تكفى قد مافيك دارريه ..
وابشر بقلب مايبي الا قربك ..
يموووت وغير محبتتتك ماسكن فيه ..

*

ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس حاوييييه ..

*


عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحب وبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيييه ..

ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..


ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..
*
احمد استانس
رائد : عاشت طومي والله بس منو الى سواها قلبج عشانه
فاطمة : خالو رئود الى سواها قلبي عشانه
احمد بداخله : " افا "
فاطمة بداخلها :" احمد حبيب روحي الى سواها قلبي وحبيته "
نور : مو اقولكم فاطمة عاشقة خالها
فاطمة وهي تضم رائد على جنب : فديت خالو والله
ضاري : و ليش ما تقولين فديت اخوي والله
فاطمة : بعد جم شهر تيك مرتك وتقولك
الكل : هههههههههههه
ضاري : قلتيها جم شهر يمكن سنة امووت ابي اسمع احد يفديني
فاطمة : لك وعد اول ماتخطب ادق على خطيبتك اخليها تفديك
ضاري : وعد
فاطمة : وعد
رائد : علي انا فادين من زمان
راكان : انا البنات الى اعرفهم بالقز بس وحده تقولها من قلب لا ويمثل (انه يبجي) أهأ أها أهأ أها
فاطمة بخبث : تزوج
راكان : ياشينة من فدوه اذا فيها زواج
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
زياد : ترى والله الزواج حلو
راكان : حلو بعينك كله وين رايح وين ياي ليش لابس ليش راش عطر ليش ماوديتني ليش مايبتلي ليش تقول جذي ليش تكلم هذي ليش و ليش و ليش
مريم : اوله اوله يا الظالم وانتوا
فاطمة : أي صح (تقلد صوت الريايل )لا تروحين لا تين لا تطلعين لا تلبسين لا تريشن عطر لا تكشخين لا ولا ولا
راكان : تكلمت المتحدثة الرسمية في حقوق المرأة
فاطمة : حبيبي حقنا و اخذنا قصبن عليك
راكان : هي ترى مو حسبالج عطوا المرأة الحق بالترشيح بمجلس الأمة ترفيعن صوتك على الريايل
فاطمة بغرور : حبيبي انا فاطمة بنت فهد عبد الله الراشد ال....... ارفع صوتي على الى ابي ونزله على الي ابي
راكان : الاحترام لخوي وابوي ويدي الراشد مو لج
فاطمة بعدم اهتمام : وانا بنتهم رضيت ولا ارضيت يا سبع البرمبة
راكان : اسمي راكان مو سبع البرمبة يا تيمون
فاطمة : وانا اسمي فاطمة مو تيمون اٍحترم أحترم
راكان عصب ورفع علبة الكلنكس (المنديل) ان يبي يطق فاطمة
فاطمة : رلاكس عمو
راكان ضغط على اسنانة
فاطمة ببرود : العصبية مو زينه تأثر على قواك العقلية
راكان : الشرها مو عليج علي الى قاعد معاج
فاطمة : الباب يوسع جمل
راكان طلع وهو معصب والشرار يطلع من عيونه
عبد الرحمن : فاطمة خلي حشيمه لعمج
رنا : ماتعوتوا فاطمة وراكان بس هواش وبعد دقايق احلى من العسل
فاطمة : بليز خالو حمني دونت سبيك تو مي
الكل سكت وما قال شي
بعد 10 دقايق من الصمت دخل راكان وكان اهدى شوي
راكان راح وضم فاطمة من وره : انا سبع البرمبة يا حمارة
فاطمة وهي تضحك : أي ههههههههههههههه
راكان وهو يضحك : يا حمارة
الكل بطل عيونه توهم يتهاوشون والحين يضحكون مع بعض
ضاري : انت راكان وانتي فاطمة ولا انا بحلم
احمد : قصدك انت سبع البرمبة وانتي تيمون ولا انا بحلم
فاطمة : تيمون بعينك
راكان : وسبع البرمبة بعينك
احمد وقف وقام ركض : ياك الموت يا تارك الصلاة
دار حول المسبح راكان وراه وفاطمة واقفة وتضحك
فاطمة : عمو اخذي حق معاك
راكان : من عيوني
فاطمة : توم وجيري صاروا
راكان واحمد اسمعوا وراحوا لفاطمة
فاطمة : صج الحين ياك الموت يا تارك الصلاة
راكان : حددي منو توم ومنو جيري
فاطمة طالع راكان واحمد : مادري المهم انكم توم وجيري
راكان : تعالي تعالي
فاطمة : يمه لحقيني
راكان خذا فاطمة وداها ورا بيت الشعر
راكان مسك فاطمة حيل وقال لاحمد : احمد في حبال بسيارتي حق الفرس يبتهم روح يبهم ويب لزاق من المطبخ
احمد : تامر امر
فاطمة : تكفة راكان تكفة
راكان : ما يمشي عند
فاطمة : يا حمار رائد رائد تكفة لحقوني من المجرم
احمد يه ومعاه الحبال واللزاق
راكان ربط فاطمة وصكر حلجها وشالها وداها داخل بيت الشعر
رائد : شنو هذا اسويت فيها
فاطمة :اممممممممممم امممممممممممممم وترافس بريولها وادينها المربطة
راكان : عقاب عيل تقول عني توم وجيري وسبع البرمبة
احمد : ايه شنو توم وجيري هذا الي ناقص ريايل طول بعرض توم جيري
عزيز : هدو اختي احسن لكم
فاطمة : امممممممممم اممممممممممممممم
جاسم : هدوها
راكان : لا
احمد : نهدها بس بشرط 100 الف دينار
ضاري : شنو انتوا ماخذين مقلب بعمركم صدقتوا انم عصابه هدوا فاطمة احسن لكم
راكان : لا 100 الف ولا لا
فاطمة : اممممممممممممممم امممممممممممممممممممممم
نور : هدها راكان شوف البنت حرام شوي وتبجي انت لاف الحبال حيل ومصكر حلجها بلزاق قوي
احمد راح وفك حبال ايدها بعدين فك ريلها طبعا اهي شايلها راكان فاطمة انطرت لما احمد فك ريلها ارفسته على بطنه وطقت راكان سطار
وقامت فكت اللزاق راكان نزلها راحت عند رائد وضمته وقامت تبجي على صدره
الكل بطل عيونه مستغربين انها غشمره ليش فاطمة تبجي ومستغربين من جرأه فاطمة انها ارفست احمد وطقت راكان سطار
احمد حس بالذمب لما شاف فاطمة تبجي قال بقلبه :" اخ يا فاطمة دموعج عذابي عذابي يا فاطمة "
راكان راح وضم فاطمة وشالها حطها على الارض ورفع طرف بنطرونها شاف ريلها حمرا وشوي وتصب دم
وايدها اكثر وقال : فاطمة غشمره والله غشمره
فاطمة وهي تبجي : غشمرة شوف ريلي أي يمه تعور
ضاري راح عند فاطمة : خلاص طومي
رنا : قومي فاطمة احطلج دوا
فاطمة : لا ما ابي احط ولا شي خلها جذي بس ما اقول الى يعلكم المو...
ما كملت جملتها تذكرت راكان عمها واحمد ولد عمها وحبيبها شلون تدعي عليهم بالموت
مريم : خلاص فطوم كبرتي السالفة وهي صغيرة
فاطمة طالعة راكان بنص عين واحمد الي يطالع وهو مستغرب السالفة
وقفت وهي مكتزية على مريم لان ريلها تعورها اذا مشت
الكل سكت ما قال شي
...........................
لا تحرموني من الردود بلييييييز



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس