عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-13, 11:22 AM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الخامس


فاطمة : الو
محمد : الو
فاطمة : قوة محمد
محمد : هلا فاطمة
فاطمة : محمد دانة يمك
محمد : لا دانة بالمستشفى
فاطمة : مستشفى ليش شفيها
محمد : لا ما في شي بس اتعبت وديتها المستشفى والحين قاعدة تسوي فحوصات
فاطمة : اكيييد
محمد : اكيييد
فاطمة : محمد طمني ها انا ومها ناطرينك
محمد : اوكي
فاطمة : باي
محمد : باي
فاطمة : مها دانة بالمستشفى
مها : شفيها
فاطمة : ما ادري يقول قاعدة تسوي فحوصات
مها : الله يستر اخر مرة هم داخت ولما قتلها قالت لا عادي
فاطمة : الله يستر الله يستر
بعد ساعتين :
مها : فاطمة دقي على محمد
فاطمة : انزين
دق فاطمة على محمد
فاطمة : الو
محمد : الو
فاطمة : ها محمد بشر
محمد : ما ادري شقول يا فاطمة ما ادري شقول
فاطمة : محمد خوفتني
محمد : دانة 50 % فيها الخبيث الخبيث يا فاطمة الخبيث ( سمله عليج يا دانة اقصد بومبه)
فاطمة تجمعت الدموع بعيونها طاح التلفون منها : دانة سرطان دانة دانة دانة
مها : شنو تقولين فاطمة دانة شفيها
فاطمة وهي تبجي : دانة فيها الخبيث يا مها الخبيث
مها : شنو تقولين دانة فيها السرطان
فاطمة وهي منهاره : دانة انا ابي ارجع بشوفها ارجع الحين الحين
وراحت الصالة عند يدها
بو فهد : هالله والله فطو ما كمل لما شاف فاطمة تبجي بألم
بو فهد : فاطمة شفيج
فاطمة : يدو ممكن نرجع الحين
بو فهد : ليش
فاطمة : يدي الله يخليك برجع الحين يدي تكفه
رائد : فطوم شفيج فهمينا
فاطمة وهي ميته من البجي : دانة دانة فيها السرطان
الكل : لا حول ولا قوه الى بالله
فاطمة : بليز يدو بليز برجع الحين
بو فهد : بس يا فاطمة الحين الدنيا صارت ظلام ما نقدر نشوف
فاطمة : بليز يدي بس انا ارجع بليز يدو هذا اعز رفيجاتي
جاسم : خلاص فطوم انا اوديج
فهد : شلون توديها الطريج طويل وانت نضرك ضعيف ما تحمل تسوق ساعتين ونص
جاسم : ميخالف يبه
فهد : لا لا لا قلنالك نضرك ضعيف (جاسم نضرة ضعيف بس ما يلبس نظارات)
احمد : خلاص عمي انا أوديها
ضاري : وانا معاك
احمد : روحي لبسي فاطمة
فاطمة ما صدقت سيدة راحت بدلت
مها : انا بروح معاها
منى : وين تروحين يا مها خلج و أحنا باجر الصبح رادين
مها : بس
منى : لا بس ولا شي
فاطمة نزلت وراحت اركبت السيارة
بعد ساعتين
ضاري دق على محمد : الو محمد
محمد : الو هلا ضاري
ضاري : محمد دانة باي مستشفى
محمد : ليش
ضاري : احنا ياين المستشفى الحين
محمد : لا صج
احمد : بس يا فاطمة قطعتي قلبي هالدموع
فاطمة : والله ما اقدر
ضاري : أي الله يأخذك صج خلاص احنا ياين بالطريج
محمد : جم باقي لكم
ضاري : نص ساعة واحنا عندكم
فاطمة دموعه ما سكتت بس تبجي على صديقتها الي بعز شبابها وما تدري هل بتموت ولا تعيش ولو عاشت تعيش شوي
قي المزرعة :
مها حالتها ما كانت احسن من فاطمة
اسراء : بس يا مها ادعيلها الله يشفيها
مها : الله يشفيها
رنا : حرام ما تستاهل والله دانة طيوبه ودمها خفيف
فجر: ايه والله لما يت بعرس جاسم شفتيها والله اطيب من الطيب نفسه
مي : الله يشفيها
الكل : آمين

وصلوا فاطمة واحمد وضاري المستشفى
وراحوا غرفة دانة فاطمة دخلت بسرعة وما هتمت اذا احد موجود او لا اول ما دشت لقت السرير فاضي راحت للاوراق
ما اهتمت للاسم اهتمت للكلام لقت تم وفات المريض الساعة 7 مساء اليوم
فاطمة اجمدت الدموعها انزلت مثل النهر : دانة دانة دانــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــة
ضاري واحمد سمعوا الصوت ادخلوا الغرفة سيده لقوا فاطمة منهارة على الارض
ضاري : فاطمة فطوم شفيج
فاطمة بانهيار : دانة دانة ماتت
احمد : شنو تقولين
ضاري اتصل على محمد يتأكد من الخبر
محمد : الو
ضاري : الو محمد صج دانة ماتت (دفش)
محمد : لا سما لله على دانوه يا حمار
ضاري : عيل وينها مو بغرفتها
محمد : هذي اهي يمي
ضاري : اهي مو طابق 4 غرفة 6
محمد : لا يا غبي طابق 6 غرفة 4
ضاري : اها يا حمار اختي بغت تروح بسبتك
محمد : بلا كثرة حجي تعالوا بسرعة
ضاري : انزين ياي وصكر
ضاري : فطوم قريتي الاسم عدل
فاطمة وهي ميته بجي : مو مهم الاسم
ضاري : امبله مهم
فاطمة وهي تبجي : ومنو اسمه يعن اكيد دانة اخ دانة
ضاري : فطيم دانة غرف 4 طابق 6 مو طابق 4
فاطمة قامت ومسحت دموعها : صج
ضاري : أي صج توني مكلم محمد
فاطمة : قول آمين ربي يعطيك الي تبيه
ضاري : امــــــــــيــــــــــــ ـن
وسيدة راحت واول ما افتحت باب غرفة دانة
فاطمة : دانة
دانة : هلا
فاطمة وهي تبجي وتحضن دانة : والله يا دانة لودي اوراقج اكبر مستشفيات العالم
دانة : لحضه لحضه محمد انت قتلها شنو فيني
محمد : قتلها فيج الخبيث
دانة :هأأأأأأأأ الخبيث قتلك قولها اني تعبانه بمرض بس مو الخبيث تفاول علي
فاطمة مو فاهمه : لحظه فهموني شسالفه
دانة : فطوم وانت راده من المزرعة لي هني عشاني
فاطمة : أي اذا ما ارد لاعز صديقاتي ارد لمنو
دانة : طومي انا ما فين شي الحمد الله بس انا الي قايله لمحمد يسوي جذي عشان تخافين وتحسين شلون نخاف عليج بس تعيشين وتاكلين غيرها
فاطمة : صج دانة لا تقصين علي
دانة : والله فطوم انا حامل
فاطمة : حــــــامـــــــــل مبروك
دانة : الله يبارك فيج
فاطمة : ياي ما اتخيل دانة كرشها عشرة متر قدامها
محمد : هههههههههههه
دانة : جب يا حماره
ضاري واحمد كانوا ناطرين بره طقوا الباب
محمد : اكيد هذا ضاري واحمد
فاطمة : أي واقفين بره
دانة البست احجابه واقعدت عدل
محمد : حيالله الشلة
احمد : الله يحيك سلامة دانة ما تشوفين شر والله يشفيج
دانة : ههههههههههههههههه
احمد : لا دانة المرض شل قواج العقلية
ضاري : حلوه شل قواج العقلية
احمد : عيل اقولها الله يشفيج تضحك
دانة : ههههههههههه محمد سويت فيهم يا ناس محمد قال انا فين السرطان بس انا ما فين شي انا قتله قول لفاطمة عشان تتوب وثاني مره ما تعصب لما اقولها اخذي الدوا
احمد : ويابتنا من المزرعة وساعتين طريج واخر شي ما فيج شي
ضاري : انا ادري بس لما بقالنا نص ساعة ونوصل
محمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه تعيشون وتاكلون غيرها
احمد : حمار يا كلبه انزين اذا دانة ما فيها شي ليش قاعدة بالمستشفى
محمد : بسير ابو
احمد : لا لا احلف
محمد : والله
احمد : ياي وناسه الفال لنا وطالع فاطمة
فاطمة استحت نزله راسها
محمد وهو يطبل على الطاولة : بسير ابو بسير ابو بسير ابو
احمد : ين الولد
محمد : ولد بعينك حميد
ضاري : وانا بتزوج وانا بتزوج
احمد : ينو ربعي
دانة : من زمــــــــان
محمد : من زمان شنو
دانة : ها من زمان عقال
محمد : حسبالي
الكل : هههههههههههه
فاطمة : دانوه
دانة : نعم
فاطمة : نعامه انشالله ليش قاعدة بالمستشفى ليش ما تروحين البيت
دانة بدلع : باجر يرخصوني
فاطمة بنفس الدلع الي تكلم فيه دانة : صج
دانة : يا بقرة لا تقلدين
فاطمة : هذي الدفاشه لايقه عليج مو الدلع (وتقلد صوت دانة )باجر يرخصوني
دانة : جب يا حماره
فاطمة : هأأأأأأ
دانة : شفيج
فاطمة : مهاوي
دانة : شفيها
فاطمة : الحين تلقينها ميته بجي
دانة : يمه رفيجتي
فاطمة : ما يبت تلفوني خليته بالمزرعة
ضاري: وانا بالسيارة
دانة : وانا مخلص شحنة
احمد : اخذي تلفوني
فاطمة : لا خلاص اكلمها بالسيارة
احمد : أخذيه كلمي مها طمنيها على النسرة دانوه
دانة : نسره ها هين يا احمد
فاطمة خذت التلفون وطلعت بره ودقت على مها : الو
مها : الو ها فاطمة
فاطمة : مهاوي دانوه ما فيها شي وهي حامل مو فيها السرطان لما أي باجر اقولج السالفة وقولي ليدي ما نبي نرجع انا وضاري واحمد باجر الصبح بالمزرعة
مها: صج
فاطمة : أي والله ولو تبين تكلمينها هاج
مها : الله يبشرج بالخير
فاطمة : يالله باي خلصت رصيد احمد
مها : تكلمين من تلفون احمد من قدج
فاطمة : جب باي
مها : بايات
مها قالت لهم والكل استانس
فاطمة صكرت من مها شافه خلفيه تلفون احمد لقتها صورة قلب احمر ومكتوب احبك يالقلب واهواك
استانست على الصورة ودها تطير دخلت غرفة دانة
فاطمة : ضرير
ضاري طنشها
فاطمة : ضرير
ضاري مطنش ولا يرد عليها
فاطمة : ضروي رد
ضاري : لما تكلمين عدل ارد
فاطمة : أستاذ ضاري ممكن ترد
ضاري : أي جذي ردي عدل مثل الناس
فاطمة : ليش انا مو مثل الناس
ضاري : لا
فاطمة بتقهره : أي صح انا مو مثل الناس انا فاطمة احسن من كل الناس لان بنت احسن الناس
ضاري : مغرورة
فاطمة : ويا بخت الغرور فيني
دانة : يعن يا ضاري ما تعرف فاطمة تحب تنرفزك بغرورها
فاطمة : ضوير
ضاري : نعم
فاطمة : بنام
ضاري : شسويلج روحي نامي
فاطمة : برجع البيت بنام
ضاري : اف أقص يدي لي نمتي
احمد : وانا وين اروح انشالله بيتنا محد فيه
محمد : تخاف
احمد : ريال طول وعرض اخاف بس استاحش
محمد : اها
ضاري : تعال معاي نسهر على التلفزيون والنت والعب
فاطمة : وانا معاكم (ما خذه راحتها)
ضاري : حلفي بس
فاطمة : والله عيل تبوني اقعد بروحي تو تو تو حلمك
ضاري : لا حلفي بس
احمد : توج تبين تنامين
فاطمة : لا انا كنت برجع اكمل الرواية بس الحين هونت
دانة : هأأأأأأأأ
فاطمة : دانوه
دانة : نعم
فاطمة : متى باجر تطلعين
دانة : الساعة 9 الصبح
فاطمة : اها انزين يعن باجر ما راح ايلج
دانة : فكه نرتاح من ويهج الزفت
فاطمة : هأأأأأأأأ ويهي زفت يا بقرة
دانة : يمه يتلي النسرة
فاطمة : دانوه يوزي عني احس
دانة : خوفتني
فاطمة بعصبية : دانوه ترى ارتكب جريمة
دانة تعرف فاطمة اذا عصبت ما تعرف احد : خلاص خلاص
فاطمة : يالله خلصوني بروح البيت
رن تلفون دانة
دانة : أسول
فاطمة : صج ردي عليها وحطي سبيكر
دانوه : الو
اسيل : الو
فاطمة : الو
اسيل : باسم الله من وين طلعتي فطوم
فاطمة : من المارد
اسيل : صج مليغة هههههههه
فاطمة : مليغة وتضحكين
اسيل : عشان ما نحبطك
فاطمة : اها
دانة : هي هي طقيتوها سوالف
فاطمة : عندج مانع
دانة : لا عند دواس
فاطمة : يمه بطني يمه تموتن ضحك
دانة : تطنزين
فاطمة : لا استخف دمي
اسيل : هههههههههههه
ضاري : ينت اختي
محمد : من زمان اختك مينونه
احمد يهمس لهم : جب عاد سكت بما فيه الكفاية
محمد : جب روميو
احمد : شوف منو يتكلم
محمد : عنتر بن شداد هههههههه
ضاري : الحمد الله ما احب
احمد يهمس في اذون ضاري : كنت تحب
ضاري : كنت مو بعدني
فاطمة : اسول
اسيل : نعم
فاطمة : يوم الثلاثاء عندنا ها
ضاري : بسرعة بنمشي
فاطمة : هي انت اسكت اسيل باي
دانة : لا مو باي بكلمج
اسيل : شوي ودقي اوكيه
دانة : اوكي
اسيل : باي قدساويات
فاطمة و دانة : باي الاصفر الحديد
محمد : عشتوا يالقدساويات
فاطمة : و رافعين الراس
ضاري : مشينا فطييييم
فاطمة : باي دنون دربلج على نفسج ولا تحركين وايد
دانة : انشا الله
فاطمة : باي محمد
محمد : باي كنغر
فاطمة احذفت محمد بعلبة الكلنكس : كنغر بعينك
محمد : الله يا خذج
فاطمة بعصبية : استغفر
محمد : استغفر الله
فاطمة وضاري واحمد راحوا
محمد : والله انها رقله
دانة : بس والله أطيب واخف واحن منها ما كو ولا طاقة طريج من المزرعة لي هني عشاني وبالاخير جذبة يا حبي لها
محمد : وانا
دانة بحيا : انت شنو
محمد : يا حبج لي ولا لأ
دانة : هههههههه محمد
محمد : عيونه
دانة جرت خشمه : تسلم عيونه
محمد : اخ قلبي
دانة نزلت راسها
محمد : دنون صار لنا 6 شهور متزوجين بعدج تستحين
دانة : ههههههههههه
محمد : فديت هالضحكة
بالسيارة
ضاري : فطوم شنو تبين من ماكدونلز
فاطمة : امممممم ابي بق ماك
ضاري : بق انت تاكلين بق
فاطمة : أي ليش
ضاري : لا بس وايد كبيرة عليج
فاطمة : ليش انشالله
ضاري : انت يا المسطرة تاكلين بق انت شكلج وجبة الأطفال ويالله تاكلينها
فاطمة : سخيف
احمد : قوم يالله انزل اطلب ويبلي ماك جكن و وباسكن روبنز
فاطمة : وانا بعد ابي باسكن ستروبري
ضاري : انزين طرارين ويتشرطون
ضاري راح
احمد قعد يطالع فاطمة ويتامل فيها فاطمة انتبهت له عطته ابتسامة ذاب عليها احمد
احمد رد لها الابتسامة
احمد : انشالله دوم هالابتسامة مو يوم
فاطمة : هههههههههههه
احمد : تدرين دموعج مساع عذابي
فاطمة : اذا دموعي عذابك ما راح تشوفها
احمد : وعد
فاطمة : وعد
احمد : ويلومون بحبج
فاطمة استحت ونزله راسها
احمد : فديت الحيا كله
فاطمة بعفويه : وفديت الجري انا
احمد طار من الفرحة : لا انا اليوم ذايب
فاطمة : ههههههههههه
احمد : شخبارج الحين
فاطمة : اخباري تطلع في النشرة التاسعة
احمد : ههههههههههه
فاطمة واختفت الابتسامة : الى صج احمد متى ترجع امريكا
احمد : بعد اسبوعين تقريبا
فاطمة بحزن باين على ويها : الله يوفقك
احمد : طومي سفري يضايقج
فاطمة بجريء : اكيييييد ما اتحمل حياتي بدونك احمد انت حبيبي وروحي وعمري انت الهوى الى اتنفسه انت دنيتي كلها
احمد : وانت بعد انت كل حياتي يا فاطمة ما احب تمر لحظة وانت بعيدة عني اتمنى تكونين بكل وقت معاي بفرح بحزن
فاطمة : الله لا يب الحزن
احمد : انشالله
فاطمة : احمد
احمد : نعم
فاطمة : ممكن اطلب طلب
احمد : لو تبين عيوني عطيتج
فاطمة : تسلم ابي توعدني انك ما تخليني
احمد : اعودج اني ما اخليج بس هم انت وعديني
فاطمة : أوعدك
يه ضاري بطل الباب : هاكم عشاكم لا برك الله فيكم
فاطمة : الي طلبته موجود
ضاري : موجود أستاذة فاطمة
احمد : وين نروح الحين
ضاري : خلنا نروح البحر بالجو الحلو نتعشى هناك بعدين نرجع بيتنا
فاطمة : وانا معاك
احمد : مشينا
ضاري : سرينا
فاطمة : هههههههه

بالمزرعة :
رنا : والله دانوه أعرفت تضحك على فطوم وتخرعها
مها : احسن عشان تحس لما نقول لها دواج
مريم : بصراحة كلنا كليناها مو بس فطوم ومها
فجر : فطوم القوية الى ماشفت دموعها الى بس جم مرة بجت انا ما صدقت اصلن
مي : ههههههههههههههه كلتها
مها : ودي ادق بس احسه فشلة اكيد تعبانة خليها باجر
مي : شلتكم تعرف الفشلة انتوا تدقون على بعض بنص الليل
مها : رفيجات بعدين قولي ما شالله
جاسم : أي قولي يالله
مي : ما شالله بعدين انت شكو ليكون من شلتهم وانا ما ادري
جاسم : جب يا بقرة
رنا : القعدة مليقاه بدون فطوم
اسراء : أي مو انتوا شلة الرقالة
فجر وهي تضحك : حدج عاد كلش ولا شلتنا
( شلة الرقالة اهم ورنا ومي وفجر )
اسراء : انتوا المفروض يحطونكم مع أبطال سبيس تون
فجر : حلوه أبطال
مها : مهرجين 2008
رنا : و لي 2080 انشالله
مي : يا خبله لي يوم القيامة
علي : ويع ميوه ستغفري
مي : استغفر الله
مرام : عادي عادي ضاربة فيوزاتها
فجر : من زمــــــــــــــــــان
خالد : ميوه
مي : نعم
خالد : قومي يب لي بيبسي
مي : يوه خالد والله مالي خلق
خالد : قومي
مي : انزين
حسون ولد علي : ماما
مريم : نعم حسون شتبي
حسون : ساودوه ما يعقيني قيارة (سعودوه ما يعطني طيارة )
مريم : هههههههه
حسين : ماما ماما قوليله يعقيني
مريم : حسين لعبوا مع بعض
حسون : ما ابي ساودوه كايس (ما ابي سعود خايس)
مريم : لسانك عوي ما جذبت فطوم
سعود : خالتي والله جذاب انا العب اهو يا خذها مني مو انا اخذها
مريم : راسي عورني بس تكفون بس
حسون يبجي
دخل عزيز : حسون شفيك تبجي منو زعل حسون يتكلم
حسين : سأود ما يعقيعني القيارة ( سعود ما يعطني الطيارة)
عزيز : سعود ليش ما تعطيه الطيارة
سعود : ما ابي
عزيز : عطه
سعود : ما ابي
عزيز : عطه ترى ما أعطيك الرغوة ( الرغوة علبة فيها صابون يلعبون فيها بالمسيرات والمناسبات والأعياد )
سعود : صج خلاص هاك يا النزغة
حسين طلع لسانه : حله (حرة)
سعود : مالت عليك
عزيز : مصلحة
زياد : عزوز ابي رغوة
مشعل : أي تكفة نبي
عزيز : انزين تعالوا معاي السيارة
راحوا معاه لسيارة يابوا 5 رغوة
رنا : الله مشعل عطني وحدة
زياد : في وحدة بس زيادة
عزيز : عطها وحدة وباجر اعطيكم الصبح تلعبون
اسراء : خلو هذول حق باجر الصبح احسن الحين ظلمه
زياد : لا لا لا ناخذ الحين وناخذ باجر
عزيز : لعين
زياد : شنو لعين بستانس
يت مي ومعاها البيبسي حطت البيبسي على راس خالد بدون ما يدري
خالد : الله ياخذج خرعتني يا كلبه
مي : ههههههههههههههههههههه
خالد : تضحك بعد بارد ابرد من الثلج
مريم : يعن ما تعرف ملاقه مي
خالد : قولي آمين ربي ياخذج وافتك منج
مي : جب يا حمار الله يعن من تاخذك
خالد : والله يعن من راح ياخذج
مي : له الشرف بياخذ بنت الأصول مي بنت الوليد
خالد : مالت عليج وعليه
مي : راح أسعده وماراح يشوف غيري (بنات اخر زمن تتكلم مع اخوها جذي)
خالد : على شنو انشالله
مي : على خبالك يا سبع البرمبه هههههههه
خالد : سخيفة ســـ خـــ يــــ فــــ ـــــة
مي : احلف بس
خالد : والله بس
مي : مليغ بس
خالد : ذلفي بس
مريم : بــــــــــــــــــــــس
خالد : خلينا نكمل شفيج
مريم : سخافة شكبرك راح تتزوج وبعدك اتناجر معاها
خالد : يسمع منك ربنا
راكان : مستعيل على الشقا
خالد : يعن الزواج صار شقا
راكان : واكبر شقا شوف شحلاة العزوبية
خالد : لا لا لا الزواج حلو وبعدين زوجتي احلى
راكان : شلون حرفت زوجتك انشالله ولا قريت الفنجان والفال
خالد : لا قريت كفي ههههههههههه
مريم : كذبوا المنجمون ولو صدقوا
خالد : صدق الله العظيم
راكان : لا صج شلون عرفت منو زوجتك بالمستقبل
خالد ياشر على قلبه : هذا قالي غلاك راح تي
راكان : اها
مي : ياي والله يا خالد لو تزوجت لرقص بعرسك لما تقول الارض خلاص
خالد :ليش الارض ليش مو ريولج
مي : ريولي اقدر اتحكم فيها
خالد : ياهل
مي : انت الكبير
فاطمة وضاري واحمد ارجعوا البيت اسهروا لي الساعة 3 الفجر بعدين ناموا ضاري واحمد بالصالة وفاطمة راحت غرفتها تنام
قعدوا بالمزرعة يومين وارجعوا بيوتهم


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس