عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-13, 11:19 AM   #21

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السابع عشر :

صارت الساعة 3 تقريبا ونص الحريم والريايل نايمن
والشباب والبنات سهرانين على فلم
فاطمة حست بعوار ويت بتقوم
مسكها احمد : وين
فاطمة : بروح فوق بيب لي شغله
احمد : اوكي
فاطمة اصعدت والالم تزيد عليها لي درجه انها اقعدت تبجي من العوار
ما صدقت اوصلت باب الدار راحت لدرج وطلعت منه الدوا الي شرته من الصيدليه
بعد ربع ساعة من الالم حست انها ارتاحت
غسلت ويها وانزلت تحت
ضاري و جاسم حسوا فاطمة فيها شي لان كانوا قاعدين جدامها وتعابير ويها كل شوي تتغير
جاسم : تشوفها
ضاري : أي احس فيها شي مو طبيعي
عزيز: شفيكم
ضاري : ما في بس ما تلاحظ طومي فيها شي
عبد العزيز : اممم صح ويها متقير شوي وتعابيره كل دقايق تتغير
جاسم قام وراح قعد يم فاطمة
فاطمة طالعه وابتسمت
جاسم : شفيج
فاطمة درت ان جاسم حس فيها لان سال : ما فيني شي
جاسم : طووم
فاطمة : ما فيني شي بتابع الفلم وخر
جاسم راح عنها
فاطمة مو معى الفلم ابدا
ااحمد حس فيها شي وقال اكلمها بعد شوي
رنا : شباب صباااياا
فجر : نعععم
رنا : تعالوا بره الحكومه بتنام
فجر : لا شنوو بنتابع الفلم
رنا : اقوول تبين الخيزرانه تيبب على ضهرج اليوم
فجر : اوووووووف بتابعه بصاله البلياردو الي بي حياه الله
كلهم راحوا ما عدى احمد وفاطمة وضاري وجاسم وعزيز
احمد وضاري وعزيز وجاسم مع بعض : شفييج
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ه مافيني ضشي ليش
عبد العزيز : فطوم علي
جاسم : قولي شفيج
فاطمة : ما فيني شي
ضاري : علينا
فاطمة : لا تصدقوون
احمد ما تكلم ولا كلمه
ضاري : تكلمي
فاطمة : تبيوني اقول
الكل : أي
فاطمة : بصراحه بصراحه
الكل : أي
فاطمة : وخروا شوي عشان اقدر اتنفس
ضاري : خلصي
فاطمة : مو يقلون الصراحه راحه
جاسم بقله صبر : اااااي
فاطمة : لايعه جبدي منكم ووخروا ومن اسالتكم
احمد : ههههههههههههههههههههههه
جاسم : تضحك ها شنو عليك مو معانه
فاطمة : يله وخروا
جاسم : الشره مو عليج على الي أي ويسأل عنج يا الخايسه
فاطمة :يسلمووو على السؤال بس تلايط <<< كلمه قوت المفضله هع
عزيز : يله تلايطي انت
راحوا بقى بالصاله فاطمة واحمد بس
احمد لف ايده على فاطمة وحط راسه على صدرها
فاطمة استحت من حركته
احمد : يله الحين صرنا بروحنا شفيج من اول ما يت وانت مو طبييعه
فاطمة واهي بعدهي مستحيه من حركته : ما فيني
احمد : طوومي لو تقولين لي باجر ما فيني شي ما راح اصدقج اعرفج من عيونج
فاطمة : ما فيني شي
احمد : اخرتي بعرف يله قوومي نستانس قبل لا نسافر حق الهم والغم
فاطمة : هههههههههه سلامتك من الهم والغم
احمد : الله يسلمج يا قلبي

الساعة 6 الصبح
البنات كانوا قاعدين بالصاله
والشباب في بيت الشعر
عند البنات :
فجر : لا لا لا رنوه انا اصفر
رنا : اقوول قلبي ويهج
مي : بس بس كل هذا على نفنوف سوى مثل الشي
فاطمة : هههههههههههههه اقول ترى العرايس ما فكروا بعرسهم وانتي تفكرون قبلهم
رنا : اهي وحده صارت عرايس
فاطمة :ليش ما تدرون
الكل : شنوو
فاطمة : في عروس غير اسيل
الكل : منو انتي
فاطمة : ههههههه لا لا هنوو
هناء انصدمت : بس انا ما ابي اسوي عرس
فاطمة : على كيفج اهو
هناء : أي على كيفي
فاطمة : حبيبتي عرسج بسير ولا بتروحين لراكان سكاتي
هناء : أي سكاتي ابوي ما صار له جم سنه متوفي
فاطمة : تدرين ان امج طالبه هالشي
هناء : شنوو
فاطمة : أي اهي اطلبت من راكان ليما قال لها ان هناء ما تبي تسوي عرس
هناء : لا ما راح اسوي عرس
فاطمة : مو على كيفج
وبعد هواش فاطمة وهناء فاطمة تقول يسون وهناء تقول لا ما راح اسوي
هناء : تنرفزين الي ما يتنرفز بااي
مها : ههههههههههههههههه مسكينه انبطت جبدها منج
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ه هنووو بتسوين عررس
هناء بصراخ لانها راحت برى الصاله : مو على كيفج
فجر : ياااي متى يسير عرسج يا فطوم
رنا : أي والله برقص ليما اقول بس
فاطمة : هههههههههههههههههه كل هذا حب لي يا اختي شحنتي غروري
مي : يا الغرووووووور امووت فيه
اسيل : بروح لهناء تلقونهاا واصله السقف ههههههههههههههه
فاطمة : هههههههههههههههه
البنات انتشروا في المزرعة
وبقى بالصاله فاطمة وفجر ورنا ومي ومرام
فاطمة تهمس لمرام : قررتي
مرام : أي
فاطمة : شكلج ما يطمن
مرام :انا اشيل له حب اخوه وعيال عم بس
فاطمة : حرام بينصدم
مرام : ما ادري يا فطوم وربي تفكيري متشتت اخاف تصير مشاكل
فاطمة : لا ما اتوقع عمي الوليد متفهم
مرام : الله يستر
فاطمة : انشالله بس قلتي لخالتي عن قرارج
مرام : لا بعدهي ما تدري
فجر : شفيكم تتساسرون
فاطمة : سلاماتج اقول مو يوعانين
رنا : موووووووت
مرام : انا بروح اسوي لي قهوه احد يبي
مي : انا ابي
مرام : اوكي
فاطمة : اقوول بنات
رنا ومي وفجر : هممممم
فاطمة : شرايكم نسوي لنا ريوق محترم
رنا : الله يا المره السنعه
فاطمة : اكيد حبيبتي مره سنعه انا بنت الراشد وحرم احمد الراشـ
ما كملت لانها حست باحد يمسكها من خصرها ويجرها لناحيته
فاطمة لفت بس ايد الي محوطتها بعدهي ماسكتها
فاطمة اقعدت تطالع فيه واهي مستحيه من حركته
احمد : فديت حرم احمد الراشد والله
وقرب وطبع على خدها بوسه
رنا وفجر ومي : لاااااااااا بعدني صغار على هالرومانسيه بنغمض عيونا ههههههههههههههه
فاطمة استحت مووووووووت خاصه انها جدام البنات
احمد قعد يطالع فيها وعيونه تقول ترى ابي بعد
فاطمة حاولت تفك اايده بس الاخ ماسك فيها بقووه
فاطمة بحياا : ممكن توخر شوي
احمد شد اكثر : لا والله ايدي لاصق فيها بتكس ما اقدر اوخرها
رنا : هه هه هه سخيفه
احمد طالعها بنظرة خلتها تسكت
فاطمة وخرت ايد احمد بالقصب وراحت
احمد ضحك وراح لشباب
بعد ساعتين :
الكل نام ما عدى فاطمة وخالد ومريم ونور
فاطمة : ههههههههههههههه لا خالد بكس احسن يعدل لها هالمخ المقفل
مريم : لا والله ارويكم انزين تطنزون علي
فااطمة: شدراني عنج انتي
مريم : اوريكم
خالد : نوري تفكرين بشنو
نور : افكر فيك بنتقم منك يا الخايس ولا تقول عمتي تعيب من الصبح علي وعلى اختك
خالد:هههههههههههههههههه حاقده علي
نور : وبقووه بعد عيل احد يقول عن عمته يا البرعصي جدام ريلها وربي حمني يسمكها علي الحين
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ه
مريم : ضحكي مو انتي مشاركته الجريمه
فاطمة : انا مالي شغل
نور : حسابج عندي
مريم : اقول نور خلنا نقول احسن لنا من مقابل هالاويوه
فاطمة وخالد : ههههههههههههههههههههههههه هههه
مريم ونور راحوا ينامون
فاطمة : هههههههههههه حرام طفرتهم
خالد : جنج مو مشاركتني التطفيره
فاطمة تتصنع البراءه : انا منو قال
خالد : لا حشى
فاطمة : أي اكيد انا اصلا ما اطفر
خالد : مبين
فاطمة : أي اكييد مبين
خالد : اقول فطوم مرام ما قالت لج عن قرارها بالموضوع
فاطمة ما اعرفت شنو ترد عليه اهي ما تبي تضيق خلقه على الصبح ومرامما قالت لها قولي : ها لا ما قالت شي
خالد : يا الله متى ترد علي هذي
فاطمة : اصبر تراه زواج ومسؤوليه اكيد يبيلها تفكير طوويل
خالد : اصبر امري لله
فاطمة : اقوول خويلد اثاريك عاشق غير لميس وانا ما ادري
خالد : ههههههههههههههههه
واقعدوا سوالف وضحك لي الساعة 8 وراح كل واحد غرفته ينام

اقعدوا على صراخ بو فهد يقول لهم قوموا
عند الشباب بالغرفه
احمد : يخلون احد ينام
راكان : وربي حسبت نفسي بالروضه
الكل ضحك على راكان وكلمته
علي : اقوول قووموا يدي متحلف فينا
عبد الرحمن : ترى بعد تو الناس الساعة 3
رائد : اقوول يله بس ترانا مو بايعن انفسنا

وقاموا واهم يتحلطمون والبنات مثل الشي

في بيت االشعر
بو فهد : عيل وين فاطمة
رنا : بعدهي نايمه تقول نامت الساعة 8 وتعبانه واصلا ويها اصفر مبين عليها التعب
بو فهد : خلوها شوي نايمه وبعدين قعدوها
فجر : اسيل
اسيل : هلا
فجر : فطوم لونها ما عجبني خفت اقول لخالتي
اسيل خافت وراحت لها
وهناء ومها بعد الحقوها
اصعدوا لدار شافوها نايمه وتكور حول نفسها وشكلها بردانه وويها اصــــــــــــفـــــــر
هناء : شفييها جذي
مها : فطووم فطووم
فاطمة : امممممممممممممممممم
اسيل : قومي فطووم شفيج
هناء حطت ايدها على راس فاطمة عشان تقعدهاا : هــــــــــىء
اسيل ومها : شفيج
هناء : حااااااارة مووت
اسيل ومها شافوها كانت نااار
مها : بروح اقول لخالتي

عند بيت بو سعود :
فيصل نزل بيطلع لان ماقعد بالبيت من يوم ما سكنت امه عندهم باصرار من بو سعود لان يات الكويت بروحها عشان هنااء
ام فيصل (فوزيه) : فيييصل
فيصل طنش ومشى لي الباب
ام فيصل : فيصل
فيصل لف : نعم
ام فيصل : شفيك مو راضي تكلمني
فيصل : لان ما بيني وبينج كلام
ام فيصل انزلت دموعها : شلون ما بيني وبينك كلام
فيصل : اسف مشغول الحين وطللع
ام فيصل اقعدت تبجي بقووه ادموع ندم على لسنين الي قضتها بعيد عن عيالها
شافتها ام سعود وخذتها تهديدها شوي

مها راحت تنادي خالتها
مها راحت بيت الشعر
مها : خالتي فاطمة حرارتها حييييييل عاليه
احمد وضاري وجاسم ومنى وفهد اوقفوا : شنو
اشواق : شفيها
مها : ما ادري ويها اصصفففر وحرارتها نااار
احمد الي ما نطر وراح لغرفة فاطمة
الكل لحق احمد لغرفه فاطمة
دخل الغرفه وراح لها بالسرير
احمد مسكها وحاول يقعدها
احمد : قلبي طووم قومي
فاطمة : اممممم
احمد : ردي علي شتحسين فيه شفيج
مسك راسها كان مو ناار الا بركان
ضاري : فاطمة طوومي شفيج يا روحي
فاطمة : بنناام
احمد : شنو تحسين فيه
فاطمة تذكرت وما بينت : ماحس بشي بنام
يت اشواق وشافت حرارتها وويها الاصفر
اشواق : لازم تروح المستشفى
منى : اشوواق بنتي شفييها
فهد : هدي شوي قولي يا اشواق شفيها
اشواق : ما اقدر اقول لان مو باين شي لازم تروح المستشفى
جاسم الي دموعه انزلت ليما شاف فاطمة بهل المنظر كانت مثل الجسد بلا روح كان ويها اصففر وعيونها تحس فيهم التعب وكانها لعبه تحركها مثل ما تبي
مها واسيل وهناء الي كانوا منصدمين من الي شايفنه كانت حالتها مو طبيعيه
بو فهد : ها شفيها
اشواق : والله يا عمي ما ادري بس البنت ويها مو طبيعي وحرارتها عاليه ولازم تروح المستشفى الحيين
جاسم : قووموا بوديها المستشفى
بو فهد : يله كلنا نرجع اليوم
الكل راح يزهب نفسه منى الي كانت تبجي على بنتها
اشواق : لا تفاولين على البنت ما فيها شي
منى : يمه بنتي بتروح مني شوفي ويها شلون لونه
احمد الي كان حاط فاطمة في حضنه ويتامل ويها التعبان " اخ يا عذابي لته فيني ولا فيج يا روحي "
بعد نص ساعة الكل ركب السيارات عشان يرجعون
اوصلوا البيت العود وفاطمة طول الطريج نايمه وحرارتها موووت
في الي نزل وفي الي راح المستشفى من اخوانها وامها واحمد واشواق والبقه اقعدوا ويطمنونهم
راحوا المستشفى سوا لها تحاليل واشواق لزمت على المختبر يخلصها الحيين
حطوا لفاطمة درب وعطوها ادويه عشات تخف حرارتها
شوي الحمد الله خفت حرارتها ورجع لونها طبيعي
منى : ها بشري شنو بالتحاليل
اشواق واهي تقرا الاوراق : ما في شي الحمد الله
احمد : يمه قولي لي اذا فيها شي لونها وحرارتها مو طبيعيه
اشواق : يعن بقص عليك ولا بتكون احرص مني على فاطمة قلت لك ما فيها شي والحمد الله فاطمة داخل بخير الحين
ضاري واحمد وجاسم وعزيز ادخلوا لها داخل
لقوها شبه نايمه
ضاري : خوفتينا يا تيمون
فاطمة ابتسمت له
احمد قعد يطالع فيها بحب وحنان : سلامتج يا قلبي
فاطمة ابتسمت
جاسم : اقوول طووم قومي بلا تمثيل ما فيج الا العافيه
فاطمة بصعوبه وخوف من انهم يعرفون : شنو فيني
ضاري : الحمد الله ما فيج شي التحاليل اطلعت وما فيج الا الخير
منى اتصلت على البيت وقالت لهم انها ما فيها شي
بعد ساعتين ارجعوا البيت
وخلوا فاطمة تنام
فاطمة احمدت ربها ما اعرفوا
احمد الي نطرها ليما تنام بعدين طلع من الدار

ثاني يوم فاطمة صارت احسن احمد كان كل ساعة يتصل
فاطمة : والله ما فيني شي الحين
احمد : اقوول ترى الحين ياي لج
فاطمة : حيياك بس ترى ما فيني شي صرت زينه
احمد : ما اصدقج يله الحين ياي
فاطمة : اوكي بااي
احمد بوله : بااي يا غرامي
فاطمة استحت وصكرت التلفون

في مكان يعم فيه الظلام والدموع تقرق الدار من الحزن على الضايع وعلى فراق وعلى الحزن وعلى الوحده "الكل تركني لا حبيب ولا صديقه لا ام ولا ابو لا اخ ولا اخت لا زوج ولا عيال ولا مستقبل الزمن قاسي علي ما يرحم"
لمياء كانت تحرك يدها بحركه سريعة على جسمها وتردد الكلام هذا
اتصلت على ملاك
ملاك : الوو
لمياء ببكاء يقطع القلب : الووو ملاك تكفه لحقيني
ملاك خافت على صديقتها صج اتركتها بس ما نست العشر الي بينهم : لمياء شفيج
لمياء : بمووت لحقيني بمووت
ملاك صكرت السماعة وراحت للمياء
وخلال ربع ساعة ملاك اوصلت
ملاك افتحت باب الشقه الي كان بعده المفتاح عندها
ملاك : لمييييييياااااااء شفيج لمياااء
لمياء : راح امووت عطيني ابره الله يخليج ابي ابره
ملاك : لا يا لمياء حرام عليج قاعده تعذبين نفسج
لمياء وتحرك يدها : اقووولج راح امووت
ملاك : لا السم الي تاخذينه اهو بيموتج
لمياء : اسمل علي عشاه باسيل ولا فيني
ملاك : بس يا لمياء بسج حقد حرام عليج والله حرام
لمياء :طالعه لي بكلام يديد
ملاك : انا تبت والحمد الله ربي هداني تجارت المخدرات تركتها وبشوف مستقبلي
لمياء : بس انا ما اقدر اتركها قبل لا انتقم من اسيل وخليها تبجي دم
ملاك : حرام عليج شنو سوت لج
لمياء : شنو سوت عذبت قلبي واخذت حبيبي مني
ملاك : انتيالي ضيعتيه بايج احد يقو للحبيبه انه يخونه عشان يشوف غلاه
لمياء : جنج ما شاركتني
ملاك : كنت خبله وانت اخبل مني
لمياء : اسيل موتها على ايدي انا قلت لواحد من حراس الكاسر يذبحها باي طريقه
ملاك : مينوووووونه انتي شلون تسوين جذي بدمرين حياتج
لمياء : حياتي انتهت من يومما تركني ضاري
ملاك : انت خبله يا ولج ان سويتي هالشي
لمياء : بسويه ويالله روحي يبي لي ابره
ملاك : اسفه ما استعد ادخل السجن عشان هالسم الي تاخذينه
لمياء : راح اموت
ملاك : لا ما راح تموتين
لمياء : انت ما تحبيني تبين امووت صح طلعي بره اكرهج اكرهج اكرهكم كلكم كللكم اكرهج واكره ضاري واكره اسيل واكره الدنيا كللللللها طلعي برررررره بررررررررررررررا
ملاك اطلعت ويها الحسره على صديقتها وعلى تفكيرها شلون صار حالها بعد ما ترها ضاري
ملاك " انا لازم اكلم ضاري واسيل لمياء ما راح تخليهم بحالهم يا ربي اهديها "


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس