عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-13, 11:21 AM   #22

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



دخل البيت واهو مقرر قرار ما راح يرجع فيه
ام سعود : هلا والله فيصل
فيصل وابتسامته مرسومه : هلا فيج يا الغاليه
ام سعود : ها عسى مرتاح اليوم من بعد الكراف الي كرفته بالشركه
فيصل : اوصلج الخبر عمي مسح فيني البلاط حتى كرفني كرف
ام سعود : روح اخذلك شور وانا بحط لك الغدا
فيصل : خالتي
ام سعود : نعم
فيصل : وين امي
ام سعود استانست ان فيصل سال عن امه : داخل مع هناء
راحت ام سعود وفيصل دخل الصاله شاف هناء شلون مستانسه بامها وتضحك وتتغشمر معاها
فيصل تجمعت دموعه
هناء شافته وبقت بتقوم لانها ما تكلم فيصل من يوم الملجه بسبب الكلام الي قاله بس ردها الي سمعته
فيصل : يمه سامحيني
ام فيصل احضنت ولدها واهي تبجي على سنين الي مضتها بعيد عنهم
فيصل : سامحيني يمه سامحيني يا الغاليه
ام فيصل : ان الي سامحني تركتكم وانتوا صغار وخليتكم تفقدون حنان الام ادري كرهتوني من بعدها
فيصل وهناء اقعدوا يبجون
هناء : لا يمه لو مهما تسوين ما نكهج انت الغاليه
ام فيصل احضنت عيالها اثنينهم

في بيت بو عزيز :
فاطمة : ها شوف والله ما فيني شي
احمد : صدقتج بس يا ويلج ان صار فيج شي وما قلتي لي
فاطمة :انشالله عمي
احمد : لا قولي انشالله حبيبي
فاطمة : انشالله حبيبي
احمد : اااااااااخ يا قلبي
فاطمة استحت وخاصه انه قط نفسه بحضنها
دخل ضاري الدوانيه وشاف احمد
ضاري : ههههههههههه احم احم
فاطمة استحت مووت
احمد واهو بعده على الوضع ما قيره : اقول رزت الفيس من طبايع التيس
ضاري : التيس الي ياخذك ياما تستحي
احمد : ليش ما استحي مسوي منكر ولا مسوي منكر
ضاري :لا مسوي عيب
احمد : اقوول ضوير جب
ضاري : حمييدوه
احمد قام : ضروي لا تطفرني
ضاري : اصغر عيالك ضروي
احمد : لا والله تبي ولدي يتعقد اسميه ضاري
ضاري : وليش يتعقد انشالله
احمد : لان بيطلع جيكر مثل خاله
ضاري قرب من احمد : اقول لا تخليني اطقك
احمد : تخسي
فاطمة تمثل : اااخ اخخخ لحقوني
احمد وضاري : شفيج
فاطمة : اخ يعوور
اححمد وضاري وين يعورج
فاطمة قامت : بسكم مناجر
احمد وضاري : ههههههههههههههههههه يا خايسه
فاطمة : يله احمد انا اخليك بروح لداري عشان الشله بتي البيت
احمد : اوكي cu
فاطمة : cu
احمد ارسل لها بوسه طايره بالهوا
ضاري : احم احم
احمد : اقوول تطلع محمد وجراح وجسوم وفصيل بيطلعون وبطلع لان باجر بسافر
ضاري : الساعة جم
احمد : على الساعة 7 نطلع
ضاري : اوكي من زمان عن الشله
احمد : يله cu
ضاري : cu

ضاري صعد داره يبدل بيلعب سله
رن موبايله
ضاري : الووو
: الووو
ضاري استغرب الصوت : منو ؟؟
: معاي ضاري
ضاري شك : اي نعم ضاري منو
: انا ملاك صديقه لمياء
ضاري : ملاكووه نعم خير شنو تبين
ملاك : هد شويي يا ضاري انا ابي اشوفك بمكان
ضاري : خيييير شنو تقولين لا يا استاذه خططج انتي ولمياء ما تمشي علي
ملاك : وربي البيت ابي اقولك شغله تخصك وتخص اسيل
ضاري : تخص اسيل
ملاك : لمياء ناويه على موتها
ضاري : شنوووو
ملاك : شوف يا ضاري ابي اشوفك واتكلم معاك بالموضوع
ضاري : خلاص انا الساعة على الساعة 7 ونص 8 انا اشوفج
شرق ملاك : خلاص اشوفك بالمطعم الـ ........ يم سوق شرق
ضاري : اوكي بااي
ملاك : بااي

في بيت بو سعود :
فيصل : وين رايحه انسه اقصد مدام هناء
هناء لفت على فيصل : مدام قصبن عليك
ام فيصل وام سعود : هههههههههههههههههه
فيصل : لا يطق لج عرج يا حرم راكانوه
هناء : اسمه راكان
فيصل : لا ةالله ما يعجبني الا اسم راكانوه
هناء طنشته عشان تقهره : يمه
ام فيصل : هلا
هناء : صج قايله لراكان ان بنسوي عرس
ام فيصل : اي
هناء : بس انا ما ابي اسوي عرس
فيصل : على كيفج اهو
هناء : اي على كيفي انا وراكان اتفقنا جذي
ام فيصل : لا مو على كيفج اهوو
ام سعود : يا ام فيصل هدي شوي
ام فيصل بعصبيه زايده شوي : ما تسمعينها تقول ما تبي تسوي عرس
ام سعود : هدي شوي وبعدين الاندمور تاخذينها بالمسايس
هناء : انا قلت لا ابوي ما صار له جم سنه ميت
فيصل : وكلام وابو ووصيته
هناء دمعت عيونها : كلامه على عيني وراسي بس واهو عايش
فيصل : هنااااااااااااااء
هناء : بس انا قلت لا
فيصل : العرس بيصير يعن بيصير
ام فيصل : هناء ابوج الله يرحمه اذكر اول ما يبتج قال ابيها تقعد على الكوشه واهي لابسه الابيض وانا يمها ابيها ملاك
هناء : بس كان كلامه قصده واهو عايش يبي يشوفني
فيصل : بس كلام ابوي مو اول مره يقوله حتى بمرضه كل ساع يوصيني عليج هناء انتي اختي واهم انا وامي وخالتي بنشوفج وانت عروس
هنااء : بس
فيصل : لا بس ولا شي
هناء : رايكم جذي
ام فيصل وام سعود : اي
هناء : اوكي خلاص
اسمعوا صووت صراخ
الكل قام يشوف شنو في
هناء : جوري
جوري : ااااااااااااااااااااااااي
هناء : شفيج
جوري : لا بث سعودي تكني
هنااء : سعود ليش اطقها
سعود : هذي دلوعه و ما ادري على شنو تحبونها
هناء : هههههههههه غيران منها
سعود : لا اخر زمن اغار من ياهل
فيصل : ما شالله اسكت اقول انت شنو تطلع على زمن عنتر بن شداد انولدت
سعود : انا كبير بروح الصف الخامس
فيصل : اي يا الكبير اقول تعال الديوانيه بدال ما تقعد بالبيت
سعود : لا ما ابي راح اي لي فالح ولد الجيران وبقعد معاه
فيصل : احسن بس يا ويلك اذا طقيت جوري
سعود : ما ابي كل ما اشوفها اطقها
هناء : لا جوري باخذها معاي فطوم تبيها
فيصل : اوكي انا ابي اروح الشركه وبعدين بروح مع ربعي بااي
الكل : باااي

في بيت بو سامي (ابو اسيل واسراء )
اسيل " ضاري شفيه اليوم ما كلمني غريبه خلني اتصل "
اتصلت على ضاري اول مره ما رد ثاني مره ما رد ثالث مره رد عليها
اسيل : الوو ضاري حبيبي وينك ما ترد على التلفون
ضاري تبلعم : ها لا بس كنت اخذ شور
اسيل : اوكي حبيبي وين بتروح بعد شوي
ضاري : بطلع مع ربعي وانتي بتين لفاطمة
اسيل : اي بس بعد شوي
ضاري : اوكي يا قلبي انا اخليج الحين
اسيل : اوكي بااي
ضاري : بااي
اسيل : غريبه شفيه ضاري مو من عوايده

في بيت بو علي ... حسين ...
رنا : لا يا فجر ما اقدر وربي ما اقدر شنوو اوكي اوكي اقول لامي يله باااي
رنا " يا ربي سااعدني لين قلبه علي شوي وربي احبه بس تطنيشه سبب لكرهي له ... انا الي ما اككلمه ولا احاول اقرب منه ... يا رب انا من عبدك فارحمني "
مريم : السلام عليكم
رنا : وعليكم السلام والرحمه
مريم : شفيج
رنا : ها لا نا فيني شي بس تعبانه
دخل بوو على .. حسين عليهم واهم توه راجع من المستشفى
حسين : السلام
رنا ومرم : وعليكم السلام
حسين : وين احمد
رنا : مو موجود طالع
حسين : ليما اي خليه ايني
رنا : انشالله
دخل حسين مكتبه
قعد على كرسيه وحط راسه بين ادينه " شنو هالورطه الي احنا فيها "

يه احمد وقالت له رنا انه يبيه بالمكتب
احمد : قوه يبه
حسين : الله يقويك
احمد : بقيتني بشي
حسين : اي اقعد
احمد قعد على الكرسي الي جدام ابوه
حسين : متى سفرتك
احمد : باجر
حسين : ابيك بموضوع بس محد يدري عنه
احمد : تامر يبه

بعد ساعتين :
في بيت بو عزيز :
فاطمة : ياااااااي منكم وين اغراضي
مها : فطوم شفيج
فاطمة : مهوو ما شفتي ساعتي الي يابها جسوم ليما سافر
مها : لا دورها مع الاكسوارات
فاطمة : مافي
مها : دورتي عدل
فاطمة : أي
مها : خليني ادور معاج
واقعدوا ايدورون بالعلب الاكسوارات
فاطمة : يا الله عاد الساعة عزيزه علي معتزه فيها
مها بطلت الدرج : الحيــ
ماكملت جملتها .. من الي شافته
مها التفت على فاطمة الي تدور و مو منتبها لمها
مها : فاطمة
فاطمة واهي ما التفت : ها لقيتيها
مها : شـ شنو هذا
فاطمة التفت وماا اعرفت شنو اتقوول
مها : شنو هذا
فاطمة وفيها الغصه : هذا دوا اطلبوه الجامعة مره مع بحث وبعده بدرجي ما قطيته
مها واهي مو مصدقه : فاطمة اعرفج من عيونج
فاطمة : مها شفيج
مها : عيني بعينج اعرفج عشره عمر من الابتدائي
فاطمة تحاول تبين ان ما فيها شي
مها بطلت العلبه لقتها شوي وتخلص : هــــــىء هذي مستعملينها فاطمة
فاطمة والدموع تجمعت بعيونها : بس يا مها بس أي مريضه مريضه
مها : ليش ما قلتي
فاطمة : ما ابي ابين ضعفي
مها : بـــــس الامها تعوور واذا ما تعالجتي خطر على صحتج ويمكن تموتين لا سمح الله
فاطمة : شنو تبين اسوي يعن ما ابي اضعف وما ابي اشوف الشفقه من احد
مها : شنو هالخرابيط تشوفين الشفقه ولا موتج بروح اقول لخالتي
فاطمة واهي تمسكها من ايدها : حلفتج وغلاتي عندج وغلاة جاسم وحمود ولدج ما تقولين لاحد
مها : بس يا فاطمة
فاطمة ودموعها نهر من الالم وخوف من الموت ومن كل شي : حلفتج يا مها حلفتج
مها اقعدت تبجي ما تحب تشوف فاطمة تترجاها : خلاص بس باقرب وقت بقول لانج عزيزه علي وما ابيج تروحين مني يا فاطمة
اسمعوا صوت فهد ينادي فاطمة
فاطمة : ابوي ينادين طلعي له قولي تتسبح على ما اغسل ويهي
مها امسحت دموعها واطلعت لعمها
فهد : مها وين فاطمة
مها : تاخذ شور عمي تامر على شي
فهد : ما يامر عليج عدوو بس بغيت اسولف معاها من مده ما قعدت معاي
مها : انشالله ليما تخلص اقولها تنزل لك
فهد : يله انا بروح لصلاه بالمسيد
مها : يتقبل الله
فهد : منى ومنج
وراح فهد ومها راحت تشوف حمود وبعدين ترجع لفاطمة

مر الوقت بسرعة يو الشله لفاطمة
عاليه : يا بخلج انزين اعزيمنا على مطعم
فاطمة : يا بخلج لسانها متبري منها هالبنت
عاليه : ههههههههه
فاطمة : الا انا عازمتكم على مطعم يا هو مطعم وتغمز لهم
عاليه : عفيه على رفيجتي الحلوه
فاطمة : احم احم شحنتي غروري هع
عاليه : لا لا لا تو ينشحن غرورج الي اعرفه ان دايما على الشحن
البنات : ههههههههههههههههههههه
فاطمة : يا حمارة لا صج يله شوي ونروح
رن موبايل اسيل حمر ويها
فاطمة : احم احم حبيب القلب يتصل
البنات : ههههههههه
اسيل : جب يا حمارة
فاطمة : بنااات صكروا اذونكم وعيونكم
دانه : اذونا عرفنا عيونا شحقى
فاطمة : لا عشان اذا يا قرين ضاري على الطاير وياب معاه بوسه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
اسيل : حمير وراحت غرفه ثانيه
ضاري : هلاااا وغلااا اشوف بيتنا منوور
اسيل : منور بووجود اهله
ضاري : انتي بالسرداب
اسيل : يس
ضاري بخبث : بنزل
اسيل : لا شنو تنزل
ضاري : لا لا لا بنزل
اسيل : ضروي روح دربك وانت ساكت
ضاري : يا زين ضروي بحلجج
اسيل استحت : اوكي حبيبي بااي
ضاري : باااي يا روح حبيبج
ضاري : يا الهي شنوو ناويه عليه لمياء النحس
وراح يلبس عشان يروح يقابل ملاك

بعد ما لبس وركب السيارة اتصل احمد وقال له انه ما راح يروح معاهم عنده شغله ضروريه
وصل لي المطعم وقعد يلتفت يدور ملاك بين االطاولات
شافها وراح لها
ضاري : السلام
ملاك : وعليكم السلام
ضاري : شبغيتي تقولين
ملاك : اول شي اطلب لك شي
ضاري : لا ماله داعي دخلي بالموضوع سيده
ملاك : ضاري لمياء مو ناويه على خير
ضاري خاف : شنو بتسوين يعني بتذبحها وتذبحني
ملاك : أي مو غريبه على لمياء .. لمياء حاقده عليك وعلى اسيل وبصراحه من تركتها صارت وحده ثانيه مجرمه بمعنى الكلمه ولو تذبحها بنفسها عادي عندها
ضاري استغرب من ملاك شلون تقول جذي ولمياء صديقتها الروح بالروح
ملاك : لا تستغرب اني اقول هالكلام انا صج كنت مع لمياء بكل شي بس والله اني متندمه ومتندمه على كل شي ونويت التوبة بس لمياء معانده وتقول تبي تحرق قلك مثل ما حرقت قلبها تبي تحرق قلبك باسيل وناويهعلى الشر اهي قالت لواحد من بودي قاردات واحد من معارفها يدور لها على خطه يقضي عليها فيها
ضاري : اهي قالت لج هالكلام
ملاك : لمياء مخططه على هالشي من زمان وانا قلت لك عشان تاخذ حذرك
ضاري : مشكورة يا ملاك والله ما قصرتي
ملاك : العفو يا ضاري بس سامحني على الي سويته ووصل اسفي لاحمد وفاطمة اختك
ضاري يوصل انشالله
ومد ايده عشان ايسلم عليها
: هــــــــــىء
ضاري وملاك التفتوا لمصدر الصوت
ضاري : ااسيل
اسيل والدموع تجمعت بعينها : يا خااين
ضاري : ااسيل اهدي خلني افهمج
فاطمة : منو هذي
اسيل : ما ابي اعرف منوو
وكانت تبي تمشي بس ضاري مكسها وبقوه
اسيل : اتركني
ضاري : ماابي اتركج ليما تفهمين السالفه
اسيل : وانا ما ابي افهم السالفه
ضاري : سمعيني ولا تصيرين غبيه
اسيل : انا مو غبيه واتركني يا يا الخاين
فاطمة واهي تطالع ملاك : ضاري منو هذي
ضاري : هذي ملاك
فاطمة واسيل طالعوا في بعض
فاطمة : وشتبي انشالله
ضاري : فاطمة اسيل قعدوا خلوني افهمكم
فاطمة : شنو بتقول بعد يا اختي انتي ما عندج احساس انتي وصديقتج شتبون بعد ما عيشتو اخوي بكائبه نعم شتبون
ملاك : يا فاطــ
فاطمة : لا تنطقين اسمي على السانج لانج وحده حثاله وانا ما اتشرف اسمي تنطقه مثلج
ضاري بعصبيه : فاااااااااااطمة
فاطمة : نعم احتج بعد احتج شووف اذا انت رجعلك حبك الاولاني في ستين الف داهي بس انك تجرح ولا تمس كرامة اسيل ولا تحرق قلبها فهذا انساه لانها ببساطه تسوى عشره من لميااء
ضاري مسك ايد فاطمة بس ما زال ماسك اسيل بايده الثانيه وضعط على ايد فاطمة بقوووه : تعرفين تسكتين ولا شلون لا تزيدين الطين بله
فاطمة طالعته بنظرة
البنات شافوا كل شي ما حبوا يضلون واقفين فاقعدوا على الطاوله الي وراهم
ضاري قعد فاطمو واسيل بالقصب اسيل دارت دمعتها قدر ما تقدر
ضاري قال لهم السالفه كلها
اسيل لا شعوريا راحت ضمت ضاري
ضاري : سول احنا بمكان عام خليها بوقت ثاني وغمز لها
اسيل استحت مووووت
فاطمة وملاك : احم احم
ضاري : ملاك مشكوورة على الي سويتيه وربي ما راح انساها لج وفاطمة اخذي ملاك وفارجوا
فاطمة : توك مشكورة وبعدين فارجوا
ملاك : قليل الخاتمه
ضاري : ههههههههههههههههه اقوول تلايطوو يله
فاطمة وملاك : زين يا شينك
فاطمة تكلم ملاك : حيااج قعدي معانا
ملاك : لا مشكورة عندي شغل
فاطمة : خلاص بس وعد لنا قعدا ثانيه مع بعض
ملاك : وعد
راحت ملاك فاطمة يا لها عواار
مااقدرت تستحمل منه
راحت للبنات واضغطت على الطاوله حييل عشان تخفي الالم شوي
مها حست فيها قربت منها واهمست لها : تعبانه
فاطمة : اه يعووور
مها : قومي نروح المستشفى
فاطمة بصوت عالي : لاااا
دانه : شفيج
هناء : فطوم شفيج
فاطمة : ما فيني شي انا يوعانه يله طلبوا
اطلبووا البناات وكلوا
واسيل اقعدت مع ضاري

في البيت العود :
راكان : مساء النوور على احلى ام وخاله ومرت ولد عم
الكل : هههههههههههههههههه
لين : حلووه مرت ولد عم
رااكان : شلونكم
ام فهد : الحمد الله
راكان : اما عندي لكم خبر بيطير طبنات العأل على قوله السورين
لين : شوو هوو الي بيطير طبنات العأل
راكان : انا وضاري
الكل : أي
راكان : قررنا نسوي عرسنا بيوم واحد ويكون بعد شهر
ام فهد : شهر شنو شهر ما يمدي
راكان : ليش شهر 30 يوم في حاله ما يكفي عيل جم تبون قرن
لين : هههههههههههه شوبك مستعجل بس اصبر شوي ترا الزواج ماحي طير
راكان : لا والله بس مليت وانا ناطر يامرت ولد عمي
لين : هههههههه هدا وانت صار لك اسبوع بس مالك
راكان : الشوق وما يفعل يا لين
لين : ههههههههههههه
ام فهد : راكان انت صج تبيه بعد شهر
راكان : يس مام
ام فهد : لا ترطن بلقت اليهود
راكان : نعم امي
لين : وانت يا انجليزي يا عربيه فصحى
راكان : عشان ترتاح امي نفسيا ومعنويا وماديا هع
ام فهد : تطنز علي يا ولد فاطمة
راكان : مام انت فاطمة
ام فهد : جب يله قولي صج تبي عرسك بعد شهر
راكان : نعم يا امي العزيزه
ام عبد الرحمن : بس يا راكان ما راح يمدي
راكان : يمدي يا خالتي يمدي
ام فهد : خلاص امري لله بس مو هناء ما تبي عرس
راكان : مو انا قلت لخالتي ام فيصل ما نبي نسوي عرس قالت لا ولازم تسون ووصيه بو فيصل حتى وهناء صغيره ان يبيها عرووس
ام فهد : اها
يه فارس : ماما
لين : نعم ماما
فارس : بابا برى يقوول بسرعة يله
لين : اوكي يله مع السلامه
الكل : مع السلامه


في بيت بو علي :
رنا : واااااااااااااااااااااو حلفي
مريم : والله
مرام : مبرووك مرايم
مريم : الله يبارك بعمرج عقبالج
مرام : يسير خير
رنا : راح اصير عمه ياااااي
مريم : وحسون مو عاجبج
رنا : رنا لا قصدي للمره 2 يااي وناااسه
مريم : تخلف عقلي وبشري
مرام : ههههههههههههههه حلوه عقلي وبشري
دخل احمد عليهم : شفيكم صراخ ياي ويااي
مرام : هههههههههههه لا بس رنا مسويه احتفال لانها بتسير عمه للمره 2
احمد : ها مرتي احملت وانا ما ادري
مريم : هههههههههه احمدوه
احمد : هههههههه اشدراني عنكم منو حامل ليكون مريم
مرام : يس
احمد : مبروووك
مريم : الله يبارك فيك
احمد : عقبال عندنا
رنا : يااااااااي بيكون يوم المنى هذا
احمد : ههههههه ربي لك الحمد ياااي وياااي اقوول باي
الكل : باااي
طلع احمد داره واتصل على قلبه
رابع رنه ردت
احمد : هاااي
فاطمة : هايات
احمد : شلونج
فاطمة الحمد الله ا نت شلونك
احمد : الحمد الله طوومي
فاطمة : نعم
احمد : شفيه صوتج
فاطمة: ما فيني شي
احمد : طووووم
فاطمة ترقع : لا بس توني طالعت فلم وبجيت مع البطل
احمد : هههههههههه
فاطمة : حمود
احمد : نعم يا روحه
فاطمة بغصه : متى تسافر
احمد حس فيها : باجر بس اذا تبيني اقعد اقعد
فاطمة : لا عادي براحتك وهذا مستقبلك وكلها شهرين بس
احمد : أي شهرين وحقق حلم عمري يااي متى أي هاليوم
فاطمة افهمت على انها الشهاده : أي ربي يوفقك وتشوف هاليوم وترفع راسك فيه
احمد عرف انها افهمت غلط : واشيلها وايب منها درزن عيال
فاطمة : ههههه عيال من الشهاده
احمد : لا من حبي العيال
فاطمة استحت
احمد : هههههههههههه انحرجتي
فاطمة : -------
احمد : فديت الي ينحرج والله
فاطمة : بااي احمد امي تناديني
احمد : بااي
فاطمة " اخ يا قلبي احبه يا ناااس "
دمعت عيونها ليما تذكرت " يا ربي سهلها علي ولا تفرقني عنه ابد ابد "
وحطت راسها على المخده تصارع الالم والخوف من الفراق بيوم ومن التعب ومن المرض ومن المووت بيووم

ثاني يوم الصبح
اقعدت من النوم خذت لها شور
اطلعت والبس وخلصت بتورح تشوف نتجيتها بالجامعة
فاطمة : صبااح الخير
منى وفهد : صباح النور
فاطمة : ماريا ماريا
يت لها دادا : نعم يا بنتي
فاطمة : دادا لو سمحتي تقولين لماريا تيب لي القهوه
دادا : تامرين يا بنتي
فهد : وين بتروحين على هالصباح
فاطمة : بروح الجامعة بشوف النتيجه
منى : اول ما تشوفيها اتصلي علي ويبي بدربج شهااده زياد ومشعل و طلال لانهم ادري ما راخ ايبونها
فاطمة : اوكي بس متى شهاديهم تطلع
منى : اطلعت من امس بس محد يابها انا الحين بروح الدوام ولا تنسين فطوم
فاطمة : اوكي مام
فهد : يله انا بروح الشركا
فاطمة : ماما
منى : نعم
فاطمة : تردين مبجر اليووم
منى : اظن أي
فاطمة : اوكي بس بقولج زهبي هديتي
وتغمز لها
منى : يمه منج انتي
فاطمة : ههههههههههه
منى : يله مع السلامه
فاطمة : مع السلامه يا ست المديره

فاطمة اتصلت على العم حسنين
فاطمة : صبااح الفل
العم حسنين : صبااح الفل على ست الكل
فاطمة : تسلم يا عم شلونك
العم حسنين : بخير دامك بخير
فاطمة : انشالله دوم مو يوم يا عم
العم : امري يا بنتي
فاطمة : لو ما عليك امر تخلي احد من الشباب يطلع لي السيارة
العم : البي ام
فاطمة : يس
العم حسنين : حاضطر ولا يهمك يا بنتي
فاطمة : تسلم يله مع السلامه
سكر التلفون واشربت قهوه واطلعت
اركبت السيارتها وبطريجها لي الجامعه
رن موبايلها
فاطمة ابتسمت : سلامووو
احمد : سلاموو يا الغلا شلونج
فاطمة : بخير شنو مصحيك من صباح ربي
احمد : لا بس عندي جم شغله بخلصها
فاطمة : اها
احمد : اممم
فاطمة : هههههه ... بينت نبره الحزن بصوتها ... اليوم رحلتك
احمد : أي
فاطمة : الساعة جم
احمد : سبع بليل
فاطمة :ربي يرجعك بالسلامه
احمد بغير الموضوع : شنوو لابسه
فاطمة : هههههههههه شنو هالسؤال
احمد : ههههههه جاوبي
فاطمة : لابسه بدي فوشي لي الفخذ وحزام لي وست فضي و فوشي وجينز
احمد : امممممممممم
فاطمة : ليش
احمد : بس جذي اوكي قلبي اخليج الحين
فاطمة : اوكي سي يوو
احمد : سي يوو
وصلت الجامعة وراحت للماكن المحصص لنسب
شافت دانه موجوده
فاطمة : دنون
دانه : هلا فطوووم
فاطمة : يا بومبه مع هالكرشه
دانه : جب يا خايسه
فاطمة : شفتي نسبتج
دانه : لا بعدني وانت
فاطمة : لا توني يت
دانه : اوكي تعالي نشوفها
فاطمة : يا هذا الطب بلووه من بلاوي الزمان
دانه : ههههههههههههههههههههههههه هه محد طقج على ايدج وقالج درسي طب وتدرين انه صعب
فاطمة : ما في شي صعب علي وبعدين انا احب الطب مع انه صعب
دانه : بلا هذره خلينا نشووف
راحوا شافوا داخل عند اللجه النسب
فاطمة : واااااااااااااااااااااااا اااو دنووون
دانه : هههههههههههههههههههههههه ياي ما ني مصدقه
فاطمة : ياااي وناااسه
دانه : تعالي نبشر الشله
فاطمة : مداومين
دانه : بس هناء وساره بشوفون النسب
راحوا لقو هنااء وساره يسلفون وقاعدين بكراسي يم الكافتيريا
وفاطمة قاعدة تمشي واهي ودانه
يا لها واحد ومسكها من ايدها
فاطمة بسرعة لفت : احممد
احمد : مبروووك يا روح احمد
فاطمة : الله يبارك بعمرك شدراك
احمد وهو يغمز لها : قلبي
فاطمة : اممم يسلم قلبك مدام جذي
دانه شافت احمد يه راحت لهناء وساره وخلتهم على راحتهم
احمد : يله تعالي عازمج على ريووق
فاطمة : مو مشتهيه
احمد : قصبا عليج
فاطمة : هلها وقت ثاني
احمد : لا ولا ترى اسوي شي ما يعجبج هني
فاطمة اعرفت يسويها : اوكي خلاص بروح
احمد : يله بسرعة


شنو السر الي خاشينه الريايل ؟
شنو الالام الي تي لفاطمة ؟
وهل لمياء بنفذ قرارها بشان اسيل ؟
وهل سفر احمد بياثر بش ؟


خلصت البارت وقلت عقاب لي اني راح اسهر وراح اكتب لكم البارت

قصب طيب بس سامحوني على القصووور



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس