عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-13, 11:26 AM   #23

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



تسلمون يا قلبي على تسامحكم معااي وربي البارت كان نصبه بدليات وكلام غلط x غلط

على ما قعدت اصلحه الا مر وقت

هذا البارت

البارت الثامن عشر :

راحت معاه للمطعم
فاطمة : احمد امي قالت لي اروح اشوف شهاده زياد ومشعل وطلال
احمد : وقته يا خالتي
فاطمة : ههههههههههههههههه اوكي انا اروح اشوفهم
احمد : لا لا لا ريلي على ريلج
فاطمة : انشالله يا احمد باشا
احمد : حلوه احمد باشا كل مره قوليها
فاطمة واهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : لا والله
احمد : ههههههههه مشينا

لمياء : شلون يعني
: اقولج ما قدرت
لمياء : انا قلت لك ما يمر اسبوع واشوفها على الكره الارضيه
: شلون يعني احنا اتفقنا ناذيها بالخفيف يعن تشوه اعاقه مو نقضي عليها نهائيا
لمياء : ما يازت لي فكره التشوه ولا الاعاقه ابي موووتها
: اسف دوري غيري بسالفه الموت
لمياء : يا جبااان
: لا تقولين جبان ولا شي دوري غير قلت لج
وصكر السماعه بويها
لمياء : خسيس اوريج يا اسيل اوريج موتج على ايدي

بالمستشفى :
اشوااق : شلوون
حسين : أي نبي احد يروح وعلى الاقل بيقعد 3 اششهر او اربع
اشوااق : ومنو اخترتوا
حسين : احمد
اشواق : ااحمد لا حسين تكفه
حسين : يا اشواق احمد بيدرس شهرين لدوره بامريكا واهو متعود على الغربه يعن لو غاب شهرين او شهر ونص زياده ما ياثر وبعدين السالفه مو خطيره لهدرجه
اشواق : شلون مو خطيره وانت تقول بيتعامل مع نااس لهم سوابق بنص والاحتيال
حسين : يا ربي عليج يعن بيذبحونه قلنا لج بياخذ حقنا إلي كلوه مو الخسيس انحاش بعد فعلته
اشواق : وما لقيتوا الا ولدي ياخذ حلالكم قولوا لشرطه
حسين : يا ربي انا شنو اقول من الصبح نقوولج السالفه كلها ييلف عليهم بجم كلمه
اشواق: واذا اكتشفوا خطتكم
حسين : لا انشالله
اشواق : يا رب عونك يا رب

في بيت بو عزيز (فهد) :
زياد : الوو
فاطمة : خامد ها
زياد : يا له صباح خير شتبين
فاطمة : شتبن ها روح ادعي ربك ابوك ما يذبحك
زياد : ليش انشالله
فاطمة : على النسبه الي تشرف
زياد : يبتوها
فاطمة :أي يبناها
زياد : جـ جـ جم
فاطمة : مدام خايف ليش ما درست
زياد : فطوم قولي جم
فاطمة : ما اقول خلي امي وابوي يقولن لك
زياد : لا صج قولي بلا نذاله
فاطمة : 88 يا الخايس
زياد : حلفي
فاطمة : العب انا
زياد : يــــــــــــــــــــــــ ــــس
فاطمة : مستانس
زياد : اكييييييييييد ومشيعل وطلول جم
فاطمة : مشعل 87 وطلال 90
زياد : بل يا طلالوه 90
فاطمة : عين الحسود فيها عود قل اعوذ برب لفلق يمه وبعدين 90 ترى مو حلوه ويله تلايط ادعي ربك لا تاخذ بكسات
زياد :ليش نسبتي حلوه
فاطمة : حلوه طل يله يا الشين
زياد : تلايطي
فاطمة : تلايط انت وصكرتالتلفون بويها
احمد : ههههههههههههههه راضي على نسبته
فاطمة : أي الي يسمعه يقول ماخذ 99 ولا 100
احمد : ههههههه شباب هالوقت
فاطمة : لا يا عنتر بن شداد
احمد : هههههه لا انا الخوارزمي اقدم
فاطمة : وي ريلي شايب
احمد : الحين انا شايب يا العيوز
فاطمة : انا عيوز حرام عليك ما كملت 22
احمد : اووف انا ماخذ عناس 22 ما تزوجت
فاطمة : انا عانس يا الدب
احمد : الحمد الله ضعيف ومعصقل وشحلاتني البنات يتاقطفون علي من كل صوب ومن كل شكل ولون
فاطمة : بنااات ها من كل شكل ولون ها اقووول نزلني نزلني احسن لك
احمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
فاطمة : ضحت بلا ضروس انشالله نزلني
احمد : ما ابي
فاطمة : احمدوه نزلني وخل البنات الي من كل شكل ولون ايون لك ينفعونك
احمد : غرتي
فاطمة : مالك شغل ونزلني
احمد :سيارتج بالجامعة يا قلبي
فاطمة : الله يخلي التاكسي
احمد : مرتي تركب تكسي
فاطمة : مرتي تركب تكسي اقوول نزلني
احمد : واذا ما نزلتج
فاطمة : ورب البيت الحين افتح الباب وانزل
احمد : سويها
فاطمة : لا تتحداني اااااااا
احمد : شفيج
فاطمة تبلعمت : لا لا بس الفلات الله يعزك يعور
احمد : لا تجذبين علي
فاطمة : هذا الصج
احمد : اوكي يا حرمي المصون وين تبين تروحين
فاطمة : أي مكان

*

*

ضاري : لااااااااا
اسيل : ليش لا
ضاري :قلت لا يعني لا
اسيل : انزين ليش
ضاري : عشان بسهوله ما ابيج تروحين مني
اسيل : ضاري شفيك كلها طلعه مع رفيجاتي
ضاري : لا يعني لا
اسيل : اووووووووف منك
ضاري : هذا جزاي الحين خايف عليج
اسيل : يا روحي انت مو لهذي الدرجه
ضاري : اسوول لميااء مينونه تسويها اعرفها
اسيل : يا الهي اول شي لا تيب طاريها الخايس ثاني شي انا مو ياهل ضاري انت النسبه ما خلتني بعدين ترى عندي صيفي انا
ضاري : هم انا اوديج
اسيل : ضاااري
ضاري : لحظة شلون عندج صيفي والعرس
اسيل : وشفيه العرس
ضاري : شلون شفيه اول شي بتكونين مشغوله بالتجهيز وبعدين شهر العسل ما راح تقديرن اصلا تداومين
اسيل : أي صج ليكوون انت بتودني اجهز للعرس
ضاري : اكييد
اسيل : لا عاد اهني وووقف ستووب
ضاري : ههههههههههههه ليش انشالله
اسيل : لان ببساطه تجهيز يعني انت المفروض ما تشوفه
ضاري : في أي قاموس اكتبو هالكلام
اسيل : بقامووس الي قامووسه ضاري بس عااد
ضاري : اوووووووووووووووف اذا قالوا اسيل ماتت انا مالي دخل
اسيل : مالك دخل انا الي بموت مو انت
ضاري : المشكله قلبي بمووت
اسيل حمر ويها وقامت تروح لامها تشوفها
الساعة 7 المغرب :
احمد : ما ادري يا جسووم وربي خاايف ما ارجع والسبه هالنصاب
جاسم : هد شوي والسالفه لا تقولها لفاطمة لانها بتقلب الدنيا
احمد : الله يستر
جاسم : امين يله تروح وترجع بالسلامه
احمد لم على جاسم : يله يا بو محمد نشوفك على خير
اخذ جنطته وراح يخلص اوراق السفر وبعد ربع ساعه اعلنت الطياره عن الاقلاع
احمد حط راسه على كرسي الطياره وغمض عيونه تذكر فاطمة ومن صوتها الباين انها تعبانه مع انه تاكد ان ما فيه شي وتذكر شكل امه واهو بيطلع
سمع صوت من يمه
: هل استطيع ان اجلس
احمد : تفضلي
: انت كويتي
احمد : أي
: ما اسمك
احمد : احمد
: اسمك جميل وانه اسم النبي " عليه الصلاه والسلاام"
احمد : عليه الصلاه والسلام
: انا جيسيكا من لبنان لاكنني عشت في امريكا العمر كله فلا اعرف بالعربيه سو القليل
احمد : انت مسلمه
جيسيكا : نعم لقد اسلمت حديثا عندنا وصلت الا الكويت اسلمت على يد رجل دين
احمد : الله يهدي كل البشر انشالله
جيسيكا : انت ذاهب الا امريكا
احمد : نعم
جيسيكا : وهل انت مقيم هناك
احمد : اانا ادرس في أمريكا
جيسيكا : الله يوفقك انشالله
احمد : انشالله
قطع حوارهم صوت المضيفه


----------------------------




منو جيسيكا وه بيكون لها دور بالروايه ؟
شنو مرض فاطمة الخطير والي ما تبي احد يدري عنه ؟
لمياء وتهديداتها ؟



ساحمحوني ادري البارت اقصير بس وربي ما اقدر

انا دوامي بيبدأ بعد اسبوع مع بدايه رمضان يعني على ما يبطلون الجبس وتبدىء المدراس واتأقلم مع الوضع انزل لكم بارت

موعدنا بعد رمضان انشالله واذا قدرت انزل برمضان احاوول لخاطر عيونكم


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس