عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-13, 11:33 AM   #27

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبآرت مآ قبل آلآخير

احمد : لااااااااااااااا
حسين : تقولي انا ابوك لااا
احمد : أي جداام الطلب الي تبيه لااا لا يمكن اوافق
حسين : انا طلبته عشانك هذاا الطلب عشانك انت
احمد : اذا صج عشاني اناا ما ابيه يبه فاطمة روحي الي ما تفارقني قلبي ينبض باسمهاا لساني ما ينطق اسم مره غيرهاا تبي اخذ عليهاا ليش شنو السبب والله عشاان شي اهوو مو بيدهاا
حسين : خلك رياال يا احمد
احمد : يبه انا رياال والدليل ما خذيت على حبيبتي لسبب تافه
حسين : العياال سبب تافه صاار ماا تبي عياال ما تبي ياهل يشيل اسمك ما تبي احد يناديك يبه
احمد : أي ابي بس من فاطمة ومن غيرهاا لو على جثتي ما اخذ
حسين عصب : اناا امرك ما اطلبك
احمد : يبه فاطمة بنت اخوك بنتك الي دايم تشيلهاا واهي صغيره تعزهاا عن باقي البناات فاطمة الي محد يرفض لها طلب فاطمة الي تمنيتهاا لي مو لغيري وليما صارت لي تقولي اخذ غيرهاا لا مااا اخذ ما في شرع قال ان لازم اتزوج لان والله مرتي بنسبه 95% ما تحمل مره ثانيه وانت دكتور وتعرف وتفهم
حسين عصب زياده من احمد : اطلع برااا اطلع برااا مالي خلق اشوفك ويهك الحين اطلع

احمد طلع من المكتب وصعد داره
شااف فاطمة بعدهي مايت من الجامعه قط نفسه على السرير بتعب وقعد يفكر
ابوه ما راح ينسى السالفه اكيد ولا بيخليه ..شنو ذنب فاطمة
قطع عليه تفكيره دخول فاطمة وصوت البااب
فاطمة ابتسمت : احمد غريبه يااي مبجر
احمد رد لهاا الابتسامه : جذي اشتقت لحبي وبشوفهاا ولف ايده حول ارقبتهاا
فاطمة حط راسهاا على صدره وسرحت ليما متى بتعيش بحزن الي ربهااا كاتبه بيصير
احمد : تتغدين براا
فاطمة : اذا زوجي حبيبي بيغديني ما اقول لاا
احمد : فديت الي ما تقول لاا
فاطمة : هههههههههههه
احمد باسهاا على خدها اوعدج يا فاطمة غيرج ما يسكن قلبي
فاطمة : ادري وواثقه بعد ههههههههه
احمد : فديت الضحكه يا ربي .. يلا روحي بدلي على ما ابدل انا بعد
فاطمة : اوك

* * *

فيصل : السلام عليكم
ام فيصل : وعليكم السلام والرحمه
فيصل : شلونج يا الغاليه
ام فيصل : الحمد الله توو هناء كانت عندي وتشكي من عيالهاا ازعجوهاا
فيصل : يا حليلهاا هنوو متغربله
ام فيصل : يلاا شد حيلك ابي اشوفك ابوو قبل ماا اموت
فيصل : لج طولت العمر يمه بس صبري شوي
ام فيصل : ليماا متى بصبر
فيصل : كلهاا جم شهر
ام فيصل : نصبر ونشوف اقوم اصب لك الغدا

* * * *

ام عبد الرحمن : رائد يمه
رائد : هلا يمه
ام عبد الرحمن : مو قلت اليوم عندي رحله
رائد : لا يمه لقيتها فراس عنده امتحانات ولازم اقعد معاه
ام عبد الرحمن : جان طرشته لفاطمة ولا وحده من البناات
رائد : لاا يمه انا اقعد معاه احسن
ام عبد الرحمن خلته بروحه وراحت
ام فهد : شفيج مغلقه
ام عبد الرحمن : رائد ياا فاطمة مو عاجبني حاله من توفت لين
ام فهد : الله يصبره حني عليه نشوف له وحده من هالبنات
ام عبد الرحمن : شدعوه ما قلت بس وين يسمع
ام فهد : الله يعين
فراس : يدتي يدتي
ام عبد الرحمن : هلا يا عيون يدتك
فراس : ابي اروح لفاطمة وبابا مو راضي
ام عبد الرحمن : انا اقول لفاطمة تمرك العصر
ام فهد : أي قولي لها يمكن تفج عن نفسها شوي من صاار الحادث وتغيرت البنت هذي عين صابتهاا ما صلت على النبي
ام عبد الرحمن : الله يرزقهاا على قد نيتهاا
بو فهد دش الصاله ومعاه بشار : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام عبد الرحمن : بشاار شلونك
بشار : الحمد الله يدتي انتي ويدتي فاطمة شلونكم
: الحمد الله ناقصناا جمعتكم صار لكم فتره ما تتجمعون
بشار : كلهاا سبوعين وتشوفيناا عندج نكون خالصين امتحانات
بو فهد : ام فهد الغدا زاهب
ام فهد : انشالله شوي ويكون زاهب

* * * *
ملاك : هلا والله اسيل
اسيل : هلا ملاك شلونج
ملاك : الحمد الله بخير بس الدراسه براا تلعوس
اسيل : هههههه الله يعينج
ملاك : هاا شلون الصغيره
اسيل : تسلم عليج هههههههههه
ملاك : يا فديتهاا
اسيل : الا صج سمعناا انخطبتي
ملاك : أي والله
اسيل : مبرووك واخيرا
ملاك : مليت من الوحده من توفت لمياء الله يرحمهاا وانا بروحي
اسيل : الله يرحمها
ملاك بضيقه : يلاا اسيل اخليج الحين
اسيل : اوكي بس لا نقطعين ..
ملاك : بااي
اسيل : بااي

ملاك تذكرت لمياء وتذكرت موتهاا وشلون افراق لمياء اثر فيهاا رفيجتها الي معاهاا دوم بلحظة تروح منهاا بجرعه زاايده ماتت وراحت منهاا صديقتها الي عاشت معاها على الحلوه والمره خذاهاا الموت وخلااها .. اقعدت تتذكر شلون كان بيدها كانت تقدر تساعدها
نزلت دمعتها امسحتها و راحت تدرس لها شوي

__________

: صباح الخير
رفع راسه السكرتير : صباح النور يا هلا
مرام : استاذ فيصل موجود
السكرتير : ايوه موقود بانتصارك من ابل نص ساعه
مرام : شكرا
طقت الباب
فيصل : تفضل
مرام : السلام عليكم
فيصل رفع راسه من الاوراق : وعليكم السلام والرحمه .. هلا والله مرام تو نور المكتب
مرام : منور بصاحبه ..
فيصل : ها مستعده
مرام : yes
فيصل : عيل بعلمج تدريبات الشغل بنفسي
مرام : يوو عيل بطلع الاولى من ورا استاذي طبعا
فيصل : ههههههههههههههههه

___________

كناري الحب .. القلب وشراينه ..
تصعب الكلمات عن وصفهم
لو لا ما حدث لو جتوهم اسعد خلق الله
فاطمة : أحمــــــــد
احمد : هههههههههههههه محد يلعب مع احمد حبي
فاطمة : لا صج يا فرعون زمانك
احمد : هـــــــئ انا فرعون يا شحروره
فاطمة : انا شحروره الحين
احمد : نعم
فاطمة : نعامه ترفس العدو قول اميـــن
احمد : امــــــــــــين
فاطمة يابت بطل الماي وقطته على احمد
احمـــد : فــــــــــطووووووووووووم
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه محد يلعب مع فطوم حبي
وقعد يركض وراها
______________

الوليد : ولو يا حسين ما تقصبه مهما يكون ريال
حسين : انا ابوه وادرا بمصلحته
الوليد : انزين شنو بتقول لابوي لفهد
حسين : فهد امره هين اكيد يبي الذريه لاحمد وابوي مع الضغوط بيقتنع
الوليد : حسيـــــــن ذنب فاطمة واحمد برقبتك ترا
حسين : احد قال لك اني بذبحهم
الوليد : بتصرفك هذا اي بتذبحهم

حسين: احمد ولدي واليوم قبل باجر ابي اشوف عياله
الوليد : تشوف عياله وهو سعيد ومستانس بحياته
حسين : انا اليوم بكلم فهد وابوي بتكون معاي عشان نقنعه
الوليد : واحمد وفـاطمة
حسين : احمد انا ابوه وما يقدر يعصيني وفاطمة مالها شغل الشرع محلل اربع
الوليد : اسمح لي يا حسين انت بتصرفك هذا اناني
حسين : وليــــــد ولدي وحر فيه لحد يدخل
الوليد ترك حسين وطلع لان ابد مو عاجبه

________________


منى : والله يا اشواق قلبي يتقطع عليها
اشواق : الله يرزقها ويسر امرها ما عليها شر انشالله وسالفتها مو جايده لا اول ولا اخر وحده تتاخر
دخلت اسراء معاها القهوه والحلو
اسراء : لا والله يا خالتي حالتها ما تسر اذا استمرت جذي وربي بتخسر وايد
منى : البنت حالها اختبص لا ليلها ليل ولا نهارها نهار .. عين عين ما صلت على النبي
اشواق : خلو ايمانكم بالله انشالله مافي الا العافيه وياما تمر علينا حالات جذي والحين عيالهم اطول منهم
اسراء : ونعم بالله

__________________

سندت راسها على السرير
فاطمة : والله يا هناء ما ادري شنو اسوي
هناء : فطوم شفيج .. اهتمي بريلج واذا ربي كاتب لج العيال بيون لو بعد عشر سنين
خلي ايمانج بربج قوي
فاطمة : انشالله .. اقول هنو شلون ركون
هناء : الحمد الله بعدين اصغر عيالج ركون
فاطمة : هههههههههه تصدقين صار لي سنتين ما ناديته ركون
هناء : الله يكملج بعقلج
فاطمة : هههههههههههههه برحمج عشانج حامل بفطوم
هناء : وي سمل على بنتي من فطوم لا حبيبتي مينونه اسميها فاطمة عشان تطلع مينونه مثل بنت عمها
فاطمة : لهـــــآ الشرف انها بتكون سميتي
هناء : قصدج لج الرشف انتي ان بنت راكان سميتج
فاطمة : هنـــــــؤه ويع انشالله
هناء : خخخخخخخخ
فاطمة : مالت اقول قلبي ويهج
هناء : على اي صفحه
فاطمة : مـلـــــــغــي زياده
هناء : انا مرت عمج احترميني
فاطمة : تلايطي
وصكت السماعه بويها
هناء : هههههههههههههههههههههههه
راكان : دوم الضحكه
هناء : يدوم عزك ونبض قلبك
راكان : يا نــــــــــــــــــــــــ ــــآس
هناء : آوـوش ولدك نآيم
راكان : وهـ حبيب اخوهـ
ومسك بطنها : زين وحبيبت آبوـوهـآ شلونهآ
هناء : تسلم عليك
راكان : ربي يسلمها ويسلم آمهآ
وسحبهآ ورآه

_________________
بعد اسبوع

حسين : السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام هلا والله بو علي شلونك
حسين : الحمد الله بخير انت شلونك
فهد : الحمد الله
حسين : والله يا فهد بغيتك بموضوع مهم
فهد : تفضل يا خوي شفيك
وقاله السالفه كلها
حسين : والحين شقلت يا فهد
فهد : وفـاطمة
حسين : بتضل عزيزه مكرمه ببيتها يا فهد ولا تنسى الشرع حلل اربع
فهد : حسين انت تدري شنو تقول
حسين : فهد انت نفسك ما ترضاها ولدي ما يشوف عياله
فهد : بنتي يا حسين بنتي تبيني اوديها للموت بريولي
حسين : سمل عليها واحنا ما نسوي الغلط ولدنا وبنزوج
فهد : اسف ما اهم ما علي بنتي واذا تبي ولدك يتزوج بنتي الملاج الي يملج لاحمد يطلق فاطمة
حسين : فهـد خلنا نتكلم بالهداوه ولا تيب المشاكل بيننا واحنا خوان
فهد : انت الي بتيب المشاكل يا حسين تذكر انها بنتي وعلى جثتي تكون على ذمه احمد وهو متزوج غيرها ما ابني سعاده على سعادة بنتي اسف يا حسين
حسين : فهــــــــــد اول شي احمد ولدي واقدر من باجر اخطب له بس انا ما ابيك انت تزعل وانت اخوي ولا ابي افرق بيننا
فهد : حـــسين لا تعلي صوتك وانا اخوك الكبير .. تبي تزوج احمد زوجه بس يطلق فاطمة وغير هالحجي ما عندي ولا تظن ابوي موافق .. لا تنسى ان فاطمة دلوعته ولا يمكن انه يهدم بيتها بيده

_______________

أشواق : نــــــعــــم انت شنو تقول
حسين : جهزي عمرج بعد يومين تخطبين لاحمد
اشواق : حسيييين انت بوعيك
حسين : اشواااااااق قلت لج جهزي عمرج
اشواق : واحمد موافق
حسين : ما عليج باحمد
اشواق : حسييييييين

________________

شنو ينطرنآ لآخر بآرت ؟

هل آحمـد بتزوج ؟ وآلآهم هل فآطمة بتوآفق ؟
فيصل هل بيعترف بحبه ؟
وخآلد شنو بيكون موقفه لو درى
رآئد بيوآفق يتزوج غير لين ولآ بيعيش على ذكرآهآ ؟

وآلله ثم وآلله ثم وآلله آشتقت لكم
وآسفه على آلتآخير سآمحوني وربي ظروف ..
وآلبآرت آلآخير آنشآلله آنزله بآقرب وقت

سوري مرهـ ثآنيه

سي يآ


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس