عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-13, 11:37 AM   #29

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



جاسم : خلنا نروح نغيير جو يومين ونرجع
ضاري : ما اتوقع احمد بيرضى
رائد : نحاول معااه ميخالف
ضاري : رائــد التذاكر عليك
رائد : قالو لك فاتح لي سفريات اناا كل سفرره على حسابي :@
ضاري : هههههه الله واكبر كلها سفرتيين الي دفعت فلوسها ولاااا برخص التراب بعد
جاسم : المهم نحجز على الاسبوع الياي
رائد : لا لا لا انا لازم الاسبوع الياي راجع مدرسة فروس ودوامي
ضاري : نحجز بعد 3 ايام زييين
رائد : أي جذي زين ونرجع اخر الاسبوع
جااسم : نبي دول بارده
ضاري : نشوف احمد اول .. خلني اتصل
بعد جم رنه : الوو
ضاري : حميييد وويعه يدي وينك احمد اوباما ومشغول ما تقدر ترد على تلفونك
احمد : اعصابك بس عندي ملف قاعد اراجعه بالشركه
ضاري : زيين بنسافر لنا يومين نغير جو نحجز
احمد : شحقى ؟
ضاري : شوف الثور نقولك نغيييير جو
احمد : لاا ما ودي
ضاري : اقول عن المصاخه وبنحجز بعد يومين
احمد : انت مقرر وخالص ليش تتصل بعد
ضاري : عشان اتجهز جوازك وجنطه ملابسك هههههه
احمد : مع السلامه ووسد الخط بويهه
ضاري يطالع الفون : اخلاقه تجارييييييه اليوم
جاسم : خخخخخ اهم شي سده بويهك
رائد وهوو يتصل على واحد من ربعه يشوف له حجز : يقول فيي عقب باجر الساعه 7 الصبح؟
جاسم : عقب باجر عااد
ضاري : اوكي اوكي قوله تم بس لا تنسى علي وعبد الرحمن




البيت العود

ساره : والله يا خالتي ملييت ولدج ما يتقبل احد
ام عبد الرحمن : ادري يا بنتي يا ساره بسس انتي تدرين اهو شنو مر فيه
ساره : خالتي تعبت والله يدش ويطلع ولا يقول عندي مره تنطرني تحاتيني وين فييه ... احنا صار لنا 4سنين متزوجيين عمره ما طيب خاطري بكلمه .. لو زعلت ارضى بروحي .. واي يسوي نفسه ما سوا شي اناا صج تعببت لو غييري جان شالت اغراضها ومن زمان راحت بيت اهلها
ام عبد الرحمن : خلاص يا بنتي لا تضييقين صدرج انا بكلمه والله يهديه ان شاء الله
( ساره مرت رائد تزوجها قبل 4 سنينبعد حننن امه على راسه امم يعاملها ببرود رغم انها حبوبه وتنحب فارس وله تعلق فيها بشكل كبيير وصارت له الام تقدرون تقولون قصة رائد مع ام عبد الرحمن تنعاد من جديد .. )
دخل فارس واهو توه ياي من المدرسه
: يمه يممممه
ساره : فروووسي انا هني تعالي حبيبي
فارس ركض ونط على الغنفه : احم احم ولدج بعد جهد واجتهاد احم احم وبعد سقااء وعنااء احم احم
ام عبد الرحمن : مطوول الاخو اشوف الغدا ابرك لي
فارس : لحظة ديدو خليني اكمل السجع ما ادري الجناس
ساره : كمل يا عنتر بن شداد
فارس : احم والله اني صكيت على عنترر فديتني والله مملوح واهبل وشزيني اقول للقمر وخر اقعد مكانك
ساره : فروووووس اخلص يلاا
فارس : زين لا تعصبييين مثل اليهاال اول شي ويين هديتي
ساره : مو اشوف شنو بعديين يصير خير
فارس يطلع ورقه ويرفعها بالهوا : يبببت الشهاددددده
ساره : ههههههه زين يب خلني اشوف علاماتك
فارس : ماله داعي المهههم الهديه بسرعه
ساره : فروسوه لا تلعب فيني خلص خلني اشوف علاماتك
فارس : طنطل شطولي 13 سنه للحيني فروسوه يمممه بدخل الثانوي ترا
ساره : اقول فارس تاا بديت افقد اعصابي بسررررعه
فارس عطاها : بس لا تشوفيين الي فوق شوفي المربع الصغير الاخيير فقط
ساره : هئئئ فرووس ومستانس بعد ليش يايب بالرياضيات جذي
فارس : يممه شنو اسوي ما احب المدرس والمدرس حاقد علي
ساره : هذاااا وانا يايبه لك مدرس خصوصي بععععد
فارس : قلت لج طالعي المربع الي تحت
ساره : قهرتني بالرياضيات
فارس : ما عليه المهم المجموع حلوو
ساره : خلاص لك الي تبي
فارس : يعني اكتب القائمه
ساره : ههههههه اكتب القائمه
فارس : يا بعععد جبدي يا يييمه وباسها وصعد غرفته يركض
ساره ابتسمت على خبال فارس ودمعت عيونها الله يسامحك يا رائد حارمني الفررحه فوق كل هذا هم احبك .. يا رب تحميهم وتخليهم لي


ارجعت من الدوام تعبااااانه
قطت نفسها على الكنبه الي جدامها
دادا : جيتي
فاطمة : أي والله تعببببت مووت
دادا : مو ألت اليك خديلك برييك شي ربع ساعه بين كل ساعتين
فاطمة : هههههههه شالسالفه دادا لو جذي ما بخلص لي الفيير يلاا هذاا شغلي وهذا تعبه دايما
الاا ما يو اليهال
دادا : لأأ راحت أبل شوي سوناا مع السواء تجيبون
فاطمة : خلاص على ما ايون ببدل
دادا : تبدلي وتجي على طول بدووون بعبأ هون وهون
فاطمة : هههههههههههههه ان شاء الله
شوي ولا تسمع صوت امييره بالصاله بدلت بسرعه وطلعت لها
فاطمة : شفييييييج
امييره : ما فيني شي ليش
فاطمة : توني كنت معااج ليش رجعتي
اميره : يعني طرده
فاطمة : شكوو بس استغربت توج تقولين ريلج يبيج
امييره : هههههههه الاخوو اتصلو عليه الجامعه وراح قلت أي اتغدا هني احسن ما اقعد بروحي
فاطمة : افعزعتيني يا شيخه
اميره : ههههههه مو لايق عليج الكلام السعوديه
فاطمة : تذكرين اول ما تعرفت عليج كنتي كله جذي قمت ارطن معاج بعديين تاثرتي مني ومن ريلج وقمتي تتكلمين كويتي وبالجييم
اميره : هههههههه وه يا فديت ارض السعوديه
فاطمة : ماكو احلى من الدييره وهواها اشتقت للكويت والله
اميره : تعالي معانا بالاجازه
فاطمة : مستحييل اروح ولا تعيدين لي اسطوانه كل سنه لين تسافرين لاهل ريلج
اميره : عنيييده مدري من يقدر عليك
فاطمة : اقول جب بس كلامج مكسر نصه سعودي نصه كويتي خلط صاار
اميره : ها ها ها اروح اساعد دادا احسن
فاطمة : ويهي ويهي لا ييطيح بس ضحكي تكفه
اميره : ههههههههههههههههههههههههه ههه جذي زين خفت ادوس عليه واطييح
فاطمة : اقوول بس ملغي على ياسروه مو على راسي
اميره راحت المطبخ واهي مبتسمه من زمان ما شافت فاطمة تضحك



كان متجمعيين على الغداا
زياد يتحرش بعيال اخوانه ويضحك
وقامت فاطمة بنت ضاري تبجي وراحت لمنى : يمممه سوفي عمو زيااد
منى : زيادوه خل البنيه ساكتته ليش تتحرش
فهد : متى تكببر انت استح على ويهك تتحرش بياهل
زياد : ههههههه يبه اهي دلوعه
ضاري : مالك شغل ببنتي
زياد : من زينها عااد
جاسم : تكفه بنتغدا لا تبدا معركتكم .. الا صج يبه تدرين مراام ملجتها الاسبوع الياي
فهد : أي قالي عمك .. الله يوفقها
ضاري : وشنو راي خالد
زياد : يا اخي هذا حاشر عمره بشي ما يخصه البنيه صار لها 3 سنين مخطوبه وما اقتنع انها مو له
ضاري : جب انت واكل وانت ساكت
فهد : بسسسس .. وبعدين سدو السيره البنيه هذا نصيبها وخالد ينياز جم مره قلنا له
يالهم فهودي ولد عزيز يركض : يدووه يدووه
منى : هلاا فهود
فهد : لقييت هالصوره بغرفة بابا مالت المكتب قديمه اناا وعمتي فاطمة لين كنت صغير
الكل سكت ومنى دمعت عيونها وهي تاخذ الصوره وتشوف فاطمة بعيد ميلاد فهد وضحتها شاقه الويه .. وبدت دموعها تنزل قامت بسرعه وراحت غرفتها
عم الهدوء وقامو واحد ورا الثاني والصوره بقت على الطاوله l



توها صكرت اخرر ملف وتنهدت بتعب واهي تنسد جسمها على الكرسي السفنج الكبيير
دخلت اميره واهي لابسه الكوت الابيض والسماعه حول رقبتها
اميره : خلصتي
فاطمة : بعد عناااااااااااء
اميره : ههههههههههههه شرايج نروح الهايد بارك انا وانتي بس
فاطمة : امم فكرره جيده بس لاتصل على دادا لاتطمن على الاطفال
اميره : يا انتي يا الفصحه .. المهم خلصينا بنطلع تعببببت من المرضى
فاطمة : اوكي ثواني
على ما كانت فاطمة تتصل اميره كانت تلعب بادراج المكتب
شافت مداليه شرتها اهي وفاطمة باول سنه تعرفو على بعض من معرض عربي
اميره : يا قدمي هذي تذكريين فطوم .. يومها لعبنا بالثلج لين قلنا بس
فاطمة : هههههههههههههه كان يوم لا ينسى
اميره : ااااااي لان غطست بالثلج ما تشوفين غير جانوتي يفترون حولي
فاطمة : قصدك ما اشوف الا شوشتك الي تبهذلت
اميره : يرحم امك لا تتكلمين سعودي خربتي ابوها
فاطمة : ههههههههه يعني شختي علينا عشان تعرفيين تتكلمين كويتي بحت خخ
اميره : غلطتي اصلاا اني ما علمتج اصول اللغه السعوديه
فاطمة : يا ماال الصلاح دكتوره وحالتج حاله وهالله هالله وياا معلى راسج .. واللغه السعوديه
اميره : هييييييه يا السباله
فاطمة : اقول يا الشيخه الدريول يتريانا تحت
اميره : لا تحاوليين ما بتصكين علي
فاطمة : تيسري بس كل دقيقتين تقلبين علينا لهجه
وطلعو واهم يضحكون على خبال بعض




درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس