عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-13, 11:40 AM   #30

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



البآإرتِ آلأخييرَ ،




مر يوميين والوضع على ما اهو علييه
الشباب وصلو لندن من ساعتيين
احمد : الحمد الله وصلنا
: زين كلمني كل سوي
احمد : ان شاء الله
: زيين ليش منفس
احمد : بطيتي جبدي يلا مع السلامه
وسد الخط بويهها
ضاري : منو هذي ؟
احمد : اكو غيرها الدعله رنوه
ضاري : هههههههههه عبالي بعد خنت اختي وتزوجت
احمد تنهد : مو انا محد معذبني الاا اختك اتنفس الهو ا الي تتنفسه ولا ادري وينها تدري بالاول فكرت الغي السفره بس قلت يمكن الاقيها مني ولا مني
ضاري : لو الله كاتب بيصير
احمد : الله كرييم .. يلا خل نروح الفندق حدي تعباان
اشرر لهم جاسم من بعييد وراحو له

-----------

اميره : شلون بتقعدين بروحج
فاطمة : شفيبج كل سنه تصير اول مره يعني
اميره : زين خلينا نسافر مو شرط نروح الكويت
فاطمة : لا مومشتهيه بعدين اجازه الكرسمس اسبوعين ما تسوى وبعدين ريلج بيشوف اهله
يا لهم ياسر من المطبخ : ما عليج فاطمة نروح دول الخ ليج مو شرط دول اجنبيه واهلي اكلمهم اقولهم ما اقدر اي
فاطمة : شفييكم انتو ما ابي اسافرر
ياسر : لا بتسافرين خلينا نغيير جو
فاطمة : روحوا بروحكم
اميره : انااااا خلاص وصلت منج كيفج اصلا لو نقعد نق نع لي باجرر ما راح تقتنعين
فاطمة : ههههههه جب مع هالكرش
اميره : مقهوره بي احلى من عيالج
فاطمة : ودي ارفع معنوياتج بس المشكله بعد الولاده ر اح تتحطمين
اميرره : قصدج انصدم من الملاك اللي بطلع
فغاطمة : اظن كنتي بتقولين شاذي بس غلطتي
اميره حذفت عليها المخده معصبه وياسر يضحك على خباله م وطلع متواعد مع اخوه بالفندق لانه ياي يكمل دراسات عليا بلندن
اميره : زيين يا العصلا ما بتقطعين اجازتج ؟
فاطمة : لاا يمكن بس يومين وارجع
اميره وااي
فاطمة : ما ادري جذي انت بتسافرين وبكون قاعده بروحي سحقى ما اشغل عمري بالمرضى
اميره : انتي بتموتيني ناقصه عمر
فاطمة : هههههههههه


----------

اهي طالعه من المكتب وتضحك بعفويه
فيصل بهمس : يعلني فدا هالضخكه
مرام : فيصل
فيصل : خلاص بسكت .. زيين متى نحدد الملجه
مرام : لو قلت اجلها بتكفخني .. شرايك بعد اسبوعين ؟
فيصل : ماا يصير باجر
مرام : هههههه لا
فيصل : زيين بعد اسبوعين بعد اسبوعين الله يعديهم

شافت خالد ولد عمها انصدمت
فيصل : وليييه
مرام : ههه بس شيابه
خالد وهو يقرب منهم : السلام عليكم
مرام وفيصل : وعليكم السلام
خالد : مو دوامج خلص
مرام : اي بس عندنا قضيه وقعدنا ناقشها
فيصل : اوكي مرام بيننا الو تاخرت على الوالده
مرام : اوك سلم عليها وكلمني اول ما توصل
خالد : ودعيه بوس احسن
مرام : والله من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضي ه
وتركت وراحت خالد كان ياي ناوي يكلمها بس طنشته وراح ت اورييج يا بنت حسين انا لج والزمن طويل

-------------
ياسر : ههههههه من صجك اخااف امي مسكينه تنفجر منك
سالم : تزعل شوي وترضى ما اقدر لودعها تقلبها وتحلف ما اسافر
ياسر : ههههههههههـ شوف لييـ ما كمل جملته لين شاف ا لي جدامه
سالم طالع وين يشوف اخوه : شفييك
ياسر قام بسرعه ولحق احمد وضاري ورائد
دخل اللفت معاهم
وسالم بعده على صدمته من اخوه شفبه هذا
ياسر شاف صوره احمد جم مره عند فاطمة
وحاط يده على قلبه لا تشوفه فاطمه ترجع لها حالتها ق بل 3سنين يوم شافته هوو يعزها ويعتبرها مثل اخته .. وتاكدت ضنونه يوم قال رائد
: احمد انت تعبان من امس روح ناام ولاحق على الفره
احمد : لا ما فيني شي باخذ بندول واصير احسن .. ما ب ضييع من وقتي
جاسم : شوف احناا ياين نغير جو وسمعنا كلامك وينا لن دن .. بدور بمدينا كبر ابكويت 3 مرات ويمكن ما تكون ساكنه بلندن بعد انااا لو عندي شك 1٪ انها بلندن جان دورت بس يمكن تكون بمنطقه ثانيه
احمد : اووو سكتو خلاص
ياسر اقول ولا ما اقول بس فاطمه هذا احسسن لها بعد ت ردد بينطق بس انفتح اللفت وطلعوا منه
طق بايده الطوفه ونزل مره ثانيه لاخوه واهو يتجنب اس ألته

---------------


نزل وهو يتذكر مواقفهم مع بعض الي كل يوم تنعاد على شريطه اااخ يا دنيتي
وهو بيعبرر الشارع ما انتبه ان الاسااره خضراا واانا س اوقفت والسيارات بدت تمشي ياله سيييكل المطاعم طاا ااااااااااح على الارض
الناس تجمعت وياسر ركض له بسرررعه شافه بعده بوعيه و مو متاثر وايد بس ريله تنزف كاااااان ناوي يوديه الم ستشفى بس بيدخل بسين وجيم وبيعتبرون احمد غلطان اولا لان يمشي بطريج الغلط والسيارات تمشي ولانه عربي ما راح يرحمونه
طااار فيه لعياده اميره وفاطمه لان فقد الوعي وضامن اميره وبيقولها منو اهو عشان ما تبلغ
بس الصددفه كانت فااااطمه الي بالعياده
حطو السسترات وودوه غرفه الطوارئ وياسرر يحذر فاطمه انها تتماسك اتصل على اميرره تي له ضروري ومامرت عشر دقايق الا اهي يتفاطمه لي الحين ما تدري منو الي دا خل قاعده تلبس لبس الجرااحه وهي قلبها ناقزها
اميرره : فاااااااطمه
فاطمة : هلاا ليش يتي اميره بسرعه عندي مريض دااخل
اميره : اناا بدخل
فاطمه : نووو ويه انتي ينيتي نسيت انج حامل وما تناق شت زياده لانها دخلت غرفه العمليات كان جهاز التنفس على احممد ومو باين تغريبا الاا عيونه فاطمه ما ركزت بسرعه بدت شغلها كاان الجررح عمييق والعظم باين
وقامت تصرخ على هذاا وتامر هذا توتر من شافوت العضم ما تدري ليش مع انها مو اول مره تسويها
مرت ساعتيين بعدين تنهدت براحه انها خلصت طلعت وهي ب عدهي ما نزلت كمام الي على ويهها .. ياسر اول ما شاف ها من عند الباب ركض لها : لا الحمد الله عدت بس يحت ااج له يومين يقعد عندنا .. والاصابه الحمد الله ما حاشت العظم
اميره مستغربه : اااااا
ياسر : خلااص اميره بتمسك الحاله
فاطمة : لا اميرره حامل وتعبانـ
انصدمت ليين شلفت الي يايين وانربط لسانها واحمدت رب ها بعدهي ما نزلت الكمام
ضاري : طمنيني عليه يا دكتوره
فاطمه كل شي فيهاا وقف عن الحركه والدموع تجمعت بعيو نها : ا ا الحمد الله .. دكتوره اميره تخبركم بالباج ي
ودخلت مره ثانيه غرفه العمليات بتشوف المرييض منووو عشان جذي كانت مرتبكه قالت للمرضين والدكتور المساعد يطلعون وارفعت الكمام وهي متوتره انصدمت والدموع تر سم مسارها بويهه .. احممد
كانت تسولف معاه بصمت واهي مغمضه عيونها وماسكه ادين ه الثنتيين مررت ساعه وتسمع اصواتهم برا باست جبينه وادينه وطلعت من غرفه المعقمات واهي منهااره
اميره اول ما شافتهت اركضت لها : فاااطمه
فاطمه : اميببيره شفته والله شفته عشاااان جذي كتت ا رتبك بالعملييه اميييره اناااا سويتها لحبيبي احمممم مممممممممممممد
وغابت عن الوعي
--------------
قلت لج خلااص اميره تستلم الحاله
فاطمه : لااااااااا كلها يومين ويطلع واناا الي بمسك ها من الاول انا استلمتها
اميرره : انتي راسج لييش يابس جذي
فاطمه واهي تقوم تلبس كوتها
ياسر : خلااااص روحي له وقولي انتي منو
فاطمه : ياسر ارجوك بس لان انا صج تعبانه
ياسر : لااا مو بس اخوانج لي شافوج شبتقوليين
طلعتي من العمليات بالكمام وما عرفوج الحيين شلون

فاطمه طلعت من المكتب وتلثمت بملفعها واهي مطنشه ياس ر واميره لانها الحيين بحاله لا تسمح بالجدال
دخلت على غرفه احمد وكااان قاعد ولاف ويهه للجهه ثان يه
فاطمه : السلام عليكم
احمد تعدل : وعليكم السلام هلا دكتوره
فاطمه اااه يا الغالي اشتقت لك من قلب ،. كانت تتجنب اطالع فيه وتحط عينهها بعينه : شلونك بعد عملبه امس جنك اليوم احسن
احمد : عفوا دكتوره ممكن سؤال
فاطمه ارتبكت : ا ا تفضل
احمد : اسمج ؟
فاطمه بلعت ريجها : اميره
احمد : بس الكوت مكتوب غيرر
فاطمه : الظاهر خذيت كوت وحده الزميلات بالغلط عن اذ نك
احمد : فااااااطمه
فاطمه لفت علييه مصدومه
احمد : انتي حبيبتي .. اقصد تذكريني بحبيبتي
فاطمه بلعت ريجها بقا يوقف قلبها
احمد : اسف دكتوره بس الظاهرر بديت الهوس
فاطمه : لا عادي
وطلعت بسرعه خذت مفاتيح سيارتها بترجع البيت

احمد : عندي احسااس انهاا اهي .. الظاهر بديت صج اله وس فطوم لو كملت الحين اهي بسنه الاخيره ويبي لها سن تين تخصص بعد ... بس كل شي يذكرني فيهااااا اهي اهي والله اهييي
دخل رائد وجاسم : هااا يا بو الشباب شلونك اليوم
احمد : الحمد الله احسن
جاسم : طيارتنا ترا بااجر
احمد : لييييش
ضاري : انت تعبان وهناك من دروا واهم كل شوي متى ترج عون
رائد: ورا ما تطلع من المستشفى نطيير على الكويت

دخلت الشقه واهي كل خليه فيها تعبانه وتعبها نفسي لك ثرر ما هو جسدي شفت عيالها يلعبون وشهاب يطالع برنام ج ثقافي ما شاء الله شهاب تفكيرره اكبر من عمره راحت لهم وباستهم اقعدت تلعب معاهم شوي ما تبي تستفرد بع مرها عشان ما تبجي مرت ساعه وشوي وما حست الا واهي ن ايمه ،

--------------------------------------
ثاني يوم
منى : قلبي قارصني على فاطمه صاار لها اسبوعين ما ات صلت مو لييه قبل كل يمعه تتصل
اشواق : هدي يا منى .. و ان شاء الله تقرر عينج برجع تها
منى : الله كرييم
دخل عليهم بشار وهو لابس ويه بالمقلوب
منى : شفييييييييييييك شصاااير ويهك متغير لونه
بشار : يدي عبد الله بالمستشفى
اشوااق : شفيييه شصار
بشاار : جلطه
منى : ياا حسرتي المصايب ما ادري من وين تينا
اشواق : ذكري الله يا منى .. يلاا بشار بسرعه ودنا ل ه
لين راحو لقو الدنيا متيمعه عن الباب وريايل ما تقدر ين تدخلين من بينهم ..
اشواق البست كوتها الابيض ودخلت ومنى والبنات اقعدوا بالاستراحه

-----------
احمد : انت شتقووول
ضاري : توو مكلمني خالد وقال لي
احمد : سترك يااا رب .. رائد وجاسم دروا
ضاري : بعدين ما قلت لهم
بطلع ادورهم وارجع لك
طلع واتصل عليهم قالو له انهم بالكفتريا وهوو بيدخل دخلت معاه فاطمه
فاطمه : شهالحظ بسرعه صدت ولبست لثمه
كملت وراحت تطلب لهاا ولاميره واهي تسمع ضاري يتكلم مع رائد : يدي عبد الله بالمستشفى
فاطمه بسرعه لفت عليهم
رائد : ليييش شفيه
ضاري : جلطه
جااسم : يااا رب سترك وعفوك
ضاري : بسررعه بنطلع المطاار
قاموااا بسرعه متوجهين لغرفه احمد يوقعون اوراق الخروج ويطلعون


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس