عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-13, 12:42 PM   #3

lolla sweety

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lolla sweety

? العضوٌ??? » 53132
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,899
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond repute
افتراضي

الملخص

هل كانتا بيدق في لعبة؟؟!
ماسة حياتها المعقدة كانت عبارة عن لعبة .. لعبة جعلتها تحت سطوة أموال مصعب الذي تزوجته إنقاذاً لكرامتها التي كاد والدها أن يغدقها ويفرط بها .. زوجة تحوم في قصر شاريها دون أن يكون لها أية امتيازات ، تعرف عن مغامراته العاطفية ونزواته الكثيرة التي لم تكن إحداها .. ومع ذلك حافظت على واجهة ثلجية كانت تحترق تحتها بصمت..
مصعب الذي جعل زواجه بماسة القربان الذي يطفئ به غضب من حوله عليه .. لم يكن يرى فيها إلا ..لاشيء !!
نتالي ظنت أنها تعرف قواعد اللعبة جيداً ، فدخلتها بقوة وجرأة وهي تقسم أنها ستكون الفائزة ، لكن عز الدين قلب الطاولة عليها وهو يرمي بكل ما ظنته نتالي مهماً في عرض الحائط ، وأدار ظهره إليها مبتعداً عنها بكل برود في الوقت الذي ظنت فيه أنها حققت نصرها المؤزر .. وتاهت نتالي في غياهب المجهول وهي تصارع فشلها بدموعها الغزيرة!


lolla sweety غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس