عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-13, 12:44 PM   #4

lolla sweety

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lolla sweety

? العضوٌ??? » 53132
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,899
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond repute
افتراضي

المقدمة
تجولت عيناه في الغرفة الفخمة التي حوصر فيها، لم يكن أمامه الكثير من الخيارات، هذا الرجل لديه من النفوذ والنقود ما عاش هو بنفسه عمراً كاملاً يتمنى الحصول عليه.
ارتفعت عيناه نحو الرجل الذي كان يجلس بلامبالاة خلف المكتب الضخم والباهظ الثمن والذي لن يقدر يوماً أن يبتاع مثله، حتى القلم الذي يداعبه بين أنامله بقمة الهدوء والدهاء بدا يمثل ثروة صغيرة قد تغريه فعلاً على قبول العرض .. همس بصوت ضعيف :
- عرضك مش مريح ...
جاءه الرد بصوت قوي واثق رغم انخفاضه وخشونته :
- ما أعتقد إنو إلي بمكانك بيطلعلو يحكي أو يعترض ؟! وشو إلي مش مريحك مش فاهم
اتسعت عينا الرجل الأشيب بعدم تصديق وهو يسأل بارتياب :
- يعني زواجك من بنتي مقابل إنك تسد ديوني وتتغاضي عن قروض شركتي ما بثير الارتياب؟؟
ارتفع الحاجب الأسود بسخرية متعمدة وهو يسأل :
- عم اتبخّس ببنتك ؟!
احمر وجه الرجل الأكبر سنّاً وهو يقف بغضب شديد و يقول :
- ما تحكيش عن بنتي بهالطريقة !! .. وعرضك مرفوض !
وبعنفوان غادر كرسيه كي يخرج من هذه الغرفة التي بات كل شيء فيها يغيظه ويتحداه لقبول العرض ، لكنه ما إن أمسك أكرة الباب حتى سمع الصوت الخشن يقول بثقة شديدة :
- إذا استعد بكرة لمذكرة القبض عليك ولطلعتك من بيتك أدام عيون بناتك ومرتك و إنت مكبل بالأغلال وبفضيحة كاملة بمنطقتكم .. لأني مش مستعد أتنازل عن كل هالديون والشيكات إلي بدون رصيد .. شو مفكر حالك بجمعية خيرية !!
توقفت يد كامل عن تحريك يد الباب ، بينما يردف الرجل الآخر :
- وبنتك الغالية إذا ما تزوجتها برضاك .. فآخرتي أخليها متل السبيّة برميها بشقة ومتى ما بدي بروح عندها !
التفت كامل بغضب أسود وهو يتجه نحو الرجل الآخر بهيجان ثور لوّح أحدهم أمامه براية حمراء ... وتصاعدت ضحكة الرجل الشاب مجلجلة وهو يقف أمامه كجدار من الصُّلب.
لكن قبل أن يتفاقم الموقف .. حصلت جلبة سريعة تلاها دخول صاخب لرجل آخر وهو يقول بعنجهية:
- الشركة دفعت كل ديونها يا رامي ... عروضك المبتذلة ما إلها داعي بعد اليوم !
ظهر الغضب أخيراً على الوجه المتغضن استياءً، بينما بوارق الأمل تلتمع في عيني كامل ليقول رامي بوحشية بينما عيناه تتجه إلى القوام الذي يثيره إلى درجة الجنون .. إلى درجة أنه لم يعد قادراً على النظر في وجه زوجته .. بينما الوجه الخارق الجمال الذي يقف خلف مصعب يسكن خلاياه الدبقة كلها :
- إياك تفكر تقرب منها مصعب !!
ابتسم مصعب بثقة قبل أن يلتفت للحظات كي ينظر في العينين المذعورتين والوجه الشاحب كما الأموات بينما يدها في كفه ترتجف كورقة في مهب الريح .. وقال بحنكة :
- ديون البنك اندفعت بالكامل ـ... أما .. ماسة
توقف عن الكلام وهو يحثها بنظراته كي تقترب منه، كانت فتاة جمالها البريء يأسر عقول الرجال من حولها ، بدت مرتعدة خوفاً و توتراً ، وكأنها في حالة لا وعي وهي تشد على يده وتقف بجواره وعطرها الثمين يداعب أنفاسه ، شعرها البني كان يسافر حولها بغوغائية زادتها جمالاً وطهراً ، رطبت شفتيها بارتباك وهي تغمض عينيها كي لا ترى النظرة المرتسمة على وجه والدها .. لقد فعلت ذلك من أجله فقط، فهو لم يترك لها خياراً عندما أوشك أن يبيعها للجحيم ، والتفتت تنظر إلى مصعب ، الرجل الآخر الذي كان مستعداً لمساعدة والدها بذات العرض إلا أن شهواته لم تكن السبب في تقديم العرض .. بل حفنة أسباب لم يكن جمالها ولا براءتها أحدها... سمعته يتابع للرجل بتشفٍ ونظرة الانتصار تقفز من عينيه بينما يده تداعب كتفيها باحتضان كله استفزاز:
- رامي .. بشرفني أقدملك ..... مرتي !
ابتسامة بطيئة ارتسمت على الشفتين القاسيتين بينما نظراته تنتقل بين وجه منافسه.. و وجه كامل .. كان يكره الأول .. ومستاء بشدة من الثاني .. و أردف بذات الصوت الكريه :
- هلأ رجعنا من المحكمة بعد ما كتبنا كتابنا فيها .. أما العرس فرح يكون خلال أسبوعين .. رح يوصلك كرت الدعوة أكيد .. و إذا ما إجيت رح أكون متفهم أسبابك طبعاً ..
الطريقة التي ضحك بها ما إن أنهى كلماته جعلتها تشعر بدوار يكاد يفقدها وعيها فلقد أيقنت أنها إن أنقذت نفسها من زواج الجحيم الذي كان سيوافق عليه والدها فلقد أوقعت نفسها بالزواج من الشيطان نفسه!


lolla sweety غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس