عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-13, 06:04 PM   #15

أميرة الحب

مشرفة وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضوة في فريق الترجمة

alkap ~
 
الصورة الرمزية أميرة الحب

? العضوٌ??? » 53637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 14,442
?  مُ?إني » فرنسا ايطاليا
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك fox
?? ??? ~
https://www.facebook.com/الكاتبة-أميرة-الحب-princesse-de-lamour-305138130092638/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهداء من الرقيقة الموهوبة الزنبقة الحمراء



عندما رأيتك صدمت حقا" ايتها الاميرة وعلمت لماذا اصبحت له وسيلة


بين يدي رجل خفق له قلبي يوما"


واراد ان يجعل من استسلامي له صفعة لأسرتي العزيزة


لانك جميلة جدا"وساحرة رقيقة


ومن انا لاكون من صفوف نسائه الكثيرة


**************


اخطأتي ياوردتي الندية


فأنت انثى رقيقة ساحرة قوية


ماأناالا انثى سحقتها الايام الكثيرة


وجعلت مني


بقايا تخاف من ظل الامير الذي جعل منك وسيلة


**********


اميرتي الساحرة انه يهواك بدرجة كبيرة


وسيحطم الاسوار ليصل اليك


وهذا ماأنا منه اكيدة


الاتعلمين ؟!


انه لايفكر لابأستعادتك من جديد


فأنت الى ذراعيه تنتمين
*****


ربما ياوردتي الندية


سيصل ألي يوما" ولابد من تلك المواجهة الكبيرة


لكنني اشك بأنه يهواني ؟!!


فأنا ليست سوى تحدي لامس كبريائه العظيمة


مجرد انثى لم يحصل عليها يوما"


وربطني برابط الزواج حالما" بأنه سيمتلكني حتما"


ولكنني اكتشفت


انني مخدوعة به


ووهمني بقناع حبه لي ياوردتي الندية
*****


ديامانتي ياساحرتي الجميلة


اهربي خلف الاسوار البعيدة


واسكني ركن البعاد لتجرحي كبريائه الجميلة


واجعلي منه رجلا" وحيدا" دون انثاه العزيزة


لربما ذلك يداوي جروحي الكبيرة


وصدقا" اعد له مفاجأتي الكبيرة


ان وسيلته في تأديب عائلتي ذهبت سدا"


لانني لست من تلك العائلة الغالية الجميلة
******




الفصل الثاني عشر

غسلت آنجلا وجهها جيدا بالماء البارد لتتخلص من تورمه الشديد و القت نظرة طويلة على ملامحها المشدودة و عينيها المحمرتين بتعاسة... مرت يومين، يومين مليئتين بالأحذاث... أطول أيام حياتها.
الشرطة بالكاد تترك لها حرية التكلم مع جوشوا، وعندما تسنح الفرصة يأخده منها ذلك الهندي الطويل الشعر الذي ينظر اليها بتنازل و من برجه العالي، الى جانب توعك الكونت أندريس الراقد الى الأن في مستشفى العاصمة فهناك الجميلة و اللطيفة جدا... نيرفلي... فلتحترق هي وشقيقها و قبيلتها في الجحيم... لما يرفضان تركها و شأنها مع زوجها و العودة الى قبيلتهم اللعينة؟؟ مشطت شعرها بعصبية الى الوراء... رغم تحفظها، جوشوا يتخد ذلك البارد صاحب النظرات الغامضة و المرعبة حارسا الشخصيا... لما لا تكتمل مصيبتها أيضا بتوظيف زوجها للهندية كمربية لطفليهما؟؟؟... شعرت فجأة بالتخاذل وهي تتطلع الى بشرة وجهها الشاحبة و جيوب عينيها المنتفخة... أمضى ليلتتيه قرب سرير والده... كان يتهرب منها بشكل واضح دون ان يتحمل عناء اخفاء نفوره.
يجب أن تكون شاكرة لله على سلامة زوجها اليس كذلك؟؟ كما أخبرتها أمها عبر الهاتف بينما تعلمها بمشكلة ذاكرته... ذاكرته التي لم تتخلل ظلماتها سوى ابنتهما ليلي، فكرت آنجلا بمرارة و هي تحبس دموعها مجددا...منذ أن سقطت عيناه على الصغيرة لم يفارقها أبدا... رباه كم يؤلمها نسيانه لها... كم تؤلمها نظراته الفارغة التي يحطها عليها وكأنها لا تقل شئنا عن البقية، عكس التعبير الدافئ الذي يتخلل وجهه كلما تبادل الكلمات مع الجميلة نيرفلي... الغيرة تكاد تمزق روحها.
رفعت هذه الاخيرة عينيان بسواد الليل نحوها ما ان عادت ادراجها الى الصالون، اخدت منها ابنها النائم بينما استمرت بملاعبة ليلي و دفعها لإفراغ كل طاقتها،كانت حركاتها خبيرة و طريقة تعاملها مع الصغيرة متمرسة:
" هل لديك اطفال؟؟" سألتها آنجلا بينما تستلقي ليلي على ظهرها و تنفجر في الضحك.
" رباه لا..." ضحكت الهندية و تلألأت اسنانها البيضاء وسط بشرة وجهها السمراء " لم اتزوج بعد... افضل اتمام دراستي اولا..."
" مخطوبة؟؟" أصرت آنجلا رغم انزعاج المرأة.
" لا... " ردت الهندية ببعض العصبية و قد اختفى المرح على وجهها " لم التقى رجل حياتي بعد..."
" ان بقيتي في هذه المنطقة النائية فلن تلتقيه يوما..." هذه المرة الابتسامة المهذبة اختفت تماما وهزت نحوها وجه متشبع بالكبرياء و قالت بأنافه:
" لا يدهشني كلام مماثل من سيدة مجتمع لندنية راقية آلفت العيش بطريقة وردية و مصادقة المشاهير... لكن هذا المكان النائي ارضي و وطني... و أهله من انقدو زوجك من الموت سيدة ديكاتريس..."
" لا انكر ابدا رقي اخلاق اهله آنستي كما انني انوي استشارتك عن مبلغ المكافئة التي يمكن مساعدة قبيلتك و أهلك؟؟" اهتز حاجبها الرقيق فوق عينيها التي تقذفها بنظرات جليذية" دون ان انسى جميلك انت بالذات عزيزتي... أخبرني زوجي بأنك من اهتم به خلال اصابته "
شعرت نيرفلي بالكلمات المبطنة تصفعها بينما تراقب الاصابع الطويلة و الانيقة المزينة بخاتم زواج عريق يزن ثروة خيالية بلا ادنى شك تفتح دفتر الشيكات و تزركش بخط انيق رقم طويل قبل ان تضع توقيعها، امدته لها وتمتمت بصوت خال من الدفئ
" خدي و عودي الى قبيلتك... كرم جوشوا يفهمه البعض احيانا بشكل خاطئ"
ارادت نيرفلي ان ترد لكن الرقم في الشيك جمد العروق في دمها، الشقراء الجميلة التي تبدو و كأنها خرجت لتوها من احد مجلات الازياء تتحداها بنظراتها النارية، بدت كنمرة مستعدة للانقضاض عليها في اية لحظة.
شعرت بعداوتها منذ ان سقطت عيناها عليها للمرة الاولى، هل يعقل ان تعتقد بأن لوجودها هنا علاقة بسحب اكبر عدد من الاموال لقاء الاهتمام بجوشوا؟... صديقها جوشوا الذي تألم بين يديها و غرق مرات عديدة في هذيانه... الرجل الذي علمها ان في هذا العالم الشاسع مكان لأناس يتقبلون من هم من عرقهم... كيف يعقل ان يكون هذا الاخير متزوج من امرأة خالية من المشاعر؟ انهما متناقضان بشكل غريب... بينما جوشوا... يتعلم اشارات الطبيعة و يتأقلم مع الحياة البرية القاسية و يناقض تماما صورة الفتى الثري العابث و الماجن و يكسب ود و حب كل فرد من القبيلة، آنجلا ديكاتريس تتطلع اليها من برجها العالي و تهينها بمبلغ مرتفع... وهذا الكرم لا يعني سوى شيئ واحد... تريد اخراجها فورا من حياة زوجها... حسنا... لا تنكر ان قلبها دق بقوة عندما فتح جوشوا عينيه للمرة الاولى بعد غيبوبة ثلاث اسابيع و رأت لون عينيه المميز و نظراته التائهة الشبيهة بطفل صغير... لكن تحذير الجدة سورا ترك عقلها مكانه، لم يكن من حقها الوقوع بحب رجل أبيض مرتبط بأخرى.
وما فعلته معه بعد ذلك لم تهذف مطلقا ان يتم شراء عطائها.
لمحت فجأة جوشوا يدخل الصالون و غيرت رأيها بالرد عن آنجلا... كان قد تخلص من لحيته و بدى مختلفا تماما عما عهدته، لم يعد يربطه بزائر قبيلة التاكا سوى هذه النظرات الخظراء الممتلئة بالامتنان، بدى شبيها اكثر بموديلات عطور 'آزارو' الايطالية... شبيها اكثر بوريث امبراطورية ديكاتريس العريقة.
" لا تكوني غبية و خذي هذا الشيك..." تمتمت آنجلا من بين أسنانها " لن تجدي من يمنحك هذا المبلغ مقابل خمسة اشهر من التمريض "
تعرف نيرفلي بأنه لمن اللؤم الاحتفاض بالصمت او حتى الاشارة الى جوشوا الذي ركز نظراته على الرأس الاشقر لزوجته، تعرف تماما ان هذا الانتقام الصغير سيعلم هذه المغرورة الجميلة ان الهنود لا يملكون سوى كرامتهم.
" آنجلا..."
لذة الانتقام لم تستمر اكثر من ثانيتين، شعرت نيرفلي بالشفقة على المرأة التي انسحب الدم من وجهها و اتسعت عيناها الجميلتين بصدمة، ببطئ استدارت هذه الاخيرة نحو الرجل الوسيم الذي يتطلع اليها ببرود قاتل:
" هل من الممكن ان نتكلم على انفراد..."
كانت ردة فعل المرأة بطيئة، وكأنها تتسائل اذا كانت قادرة على مواجهة هذا الهجوم المبطن في ملامح زوجها، أدركت نيرفلي بأنها لن تناقض او تتعارض مع مبادئها، آنجلا تصرفت بسوء نعم وهاجمتها دون وجه حق لكنها تدرك الفوضى التى تعيشها المرأة... يكفي ان حب حياتها لا يتذكرها.
" عدت حبيبي... " سمعتها تهمس بصوت متردد " كنت... كنت بصدد..."
" زوجتك كريمة جدا جوشوا..." تدخلت بسرعة كي تنقد الجميلة التي تحول وجهها الى احمر قاني " ترغب برد المعروف بما استطاعت... لكنني كنت بصدد اخبارها بأنني لم انتظر مقابلا لما فعلته او فعله اهل قبيلتي..."
كانت تتمنى من قلبها ان يصدق الرجل الذي لم يعلق بكلمة على ادعاءاتها، هربت منه بحمل ليلي بين ذراعيها و كي تثبت بأن كل شيء على مايرام بينها و بين زوجته قالت بهدوء:
" سوف آخد الصغيرة الى المربية... أظنها جائعة..."
" حسنا... شكرا لك..." ردت آنجلا بصوت حمل وديع بعيد عن النمرة المتوحشة التي كانت عليها قبل لحظة.
" لحظة فقط نيرفلي..." استوقفها ما ان حملت الصغيرة بين ذراعيها، راقبته يدنو من زوجته، يطيل النظر مباشرة في عينيها قبل أن تتسلل اصابعه الى الورقة، تقطيبة عميقة شوهت جبينه قبل أن يعود بإهتمامه الى المرأة المتجمدة أمامه قائلا بهدوء
" اعتذري منها... فورا "
تمنت نيرفلي لو تنشق الارض و تبتلعها، كيف يطلب جوشوا من هذه المخلوقة المتشبعة بالكبرياء بأن تنحني من برجها و تتنازل كي تقدم لها اعتذارا؟ تمنت لو يقطع هذا المنظر المزعج و الشبه مذل وصول احدهم مثل شقيقها هاكان مثلا... الذي اختفى منذ الصباح ولم يعد.
هاكان يملك بعد نظر و بالتأكيد ادرك الجوانب السلبية لمرافقتها لهم الى هنا... كم تتمنى ان تختفي فورا.
" آسفة..." سمعتها تهمس بصوت مبحوح.
" ليس لي ..." قال جوشوا وهو يهز دقنه نحوها " بل لها..."
عندما استدارت آنجلا لتواجهها تمزق قلبها بكمية العذاب المرتسمة في قعر العينان الممتلئتين بالدموع، شعرت بالغضب اتجاه جوشوا، كيف يسمح لنفسه بمعاملتها بهذه القسوة و هذه الطريقة التي ترفضها بالتأكيد أمام الغرباء؟؟ لاسيما امرأة تعتبرها غريمتها.
" أنا آسفة..."
" أنا أيضا..." قالت نيرفلي بسرعة يكاد وجهها ان ينفجر من شدة الاحراج.
ثم القت هذه الاخيرة نظرة على زوجها و اسرعت مبتعدة عن الصالون و كأن الشياطين في اعقابها.
" هل كنت مضطرا لفرك انفها في الثراب؟؟" هاجمته ما ان اصبحا بمفردهما، رباه... تشعر و كأنه استغل الموضوع ليعاقبها و يهينها، وتكره نفسها لأنها السبب في هذه المشادة.
" لقد تصرفت بوقاحة معك... "
هزت نيرفلي رأسها بالنفي و قالت مدافعة:
" تصرفت بعفوية اتجاه تخفواتها جوشوا... كان يجب ان اعمل بنصيحة 'هاكان' و اتخلف عن مرافقتكما الى هنا..."
" اهدئي نيرفلي..." نصحها برقة و هو يدنو منها لكنها كانت بعيدة عن الهدوء تشعر بالسوء لما حذث اللحظه، هزت عينين متضرعتين نحوه
" هلا توقفت عن النظر الى جميع افراد عائلتك كقتلة؟؟ أعرف بما تفكر جوشوا... من المستحيل أن تشك بزوجتك أيضا... الأعمى وحده لا يرى عشقها لك..."
" من يرغب بالتخلص مني يملك من المال ما يسمح له بتسديد ثلاثة ملايين لإنتحاري مثل ذلك القبطان... آنجلا بالتأكيد تملك كل تلك الصفات... لما أقترحت عليك شيك بمئة ألف دولار مقابل خمسة أشهر من التمريض اذا كان وجودك لا يناسبها؟؟ ثم... لما أصابها الذعر عندما أدركت بأن 'هاكان' سيكون حارسي الشخصي؟؟"
فتحت نيرفلي فاهها بعدم تصديق، هل من الممكن ان يكون الرجال معميون و أغبياء الى هذه الدرجة؟؟
" هناك تفسير واحد يا صديقي..." تمتمت ببعض التعب من محاولة افاهمه ما يظهر جليا للعلن " انها متيمة بك، خائفة من وجود امرأة مثلي في حياتك، و بالتأكيد توظيفك لشقيقي لا يعني مطلقا بأنك قطعت صلتك بقبيلتي... تخشى أن أعود الى حياتك عاجلا أم آجلا... جوشوا ديكاتريس... قد تعتبرك هوليود أحد أبرز مخترعيها لكنني أجدك غبيا ولن أخجل بترديد ذلك..."
***



التعديل الأخير تم بواسطة أميرة الحب ; 18-03-13 الساعة 10:59 PM
أميرة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس