عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-13, 06:10 PM   #17

أميرة الحب

مشرفة وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضوة في فريق الترجمة

alkap ~
 
الصورة الرمزية أميرة الحب

? العضوٌ??? » 53637
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 14,442
?  مُ?إني » فرنسا ايطاليا
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond reputeأميرة الحب has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك fox
?? ??? ~
https://www.facebook.com/الكاتبة-أميرة-الحب-princesse-de-lamour-305138130092638/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

***
" أدخل..."
قال مارك أنطونيو ما ان تردد اليه صوت طرقات حازمة بعض الشيء على باب مكتبه، لم يتفاجئ حقا برؤية وجه السائس العجوز عابسا يقتحم مكتبه.
" سيد سلفاتوري..." بدأ مارك وهو يغادر مكانه بإتجاه الرجل الذي رفض عرضه بالجلوس وقال بتقطيبة:
" لم أكن يوما سيدا 'دون ريتشي'... عشت عمري بخدمة الأسياد النبيلون و الأثرياء مثلك... هذا ما نسيته بينما تطلب يد حفيذتي... نحن لا ننتمى للعالم ذاته ولا نملك سوى كبريائنا"
فهم مارك فورا الى ما يلمح الرجل.
كان له ملام آخر مع بيلا بعد خروجها من المستشفى و لمفاجئته وافقت على العرص بعد ان رفضته بشدة في المستشفى، فليقل ان غروره الذكري اسعد جدا بانتماء 'بيلا' اخيرا له بينما عقله و مبادئه يرفضان قطعا ان يعدل في مشاريعه اتجاهه،يشعر بإنجذاب ساحق للفتاة الصغيرة منذ بعض الوقت لكنها الان لشقيقه ولا يمكنه ان يتصرف بنذالة في علاقتهما... هذا اذا كان يتخدها اليكس على محمل الجد بشكل او بآخر للان لا يعرف دوافعه... كل ما يعرف بأن بيلا كانت مكسورة القلب و الفؤاد و بأنها حاولت وضع حد لحياتها، انها متيمة به، وهو لا يأخد مطلقا من يعود لشخص آخر غيره.
" بيلا فتاة رائعة و جميلة... وطفلاي يريدانها في حياتهما"
" ماذا بشأنك انت 'دون ريتشي'... اي مشاعر أخرى تحملها لحفيذتي غير الشفقة؟؟ أي نوع من الحماية تهيئه لها عندما يهاجمها مجتمعك بشراسة و ينتقضها بسبب اعاقتها؟؟ هل تعرف بأنها تعتمد على حبات العدس للحساب؟ بأنها تدون كل صغيرة و كبيرة كي تتذكرها بينما تجهز الطعام... هل تعرف بأنها..."
قاطعه مارك بحزم
" لا تقلل منها سيد سالفتوري فمضاعفات الحاذثة اعرفها جيدا... اريد بيلا زوجة لي ولا اظنها بحاجة لموافقة احد لأنها بالغة، هي قالت نعم و انا أخدت كلامها على محمل الجد... و غدا سوف نختار معا خاتم خطوبة يليق بها... انتظر منكما ان تدعماها بدل الوقوف في وجهه خططنا..."
" انت ترتكب خطأ فضيعا بعرضك... سوف تقلب حياتها جحيما و سكينتها ايضا، نجاهذ يوميا لطرد المتطفلين من الباباراتزي من حول ممتلكات القصر، الذي يموتون رغبة في الحصول على صورة للتوأمين او للحصول على معلومة صغيرة بشأن حياتك الخاصة، سوف يصيب المكان الطوفان ما ان ينتشر الموضوع... ولا تعتمد على دعمي أنني ارفض بشدة هذا الزواج..."
فقط لو كانت بيلا بعناد جدها لتمكنت من تعليم اليكس درسا لا ينسى، فكر مارك بإمتعاض بينما يواجهه الرجل بتحدي دون ان يرمش.
" اعدك ان افعل ما بوسعي كي ينظر العالم لحفيذتك بنفس منظاري..." قال مارك بهدوء وهو يدلف يديه في جيوب بنطاله " انا لا اطردك سيد سالفاتوري من العمل لكنني اجد من المبتذل جدا ان تصبح حفيذتك سيدة القصر و تحتفظ انت بمرتبة السائس هنا... سوف تحصلان على ما تستحقان انت و زوحتك من سنوات العمل المجد و يسعدني ان اخبرك بأنني اتصلت بالمالك الحالي 'لتيرا نيرمانا' هنا في التوساكانا و يهمه عرضي بالشراء و ستكون لكما في أقرب وقت..."
امتقع وجه العجوز بشدة و بدى و كأنه سينفجر من شدة القهر:
" لا نريد مالك سيدي ولا مقابلا لتضحية حفيذتنا... نعم اعتبر ما ستفعله بنفسها تضحية، لو كانت فتاة طبيعية لما اهتممت و كان ليسعدني ان يهتم شاب بمكانتك لأمرها، لكنها مريضة و مكر مجتمعك المخملي لن يحسسها يوما بأنها طرف منه... لن تكون يوما سعيد معها..."
تمتم بعد ذلك بكلمات اعتذار قبل أن يرحل من مكتبه تاركا مارك في حيرة من امره.


أميرة الحب غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس