عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-13, 09:06 PM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,605
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Mh04 قرية السنافر الحقيقية




أهلا بالحلوين مين مابيحبش ال .......

آه جبت لكم النهاردة قرية السنافر الحقيقية تعالوا شوفوا






كان يا ماكان في قديم الزمان قرية بيضاء و لكنها اليوم تسنفرت لتصبح زرقاء بالكامل، انها قرية جازكار بالقرب من مالاجا في اسبانيا.


السنافر مسلسل كرتوني من اصل بلجيكي بدأ في خمسينيات القرن الماضي و اشتهر في الثمانينيات و قرية جازكار اليوم زرقاء بكل بيوتها و شوارعها منذ ان صور فيلم السنافر الجديد فيها العام الماضي.



سكان القرية الصغيرة لا يتجاوزوا المئتان شخص زارهم حتى الان اكثر من مئة و خمسة و عشرين سائح منذ ان اعتمدوا قريتهم انها قرية السنافر.


ايفان ساستري صاحب مطعم قال:”لقد تغيرت حال القرية كثيرة منذ ان زارنا السنافر, كانت قرية هادئة و لكنها الان تعج بالزوار, العام الماضي زارنا الاف الناس من كل مكان”.


تم سنفرت كل شيئ في القرية ليتناسب مع السنافر حتى عند الاتصال على رقم هاتف بلدية القرية تسمع موسيقى الفيلم و الموقع الاليكتوني ازرق و مسنفر و كذلك الدكاكين و المطاعم.


دايفيف فيرنانديز مختار قرية جزكار قال:”القرية استفادت كثيرا, قبل حوالي السنة او سنة و نصف لم يكن لدينا الكثير في القرية, اليوم هناك تسعة عشر مشروع جديد من مطاعم و فنادق و شركات, هذا بفضل السنافر”.



تم استخدام اثنا عشر رسام و تسعة الاف ليترا من الطلاء الازرق و من وحي فيلم السنافر تغيرت الفنادق و المطاعم في القرية و سنفرها اصحابها لتتناسب مع الجو العام الازرق.
جئت الى جزكار لارى قرية السنافر الزرقاء التي صور فيها الفيلم و كلي فضول لاقابل السناف










https://www.youtube.com/watch?feature...&v=AF595m2tqJo







اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس