عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-13, 03:19 PM   #2019

عشق القلم

? العضوٌ??? » 94345
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 248
?  نُقآطِيْ » عشق القلم has a reputation beyond reputeعشق القلم has a reputation beyond reputeعشق القلم has a reputation beyond reputeعشق القلم has a reputation beyond reputeعشق القلم has a reputation beyond reputeعشق القلم has a reputation beyond reputeعشق القلم has a reputation beyond reputeعشق القلم has a reputation beyond reputeعشق القلم has a reputation beyond reputeعشق القلم has a reputation beyond reputeعشق القلم has a reputation beyond repute
افتراضي

لأول مره ارد على روايه ليس لأنني لم اقرأ روايات لم تستحق القراءة بل لأنني لا اعرف ماذا اكتب. ولكنني بعد قراءتي لهذا الفصل لاحظت أني كنت أحبس أنفاسي. وفصل بهذه الروعة التي تحبس الأنفاس يستحق كلمة شكر للمبدعة التي صاغته.
الغموض الي الآن يسيطر على الفصول ولكنني أتوقع أن نديم بزواجه من فارديا ينتقم للشخص المحبوس في الطابق الرابع. وان للانتقام ليس لشخص فارديا ولكن انتقاما من والدتها التي لها علاقه بالشخص المحبوس. وزواج نديم من فارديا هو الطريق لفك اللعنة.
اعرف أنني شطحت بتوقعاتي ولكن هذا ما توقعت من قراءتي للفصلين السابقين. ولكنني إلى الآن لم افهم علاقة أماني بالموضوع أو انه فقط تشابه أسماء. وفي الختام لا يسعني إلا أن أقف احتراما لروعة قلمك.
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


عشق القلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس