عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-13, 11:14 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني

فيصل بصرااخ: مييــسون
ام فيصل بجديده: ايه ميسون شفيها معيوبه
فيصل وقف وضرب الطاوله ونكب العصير وصرخ بقهر وغضب: ميسون ما غيرهاا.. نسيتي يمه شنو يوت نسيتي بهذي السرعه !!
ام فيصل: ميسون ما لها ذنب بلي صار لخالد يا فيصل هيي
فيصل يقاطعها: ميسون هذي اكبر مجرمه وقاتله وانا مستحيل اسامحها لا هي ولا خالد .. وانسي فكره الزوااج ..لا ميسون ولا غيرهاا..
سوزان هدت فيصل واسيل من شافت غضب اخوها شالت دينا غرفتهاا..
ام فيصل بصرار: بتزوج ميسون يا فيصل غصب وانا بكره بخطبها لك
فيصل بصراخ: كيـــف نسيتي الي صاار يمه كييف .. لو مادخلت ميسون هذي حياتنا ماكان مات خالد وعمتي وزياد ابنك صار مجرم!!
سوزان هدت امها : يمه خلاص سيبيه على راحته
ام فيصل: شوفي شنو قاعد يخربط وما تبيني اعصب , قوللي له يا سوزان ميسون لها ذنب
سوان دمعت عيونها: خلااص يمه تكفين خلااص
ام فيصل : فيصل انا من بكره بروح اخطب لك ميسون ولا ابي أي نقاش سمعت
تفاجا فيصل اول مره امه تغصبه على شي او يعلي صوته عليهاا وحقد على ميسون آكثر ,, بس بهذي الاحضه جت على باله فكره بتخليه ينتقم من ميسون ومــآزن
فيصل بلا مباله: سوي الي تبيه يمه معااد يهمني ,, بس لاجا ذاك الوقت الي تندمين فيه على زواجي من ميسون لا تقولين فيصل
وتركها وطلع غرفته قفل الباارب على نفسه وجلس على طرف السرير ويده على وجهه وتنهد من قلبه
تذكر قبل اربــع سنوووات
امه وعمته حفصه كانت لهم صداقه مع ام تركي الي كان عندها ولدين تركي الكبير متزوج واخته ميسون
وعمته حفصه انعجبت كثير في بنت ام تركي ولمن شافت اخلاقها وجماالها الرباني حبت تخطبها لولدها الوحيد خالد
وخالد حب ميسون وميسون حبته بس ميسون الي كانت بينها علاقه حب قديمه مع مازن الي لمن عرف الخبر كانت بتجيه جلطه وبعد ما تزوجت ميسون خالد نبت بينهم حب كبير والي كان يتعذب ويتقطع مازن ويوم من الايام مازن خبر خالد انه يحب ويعشق ميسون بس خالد عصب لنها زوجته وكره مازن ومازن كان يحاول مع خالد انه يطلق ميسون بس هو هدده اذا حكاه في هذا الموضوع مره ثانيه بيخبر اهله ان مازن يحب زوجته وشتعلت بقلب مازن الغضب والقهر من خالد وعزم مازن خالد على عشاء عشان يصفي القلوب ولمن جا خالد مازن قتله وبعدها الكل عرف بل قصه والعمه حفصه ما عندها غير خالد ولدهاا الوحيد وتقطع قلبها على ولدهاا وماتت وفيصل حلف انه ما يسامح مازن ولا ميسون وبينتقم منهم الاثنين ..
ابو فيصل متوفي وقبل مـآ يموت كانت عنده شركـه كبيره وعطاها لولده فيصل

فيصل : عمره 25 سنه
مازن: اخوه فيصل عمره 24سنه
عمر: عمره 23سنه
سوزان: عمرها 21سنه
اسيل: عمرها 19سنه
دينا: عمرها 11سنه
*******
العمه حفصه عندها ولد واحد خـآلد ,, فيصل كان صديق عمره خالد وكانو يتبادلون كل اساراهم حتا خالد قال لفيصل ان مازن يحب زوجته ميسون بس فيصل ما سوا أي شي عشان كذا ضميره يانبه
********
ام تركي عيالهاا
تركي : عمره 40 سنه متزوج (احلام . زوجته) وعنده بنت اسمها طيف
ميسون : بنت جمـآلها خيالي ورباني شعرها اسود وطويل ونااعم وعيونها خضرهاا وفاتحه وكبيره وبشرتهاا بيضاء وصافيه جسمهاا نحسف وحلوو عمرها 21سنه

يـــــــــآريت يعجبــكم الــــــبــآرت وفهمتو القصه واذا في أي انتقادات قولوهاا تروني ما ازعل ^^


تحياتي بريحه الفروله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس