عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-13, 11:21 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس

سبحــــــــــــــــــآآن ربي الغظيـــــــــم وبحـــــــمده...
سبحــــــــــــــــــآآن ربي الغظيـــــــــم وبحـــــــمده...
سبحــــــــــــــــــآآن ربي الغظيـــــــــم وبحـــــــمده...

عمر عقد حواجبه " ملاك" .....!!
مو عارف ليش استغربت .. وجاني شعووره غرييب ........!!
واصريت على ايسل اني اوصلهاا لصحبتها ملاك .. قعت اسال نفسي آلف مرره ليش انا اصريت على اسيل اني اوصلهاا ليش استغربت من ملاك لييش ..؟؟ انا وش دخلني في البنت وشلي منهاا .. !!
وضل يحااارب نفسه بل اساله في السياره ومآ حس نفسه الا وهو واقف جمب بيت صاحبت ايسل "ملاك"
ايسل شالت شنطتها الموفيه : باااي عمر
عمر لا اردين : لحضه ..!!
ايسل لفت عليه وعقدت حواجبها: خير .. في شي
عمر كان في موقف لا ينحسد عليه وقال بتوتر: آ.. آنتي ما .....؟؟
ايسل بنفاذ صبر: عمممر شفيك ..وش تبي فيني عجل ..
عمر بسرعه: انتي جبتي لها شي ولا ...
ايسل تقاطعه بسرعه وهي تنزل من السياره : لالا جبت لهاا ... يله باي عموري
ايسل طلعت وتوجهت لبيت ملاك وعمر ماتحرك في هذي الحضه سال نفسه لف سوال ؟؟ ليش ما اتحرك لييشش يله يا عمر تحرك شفيني مو قادر اتحرك ...
ايسل طقت الباب وفتحت ملاك ولا انتبهت للعيوون الي تخترقهاا بصدمممه !! سالمت على ايسل ودخلتها البيت وقبل ما تقفل الباب انتبهت لشخص الي يناضرهاا بذهوووول .. شهقت وقفلت الباب بسررعه وهي تمسك قلبهاا ..ملاك: يمممه اكلني بعيونه .. منو هذا
ايسل من وراهاا: منو الي اكلكي بعيوونه هااا علينا المعجببين >> لو تعرف ميين ..؟؟
ملاك ضربتها بخفه : هههه يله عااد قال معجبيت قااال ... امشي
راحت ايسل مع ملاك وقعدو يسولفون ويشربوون القهوه والحلا الي جابته ايسل ...

**
عمر لساعه يناضر للباب صدمه " هذي ملاك ولا يتهيى لي هذي من جد ملاك وقليله بعد عليهاا هذي .. هذي شنو ...( وفجاه تغييره 100 درجه) عممممر اصح على نفسك وش قاعد اخربط انا عييب ما يكفي الي صااار ااف .. بس اقول كلمه الحق هي بجد خذت قلبي ... امبيييه انا وش عرفني ان هذي ملاك يمكن تكون اختها او امهاا .. كيف الحين اعرف هي ميين .. يااااربي " وبعد ما خلص المصااارعاات الدااخليه وطبعن بعد ساعتين حرك الفرااامل ومشى ..

**********
مررررررررررررررررت الايــــــــــآآم وهم على نففس المنوااال ....
جــــــــــــــآ يوووم مـــــــــــــــــــلــــ ــــــكـــــــــــه " فــــيصل" و" ميســـون"

الكل استعد لـ الملكه بنسبه لـ ميسون ..........!!
كاانت جالسه وبفستاتهاا الفكتوري بيج ورووووووووعه عليهاا كاانت ايه في الجمااال والفتنه وحاطه مك اب خفيف وجالسه على الكرسي وهي ترجف من الخووف
احلام كاانت لبسه فستان فوشي عند الصدر كرستالات وطاالع حلووه وبنتهاا طيف لابسه فستان نااعم فضي
احلام تمسك يد ميسون الخاايفه: شفيكي ميسوون هدي شووي
ميسوون بخووف: غصب عني يا احلام خاايفه
احلام تحاول تهديهاا: لا تخافي حبيتي الحين يجون ايسل وسوزان لا تقابلينهم كذا
ميسون تهدي نفسهاا: زين احاول
طيف جت عند ميسون وقالت بطفووله: ميسون انتي حلوه
ميسون من تشوفهاا تنسى خووفها وحضنت طييف : عيوونك الحلووه
طيف باستها على خدهاا : انا احبك
ميسون باست طيف على خدهاا الدبدووب: وانا احبك اكثر
احلام سحبت طيف على حضنهاا وقالت بخبث: قولي هذا الكلام لفيصل نشووف وش يسوي
ميسون حممممرت خدودهاا وضربت احلام بقووه: يآآآآآآآآآ حماااااااره
احلام انحاشت من الغرفه وهي تضحك: ههههههه ... ياادوبه في عروسه تضرب زوجه اخوهاا
ميسون تحس حراره وجهاا: انقلللللللعي
" ميسون رغم انهااا ثاني مره تزوج بس كاانت خاايفه موووت وكانها اول مره تزوج .. وخوفهاا كان اكبر من لمن تزوجت خاالد "

عند فيـــــــــــصل .......!!

كان يصلح شمااغه بل مرايه وهو يناضر لنفسه بقههر .. ما توقع انه بيكوون كذا يووم ملكته بيملك على ميسوون وبتصير زوووجته وحلاااله كيف .... ماتخيل نفسه معهاا وصلح نفسه وطلع ..
ام فيصل تبخره : الله يسعدك يا ولدي
عمر : فيصل تزووج اهووو انا اكيد بحلم
فيصل كان احد ما تكلم ولا حتى ناضر فيه طنشه ومشى من جمبه مطنششه...!!
عمر نزل راسه بقهر ما ضن انه بيطنشه يعني لين الحين ماسامحني قطع عليه تفكيره لمن سمع اسم ملاك
لف وشاف ايسل تكلم صحبتها على الجوال: ايوه ملاك ضروري تجي والله رح ازعل منك
عمر ضل يناضر في ايسل بفرحه" ملاك بتجي "
*************
ام فيصل عندهاا اخت وعندها خمسه عيال : ام حسن
حسن الكبيره: عمره 24سنه يشتغل مع فيصل بشركه
اميره :22سنه في الجامعه اخر سنه شاطره ومادبه
فاطمه: 21 مخلصه الثوني ومادخلت الجامعه فله ومشاغبه
منى ولين : توام عمرهم 19 اخر سنه بثنوي متشاابهين كثيير
***********
جا الكل لـ الملكه وزفو ميسون زفه هااديه وحلووه والكل كان يناضر بميسون بعجااب ..
وبعد الزفه باركو لميسون وفرحو لهاا .. وقالو ان فيصل بيدخل الكل طلع معاد ام فيصل وبناتهاا
فيصل دخل بهيبه اول ما دخل باس راس امه وسلم على خواته .. سوزان: مبروووك يا فيصل
ايسل حضنته: كلوووووش تتهنو يااارب
فيصل كان يتغصب الابتسامه والفرحه .. دينا نقزت بحضنه: اخيرا شفنااك عرووس
فيصل بابتسامه مصطنعه: عقباالك
ام فيصل اشرات لـ البنات يطلعوون وطلعوو وسكرووو البااب ... دق .. دق ... دق ..<< صوت قلب ميسون ...
كانت تررجف من الخجللل والخوووف .. قرب منهاا بجراه يبي يشووف ميسوون الي بسببها صار كل شي .. لمن حست بريحه عطره القوي تغنقهاا وقربه رفعت راسهاا وتصادمت مع عيوونه الذآآبحه.. شافت نضراات المذهووله والصدمه في عيوونه وهذا خجلهاا اكثر نزلت راسهاا بحاء وتحس مافي الغرفه اكسجين..
ضل يناضر فيهاا بصدمه...... هذي.....ميسون.......هذي .....ميسون.....!!
يآمى تخيلتهاا ويآمى كرهتهاا ويآمى جهزت محاضره بقولها لمن اشوفها بس الحين ...نسيت كل شي كل شي ...؟؟
هذي ميسوون الي كرهتها من قلب وحقدت عليهاا هذي هي ..اشفيني مو قادر اتكلم ... حط عقله برااسه وذكر ميسوون ومو جمالهاا....وقال بصوت استهزا: لا يكوون مستحيه
تفجات كثير من لهجه صوته ورفت نضراتها له : ............!!
فيصل يتجااهل الملاك الي قدامه وب نفس الصوت: مااضن مستحيه يمكن تمثلي الحياء آمممم تزوجتي واحد اسمه خاالد وانا الثاني معقوله مستحيه
ميسون بصدممه: شنو قصدك
فيصل قرب منهاا وبصووت غضب: لااا يا حلووه تري ما تنزوجتك لني احبك لني مجبوور يكون بعلمك انا اكثر انسان اكرهك واعرفك على حقيقته فمالو دااعي تمثلين الخجل
ميسون غرقت عيونها بدمووع: آ..آنت اكيد مجنون
قطعهم لمن دخلت ام فيصل وجلست تسولف معهم وتدخلو بعد شوي اخوته وام فيصل لا حضت تغير ميسون
**********************
كان جالس مع الشباب ويسولف ويضحك
ابو حسن : عمر جب القهوه ل الرجال
عمر قام: تاامر
ابو حسن: قم معه يا حسن
قام حسن: خاضر
وراحو يجيبون القهوه .. حسن: عمر انا بستناك وانت ادخل المطبخ يمكن يكون في احد
عمر : طيب.. بطصل على سوزان
عمر دق على سوزان: هلا
سوزان: اهلين بغيت شي
عمر: القهوه
سوزان: طيب تعال المطبخ وانا بعطيك القهوه
عمر: اوك
قفل وراح المطبخ واخذ القهوه وطلع مع حسن..بطريق
عمر تذكر انه ما بارك لفيصل :يوووه
حسن: وش بك
عمر عطاه القهوه وقال: هذ نسيت ابارك لفيصل
حسن: بيكون طلع
عمر: لالا بلحقه
حسن: اوكيه
وراح عمر بسرعه لـ الغرفه الي فيهاا فيصل ولمن دخل .. تصنم مكانه من الشخص الي شاف .....؟؟
لفت ملاك تبي تطلع وتصنمت لمــــــــن شـــــــــافت عمر .......؟؟



توقعـــآآتكم +اعجــآبكم = يهمني

ياا ويل الي تقول الباارت قصير من جد بزعل

ميسووون كيف بتكون حالتهاا بعد ما عرفت كرهه فيصل لهاا...؟؟
شنوو بيكوون موقف عمر مع ملاااك.....؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس