عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-13, 03:42 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(البارت الخامس)

اليوم الثاني في بيت أبو مصعب (الساعه 9 الصبح)
مصعب كان قاعد يتفطر مع امه واأبوه
أبو مصعب : هههههههه والله اليوم احس انه غريب مافي ازعاج ابد
ام مصعب: ههههههههه أي لانه مرام مو موجوده ما شاء الله عليها وااااااايد حركيه
مصعب: جان زين تتم في بيت عمتي ام مشاري على طول
أبو مصعب وام مصعب طالعوه وهم مستغربين منه
ام مصعب: مصعب انت شتقول في احد يقول حق اخته جذي
مصعب: يما لا تفهميني غلط بس انتي تعرفين ازعاج بنتج وحركاتها وانا انسان ما احب الازعاج فقط لا اكثر
ام مصعب وهي تهز راسها: ما اقول الى الله يعين بكره ان شاء الله لما تتزوج وتيب اعيال شبت سوي والله ياخوفي تقطهم من الدريشه
أبو مصعب: هههههههههه شفيج الله يهداج بس كليتي الولد ما يسوى عليه الي قاله علشان تعطينه كل هل محاظره وبعدين خلي بالاول يعرس بعدين يبي سيرت الاعيال مع اني بديت اشك انه ولدج بيتزوج
مصعب الي كان يشرب الجاي ويوم سمع كلام اأبوه غص وقام يكح: كح كح كح
ام مصعب وهي رافعه حاجب: لالا شنو ما يتزوج لا ان شاء الله بيتزوج وبنشوف اعياله صح يا مصعب
مصعب الي ارتبك في مكانه (ياربي شالوهقه) : احم احم..... أي أي اكيد يما...... طيب انا تاخرت على الدوام يلا مع السلامه
طلع مصعب بسرعه من البيت اما ام مصعب : اففففففففففف هذا وبعدين معاه.... انا ابي اعرف هو ليش كلما يبنه سالفة الزواج تلخبط ويتهرب بس ابي اعرف اففففففففف
--------------------------------------------------------------
في سياره مصعب
مصعب : اففففففففف ياربي انا شاسوي الحين متى اخلص من هالسالفة والله مليت وين ما اروح فتحوا معاي هالسيره افففف
آآآآآآآآآآآآآآآآخ لو تدرين يا يما اني اشكثر عانيت من الزواج واني ما اقدر اتزوج لاني ما اقدر احب واعيش والمس وحده غير حبيبتي وعمري وكل حياتي ودنيتي آآآآآآآآآآه وينج يا قلبي والله اشتقت لج ولصوتج قطع عليه افكاره صوت تلفونه وشاف المتصل صديقه طلال ورد : الو
طلال : الو السلام عليكم
مصعب: وعليكم السلااااام هلا والله
طلال: هلا بيك
مصعب: شخبارك
طلال: الحمد الله انت شخبارك وشمسوي
مصعب: آآآآآآه الحمدالله عايش بس مهموم يا خوي مهموم
طلال: افااااااا عسى ما شر
مصعب: اليوم الوالده مثل كل مره يابت سيره الزواج تبيني اتزوج
طلال: يا مصعب والله الي تسويه بروحك حرام خلاص البنت وراحت انت عيش حياتك
مصعب: تدري انت يا طلال ما اقدر والله ما اقدر
طلال: الله يهديك المهم انت اشرايك تمر علي اليوم
مصعب: صار بس متى
طلال: امممممممم اشرايك بعد صلاه المغرب
مصعب: تم عيل بعد صلاه المغرب في مكانه
طلال: ههههههههه أي أي اوكي يلا اشوفك على خير
مصعب: يلا مع السلامه
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (الساعه 12 الظهر)
سلطان قاعد مع سعد يراويه صور بنات في مبايله
سلطان: شوف ذي البنت هذي الله يسلمك جفتها في مجمع السيف
خطيره بصرااااااااااااحه جريئه واااااااااااااااايد تخيل تعرفت عليها وبعد اسبوع عزمتها في مطعم الابراج هي وخالد ورفيجي خلود اول ما شافها انعجب فيها وقال لها تخيل جدامي يم عيني والله والله ما اجذب قالت له اذا تبيني ما عندي مانع حتى لو ما بتتزوجني بس ليله وحده
سعد وهو مبطل عيونه و بوزه ومفهي: هاااااااااااا!!!!!!!!!!!!
سلطان ضحك يوم جاف ويه سعد: ههههههههههههه شفيك هههههههههه والله ما اجذب
سعد: طيب وبعدين شسوى خلود
سلطان: ولا ابلين اصلا خلود ما صدق على الله قال لها بعد العشى بنروح الشقه وفعلا خلصوا عشى على طول راحوا الشقه
سعد وهو يبلع ريجه: طيب وبعدين
سلطان وهو يهز كتفه: نام معاها ويوم الثاني كل واحد بطريج
سعد وهو يطالع سلطان بشك: وانت قط مره نمت مع وحده
سلطان: لالا والله لا انا مستحييييييييييييل اسويها انا اكلم أي اطلع معاهم أي المس يدهم أي بس انام معاهم هذي من سابع المستحيلات بصراحه انا اخاف يكونون امرضى وله فيهم بلاه
سعد: احسن لك وانا اشوف لو انت تبعد عن هالسوالف وايد احسن لك
--------------------------------------------------------------
في بيت ام مشاري (الساعه 3 العصر)
مرام وجنان وهنادي قاعدين في الصاله سوالف وضحك
الى يأذن الاذان:الله اكبر الله اكبر .......
هنادي: الله اكبر يلا قوموا خل نصلي مو زين نأخر الصلاه
جنان: طيب نطري شوي اعنبوا توه مأذن
هنادي:لالا ما يصير نأخر الصلاه لازم في وقتها
مرام وجنان ما حبوا يجادلون مع هنادي لانهم يعرفون انها انسانه متدينه وبعد ما صلوا قعدوا في الصاله سوالف وضحك
مرام: اقول ما اسمع حس عمتي وينها
هنادي: في حجرتها توني رايحه لها وجفتها تصلي ويمكن نامت
جنان:الحين هي نايمه وما راح تقعد الا الساعه 5 ونص وبعدين بتطلع
مرام : اهاااا وعمي
جنان: قاعد مع الشياب الجيران هذي سالفته كل سبت يقعد معاهم لين الساعه 10 وبعدين يرجع وينام
هنادي: بختصر عليج السؤال جسوم طالع مع ربعه وهيام ومشاري عصافير الحب طالعين عاد وين ما ادري
مرام: افااااااا يعني الكل طالع يستانس الا احنى في البيت
هنادي: جفتي شلون
مرام: شرايكم اليوم نروح السينما في افلام فضيعين توهم نازلين
جنان: والله فكره
هنادي: أي بس في مشكله من بودينه
مرام: مالت عليج يعني منو جسوم
جنان: أي يعني منو خليني اروح ادق عليه
راحت جنان تتصل على جاسم اما مرام وهنادي فضلوا في الصاله
مرام: اقول هنوي
هنادي:هممم
مرام: شخبار ولد عمج المزيون
هنادي: وععععع هذي مزيون صج ما عندج ذوق ونظر لو قايله لي مثلا اخوج مصعب جان قلت أي معاها حق مزيون مو عبود
مرام وهي تبي تأكد من شكوكها: وعععععع الحين تبين تقنعيني انه اخوي الغثه هذا مصعبوا مزيووون وععععع صج ما عندج ذووووق هذا اصلا من احد يطالع في ويهه ينغث
هنادي الي عصبت: هي انتي وععععع في عيونج بلاه الحين انتي تبين تقنعيني انه عبود احلى من مصعب والله ما عندج ذوق قالت شنو قالت وععععع ويعييييه ان شاء الله
مرام وهي رافعه حاجب: هنوي ويعيييييه اشفيج انتي تفاعلتي ترى انا امزح معاج الي يقول اخوج حشى مو اخوي
هنادي: احم لالا هههههه انا....بس..آآآ...امممم
قاطعتها مرام: بس بس دخيلج سكتي مو عارفه تقولين كلمتين على بعض.... هنوي انا ودي بصراحه اسألج سؤال من زمان ودي بس كنت متردده بس الحين انا تأكدت
هنادي (الله يستر): احم اسألي
مرام: هنوي انتي تحبين اخوي مصعب؟؟؟
هنادي وكأنه احد كب عليها ماي باااارد : هااااااا!! أ..نـ..ـاا أنا
مرام: أي انتي ولا تنكرين انا كل مره احس فيج كل ما يبنا طاريه فهيتي وكل ما شتمناه دافعتي وكل ما شفتيه سرحتي هنوي صارحيني ترى والله انا ما راح اضربج ولا شي بالعكس انا راح افرح وااااايد
هنادي الي ارتاحت من كلام مرام: احم بصراحه يا مرام أي انا أ..حـ..ـبـه
مرام ابتسمت:وانا اوعدج اني اساعدج في انه ياخذج انتي وبس وعد وانتي تعرفين بنت خالج شنو تقدر تسوي
وقطعت عليهم محور الحديث ازعاج جنان: كلوووولوووووش إيييييهاااااااااااااااااا ااا وافق وافق يلا قوموا قوموا
مرام: هههههههه اشفيج استخفيتي
هنادي: بس بس ههههه دخيلج بنقوم بس سكري هل الازعاج تكفين
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (في نفس الوقت)
مي كانت لابسه برموده سوده وبدي ابيض في كتابات وشخابيط بلون الرصاصي ومسويه شعرها سبايكي بس نعوم ولابسه تراجي صغار وساعه اسبورتيه وجوتي اسود في خطين على برد بلون الابيض يعني شكلها كوووول وطفولي
مي وهي تلاحق صديقتها منيره في الصاله كأنهم يهال: منور يا حماره هاتي تلفوني منوور
منيره وهي تركض فوق وتضحك: ههههههههههه لالالا اذا تبينه تعالي لي ههههههههه
(منيره صديقه مي بروح اول سنه مع بعض يدرسون وهي تيلس يمها في الصف وعلاقتهم وايد كلووووس .. شعرها أسود طويل ودبدوبه شوي وفيها ملوحه يعني حلوه بس مو احلى من مي لانه مي احلى منها بوايد...هبوووله واايد)
(مي عمرها16 سنه ملامحها طفولية واايد بس عندها مشكله انها دايما تتصنع القوه والقسوه والخشونه تعتقد انها راح تكون بجذي قويه الى انها حساسه وايد وحنونه وبسرعه تتاثر يعني قلبها رهيف وفيها نعومه بصوتها وتصرفاتها ولكن هي تحاول كثر ما تقدر تتصنع الخشونه شعرها بوي لونه اسود ولون بشرتها بيضه وحواجبها شوي عراض وكانهم محفوفين ويناسب ويها وشفايفها شوي كبار ولونهم وردين غامجين وجسمها حلو واايد امها
اول ما ولدتها توفت لان صار لها نزيف وما قدروا يوقفونه وهي
وحيدة اأبوها "مع الاحداث الروايه راح تعرفون قصتها")
مي : اففف منج يا منور الحين انا يايتج صبري علي
منيره خافت من مي ودخلت غرفتها وقفلت الباب وهي تضحك: هههههههههههههههه يلا راويني شنو بتسوين الحين
مي قامت تركض على الدرج لانه طويل بس كانت عيونها تطالع تحت بس فجأه طرااااااااااااااااااااااا ااااا ااااخ ضربت بشي شوي طويل وضخم <<< مو ضخم بس ضخم بنسبه لجسمها الطفولي
وكانت بطيح على ورى بس زياد مسكها من خصرها وبقوه وقال: بسم الله عليج
مي انصدمت وما عرفت شتسوي وانحرجت اما زياد فكان يطالع في ملامح ويها وتم لحظات وهو يناظر فيها ومي صار تنفسها صعب وويها حمر من خجل اول مره يصير فيها مثل هالموقف ولا وفي بيت صديقتها والي اول مره تزورها اما زياد فقربها لعنده لدرجه تلاصقة فيه وقال لها: تعورتي
مي خلاص ماقدرت حطت يدينها على صدره ودزته بشويش وراحت ركض من عنده .... اما زياد فمسك صدره وهو يحس نفسه فرحان وما قدر يمسك ضحكته: ههههههه شفيني كأني اول مره في حياتي اطالع بنت هههههههههههه كمل طريجه وطلع من البيت وهو فرحااان اما مي فراحت عند غرفه منيره وقلبها يطق اطبول ومو مستوعبه الي صار
(زياد عمره 20 سنه رزه وشخصيه وانسان يحب الاكشن والمغامرات رومانسي من الدرجه الاولى ويدرس في الجامعه ويصير اخو منيره العود )
-------------------------------------------------------------
في سياره جاسم (الساعه 6 ونص المغرب)
جاسم يتصل على جنان : الو
جنان: الو لحظه الحين نازلين
جاسم: انزين يلا باي
وبعد دقيقتين ركبوا البنات السياره ... الكل: السلام عليكم
جاسم: وعليكم السلام لا جان ماييتوا بعد
جنان:اففففف جسوم خلاص ما صارت تأخرنه دقيقه افففف
جاسم حقر جنان لانه هي تكره احد يحقرها وهو يبي يقهرها: اقول مرام شنو ودج تسمعين
مرام وهي تضحك لانها عرفت قصد جاسم: ههههههههه حط راشد الماجد
جنان الي فعلا عصبت من تجاهل اخوها عنها وبوزت وهي ساكته ولا نطقت بشي لين وصلوا مجمع السيف
--------------------------------------------------------------


شنو مشكله مصعب؟؟؟ومن تكون حبيبته؟؟؟ وشنو قصتها؟؟؟

هل هنادي راح تكون لمصعب؟؟؟؟

هل مرام فعلا راح تساعدها؟؟؟

شنو قصه مشاري وهيام؟؟؟؟

سعد راح يتزوج من رغد وله لا؟؟؟؟

شنو قصه مي؟؟ وهل الي هي فيه بسبب امها؟؟

وزياد هل راح يكون له دور في حياة مي ؟؟؟؟

وشنو راح يصير في مجمع السيف؟؟؟

كل هذا راح نعرفه في باقي احداث الروايه واتمنى انه هل البارت الطويل نال رضاكم ودمتم بخير وصحه^_^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس