عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-13, 03:46 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البااارت التاااسع

--------------------------------------------------------------
في بيت اأبو مصعب (الساعه 1 ونص الظهر)
الكل كان قااعد في الصاله البنات والشباب والنسوان والريايل قاعدين سوالف وضحك ووناااسه من قلب طبعا الشباب على جهه مجابله الريايل والبنات في الوسط يم النسوان
ام سعد: اقول فاطمه ( ام مشاري اسمها فاطمه)
ام مشاري: سمي
ام سعد: سم الله عدوينج .. بس وين هيام ومشاري وايد تاخروا قلتي اانهم في الطريج وهم للحين ما بينوا
ام مشاري: والله يا ام سعد ترى علمي علمج ما ادري بس لاتخافين ان شاء الله بيون الحين
ام سعد: ان شاء الله
..... كان قاعد يطرش مسج حق حبيبته الي ما يدري شلون راح يعترف لها وهو خذاله مدة يحاول يعترف لها لكن يحس في شي يمنعه ما يدري هو خوف او شي ثاني .. قطع عليه سرحانه صوت المسج الي وصل له من "القلب" وهو يقراه يحس بفرحه مو طبيعيه على انه المكتوب في المسج كلااام عاادي لكن هو عنده مو اي كلاااام .. حمد استغرب من سرحان جاسم في التلفون
حمد باستغراب: جسوم شفيك
جاسم انتبه لحمد : هاا
حمد وهو يضحك: هههه من ماخذ لك عقلك ؟
جاسم في نفسه (حبيبتي ساره): ولا احد
حمد وهو يهز راسه: اي اي اوكو Dill صدقتك
جاسم رد مره ثانية يطالع المسج الي طرشته له ساره
(طبعا راح تستغربون شلون هو عنده رقمها وهي بعد بس الي ما تعرفونه انه هو خذ رقمها بمساعده مرام ....
يوم كانوا في السيف وطلعوا من السينما
مرام: الفلم حده كوووول نايس
ساره وهي تتجاهل نظرات جاسم: اي والله حده فــــن
مرام: اممم تعتقدون انه الفلم الي دخلوه نوره وهنادي وجنان خلص
ساره : اكيد مو هم نفس الوقت
مرام: اي صح
جاسم الي كان طول الوقت بس مبحلق عيونه في ساره الي حست فيه وبنظراته بس سوت نفسها مو دارية
مرام وهي تطالع في جاسم و في سارة: سارة
سارة: هلااا
مرام: اممم بصراحة انا استانست معاج وايد وحبيت انه حنا نتواصل فإذا ما عندج مانع ممكن رقمج
سارة: افا بس الرقم ما طلبتي شي سجلي عندج 39******
وبعد ما طلعوا مرام عطت جاسم الرقم وهو حفظاه عنده وفي نفس اليوم طرش حق سارة مسج وهي اتصلت تبي تعرف صاحب الرقم و قال لها ومن يومها صار ما بينهم بس مسجات لكن هالمسجات كانت كفيلة تخليهم يتقربون من بعض من دون ما يحسون)
--------------------------------------------------------------
في باركات المستشفى (في نفس الوقت)
كان مشاري مع هيام بالسياره توهم طالعين من المستشفى بعد ما اخذوا دم هيام وسوا تحاليل والدكتوره فحصت عليها وعطتهم النتيجه الي فرحت قلب هيام ومشاري
مشاري بفرح ما ينوصف: ياااا ربي مو مصدق
هيام وهي تضحك: هههههه لالا صدق حياتي
مشاري وهو يقرب لين صارت خشومهم لازقه ببعض: تدرين عمري احس اني مستااااااااانس وااايد مو علشان الخبر بس علشان انج انتي الي تحملين الخبر
هيام وهي تبتسم له وبحركه جريئه منها باست شفايفه: الله يخليك لي وللي جاي بطريق ان شاء الله
مشاري الي زادت فرحته اكثر من الي قالته وسوته هيام: فديتج والله انتي والي في بطنج
--------------------------------------------------------------
في بيت أبومصعب (الساعه 2 الظهر)
كانوا الكل ينتظرون مشاري وهيام علشان يتغدون معاهم وكانوا امبرزين كل شي وتصلوا على مشاري وخبرهم انهم في الطريج وبعد بنص ساعه دخل مشاري وهيام البيت وهم طاااااااااااايرين من الفرح
مشاري وهيام: السلااام عليكم
الكل: وعليكم السلااام
ام سعد: ليش تاخرتوا هالكثر؟
مشاري يطالع هيام ويبتسم لها لانه خدودها صاروا وردين من كثر ماهي مستحيه: اممممم والله يا خالتي انا و وزوجتي عندنا لكم ابشاره
الكل سكت وانتبه علشان يعرفون الخبر
مشاري وهو للحين مبتسم: والله هيام كانت تعبانه اليوم ووديتها المستشفى وطلع انها حاااااااااامل
الكل فرح حق مشاري وهيام وباركوا لهم وام سعد كل ساعده تقول حـــــــــــــامل يا هيام <<< مسكينه مو مصدقه تبي تتاكد
وبعدين راح الكل يتغدى وطبعا البنات ما خلوا هيام كلش كل شوي يعطونها شي علشان تاكله يقولون لها علشان الياهل الي ببطنج الي ما كمل عليه شهر يتغذى و المسكينه هيام مو عارفه شسوي تحس انه بطنها خلاااص مو قادره اكثر من كثر الاكل
وبعد ما خلص الكل الغدى راح الكل الصاله وهيام راحت ترتاح وعلى الساعة 4 ونص صحت من النوم وراحت الصاله جافت بس النسوان والبنات قاعدين
هيام وهي تسأل امها: يما وين عمامي ؟
ام سعد وهي تنزل استكانت الجاي: في الميلس
هيام: اهااا
ام مشاري: هاا يما ارتاحيتي ان شاء الله صرتي زينه
هيام: أي الحمد الله صرت احسن بوااايد
مرام: متأكده
هيام وهي تهز راسها : أي
هنادي: عيل يلااا
هيام وهي مستغربه: شنوو يلااا !!
الي البنات سحبوا هيام وراحوا غرفه مرام
البنات: يلاااا هيام
هيام وعلامات الاستفهام :؟؟ شنو؟؟
جنان وهي تضحك: ههههه كملي لنا قصتج مع اخوي فديته
هيام توها تستوعب السالفه: ههههه والله انكم تحــــفه خوفتوني حسبالي في شي
هنادي: المهم ما علينا يلااا كملي ترى من آخر مره وانا انتظر
مرام: يلااااا
هيام: هههه طيب طيب بس وين وصلت آخر مره
نوره: ههه مع اني اعرف كل شي الا اني بقول يوم عمي يقولج انج راح تاخذينه يعني راح تاخذينه وانتي قعدتي تصيحين
جنان: اي صح يلااا كملي
هيام : انزين .. الله يسلمكم كرهت كل شي في حياتي بسبب مشاري في ذيج اللحظه وكنت اقول دوم يارب اموت ولا اني اكون زوجة مشاري .....
هيام بالغرفه تصيح : آآآآه هئ هئ كله منك يا مشاري خليت اأبوي يصارخ علي كله منك يا مشاري الله لا يوفقك ولا يهنيك والله اني راح ادمر لك حياتك راح تشوف راح اخليك تكره اليوم الي حبيتني فيه راح اخليك تكره اليوم الي فكرت ترتبط فيني هئ هئ
ام سعد وهي تطق الباب: هيام حبيبتي فتحي الباب هيام الله يخليج هذا انا امج يلااا
هيام وهي تصيح: مااااااااااااااااابي تركوني لحااالي انا ماااحبكم ماحبكم لانكم ما تحبوني تركوووووووووني لحاالي هئ هئ هئ
في الليل الساعه 9 طق الباب أبو سعد وهيام بدايه عاندت انها تفتح بس بعدين فتحت الباب وهي عيونها حمره و ويها منتفخ من كثر الاصياح الي صاحته
أبوسعد وهو يشوف هيام إنكسر خاطره عليها بس ما حب يبين هالشي لها لان اهو كان متأكد بخلاق مشاري وعارف ان مافي احد بيشتريها بقلبه مثل مشاري
دخل أبو سعد الحجره وقعد على سرير هيام واشر لها تقعد وهي استجابت له وراحت وقعدت يمه وهي منزله راسها : سم يبه
أبو سعد: انا يا بنتي سويت كل هذا علشانج انتي انا ادور مصلحتج وين وشنو الي راح يسعدج وبعدين مشاري ريال بمعنى الكلمه وانا قلت لج هالكلاام من قبل صح
هيام وهي تهز راسها : اي
أبو سعد: المهم تراني انا ياي اقول لج اني قلت لخوي كلمه وما راح ارجع عنها والي ابيج تعرفينه اني احبج وعمري ما راح اسوي شي يضرج لانج انتي بنتي الوحيده ودلوعتي الحلوه ومن سابع المستحيلات اضرج يمكن الحين في هل الفتره تقولين اني ظالمج لاني راح ازوجج مشاري بدون رضاج لكن لما تعيشين معاه راح تعرفين انه كلااامي صح وانتي بنت عاقله واعيه وفاهمه واتمنى انج ما تحرجيني ولا تفشليني جدام اخوي ولده والناس وترى الملجه مع العرس راح يكون بعد شهر مع انهم كانوا يأبونه بعد اسبوعين الا اني رفضت علشان تقدرين تتجهزين على راحتج ومن اليوم باشري طيب
هيام انصدمت يعني بعد شهر راح تصير زوجة مشاري لالا يبا تكفى قول انه هذا كله كذب : الي تـــ..امـ.ر فيه (دمعت عيونها تعلن البكاء)
أبو سعد ما قدر يستحمل شكل بنته وطلع على طول علشان ما يضعف
وبعد مرور الايام تجهزت هيام وهي كارها نفسها وتتمنى تموت ولا انها ترتبط بمشاري

يوم الملجه والعرس (هيام ومشاري)


تجهزت هيام وكانت رووووووعه من قلب كان فستانها عجيييب تحطيم كان ابيض ومليان زركون كان ضيج من عند الصدر ومخصر خصرها ومنفوش من تحت وفيه نقشات وزخارف كان معنى الكلمه حلو ومكياجها صاااخب وحلو لونه ازرق ووردي وتدرجاته وتسريحتها روعه ونعومه وااااايد وكانت في قمه الجمال والانااقه <<< الله يعين مشاري راح ينهبل عليها
ههههههه
ام سعد وهي تقرا على هيام عن العين : اقول هيام حبيبتي طالعه قمر ما شاء الله عليج اقري المعوذات يمه عن لاتصيبج عين
هيام وهي تحاول تخفي حزنها : ان شاء الله يمه
الا تدخل ام مشاري : ما شاء الله ما شاء الله قمرررر الله يهنيج عسى زواج مبروك على حياتج ان شاء الله تعيشين بسعاده وهنيج مع اولدي
ام سعد: آآآآآآآمين
ام مشاري : اقوول ترى مشاري راح يدخل الحين
هيام حست بربكه وخوف كانت خاااايفه وااااااايد ونزلت راسها وقامت تلعب باصابعها من كثر التوتر
دخل مشاري وهو يبتسم سلم على امه وام سعد وباركوا له وطلعوا وتم مشاري وهيام بروحهم في الحجره جلس مشاري يمها
مشاري : الف الف مبروووك
هيام وهي لحد الحين منزله راسها وخاايفه وفي نفس الوقت خجلاانه وبصوت يالله ينسمع: الله يبارك فيك
مشاري وهو يرفع راسها وابتسم: تدرين انج حلوووه واااايد
هيام:...
مشاري وهو يرفع يدها ويبوسها: قووولي آآآآمين
هيام وهي تحس برتباك من كثر قربها منه ومن حركته: آمــ..ـين
مشاري: انه الله يهنينا مع بعض ويسعدنا طول العمر وما يفرقنا الا الموت
هيام توها راح تتكلم الا تدخل المصوره علشان تصورهم وهيام كانت طول الوقت تحس بربكه وخوف ومتخالط مع الخجل بسبب قرب مشاري لها وطبعا غلبلت المصوره ومو راضيه تسوي الحركات لانها مستحيه والحركات وايد جريئه والمصوره عصبت من قلب من هيام
وقت الزفه مشاري وهيام واقفين يم بعض ومشاري ماسك يد هيام وشابك اصابعها باصابعه وهم ينتظرون اغنيه الزفه تبدأ انطفت كل انوار القاعه وفجأه انفتحت الاضاءه على المعرسين وبتدت اغنيه الزفه لراشد الماجد واصاله


يا مشاري جيتك لأني قبل أبارك لك وأهني
شفت هذا الكون كله من الفرح وده يغني
كيف مايطرب مسانا وأجمل أثنين معانا
كيف مايضوي وهيام زادت النور بسمانا

يا مساء الأحساس كله والزهر روزه وفله
يا مساء العز اللي يسمو في زمانه وفي محله
يالفرح لو جيت دارك وش أبهدي وكيف أبارك
ليلة فيها مو بعيدة يحضر البدر ويشارك

يا مشاري يسلملي كونك يحفظك ربي ويصونك
ما أوصيك الوصايا حط هيام في عيونك
وأنتي يا هيام أمانة لأجل غاليك و عشانه
هالله هالله في مشارينا لا حرمك الله حنانه

يالمساء كحل عيونك من حلى هيام وتجمل
و بمشاري عطر سمانا وألبس النور وتهيا
يالمساء ناظر حلاهم وأذكر الله و تأمل
وأن بغيت تصير أحلى شوف حلوين المحيا

في فرح هيام آخيراً أنتشى الزين وتكمل
عمة الحسن اللي دايم مستواها و الثريا
أكتمل وأزداد زينه في مشاري ياللي من أول
ما يلام الزين كله لو تحت بشته تفيا

يا آله الكون جمع شملهم بالخير وطول
عمرهم وأجعل مداهم من سنى العز يتضيا
يا خالقنا نتوسل
مثل ماهم دايمين أهل المكارم والحميا
وصلوا هيام ومشاري للكوشه والكل راح يبارك لهم وهيام كانت تحس بالخوف وما تبي الوقت بالسرعه يمشي علشان ما تتم مع مشاري بروحها وبعد ما صارت الساعه 1 ونص طلع مشاري وهيام وراحوا الفندق والباقي تموا في القاعه وهم ونااااااااااسه ورقص وهباااااااااله

في الفندق
دخل مشاري وهيام لجناحهم مشاري وهو يفتح الباب : دخلي بريلج اليمين
هيام وهي ميته من الخوووف دخلت وكل جسمها يرتجف مشاري ابتسم لها ومسك يدها و دخلوا غرفه النوم الخاصه لهم في هالوقت خلاااااااص هيام ما قدرت تستحمل اكثر وانفجرت الصياح وقعدت تصييح لن قالت بس ومشاري مو عارف هي اشفيها وليش تصيح وقام يسكت فيها ويهديها لكن لاحياة لمن تنادي >_<
...................
جنان : هههههههههههه يعني انتي في اول ليله مع مشاري قلبتيها نكد وصياح ياعلج انتي واخوي و ولدكم السعاده قولي آمين
هيام: ههههههههه آآآآآمين وبعدين انا كم مره اقول اذا اتكلم ما احب احد يقاطعني
هنادي: مسحيها في ويهي فديت قلبج
مرام: طيب كملي وبعدين
نوره: هههههههههه والله لو تعرفون اشسوت لا تذبحونها لانها الحماره طردت مشاري من الغرفه وقفلت عليها و..
هيام وهي تضرب نوره بمزح: يااااااااا حماااااااااااااره خربتي الاحداث
نوره: هههههههههه آسفه
قطع عليهم صوت تلفون نوره

بشروني عنك ما يدرون عني=ما دروا باللي شغل فكري وظني
اتسمّع للحكي بك واتحفظ =خايف دقات قلبي يفضحنّي


نوره وهي تطالع المتصل توهقت وعلى طول سوته صامت واستاذنت وطلعت وراحت المطبخ لانه محد موجود فيه وتقدر تاخذ راحتها
--------------------------------------------------------------

هل راح تدوم فرحه هيام ومشاري ؟؟؟؟ هل ممكن الطفل يموت قبل ما يطلع لدنيا؟؟؟

منو الي يتصل حق نوره؟؟؟ وشنو راح يسبب لها المشاكل؟؟؟

وشنو راح يصير حق باقي ابطال رواتي ؟؟؟

كل هذا في البارت القادم اتمنى انه هالبارت عجبكم (^_^)


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس