عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 04:43 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وهاهي بدايت رحلتنا مع مدينة اخر
يقومو ابطالنا بزيارتها ويسردو لكم احداثها


البارت الثالت
مدخل

كنٺ إناادي البوح فيّ قلبي اا
بي? ؟ كنت احسب ان الوجع فيني غفى
، كنٺ اتوهه من الغياب ابغىئ اج
ي? ، كنت اعد الوقت ۈ ارجي ب? لقى ~









جالسين في الغرفه
بدريه / بنات مين تتوقعو زيكو يحب فينا
هدى/ مدري
شروق/ يمكن بدو لانه كل يوم مضاربه معاك
ترمي المخده عليها/ وجع وش يحبني أنا اكبر منه بسنه وبعدين بالعكس احبه وعسول زي اخوي واكثر المهم اكثر وحده يلصق فيها اكيد يحبها
سلمى/ هههههه الحين من جدكم الا والا تعرفو مصيرو بيقول مين

روبي/ والله زيكو ماينعرف له المهم بنات ودي نطلع كذا نقز خلق الله

هدى/ أنا معاك
مليحه/ قدام

فاطمه/ههههه معاكم

بلقيس/ أنا اسوق طبعن
بدريه/ المهم بكرا كل وحده تسوي هبال مع زيكو والا يحبها ينعرف كيف

سلمي/ خير انتي ع اخوي ليكون خايفه يحب غيرك والا هذا عرق القافه

كان جنبها دبدوب سحبته ورمته عليها/ انكتمي قال احبه يلا بس نروح ندعس
كنده/ بس يدي لو صحي وشافنا مو في
بدريه / جدك بسابع نومه ماراح يصحى يلا أنا بروح اجيب المفاتيح طبعن سيارتين بناخذ عشان تكفينا ونروح مول او مطعم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

سانده ظهرها ع السرير وفاتحه جوالها تنتظر اتصال منه لها اسبوعين مايكلمها وخايفه عليه اتصلت عليه بس جواله مغلق وارسلت رسائل مارد طفشت واهلي ماقدر ادق لو دقيت بيعرفو اني مو بامريكا ياربي صبرك
وقفت وحطت الجوال بالكومدينه وطلعت ع البلكونه وايدها بسور البلكونه وطالع الشارع كان هدوء صوت الهواء الجو كان خيال خصرات شعرها تتطاير رفعت يدها ومسكت خصرتها ورجعتها ورا اذنها اخذت نفس قربت الكرسي واسترخت فيه وغمضت عينها بخفيف تستنشق الهواء وتفكر وش تسوي بحالها تحس نفسها بورطه

سمعت الباب يندق فتحت عينها وقامت تشوف مين وصلت عند الباب كانت خايفه يكون مصعب ويجلس يضرب فيها مالها حيل تستحمل ضربه حطت راسها ع الباب وقالت / مين

ريتا/ أنا
ابتسمت وفتحته / تفضلي

دخلت ريتا وجلست بالكنب / لم انتي هنا
جلست جنبها وحطت راسها ع فخد ريتا/ اشتقت لي اهلي واحبتي واختي ودراستي فالجلوس لوحدك تشعري بهم
ريتا وتمسح ع شعر روزا/ اتودي ان تذهبي لهم
رفعت راسها بفرح ومسكت يد ريتا / اتمنى ذالك ارجوكي
ريتا/ لااعدك لكن ان وافق سيوافق ع ان تري اختك روز لكن اهلك لا اعدك
روزا بفرح/ حسنا اذهبي واخبري وانا ساكون بنتظارك عند غرفته بالخارج

ريتا تقوم وتمسك يد روزا ويمشى وقفت روزا برا الغرفه وريتا دخلت

كان جالس ع مكتبه الا تعتبر اكبر غرفه بالفله
كان الاثاث يوحي للشخص انه بعالم تاني
من تنسيق وترتيب

الاوراق مبعثره ع المكتب ماسك ملف يد تقلب الاوراق وايده التانيه بالقلم ونظارت القراءه ع عيونه سمع صوت الباب رفع راسه ابتسم يوم شاف ريتا تمشي عنده حط القلم ع الملف ورفع النظار ع راسه بحيث ثثبت خصرات شعره عن وجهه ورجع ظهره ع الكرسي واشر لها تجلس

ريتا جلست ببتسامة حب/مشغول
يمسح عيونه بيده/ لا تفضلي
ريتا تطالع الملف/ ارهقت نفسك بالجلوس هنا ارتح قليلاً

مصعب/ لاتقلقي علي اخبريني ماذا تريدي
ريتا/ اممم ساتحدت ولكن لاتغضب
مصعب يرفع حاجب/ ولما الغضب
ريتا تاخذ نفس/ اود ان اسافر قليلاً كاتغير جو فقط لاغير
مصعب / اذهبي إذا
ريتا/ ساخذ معي روزا
معصب تغيرت ملامحه/ ماذا
ريتا/ صدقني ستعود معي الفتاه تحتاج لتغير فهي لاتخرج من غرفتها
مصعب/ ريتا لاتناقشيني بهذا الموضوع اخرجي الان ودعيني اكمل عملي
ريتا/ الا يكفي ماتفعله بها ان لن اسافر من غيرها حسنا فقط اسبوع وسنرجع صدقني لن تقوم بالفرار مني

مصعب حس انه ماراح يخلص من زن ريتا/ حسنا اسبوع فقط لااكثر اين ستذهبي
ريتا/ امريكا
مصعب وقف / جننتي تعلمي ان شقيقتها هناك ودراستها هناك ستقوم بالفرار بطبع

ريتا/ اهدا لما الصراخ هكذا واعلم بان شقيقتها هناك تريد ان تمنعها من روز لاتنسى بانها تؤامها اخبرني تستطيع ان لاترى شقيقاتك لاتنكر وتقول نعم أنا اعرفك جيدا مصعب لتكون انانيا كثير سترى شقيقتها وستعود معي كن واثقا بي لن اخذلك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
رجع جلس وغمض عيونه/ اثق بك لكن ان عدتي من غيرها صدقيني ياريتا ستندمي أنا اعدك ايضا فلا تستغفليني معاها والان غادري اريد ان اكمل عملي

ريتا ابتسمت له/ اعدك الي اللقاء

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
متجمعين مسوين دائره من كثرهم وبوسط المول يعني الكل بيلاحظهم
بدريه/ههههههه صبايا وربي احسن بناخذ عين من عددنا
سلمى/ قولي ماشاء الله اخاف العين منك
بدريه / من زينكم يعني الا يشوفكم يدور اقرب شيء ويموت نفسه

سلمى/ شوف من تتكلم بدرو قسم لو ماتبلعي لسانك الحين اخليك تبلعي وقدام الكل
بدريه وايدها ع خصرها/ لا والله اشوف جربي قال قدام الكل

مليحه/ بس الله يقلكم اصواتكم عاليه الحين جينا نفش خلقنا مو نتهاوش سم انتي وهي تجتمعو كارثه تصير
سلمى/ والله خايفه ع روحي لتجيني عين منها
بدريه/ ع ايه يَ حسره انكتمي بس
هدى/ انتي وهي لو ما انطميتو أنا بعلمكم كيف الوحده تسكت يوم تكون برا

بدريه/ شوف مين تتكلم اصغر عيالك عشان تعلمينا

بلقيس/ هي انتي وهي خلاص ازعجتونا ماصارت يلا قدام خلينا نتسوق شوي وندخل كوفي

طبعنا مشو وكان عددهم كثير مره

مر من جنبهم اثنين
الاول/ الله الله وش هالزين اقول موسى وش رايك نختار وحده

موسى ويطالع البنات/ ابي الا شنطتها موف عليها عيون تذبح

بدريه لفت له/نعم نعم انت ماتستحي
سلمى / فكوني عليه اعلمه اصله وفصله وين
مليحه/ خلاص امشو
بدريه/ لا ماراح امشي سليمو قدام

الاولاد عاجبهم واقفين يبغو يشوفو وش يسوى

قربت بدريه وسلمى بدريه غمزت له وطلعت من شنطتها شطه قوارير
وفتحتها وكبتها فوق راس موسي موسي غمض عيونه وعصب

سلمى بالمويه عليه/ سوري عاد صحبتي ماتقصد كحل عيونك يَ الحبيب بالشطه

والبنات انصدمو وجلسو يضحكو دخلو كفي وجلسو بالطاولتين والكراسي كثير

بالونسه والضحك دق جوالها شافت المتصل سحبت الجوال وخرجت برا الكوفي

بدريه تمسح فمها بالمنديل/ هلا هلا والله
حسان/ هلا فيك
بدريه/ احبك
حسان/ اموت فيك
بدريه/ اعشقك
حسان/ اتنفس هواك
بدريه/ اهواك
حسان/ وانا اهوى كل شيء فيك حتى ترابك
بدريه بخجل/ يلموني في حبك
حسان/ مايقدرون
بدريه/ اخبارك
حسان/ انتي شلون أنا زيك
بدريه/ بصوتك حسيت اني بخير
حسان/ مثلك وش تسوي ازعاج عندك
بدريه/ بالمول
حسان/ الحين
بدريه / اي مع الصبايا
حسان/ يلا رجعي هالوقت مره متاخر
بدريه بزعل/ لاتكفى حسوني بس شوي تكفى
حسان/ حبيبتي خايف عليك والله مايصير الساعه1 يكفي متى جيتو
بدريه / قبل شوي
حسان/ من جابكم
بدريه / مع عيال خالي بس شوي تكفى
حسان/ طيب ياروحي مانبي زعلك المهم وش اشتريتي
بدريه/ ماشتريت شيء لسه
حسان / اها
بدريه/ وش تسوي
حسان/ ولاشي راجع البيت كنت مع الشباب
بدريه/ انبسط
حسان/ الحمدلله
سلمى من وراها/ لاحول حتى هنا انتو ماثثقلو أنا اعلمكم الثقول كيف سكري يَ ليلوى ع غفله وقولي لقيسو يسكر ويشوف شغلك
حسان/ هذه معاك نشبه والله
بدريه/هههه اي نشبه والله متى يجي نصيبها وافتك
سلمي/ امين بس حتى لو جا بكون ناشبه فيك حتى تبطلو حركات ورعان نص كم
حسان يضحك/هههههههه لاتضربك
بدريه وعينها بسلمى/ والله ماتقدر
سلمي/ وش ماقدر
سحبت الجوال
سلمي/ قيس اعقل وبطل تتصل كل شوي
حسان يقهرها/ اه وش اسوي قلبي يبي صوتها يبي كل شيء فيها
سلمى/ خير خير داخل بطمع كل شيء ماتستحي تعال اخطبها
حسان / وانتي وش حارقك اعطي السماعه بيدو
سلمى/ بيدو بعينك يلا باي
سكرت السماعه وبدريه تحاول تاخذ الجوال بس سلمى مانعتها سحبتها من يدها ودخلو الكوفي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

فرحت يوم عرفت انه وافق ع السفر نزلت الحديقه وجرت حتى وصلت عند الاسطبل اخذت نفس
وشافت الحارسه تاكل خيل
روزا/ هاي

مايا/ هايات
روزا/ افتحي ارويد أنا اركب
مايا/ لكن الجو والليل لايسمح
روزا/ لايهم افتحي الان
فتحت الباب لها ودخلت تشوف احسن خيل
شافت وحده متمرده احد يقربها تبعد
تمسح ع وجهها والخيل تبعد وترفص
روزا/ اريد ان اركب هذه
مايا وعينها ع الخيل/ لا انصحك فهي لاتنفع
روزا بنظرات ثقه / لاعليك أنا اعرف جيدا
مايا بخوف/ لكن
روزا تقاطعها/ أنا امرك وليس اخيرك الان افتحي

فتحتها وركبت بصعوبه وكانت ابتسامتها تحدي لازم كل شيء تعلمته تتطبقه في الخيل عشان تهدى
انطلقت والحارسه تطالع مكان جريها وخايف يصير لها شيء اكيد الامير بيقتلها

روزا حاولت تهديها بس مارضيت كانت تهيج وتجري باقوى ماعندها روزا تمسكت فيها بقوه شافت زي الارتفاع خافت تطيح فكت يدها ورمت نفسها بالارض تدحرجت حتى حست بحد طايح تحتها وماسكه فيه كانت مغمضه عيونها بقوه وايدها متشبكه بالشخص نفسه ونفسها ينسمع ودقات قلبها من الخوف شوي حست بنفسها فتحت عينها شافت الشخص قامت وهي حاسه رجلها مو قادر تشيلها من الوجع
وقف وعدل وقفته وابتسم وهو يطالع فيها
بهمس قال اه من زمان ماشفتك اخير التقينا ماصدق
روزا/ قلت شيء

متعب/ لا يَ قمر
روزا بصدمه توسعت عيونها/ قمر بعينك ماتستحي وبعدين وش جابك هنا الحين لو ماطلعت انادي الخدم يشيلوك برا

متعب قرب حتى صار مقابلها وحوط خصرها بيده وايده التانيه تبعد الشعر من وجهها باس جبينها ونزل انفها وقرب من اذنها وهمس/ في بعدك يَ قلبي مو أنا الا الخدم تتجرى وترميني برا وبعد ماحصلتك لاتتوقعي بسهوله افرط فيك واوعدك يوم نكون لبعض بقول لك نفس الكلام

دفته بقوه وراحت تجري وهي تعرج بس تضغط ع نفسها ماتبغى تنصدم اكثر وش يقصد وبعدين أنا مااعرفه ومن هذا لالا وش يصير لي أنا
وصلت الفله وطاحت وصرخت من الالام
جو الخدم يجرو



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::

كات/ سيدتي ماذا
روزا وتدمع ورا بعض وايدها ع رجولها/ ساعدوني تالمني كثير اه

قربو وشالوها شافته وهو يقرب من الفله قلبها يدق بسرعه مو عارفه ليه
وليش واثق وجاي الفله بس كانه يشبه مصعب لالا كيف اخوه ويعرفني ياربي مابي مابي شيء من هذه العائله يارب يطلقني وافتكك
دخلوها الغرفه وسدحوها

كات/ لاتتحركي ساذهب لي انادي الدكتوره لتكشف ع ساقك ربما كسر
روزا بخوف/ لااظن كسر
كات/ لاتقلقي
راحت تنادي الدكتوره الا مشغلها مصعب هنا بالبيت وجايب لها غرفه فيها كل الادوات الا تحتاجها بالعلاج
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

سامي مقابل زكريا ويحن فوقها يبغى يعرف ههههه لقافه زي بنت اخته بدريه

سامي/ يلا قول مين
زكريا / اوف ياعمي ماراح اقول لاتحاول خليني انام
سامي/ اقول انكتم أنا عمك اطلب شيء تقول ثم
زكريا/ اطلب شيء مو تطلب تعرف سر
راشد/ خله خله وطفي النوم ننام ابرك لنا
زكريا يسحب البطانيه وفي الضحك وهو يشوف وجهه سامي كيف بيموت/ اي والله تصبحو ع خير
سامي سحب المخده وضغط ع راس زكريا
ورمها وراح ينام من القهر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

دخلت شقتها وميته قهر رمت الوشاح والشنطه بالكنب وجلست تفسخ البوت وهي تتحطم وتتوعد
رمت البوت بقوه ع الارض ودخلت غرفتها وقفلت الباب بقوه تطلع قوتها من القهر مو عارفه كيف توقفه عند حده وتروي هي مين
اخذت بيجامه واستحمت وقفت ع المرايه
تمشط شعرها وسرحانه

روز/ ماذا
جين/ تعلمي من عاد
روز بطفش/ من
جين/ عشيقك
روز ع بالها تقصد ستيف/ جين تعلمي باني لأعشقه كفي عن الثرثره بهذا الموضوع حقا مللت
سحبت كتبها من الطاوله وقامت بطفش تمشي
لحقتها روز ومسكتها من يدها خلتها تلف لها
جين/ توقفي لم اكمل ولم تعرفي من اقصد
روز/ لايهم دعيني اذهب الان
جين/ لا يهمك جون
روز عيونها تتوسع/ ماذا تمازحيني كالعاده
جين/ لا اقسم لك بان عاد جون
روز بعدم استيعب/ كيف يعود فهو انتقل لمدينة اخرى
جين/ عاد امس لم يعجبه فعاد
روز بفرح مخفي/ حسنا اتركيني ساذهب لكي راتاح فان مرهقه جدا
جين بستغراب/ مابك لم تفرحي ستتواعدي معه وسيقوم بحضنك
رفعت الكتب الا بيدها وضربتها ع كتفها/ الا تخجلي لم يحضني الا عند سفره ولم ارضى خاصمته وبشده ووعدني بان لن يكررها
جين تغمز لها/ والان سيحضنك بشده ولن توبخي ستفرحي فعينيك تقول هذا
دفتها ومشت
حضنت كتبها ع صدرها وتمشي خارجه من الجامعه وتفكيرها في هيثم الا هو ( جون) لهم مع بعض سنتين سنه الثالثه نقل من الجامعه والحين السنه الرابعه رجع.
ماعقوله رجع عشان اختي بس أنا احبه وتصرفته تدل انه يحبني لالا بس هو يهتم بروزا اكثر مني احسن روزا مو في عشان اخذ الجو ويحبني بدالها أنا اشبها وكل شيء زي بعض ليش اختارها هي وش فيها مميز اوف كل شيء احبه يروح لها الحمدلله افتكيت منها تزوجت يعني بيكون لي لجو بيفضى لي اقدر اخليه يموت فيني


صحت من سرحانه برنة الجوال سحبته من الكومدينه وابتسمت يوم شافت المتصل حطت المشط ع التسريحه وجلست بالكرسي وردت
روز بصوتها الناعم/ هلا
هيثم/ هلا فيك
روز/ اخبارك نورت امريكا
هيثم/ منوره فيكم الحمدلله انتو كيفكم
عرفت يقصد روزا انقهرت/ الحمدلله مبسوطين
هيثم/ الا روزا ليش ماترد جوالها مغلق
روزا جعلها بحريقه/ ها اي صح شريحتها احترقت وكذا وللحين ماطلعت انت كيفك وحشتني
هيثم/ مايوحشك غالي اعطيني هيه ابي اكلمها وحشتني الدبه

روز ودموعها سبقتها / ها هي مو جنبي نايمه
هيثم/ اوك اخليك يوم تصحى خليها تقابلني بالجامعه يلا سي يو
قفل قبل مايسمع ردها
رمت الجوال ع السرير وحضنت نفسها تبكي قهر ليش أنا وش ناقصني وش فيها زود روزا مافي فرق بيننا الله ياخذك احسن الا يسوي فيك مصعب تستاهلي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::


نزلو من السياره وع نزولهم نزل مطر
الكل فرح وصراخ في النص خاف ودخل ونصهم وقفو بالحديقه
بدريه تفسخ العبايه ترميه وتدخل الشنطه بالصاله وجرت ع الحديقه
بدريه بفرح/ سليمو تعالي نرقص قسم عرض مايتفوت
سلمى رمت اشياها وجت تركض وحضنو بعض وصارو يرقصو بستهبال وضحك والبنات يصفقو
وتحمسو صارو يسوى حركات اللافلام رقص جماعي حافطين حركات مع بعض وبجوال وحده من البنات شغلو الاغنيه وبدا يرقصو


كان واقف ع الدريشه ماجا نوم يوم سمع المطر شاف البنات ضحك بصوت عالي

رفع البطانيه من راسه بستغراب/ خير وش فيك

راشد وعيونه ع البنات/ تعال قم شوف المجانين

قم جري وقف ع الدريشه وشاف ضحك بصوت اعلى وصحى سامي وفيصل ومحسن وباقي العيال ينزلو تحت مايفوت الاحماس هذا

والبنات مندمجين راحت شروق غرفت الدسكو كانت غرفه كبيره ومسوين فيها انوار كثيره داخله ببعض والمكان زي الدسكو مسرح ومطبخ امريكي وبيانو ومسجل وكل شيء نفسك فيه والغرفه مفتوحها ع الحديقه شغلت اغنيه عاليه

اسعد الله لنانسي عجرم

ومع دقها قامو يرقصو وبشعورهم مع المطر كان بجد شيء حلو والشباب نزلو بس وقفه مكان بعيد شوي عشان البنات لايوقفو وزكريا بجواله يصور فديو المنظر ويحشو ويحضكو
سامي/ اوف شوف بيدو وسلمى رقصهم ميه ميه
فيصل/ والله مهابيل احد يرقص بالمطر عشان من جد يصخنو ويتعبو والاغاني بصوت عاليه عايشين جوهم

راشد/ اركد بس اركد خلينا نستمتع وانا ولد اختك
جلسو يعلقو ويصور والبنات مو حاسين بشي من الفرح والهبال

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماسوت لها الجبس وطلعوها غرفتها انسدحت تحاول تنام بس صورته وكلامه للحين مارضت تفارقها
فتحت عينها وغمضتها بقوه تبعده من خيالها حست بحركه فتحت عينها انصدمت اشر لها تسكت
عدلت جلستها بصعوبه وخلت ظهرها ساند ع راس السرير وطالع فيه تبغي تفهم ليش يلحقها
جلس جنبها
متعب/ ماتشوفي شر يروحي
مسح ع الجبس
تطالع ع يده ورحعت عيونها فيه
روزا/ خير ماتستحي وجاي غرفتي مين انت
متعب/ اخو زوجك يَ قلبي
روزا بصدمه/ وشلون تتجرى تكلمني وكيف عرفت

متعب ابتسامه تذبح/ الا يحب يعرف كل شيء عن الحب
روزا بعدم استيعاب/ هي انت خير داخل علي وتقول كلام مايدخل العقل أنا ماعرفك اصلا عشان تقول حب
قرب من جبهتها وباسها وهمس/ مو لازم تعرفيني الحين يوم يجي الوقت المناسب بتعرفي مين أنا
يلا بخليك ترتاحي ولو فكرتي تقولي لمصعب راح يذبحك انتي لانه مايثق فيك ويكرهك واكيد ماراح يصدق كلامك ع اخوه سي يو
غمضت عيونه ورجعت فتحتها وكررتها اكثر من مره تبغى تستوعب وش يقول

لالا وش حطني بالورطه وش اسوي أنا مابي احد منهم أنا ابي الا احبه ويحبني مو مصعب ومتعب ساعدني يارب

حطت راسها بالمخده وتحاول تنام سحبت البطانيه عليها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

صباح جميل مع نسمات واجواء امريكا

واقفه ع التسريحه وتحاول تسوي زي ماكنت تسوي روزا بشكلها
رفعت شعرها بهمال ونزلت خصر ع وجهها وسوت قلوس بس
ولبست بنطلون جينز وبلوزه رماديه داخل عليها اشكال بالوردي وجكت لونه رمادي عند ركبتها وقبعها رماديه واخذت الكتب والشنطه وابتسامتها للي بتسوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

جالسين ع طاولت الطعام
مصعب وياكل/ اقول ريتا اين روزا لم اراها
ريتا/ رجلها مكسورها لاتستطيع النزول
معصب/ كيف ومتى
ريتا/ امس كانت بالحديقه تتسابق بالخيول أخبرتني مايا
مصعب بعدم اهتمام/ اها تستاهل
ريتا/ قلت شيء
وقف وكان رايح/ لا صحه وعافيه عليك ساذهب لجهز نفسي فزواجي اليوم
ريتا/ حسنا ستاتي مع زوجتك هنا ام لا
مصعب/ سنتزوج ونذهب شهر عسل ربما شهر ونعود لاتدعي روزا تغيب عن عينك
ريتا/لاتقلق

مصعب/لن تسافري

ريتا/ من قال سنسافر بعد ساعه
مصعب/ اخبرتيني بان روزا لاتستطيع
ريتا/ نعم لكنها تريد ان تسافر وانا لن ارفض لها في تشتاق لي اختها
مصعب خرج من الغرفه من غير لايرد عليها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

في الجامعه
واقف يشوف الساعه كل شوي حس بتاخيرها
وقفت وراها وبصوتها الناعم والدلع
روز/ احم
لف لها بسرعه/ وينك طالع فيها امممم وين روزا
روز معقوله لهدرجه يحبها ويقدر يفرق / ها أنا جايه اتكلم عنها
هيثم بخوف/ فيها شيء
روز/ لا مافيها شيء تطمن بس ممكن نجلس

جلسو بطاوله
وهي تحاول تجمع الكلام
هيثم عيونه ع روز/ تكلمي
روز/ امم روزا رجعت وسحبت من الجامعه
هيثم بصدمه/ وش بس هي ماقالت لي ليش تسوي كذا مو بكيفها
روز انقهرت منه / هي وش بكيفها أجل بكيف مين ان شاء الله
هيثم يمسح بيده ع شعره/ ماقصد بس صدمتيني أنا راجع عشانها ليش سوت كذا
روز بدلع وعيونها فيه/ وتزوجت
رفع راسه وعيونه فاتحها ع اخر شيء / نعم انتي اجنيتي شكلك
روز وعدلت جلستها / عفوا أنا اختها يعني مابي اقول شيء مو صح وبعدين خلاص أنا موجوده

هيثم وقف بعصبيه/ غلطانه ابدلها فيك
وراح روز طالع مكانه وعيونها نزلت وتهز رجلها بقهر وغيض منه
وقفت وهي تتوعد الا بتسوي في روزا

والله اوريك كل شخص احبه تاخذه مني الله ينتقم منك ياريتك مو اختي ولاتؤامي

انتهى البارت
انتظرونا.
لاتنسوى توقعاتكم
دمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً