عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 05:47 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
ههذا البارت وصل بعد ردودكم الا تحمس
بارت ملي بالاحدات
لاتحرموني من توقعاتكم
وتعليقاتكم بالشخصيات
اهم شيء رايكم بالشخصيات كيف
المهم
هذا البارت السادس
مدخل


انَا لنْ اكُون بغَيرِ هوَاك.
وَ هُم يَعلمُونْ ? انّك حُب يَفُوقُ الجُنون لذا يدعون
, لِذا يحقِدون , لانك حُبّ سَ يبقَى ? قلبِي وَ هُم زائِلون ..*!











وقفت السياره عند مواقف السيارات المخصصه له نزل وحس بتعب فضيع مو قادر يشيل نفسه ضغط ع نفسه ودخل القصر الا مايقل عن قصوره الباقيه كان يترنح دخل الصاله كانت قريبه من غرفته رمه جسمه ع الكنبه وحط يده يغطي ع عيونه ويده التانيه فوق بطنه يحس بتعب من الشغل والسفرات الكثيره حاول يغفى ولو شوي بس صوتها وكلامها ماخلاها يغمض عيونه ولو لثانيه كان صدره يطلع وينزل من صدمتك الكلام شلون ينخدع بسرعه ليش متاكد ليش مستحيل

كانت نازل من الدرج وصوت كعبها يطلع صدى بالصاله الكبيره وضحكة الدلع وكلامها الا حس مصعب انه يقطع قلبه وكل شيء فيه
رفع جسمه بصعوبه وقف وهو يحس بيطيح من الثقل والتعب مشى حتى وصل قدامها ومسك طرف الطاوله الا بنص الصاله
شافته قدامها خافت يكون سمع شيء كانت تتكلم مع صديقتها الا ماتخفي عنها شيء قفلت منها وطاح الجوال من يدها مع صرخه صرختها باسم مصعب الخدم خرجو من المطبخ يوم سمعو الصرخه اسرعو بخطواتهم وشافو مصعب طايح كان اكثر من خمس خدامات ساعدو غاده وحملو ع غرفته بصعوبه سدحو وغطتو بالبطانيه وخلت الخادمه تنادي الدكتور الخاص بعد الكشف صرف له دواء وراح يجيبو واحد من الحراس طلع برا الغرفه متجه الا منزله الا قريب من الفله خرجت تسرع بخطواتها حتى وصلت عنده وع راسه شيله تتكلم بارتباك
غاده/ دكتور تكفى طمني
الدكتور وعيونه بالارض/ سمو الاميره أنا قلت لكم اول ابعدو عن الضغوطات مايتحمل ضغطه يترفع وهذا مو لصالحه حاوله تبعدو عن مواضيع مايحب يسمعها او يتكلم فيها ع العموم هذه ورقه كتبت فيها اكل معين الحين تعطي يوم يصحى وبعده الدواء الا صرفته له

غاده ويدها ع الشيله/ان شاء الله شكرا
الدكتور وفتح المصعد/العفو
رجعت الغرفه واعطت الورقه لوحده من الخدم تسوي الاكل وخلت الخدم يطلعو رمت الشيله بالكنب وتنهدت تقدمت بخطواتها وجلست جنبه مسكت يده باناملها الصغيره عن يدها تمسح عليها وبحزن ماتشوف شر يَ روحي ماتشوف شر
قامت تاخذ شور سريع ع بال مايصحى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماصار الموقف بينها وبين مصعب ماحبت تجلس بالقصر راحت شقة اختها خصوصا انه يومين باقي وبترجع السعوديه وبترجع لضرب وماراح تبعد عن مصعب يمكن يتخلى عني لانه الحين متزوج يارب يطلقني وارتاح تنهدت
وقفت ع البلكونه وشعرها بالهواء يتطاير وايدها ع السور عيونها تدور ع السيارات والاشخاص
لمحت شخص كانها تعرفه المشيه والكلام وحركات يده ماتردد جرت من الشقه من غير معطف وكانت لبسه بجامه وشعرها الطويل يلعب بالهواء خرجت الشارع وتجري بكل قوه كانت تجري وتدف كل من يعترض طريقه وقفت بنفس المكان وتدور حولها وتلف ع نفسها وتدموعها تسيل بس ماشافت شيء معقوله تتخايل مستحيل لالا جد اكيد مااتخيل كانت ناسيه انها خارجه كذا الناس تطالع فيها بستغراب تقدمت بخطواتها تحاول تلمحه بس خاب ظنها رجعت بخطوات لورا لفت بسرعه ورجعت تجري لشقه
دخلت الشقه وقفلت الباب بقوه وسندت ظهرها ع الباب ونزلت ع الارض ضامه رجلها وتبكي بصمت لالا أنا مو مجنونه اكيد كان هنا ماتخيل مستحيل

طلعت من غرفتها وبيدها الكتاب شافت اختها بالحاله هذه رمت الكتاب بالارض وجرت عندها نزلت لمستواها وحضنتها
روز/وش فيك
روزا تشد ع حضن اختها وتبكي
روز عارفه انها مستحيل تتكلم وهي تبكي قومتها ودخلتها غرفتها سدحتها وغطتها بالبطانيه وجلست عند راسها تهديها حتى نامت تنهدت وخرجت تفكر وش فيها اختها قلبت فجاه يارب صبرك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماوصلو امريكا يوم متعب لهم ارتاحو وصحوى ع المغرب

جالسه بسريرها وتسوي مناكير
مليحه من الطفش طالعت فيها/ فاضيه
بدريه والمناكير بيدها رفعت راسها /خير اكيد فاضيه أجل تبغيني ابكي والا ارقص
مليحه /وش تبكي عز وجع بس فاضيه
بدريه نزلت راسها فتحت المناكير تكمل/ اقول وين الشباب طسو وخلونا

سلمى جالسه بالكنب مقابل بدريه. انفجرت ضحك
الكل استغرب طالعو فيها ينتظروها تتكلم وتقول سبب الضحك
بس كانت تضحك وتدمع

بدريه طالعت فيها /الحمدلله والشكر العقل نعمه اللهم لاتبلاني يارب لا سكتت وطالع بالبنات وش فيكم كملو ماعرفت ادعي

سلمى /ههههههههه
رقيه/وش الدعاء هذا ادعي زين والا بلاش كملي بس المناكير
بدريه تكمل الشغل ومقهوره من سلمى الا تضحك

سلمي/هههههه بنات هههههههه
توجهات نظرات الكل عليها
سلمى/كيف هربنا من بيت جدي وسافرنا
لحظات صامته بعدها تحولت الي ضحك من الجميع محد سكت

بعد مارجعو من العين طبعن الكل نايمه لانهم عارفين راحو مع محسن وكانو مطمنين دخلو البيت محسن من التعب دخل نام
جرو البنات للغرفه وبدو يجهزو الشنط الرحله كانت بعد 3 ساعات
بعد ماخلصو شنطهم راحو غرفت الشباب دخلو وشافو الشباب متجمعين ويتهمسو
سكرو الباب

رقيه/خلصتو
فيصل/وش
بدريه/الشنط
سامي/ قلت لكم انتو جهزو
مليحه/وش المذله هذه
راشد/اجل مافي روح
شروق/سامجين
زكريا/سامي الغي الحجز حق الصبايا

الكل/لا خلاص
الشباب/ههههههههه
سامي /يلا جهزو
راحو البنات ويتحطمو وخلصو شنط الشباب بعدها سامي وفيصل نزلو يحطوها بالسياره
نزلو البنات بشويش كنده تزحلقت وطاحت ع راسها
شهقات البنات تعالت من الخوف والصدمه كنده
تمسك راسها وتبكي

خرج جدها لانه كانت غرفته قريبه من المكان مسح عيونه ولبس النظاره وطالع بالبنات وشاف عبايتهم

الجد/الله يقطع هالخشش خخير وين رايحين

بدريه تهمس لسلمى/سليمو ودي ارفسه وادخلو مكان ماطلع
سلمى/ مي تو

رقيه/اي يبه مو رايحين مكان تونا جينا مع محسن وكذا وكنا بالصاله مع العبايات ماطلعنا الغرفه

الجد/ يلا اطلعو قدامي بسرعه أنا من يوم ماشفت بديرو وسلمانو

سلمى/لالا لين هنا وبس وش ذا الدلع الخايس تر كله مايسوى علي
الجد بالعصى/لا وبعد تنافخي يَ غبره تعالي واريك كيف ترفعي صوتك

سلمى/اول شيء عدل النظاره وتعال تفلسف
الجد/وش هو يَ مال الصمخ وش قلتي عيدي لو انتي بنت ابوك

سلمى تتخصر/ قلت سلامتك فديتك
بدريه ترفع عبايتها/صبايا واحد اثنين ثلاثه اجرو
والكل جرا برا الفله يطلعو السياره
والجد يصارخ ويدعي فيهم وينادي اهل البيت
ماخل كلمه الا وقالها فيهم البنات انخطفو ومدري شو <كيف انخطفو الله يرجك من عجوز هههههههههههههه




بدريه تبكي من الضحك/الله يرجكم عاد تدرون من المسكينه الا بتروح فيها
الكل/مين
بدريه تضحك/رقيو هههه لانه ابوها عاد حنا كل وحده ومع ابوها تتصرف

رقيه ترمي المخده عليها/حيوانه اصلا بابتي عادي
سلمى تاخذ منديل وتمسح عيونها/اي قابليني سبيكه
رقيه/سبيكه بعينك ماتستحو وهذا أنا عمتك وانتي يَ بقره خالتك احترموني

مليحه ثثاوب/ابد لاتحلمي مافي احترام كلش المهم وين طسو الخبلان
رقيه/راحو يحجزو مكان عشان بكرا الحفله وكذا وحنا بننزل السوق بعد ساعه نشتري الاشياء ونحجز الكيكه

شروق/يس
روبي/وحشوني كثير
بدريه/اي والله البيت ماله طعم من غيرهم
سلمى/اشوف الحين صارو روز وروزا فاقدتهم وانا يَ الثوره

بدريه /مالت وش ابي فيك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد ماوصل ريح ع الكنبه بعد ماسكر الجوال الا بس يامره ومايهمه رايه او حتى اعتراض كل شيء يقوله لازم يتنفد قام وقف ع المرايه وفتح صنبور المويا ودخل يده الاتنين وصار يمسح وجهه اكثر من مره كانه يغسل ذاكرته وكل شيء يذكره فيها ابتسم وطالع بشكله اتنهد هو حبها ومايرضى عليها بالغلط واحس اني مجرم مجرد اني جالس اخدعها مع متعب بس أنا احبها ومتعب عرف عرف يَ مشعل واكيد ماراح يخليني اتهنى بس هي تحبني يعني كسبتها
رجع فتح الصنبور وبدا يغسل وجهه يبغى يبعدها عن فكره لانها صارت حلم مستحيل متعب يبغاها يعني ماراح يخليني اتهنى لو دقيقه قفل الصنبور وسحب المنديل ومسح وجهه وناظر نفسه وقال بثقه يطالع شكله وجماله اكيد روزا حبتني عشان شكلي خرج من الحمام(وانتو بكرامه)وراح ينام وراها مهمه بكرا خصوصا عيد ميلادها بكرا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

بعد كم دقيقه صح وحاولت غاده تاكله بس كان رافض ومايبي شيء منها اتصلت ع ريتا وجت بسرعه وخلته ياكل بالقوه صح ريتا زعلانه منه بس هذا زي ولدها وخافت يوم عرفت انه تعب
طلبت من غاده تروح وتخليها معاه غاده احترمت رغبتها وخرجت بعد مأكل بالقوه واخذ الدواء

كان ساند ظهره ع راس السرير بتعب ويده الاتنين فوق بعض ويطالع ريتا
مصعب/اسف
ريتا/لايهم فقط قلت ماقلت
مصعب يمسك يدها ويبوسها/صدقيني كنت غاضب لم اعرف ماقلته
ريتا تبعد وجهها عنه/ لايهم فانت لاتسمع مااقول
مصعب/صدقيني لااقصد ماقلته حسنا مالذي يرضيك
ارتسمت ع شفتيها والفكره جات ببالها/حسنا لدي شرطين ان وافقت سرضى وسااعود للقصر
مصعب وهو عارف اكيد روزا بسالفه ابتسم مجامله/قولي إذا
ريتا/غدا عيد ميلاد روزا اريدك ان تذهب وتحضر معك هديه لها واياك ان تقوم بتغير ملامح وجههك لها كن بابتسامتك الساحره

مصعب/ ريتا جننتي لن افعل هذا
ريتا/حسنا أنا ذاهبا إذا
مصعب يمسك يدها ويجلسها/ وماالشرط التاني
ريتا/مهما فعلت لاتقوم بضربها ارجوك فهي فتاه لاتتحمل ضربك اجعلها مكان شقيقتك لاتحب هذا لها فاعتبرها شقيقتك ولاتقوم بضربها روزا جميله يَ مصعب حنونه رائعه حقا ستخسرها وستقول هذا اعدك بذالك
مصعب طالع بريتا واستغرب لهدرجه روزا جميله يعينها طيب ليش أنا ماشوف هالجمال اوف ليش افكر أنا متزوج الحين غاده مايهمني غيرها اي صح الموضوع لازم اشوف وش هالكلام
رفع البطانيه بيقوم بس ريتا منعته
ريتا بعصبيه/الي اين
مصعب/لدي مهمه
ريتا/انت متعب اجعلها لحقا
مصعب/لايمكني
ريتا/مصعب لاترهق نفسك
مصعب/لاتخافي اعدك لن ارهق نفسي

ريتا ابتسمت/حسنا اتفقنا غداً تذهب اليها ولاتقوم بخداعي ساكون هناك أنا وان تاخرت ساغضب
مصعب باس راسها/اعدك يَ امي
ريتا فرحة من كلمته/جميله
مصعب بحب/امي اجمل ام
ريتا حضنته/واجمل ابن

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
قامت من نومها بعد مادق المنبه قفلته وقامت بكسل اخذت شور سريع لبست البنطلون الاسود والبلوزه بيضه والبالطو وعبايتها والشيله برقبتها اخدت الشنطه وخرجت من غرفتها نزلت من الدرج وهي ترفع شعرها بهمال قربت من طاولت الطعام باست راس امها وعدلت نظارتها
جلست واخذت عيش التوست ودهنته مع كوب الحليب

الام/وش فيك مستعجله كلي بشوي
الجوهره /مافي وقت تاخرت يلا الحق
الام/طيب ماقلتي لي استخرتي

الجوهره حطت التوسن والكوب/ي يمه تكفين سكري ع الموضوع يَ شينه من صباح ربي المهم متى بتنقلو
الام/خلاص اخوك نقل كل شيء من اسبوعين البيت فضي باقي غرفته وبينقلها الحين وحنا بنحرك بعد شوي
الجوهره وقفت وتبوس راس امها/توصلو بسلامه يلا اخليك
الام/الله يسلمك وانتي بعد لاتتاخري عشان السواق يجيبك عندنا
الجوهره وهي تلبس الشيله/ان شاء الله يمه

وصلت الدوام بعد الزحمه دخلت مكتبها رمت الشنطه وطلعت العبايه وعدلت الشيله والنظاره ونادت الممرضه

الجوهره وتجلس ع المكتب وتاخد الملفات المهمه انفتح الباب

رفعت راسها وابتسمت
الممرضه/امري
الجوهره/ كيف المريضه:::::
الممرضه/ماشي الحمدلله تر هي بغرفتها وصاحيه مو راضيه تتكلم مع حد
الجوهره تنهدت/اوك أنا بروح لها الحين اعطيتيها الدواء
الممرضه/اي قبل شوي
الجوهره تسكر الملف وقامت/يلا بروح اشوفها
الممرضه/دكتوره في مريضه جديده
الجوهره وهي تبغي تفضى للمريضه وتعرف وش مشكلتها طالعت الممرضه
الجوهره ترفع النظاره بصباعها/ماراح استقبل حالات حالين حوليها لدكتور اشرف أنا مو فاضيه عندي 3 ويالله اساعدهم
خرجت من المكتب دقت الباب ودخلت راسها
الجوهره/ممكن ادخل
المريضه طالعت ع الباب ولفت راسها من غير ماتتكلم
دخلت الجوهره وقفلت الباب مشت وجلست مقابلتها

حنت ظهرها ومسكت يد المريضه تدفيها
الجوهره/ليش الحزن
المريضه/مو عارفه احس تعبت
الجوهره/هذه تعب من العلاج بس ان شاء الله تروح مع الايام
المريضه/ ممكن اسال أنا وش فيني
الجوهره رجعت طههرها للكرسي وعدلت النظاره /الله يسلمك مافيك شيء بس هي حاله بسيطه وان شاء الله تعديه
المريضه/طيب شو
الجوهره/فصام شخصيه
المريضه شهقت ويدها ع فمها ودموعها تنزل/طيب اقدر اتعالج
الجوهره/اذا ساعدتيني في علاجك ومع الادويه تتحسني
المريضه/يعني اقدر اتعالج
الجوهره/مااوعدك بس ان شاء الله
المريضه/ابي اهلي وحشوني ليش يكرهوني مايدوروني ابيهم
الجوهره/من قال مايدوروك كل يوم يجوك واختك اكثر شيء بس بسبب حالتك كنت امنعهم او اخليهم يوم تكوني نايمه يشوفك
المريضه انقهرت وعصبت صرخت بوجهه/حقير ليش تسوي كذا فيني ليش تمنعيهم ابي اشوفك اطلعي برا اطلعي

الجوهره وقفت ببرود ومشت بخطواتها فتحت الباب وقفلته وابتسمت وهي تخبي عنها اشياء تنهدت وتفكر بالبنت شلون يعني مو عارفه وش تسوي رمت النظاره ع المكتب وتمسح ع وجهه وشعرها طلبت قهوه تهدي اعصابها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

رجع من الجامعه بعد المحاضرات وكان تعبانه حده دخل البيت ويبغى يرتاح عشان عيد ميلاد روزا لازم يحضر

امها/هيثم يمه
هيثم رمه نفسه بالسريره/هممم
امه / وش فيك قوم تغدى
هيثم يتقلب/يومه تكفين تعبان مالي نفس يوم اصحى
امه/طيب
هيثم/يمه
امه/سم
هيثم/بعد ساعتين صحيني
امه طفت النور وهي خارجه/حاضر تصبحى ع خير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

صحت بعد ارهاق امس تسبحت وجهزت فطور سريع ع الطاوله وراحت غرفت روز فتحت الباب شافتها عند التسريحه تسوي شعرها
روزا ببتسامه/يلا يَ بنتي الفطور جاهز قومي لاتتاخري ع الجامعه
روز ترجع الكحل بالدرج/هههه حاضر ماما
جلسو ع الطاول وفطرو ودعت روز روزا وقال لاتطبخ غداء بتجيب من برا معاها
لفت الصحون وغسلتها واخذت جوالها وجلست بصاله تقلب القنوات بالريموت من الطفش
سمعت نغمة جوالها تعلن وصول رسائله فتحتها واستغربت من الرسائله
كان مكتوب فيها (عزيزتي روزا وروز اتمنى ان تحضرو اليوم في :::::::::::: بتمام الساعه::::::::::::: ضروري جدا لاتنسي )
رجعت الجوال ع الطاوله وتفكر من هذه او هذا وش ضروري ولي أنا وروز اوف ليكون مصيبه جديده
سحبت الجوال واتصلت ع الرقم بس مقفل انقهرت ورمت جوالها وراحت تكمل نومها احسن من التفكير الا بيذبحها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

صح من النوم بدري وكان نشيط لبس شورت لونه ازرق وبلوزه صفره كان ع جسمه ولونه خيال لبس نظاره شمسيه وخرج يجري بالحديقه الكبيره يتريض شوي
وكان جنبه حارسه يجري معاه وبيده مويا لمتعب
بعد الجري وقف متعب وحس بتعب حنى ظهره وخلي يده الاتنين ثابته ع ركبته اخذ المويا وشرب

طلع الجوال واتصل
وصله الرد الا كله نعاس
متعب بجمود/اصحى
مشعل بنعاس/وش
متعب ويده التانيه ع خصره ويتنهد/يكفيك نوم الساعه8 قوم يلا
مشعل/سم وش بغيت
متعب/اليوم عيد ميلادها وانا بجي وانت لازم تجي وتجيب هديه معاك لها سامع
مشعل موفاهم ليش يسوي كذا/طيب حاضر تامرني شيء

متعب/اي ابيك تتصل عليها وتشوف وش احوالها وكذا بس ماقلت لي وين نسوي عيد الميلاد
مشعل عدل جلسته/وش يعرفني
متعب/انا بشوف وارد عليك يلا باي
قفل الخط ورح يجري يدخل الفله يستحم ويبدل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

بعد ماجهزو المكان بالورود والانوار والطاولات المفروش عليها قماش احمر وعلى كل طاوله مزهريه فيها ورود كان المكان روعه

في نص المكان مسبح كبير مره وعليه منتشره ورود حمرا وابيض كان روعه مره
والعشب الاخضر وجايبين فرقه موسيقار وبوفيه كامل وخدم يقربو للمعازيم العصيرات
وكان ع جنب هدايه فوق بعض كثير ومرتبه

بدريه بتنهيد/اوف خلصنا باقي ساعه يلا خلونا نطلع نتجهز لاتجي بسرعه
رقيه بتعب/يلا
الشباب والبنات بعد التجهيزات طلعو يتكشخو
طبعن ارسل سامي تاني مره لها

(روزا وروز كل سنه وانتو طيبين ولاتنسي الموعد ولااوصيك اكشخي من كل قلبك راح يكون كل الموجودين بنات )
فتحت جوالها بطفش وانفجعت من الرساله عيونها ع الجوال بصوت عالي
روزا/اليوم عيد ميلادنا
روز لفت/اما
روزا/والله
روز/ههههههه وش فيك مفجوعه محد اتذكرنا خلاص نعيد بعض
روزا ترفع راسها/من قال مدري في احد يرسل رسائل انه لازم أنا وانتي نجي الساعه10 شكلهم مسوين حفله لنا بس مين تتوقع
روز تعدل جلستها/اممممم يمكن جين ومايكل
روزا/لالالا لانه الرسائله تقول اكشخي مافي رجال كلهم بنات
روز تشهق/الساعه9 ونص قومي نتجهز
راحو تجهزو واتكشخه وخرجو للمكان

كان بينزل لشقه بس استغرب يوم شافهم كاشخين وخارجين حرك سيارته ومشى وراهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

ريتا /اعلم اين هي
مصعب بطفش/ريتا ذهبت لشقتها ولم اجدها
ريتا/هي نذهب
مصعب/اين
ريتا تمسك يده وتسحب/اخبرتني اين ستذهب
مصعب بطفش/لايهم لما العجله عندما تعود نذهب لها
ريتا بصرار/لا ستذهب الان
متعب دخل /سذهب معكم
مصعب/ليش
متعب يحك راسه/كذا طفشان بشوف وش فيها
مصعب سحب بوكه والمفتاح وخرج طلعت بعده ريتا ومتعب الي فرحان اخيرا بيشوفها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

دخلت المكان وتفاجات بالاجواء كان بنات اجانب جالسين والشموع والمسبح والورود والهدايه تدور ع الاشخاص الا كان يكلموها بس ماعرفت رفعت الجوال تتصل ع الرقم بس مارد عليها واقفين بمكانهم يطالعو الا قدامهم

نزلو كلهم مع بعض اخذو نفس وتقدمو وقفو وراهم بي مسافات قريبا بعدها قالو

بصوت واحد مع الموسيقي اغنيه اعياد الميلاد لفو ع الخلف انصدمو ماتوقعو ولاجا ببالهم كل شيء توقف مشاعرهم فرح والا بكى حضنوهم وبدات البكاء والناس تصفق والموسيقى بدات تشتغل هاديه وبعد الترحيب الحار والبكاء الا استمر يمكن ساعه مو مصدقين احساس ماينوصف يوم اهلك يجوك عشان هذا اليوم بدات ماتتوقعي هذا الشي شعور جميل خصوصا لي سنتين واكثر ماشفتهم


وصل لمكان تنهد وسحب الهديه وقفل السياره كان بيدخل بس وقفه صوت سياره وقفت جنبه ونزل منها متعب ومصعب وريتا
كان بينهم نظرات برود وكل واحد دخل

طبعن دخلو. بمنصبهم الا ساعدهم كثير

روزا كان وجهه لجهة الباب يعني تشوف الا داخل وخارج اما باقي البنات والشباب معطين الباب نصهم ظهره ونصهم وجهه بس محد منتبه مع الونسه الا هي مع الضحك رفعت عيونها تصنمت

شهقت بقلبها مصعب ومتعب ومشعل اجتمعو لا ياربي حست برجفه وخوف يمشي بعروقها تحس قلبها بيوقف من قوة الخوف وش هالمصيبه ومع اهلي ليش ومشعل متى جا وش هالصدمات والمفاجات مو وقته وكل واحد داخل بهديه يعني بيجو عندي لالا وين اروح بهرب

تقدمو بخطواتهم بعد ماشافتها ريتا
مصعب يتصنع الابتسامه والفرح
متعب كان طاير من الفرحه
مشعل مايقل ع متعب بس ماكان يبغى يحرجها مع اهلها
لمحت هيثم دخل بعدهم هنا تصنمت رجعت بخطواتها للخلف ولفت تبغى تهرب كانت تناديها رقيه بس طنشت سرعت بخطواتها بس وقفها صوته

مصعب بصوته الخشن/روزا
الكل لف لصوت ومستغربين من هذا وكيف يعرف روزا
لفو وجيهم لروزا الا حسو تغير ملامحها والخوف بان عليها

انتهى البارت
نكمل رحلتنا بالبارت القادم
لاتنسوى توقعاتكو وكذا والشخصيات الا عجبتكم
وحتى لو في انتقاد قولو عشان استفيد بس ياريت من غير تجريح


دمتم بخير احبتي





لامارا غير متواجد حالياً