عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 05:52 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام


وهذا البارت وصل
قراءه ممتعه

البارت السابع

مدخل




‏??ضاق صدري من غياابه و ?گتفيت !
?سمحو لي ما ?بي ?عشق ?ححد
مااني ?كثر شخص ب ?لدنياا وفيت
لكن ?كثر من تججمل و ?نجحد"





بعد مامر اسبوع ورتبو الفله والاغراض وصلو اليوم للفله وامه واخوته موعارفين ليش نقلو البيت

طلعت عبايتها والشنطه رمته ع كنب الصاله واتنهدت بتعب

دخل وباس راس امه ورمه نفسه ع الكنب ومغمض عيونه ياخد نفس

الام/انا مو عارفه ليش ننقل وبيتنا حلو مافي شيء بس ضياع للفلوس

موسى /يمه يَ روحي شغلي هنا وبعدين أنا حسيت بتعب اروح وارجع قلت اخد بيت هنا احسن وبعدين اقاربنا هنا اكثرهم

الام/اي صح بس الجوهره
موسى/كلمت مدير المشفى وقال اشوف وكذا يعني ينتظرو بديل لها يجلس مكانها وهي تجي هنا
الام قامت واخذت عبايتها وأغراضها/ يلا بروح انام تعبانه
موسى يقوم معاها/وانا بعد حدي تعبان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

اي صح نرجع للعين وبتحديد بيت الجد وش صار
المهم بعد ماصارخ وقال كلام العجايز الغبي وكذا
أنا مدري اصلا كيف ينخطفو ماستوعبت جيش كانو وبعدين أنا اعرف الا يخطف يخطف نفر واحد هههههه مو جيش المهم لايكثر يَ اسطورة وكملي

طلعو من الغرف ع صوت ابوهم

هند/يبه وش فيك
عبدالله/يبه عساك بخير
الجده وتمشي بالعكاز/وش بلاك تصارخ تقول جني بيطلع منك علامك انجنيت
الجد/جن يجنك وش بلاك تتفاولي علي جني يركبك يَ شيخه
محسن وفيه نوم ومن الفجعه صحى/يمه يبه مو وقت الخصام وش فيك تصارخ
الجد كانه تذكر وضرب بالعصى ع الارض/البنات انخطفو

الكل طالعو بعض وشهقات
محسن يمسح ع عيونه/يبه كيف انخطفو
الجد/شفتهم بعيني انخطفو تقول كيف المهم انهم انخطفو قم دور عليهم انت والشباب

عبدالله يوم سمع راح يدورهم بالغرف كلها رجع وهو يتنفس بسرعه/محد في حتى الشباب مافي حد

عاد تعرفو الحريم كيف بدات الوساويس والبكي ومدري وش محسن تنرفز مايحب هالحركات يقول ماله داعي تبكو وحنا لسى ماتاكدنا يمكن طلعو يتمشو مع الشباب

اتصل محسن وعبدالله مافي امل ماحد يرد مقفل يعطي بدا القلق محد نام باليله هذه خرج عبدالله ومحسن يدوروهم بالمولات والبحر اماكن يجوها يعني بس برضو مافي امل عاد الامهات ماتو صياح محسن طلع غرفته مايبي يسمع ازعاج بس مانام كان خايف فعلا يكون صار شيء بس يبين القويه الا مهما صار مايطلع خوفه لحد كعتماد عليه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

اي صح توني اتذكر ناسيه اسمها بس تقول متلخبطه بالعائله احم
بلقيس و هدى وذكرى وكنده وسلمى ومليحه وشروق وروز وروزا وروبي ومن كمان نسيت خخخخ اي المهم بنات خالات وبنت خالهم سلمى ومليحه وشروق

اما سلمي ومليحه وشروق يكون لهم روزا والشله بنات عماتهم وعمهم

رقيه وفيصل وسامي خالهم يصير
فهمتو هههه مدري احس لخبطكم بس تر سهل بس يمكن بالقراءه تكون شوي صعبه
نرجع للاحدات يَ حلوين الا تسأل اعمارهم أنا ماراح اقول الاعمار كم بس من حكاية الروايه بتعرفي الاعمار يعني بالتقريب كم اوك يَ قميله

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

تقدمو بخطواتهم بعد ماشافتها ريتا
مصعب يتصنع الابتسامه والفرح
متعب كان طاير من الفرحه
مشعل مايقل ع متعب بس ماكان يبغى يحرجها مع اهلها
لمحت هيثم دخل بعدهم هنا تصنمت رجعت بخطواتها للخلف ولفت تبغى تهرب كانت تناديها رقيه بس طنشت سرعت بخطواتها بس وقفها صوته

مصعب بصوته الخشن/روزا
الكل لف لصوت ومستغربين من هذا وكيف يعرف اخته

أنا هنا مت وش مت الا الدفن الحين اتوقع خفت كثير ماعرفت وش اسوي اعرف مصعب شرير ويمكن عشان يكرهني يقول هو ماهمه منصبه يساعده كثير ياربي
غمضت عيوني استنشق الهواء الا بحس اخر استنشاق لفيت بهدوء ورفعت راسي وانا امنع الخوف يسيطر علي لاحظت عم الهدوء يعني الكل موجهه نظره علي حاولت قد ماقدر مابين خوفي بس رجفتي تخونني دايمن كنت افكر وش ببقول لهم ولو عرفو وش بيصير منظري امي اي امي واخوي اكيد بيروحو فيها يارب صبرك يارب ارحمني ماقدر اتحمل قطع تفكيري صوته الا احس من قربه دخل قلبي كمان
رفعت راسي وابتسمت ابتسامه تخفي التوتر والخوف واكون طبيعيه

مصعب حس بخوفها وكيف متوتره وشوي وبتبكي تقدم لها وصار قريب منها مره كان الهديه بيده ابتسم كمجامله لريتا الا قالت له بتغضب إذا شافته مكشره او من هذا القبيل
مصعب/ كيفك
روزا وعيونها عليه وصوته الا محد يسمعه من الخوف/الحمدلله وانت
مصعب/تمام
روزا وعيونها ع الشخص الا يتقدم/تكفي مصعب طلبتك لاتقول انك زوجي تكفي
كان بيرد عليها بس قطع عليهم صوته

طارق حط يده ع كتف مصعب وابتسم/هلا والله بس مين

مصعب بينزل يد طارق بشويش ويرد الابتسامه/هلا فيك
طارق /مين
روزا جات بتقول/هذا
قطع عليها مصعب/زميلها بالجامعه ودكتورها
طارق/هلا هلا والله تشرفنا وانا طارق اخوها
روزا حست بمويا بارده تمشى بعروقها كان زي الهم وانزاح ماتتصور قد ايش فرحت يوم مصعب قال كذا ماصدقت روحي كنت شوي واحضنه من الفرحه فرحني الله يفرحه انتبهت وهو يعطي الهديه روز وبعدين مد هديتي وقال ببتسامته
مصعب/كل سنه وانتي بخير وطول العمر
روزا مدت يدها وتاخذ الهديه الا كانت صندوق بس مغلف بشكل حلو وهي تاخذ الصندوق لمست يده اعطاها الصندوق والشباب بعد ماعرفو رحبو فيه وجلسو بطاوله يتونسو معاه
طبعن هيثم ماطول سلم واعطاهم الهدايه كان وده يجلس بس امه بتسافر ولازم يسلم عليها
اما مشعل كان يجذب بالاناقه والضحكه الا تذوب البنات اي نسيت اقول مشغل كان جالس معاهم لانه يعرف الشباب كانو جيران وكذا فعشان هيك اخذ راحته كثير معاهم متعب ومايخفي متعب
كان عكس طبعه بس ساكته ويراقب حركات وكلام مشعل ومصعب وروزا نظراته متوزعه بينهم وتفكير الا يخطط له

بدريه تهمس لسلمى/قسم انه يطيح الصقر
سلمى/وش الصقر طيح الشباب كلهم يخرب بيته وش الجمال هذا
هدى/وش تحشه فيه
بدريه وهي عيونها ع مصعب/مانحش يَ وجهه العنز شوقي القمر الا نزل عندنا
هدى لفت وطالع/ايت واحد فيهم
سلمى تضربها بالفخذ/يعني انتي شايفه احلى واحد مين
هدى بعد تفحص ونظراتها اشرت ع مصعب/هذا
بدريه وتسوي نفسها تسيح ع الكرسي/مقدر الحقوني ياناس
روزا /هههههه خير وش بنت هبه انجنت
بدريه تعدل جلستها/واحد هنا ذوبني
روزا/ههههههه قولي مين وازبطه لك
سلمى داخله عرض/خير تزبطي لها عندها مزبط وجاهز زبطيني أنا
بدريه تطالع سلمى/اي عندي ومالي عيني بس هالقمر نقز فيه وش ورانا
روزا/ههههههههه قولي مين كم سليمو عندي
بدريه/الله وكبر بس سليمو
روزا/اتنينكم
هدى/وانا بعد ابي
سلمى/ايبك جني قولي امين انقلعي قال ابغى روحي احفظي جدول الضرب وتعال ناقش هالكلام

بدريه/كملي الثانوي وتفلسفي
هدى وعيونها بتطلع عليهم/جني ياخذك يَ شيخ ويفكني منك وانتي التاني أنا ثاني ثانوي يعني سنه واخلص ضفي وجهك مو اصغر عيالك اقول روزا ممكن نتعرف ع المزيون خصوصا انه يعرفك
روزا وشوي بتموت من الضحك/هههههه مين هذا الا خلاكم تضاربه عليه

الكل اشرلفت تشوف مين كان مصعب ومتعب جنب بعض
روزا/ايت وش لبس

روبي/بنات بموت ع الضحك
روزا/هههههه وانتي بعد
كنده/كلنا
روز/هههههههههههههه الله يخلف علينا
رقيه/اي الصراحه الا واقف كان معاك يَ روزا يجنن وه افكر اسيب خطيبي واتزوجه خصوصا اني بهذا الجمال
بدريه تمثل انها بتموت/الحقوني هذه بتجلطني اي جمال يرحم امك روحي شوفي نفسك وشوفي المز

روز/يتضاربو ع مصعب
كانت بيدها كاس شاي ومن الاسم طيحت الكاس وصرخت يوم جا نص الشاي ع فخدها طلعت الجكت ورمته وسحبت منديل ومويا بارده تمسح المكان وهي تبكي من الحراره
طبعن الكل قام حتى الشباب جو عندها لانه الصراخ سمعو
سامي/وش فيك
روز بخوف/كان حار مره
روزا/اه يوجع والله
بدريه طبعن مصعب كان قريب من بدريه وسلمى
بدريه تهمس/قسم اني بدوخ من القرب وريحة عطره
سلمى/تحملي زي ماتحمل يهون بعد كم يوم نذوبه بحبنا
بدريه تضرب بطن سلمى/حبتك القراده أنا الا يحبني اسمه مصعب والله مو هين زي شكله وشخصيته صعبه
كان واقف وسمعهم ابتسم ع خبالهم وقال بصوته الخشن بس صوته ذوب البنات خخخخخ ادري لبى هبالي بتذبحني عشان امدح في صعوبي هههههه

مصعب/تعورك
روزا مانتبهت له /خلاص طارق بعد يدك توجع
طارق قام وتذكر الشباب طلع الجكت حقه وقال لها تلبسه
لانه لبسه قصير عند الفخذ لبسته وجلست بكرسي تشرب شيء بارد

اما متعب ومشعل استاذنو وريتا قالت لمصعب ينام هنا لانه الشباب حبو وكذا وقالو ينام معاهم هو رفض بس ريتا اجبرته تدرون ليه لانه صعوبي شخص من صغره مايكون صداقه ابوه معطي طبع انه الاصحاب بالزمن هذا مصالح وكذا وعشان منصبك وفلوسك بيصحابوك الكثر ومصعب من صغره صار مايحب يحتك مع حد عنده بس صاحب واحد كان جارهم واغنياء عشان كذا قدر ياخد عليه ويحبو بعض وصاحبه بنعرفه مع الاحدات وفضل ع هالحال وريتا شافته كيف مبسوط مع الشباب لي اول مره قالت له نام خصوصا اكيد مو مصلحه لانه مايعرفو اصلا وهو فعلا ماتدرون قد ايش حبهم وحب طيبتهم وهبالهم بالكلام وكيف ياخذون راحتهم ويسبو بعض ويتضاربو يعني مافي رسميه استسلام وافق ينام معاهم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

وصلت العين ودخلت البيت وقفت بنص الصاله تتامل بيتهم الجديد قربت من الكنب رمت البالطو والشنطه وجلست تحس بتعب الطريق شوي تنهدت بقوه وسحبت الاغراض وطلعت تشوف وين غرفتها الا بتتعب وتجلس تزبطها
بعد مالفت ع الغرف شافت غرفتها دخلت ماكان فيها شيء غير تكيف وسرير لانه لسى بتشتري اثاث جديده لغرفتها حطت اغراضها فوق السرير وطلعت عبايتها ولفت بعيونها تدور الشنطه نزلت بالارض وفتحتها تطلع بجامه اخذت اي بجامه واستحمت ولبست ونامت بتعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

ماكذب عليكم لو قلت لكم مو خايفه الا بموت وجود مصعب مع اهلي احس بيموتني مصعب اناني ويمكن يقول لهم لفيت بعيوني ع البنات كان شكلهم يضحك نايمه بضمير مساكين من التعب والسهر وكذا أنا ماجاني النوم قمت بشويش وقفت ع مراية التسريحه اشوف شكلي
سحبت الطوق وحطته ع شعري تبعد خصرات شعري عن عيوني كنت لابسه بنطلون بجامه واسع شوي لونه ابيض وعليه نقط حمرا وبلوزه بيضه نص كم وعليها صورة دبدوب بالاحمر وشعري رابطه بهمال يَ فديتني والله اجنن احلى من صعوبي الا البنات ذابو فيه مدري ليش قهروني يعني ماشوف الجمال الا ميتين عليه لهدرجه هو حلو وانا مالاحظته طيب بس عليه ضحكه تجنن اليوم اول مره اشوفه مبسوط كذا كانه ماعمره ضحك وانبسط يلا جعله دوم مايستاهل بس مو حلو ندعي ع شخص يالبى شعولي جا اليوم فقدته اخيرا شفته ماصدق جا عشاني اه متى اسيب مصعب واتزوجك متى يَ مشعل

خرجت من الغرفه بشويش نزلت للمطبخ فتحت الانوار وجلست ادور نسكافه تحبها رقيه اكيد جابتها معاها وانا ادور من التعب وقفت بالمطبخ ويدي الاتنين ع خصري وادور بعيني افكر وين يمكن يكون بس صوته فجعني لفيت بسرعه وايدي ع قلبي

مصعب وهو يجلس ع الطاوله / صباح الخير
روزا/صباح النور فجعتني
مصعب/مو جني
روزا ترجع تدور بالدولاب/ادري
مصعب/وش تسوي
روزا/ادور نسكافه
حصلتها اخير سحبت العلبه وسخنت مويا
مصعب/ابي سوي لي
روزا/مو خادمه لك سوي بنفسك
مصعب/روزا
روزا/طيب طيب لاتتامر

اخذت كوب تاني وبدات تسوي لها وله بعد ماخلصت حطته بصحن وع الطاوله اخذت الكاس بيده الاتنين ومشت
مصعب ويسحب الصحن عنده/ع وين
روزا تمشي/ارض الله واسعه
مصعب/اي ع وين
روزا تفتح باب الحديقه /برا
طلعت وجت عند المسبح الكبير مره حطت الكاس ورفعت البنطلون عند ركبتها ونزلت رجلها ع المسبح وتلعب برجلها وتشرب من النسكافه
وعيونها ع الورد الا حطوها بالمسبح نزلت يدها وسحبت الورده القريبه من رجلها وتبتسم ع افكار اهلها وحبها لهم شلون تقدر تبعد اكثر ماتقدر مدري شلون اتحملت 3 سنوات وهذه ارابعه صحت من سرحانه مصعب جنبها وسوى نفس حركتها طالعت فيه ورجعت عيونها ع المسبح وتشرب بهدوء جلس جنبها وكان يفكر بغاده شلون يتاكد من غير مايخليها تحس او تزعل منه طاح المسبح روزا شهقت بخوف قامت وقفت وايدها ع فمها
مصعب ماكان يحس فيها وجلس يسبح ماعبرها ارتاحت يوم عرفت انه يعرف يسبح جلست بالطاوله وطالع فيه شلون يسبح وكيف شكله ررفع راسه ويرجع شعره ورا ويمسح من وجهه المويا ويتنفس
روزا تبتسم/الله وتعرف تسبح
مصعب /اي هوايتي
روزا ورجل ع رجل/اي هوايه بس أنا احسن منك
مصعب يرفع حاجب/هههه ابد لاتحلمي
روزا تحط الكوب وتمشي عنده /نشوف
بما انه المسبح كبير مره يعني يقدرو يتسابقو
نزلت ع المسبح وبدا السباق وكل واحد يتحدى التاني

بعد الصراع في المسبح فاز مصعب لانه كان يمارسه كل يوم روزا صح تعرف تسبح بس ماكنت بداك القوه
طلعو راسهم مع بعض ومسحو ع وجههم وبعدو شعرهم لورا وضحكو الاتنين
روزا/ههههه والله وطلعت تتحداني يَ رجال
مصعب/اعجبك شفتي كيف
روزا/هههههههه مره اقول كيف نطلع كذا قسم نتعب
مصعب طلع والمويا ينقط منه مد يده وسحب روزا ومشو يدخلو الفله روزا منكمشه ع نفسها من الهواء سحبها مصعب لصدره عشان تتدفى شوي ودخلو وقف عند غرفة البنات
مصعب/لاتشغلي التكيف
روزا/اكيد بس الا معاي يحبو الثكيف
مصعب يمشي ع غرفته/بتتعبي ومو فاضي للمشفى والهبال ابعدي عن المكيف يكون افضل لك
دخل غرفته من غير لا يسمع ردها انقهرت منه ودخلت تغير بسرعه حست بتتجمد من البروده
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

ع طاولة الطعام الهدوء يعم
موسى رفع راسه يطالع اخته/بتداومي
الجوهره عدلت النظاره وابتسمت/لا اخخذت اجازه اسبوع ابي ارتب غرفتي وارتاح
الام/احسن عشان ترتاحي
الجوهره/اقول يمه وش رايكم نطلع نتعشى ع حسابي
موسى/موافق
الجوهره/اي عشان ماراح تدفع
الام تبتسم/بروح بس بشرط
الجوهره/الا هو
الام/توافقي ع العريس والله اني والنعم في وفرحانه يوم طلبك
الجوهره كحت لانه تاكل/كح كح يمه تكفين يكفي
موسى عاقد حاجبه/خير اي عريس
الام/جا واحد لي الجوهره امه كلمتني وقالت ردي لي خبر وصار اسبوع وانا اكلم اختك مو راضيه
موسى/يمه اعطيني اسمه وانا بسأل عنه واذا شفت انه كفو بتوافق الجوهره

حطت الكاس والتوست وقفت/لا تحلم وتعب نفسك زواج من هذا رافضه لانه مو الشخص الا يناسبني
راحت وخلتهم طلعت غرفته وقفلت الباب رمت نفسها ع السرير وتفكر اخوي اكيد بيجنني حتى اوفق بس يحلم ماراح اوفق
سحبت الجوال واتصلت وصلها الرد ابتسمت
الجوهره/هلا هلا والله
ريما/هلافيك لك وحشه
الجوهره/اي كذبي
ريما/والله ع بالي انتي بس انشغلت تدري زواج اختي قرب وكل شوي بالاسواق والمشاغل
جوهره انسدحت ع بطنها وماسكه بيد جوالها ويدها التانيه تلعب بشعرها/اي مسموحه المهم ها كيف خلصتو

ريما /اوف لسه تخيلي باقي نروح اليوم نشوف شكل الفستان وباقي اشياء بسيطه وبروح بيتها نرتب اغراضه شغله وربي
الجوهره/الله يعينك وعقبالك
ريما/هههه امين امين
الجوهره/ههههههه مستعجله ع الزواج خلاص محجوزه لموسي
ريما/يالبي فديته موافقه
الجوهره/هههههههههه ماتستحي ابد
ريما/ليش مين يستحي من خشتك المهم لازم اقابلك
الجوهره/خلاص بس افضى كذا اجيك الامارات ونتقابل
ريما/ليش وينك
الجوهره/ماتدري نقلت اليوم الامارات
ريما بصدمه/وش متى وليش
الجوهره/اليوم مادري ليش بس اخوي يقول تعب من المشاوير وكذا وقال اسكن هنا قريب من شركتي
ريما/وانتي دوامك
الجوهره/مدري للحين يمكن انقل او عادي بروح وارجع بنفس اليوم عادي الطريق مو ذاك البعد
ريما/والله حتى لو يتعب الله يعينك بس يويلك الزواج ماتجي
الجوهره/افا عليك من الصبح وانا عندك
ريما/ههههههه طيب
الجوهره/اقول متى تخلص اجازتك
ريما/اخذت اجازه بس تصدقي دكتور احمد دق يقول لازم اقطع اجازتي وارجع عشان الشغل كثر وكذا
الجوهره/اما وبتقطعيها
ريما/لا طبعن قلت له يَ كثر الدكاتره والممرضات ماقدر مو فاضيه وقلت له تجهيزات واني منكرفه ومقدر اكرف كمان بشعل وكذا وافق وقال بشوف حد قلت طيب
الجوهره/الحمدلله
ريما/ايوا وش صار ع المريضه :::::::::
الجوهره تعدل جلسته وتسحب المخده تحضنها/اه بجد تعبتني احس التعامل صعب معاها بس عشان كلام الزفت اشرف تحديته
ريما/ليش وش قال
الجوهره تقلده /دكتوره الجوهره الحاله صعبه فصام عندها انصحك ماتجادلني وتاخدي الحاله خليها للكبار وانتي توك بداية مشوارك
ريما ماتت يوم قلدته/هههههههه الله يرجك تنفعي تقلدي
الجوهره/فارقي قهرني بس قلت له مايخصك وراح احسن حالتها وخلينا قد التحدي
وقال اوكي بخلي لك سنه عشان الحاله صعبه وبعد سنه لو ماشفت النتيجه باخدها واعالجها
ريما/هههههه وش ذا تضاربه ع مريضه
الجوهره/يبغى يبين انو احسن مني مالت عليه المهم ماقلتي لي وش حال ريم
ريما/العروس مسكينه ميته رعب خايفه بس الله يعينها
الجوهره/امين والله يسعدها
ريما/امين اقول يلا بقفل عشان بطلع السوق اكمل
الجوهره/اوك باي

قفلت وحطت الجوال بالكمدينه وسحبت البطانيه تتغطي تنام شوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

بعد ازعاج رقيه الا ماخلت حد ينام بسلام قامو البنات وكل وحده اخذت شور ولبست ونزلو
رقيه / صبايا نتقسم ناس تسوي فطور وناس تزبط الطاولات الا برا ونرتبها

روزا تمسح عيونها/اوك أنا وبيدو ومليحه نسوي الفطور وانتو رتبو الطاوله

دخلو المطبخ وبدات روزا الا تعلمته من ريتا تسوي طلعت الاغراض وبدا الطبخ سوى فول وبيض وشاي وسلطه واشياء كثيره
بعد ماخلصو جو البنات يساعدوهم وحطوها بطاوله الا بالحديقه
كانو مجمعين الطاولات جنب بعض بحيث تعطي طاول كامله وكراسي لصقوها وحطو قماش لونه بني وكان قريب المسبح والجو خيال امريكا اكيد جو جنان
الشباب جلسو بالكراسي ويتونسو ع بال البنات يجيبو الاكل مصعب كان مستانس ع ونستهم والفطور الا حس بفرق بينه وبين فطور بيته صح فطور بيته كثير اشكال كثيره بس مو مهم الفطور مهم الا يفطرو معاك يفتحو نفسك

الكل جلس وسمو وجلسو ياكلو
بدريه/اقول سامي
سامي/احلفي مو كاني خالك
بدريه/مو ماينفع اكبرك
سامي/اي صح قولي وش بغيتي
بدريه/كلمت الاهل
سامي ضرب جبهته /يالله شلون نسيت
روزا/وش فيه
سلمى/خرجنا من غير اهلنا يدرو
مصعب كان ساكته ويسمع الحوار
رقيه قالت الا سوى
روز بشهقه/مجانين ليش
روبي/والله وحشتونا وهذا يوم مميز لكم قلنا نجي ونسوي مفاجاه لعيونكم كل شيء يهون
مصعب ابتسم ع حبهم لبعض والمخاطره ماعمره حس كذا بين اهله كل واحد مشغول بنفسه وهم نفسه اتنهد وقال
مصعب/اقول سامي اتصل وخبرهم يمكن مشغولين
فيصل/اي اتصل
سامي قام /اوك بالاذن
روزا تضحك الكل طالع فيها بستغراب/ وش فيكم بس تخيلت شكل جدي الحين اكيد يصارخ ويقول كلامه
بدريه تسحب التوست/سكتي قسم مايفضح الا هو عجوز ع كبره مدري كيف مستحملته جدتي
رقيه / جعلك الماحق يَ بنت هبه تقولي عن ابوي كذا قسم لاتخليني ارميك بالكاس هذه
بدريه تحط الكوس/اشوف جربي اقول خالتي انكتمي ماشفتي كيف صارخ ولا يقول حرامي خاطفه يرحم امك اي حرامي بياخد 8 مدري 9 بنات ماشاء الله من القوه الخارقه وبعد ياريت جا حنا هربنا سكتي بالله
رقيه/ بيدو يَ زق هذا ابوي وجدك يَ حيوانه شعلك برياحك تسحبك وتضربك باكبر برج هنا
الكل ضحك ع الدعوه حتى مصعب
سلمى/حشى وش من دعوه هذه
بدريه/امحق دعوه ع اساس خوفتيني سكتي بس
روزا/بس خلاص وجع استحو ع الاقل في ضيف
مصعب كان يتامل روزا وضحكها وكلامها وابتسم ع كلمة الضيف /لاعادي أنا بروح
روزا حست جرحته بس سكتت
بدريه ضربتها بكوعها/لاوالله انك تجلس قسم انك تجلس
مصعب/لاتحلفي خلاص اصلا عندي شغل
سلمى. بصوت واطي/خليتي المزيون يقوم الله يحوم كبدك يَ بنت عمتي زي ماحومتي كبده
مصعب ضحك /هههه لاتدعي ع روزا
بدريه/ااو اخص روزا صرتي غاليه
روزا وجهه صار الالوان من الاحراج وجلست تسب بقلبها مصعب
زكريا/اقول بيدو كلي زق انتي والا جنبك
سلمي/خير انتي وخشتك زق ياكلك
زكريا يقهرها/هههه تصدقي الحين عرفت ليش سلطام سابك من لسانك الطويل
كانت بيدها شوكه رمتها بقوه ع لصحن وقفت بقهر تجري ع غرفتها
بدريه/زيكو ليش ذكرتها سخيف
قامت تلحق سلمى
روزا/زيكو ماله داعي كلامك
زكريا رجع طههره ع الكرسي وتنهد ماكان يقصد بس مقهور كيف تتفلسف مع الرجال الغريب كذا
مصعب ع راسه استفهان مين سلطام وحس انه بتجي مشاكل فضل يروح البيت نسى غاده شلون خلاها وهم بشهر العسل. استاذن وراح



وانتهى البارت اتمنى ينال ع اعجابكم
وتر الرد قليله مره ماتشجع ليش اهي اهي ببكي اتعب واكتب وماحصل ردود تشجع ليش

المهم يسلمو الا يتابعو وردو وان شاء الله تحوز ع رضاكم
واخليكم الحين

لاتنسوى توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً