عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-13, 05:54 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام
سوري تاخرت بس كنت اكتب البارت طويل

البارت الثامن

مدخل

انت !اكثر شـيء
يستاهل اجي? و انت اجمل
شـيء ب عيُـوني ترى ().




وصلت للغرفه ومشاعرها رجعت لها رجعت وهي كانت تحاول تخفيها تحاول تدفنها كل السنه الا راحت وهي تتصنع بنسيان كانت تقضي وقتها مع البنات عشان ماترجع للمشاعر بس مجرد ذكر اسمه رجع كل شيء حاولت تنساه قفلت الباب بكل قوتها وطاحت ع سريرها تبكي تحس البكاء الا بتبكي يمكن ولو شوي يبعد عنها الثقل الا بقلبها
فتحت الباب بشويش وقلبها وجعها ع بكاها كيف تبكي بصوت عالي وتشهق من قوة البكاء جسمها يرتفع وينزل رحت وجلست جنبها تمسح ع ظهرها ومو عارفه وش تقول
بدريه/بس
سلمى تزيد بالبكاء
بدريه رفعت سلمى وحضنتها
سلمى شهقاتها تزيد وتبكي وتشد بالحضن
بدريه /خلاص قلبي تقطع لاتبكي كذا تقولي حد مات
سلمى وهي تبكي/احبه والله احبه ليش كذا ليش كل ماحاول انسى يجي حد يذكرني ليش أنا بموت احس قلبي يوجعني ابي اشوفه ابي اكلمه ابي اسمع صوته ابي كل شيء فيه ابي
وزادت بالبكاء لدرجة انها مافي صوت من قوة البكاء
بدريه تبكي/مايستاهلك
سلمى/ادري بس علقني فيه علقني وبسهوله تركني تركني حتى ماقال ليش أنا احبه والله احبه ومسامحه بس ابيه ابيه
بدريه/ خلاص يروحي لاتعذبي نفسك ماصدقنا صحتك تعدلت لاتزيدي عليك وترجعي زي اول
سلمى / الله يخليك بدريه الله يخليك ابي اشوفه او اسمع صوته الله يخليك مافي زيه مافي زيه كل الناس الا كلمتهم من بعده مو زيه هو كان غير هو كان اهتمامه وحبه لي غيره هو غير عنهم تكفين ابي اكلمه ابي وحشني والله وحشني ليش ماتحسو فيني اقولك بموت كل يوم اموت مجرد ماصحى واتذكر ماعاد صرنا مع بعض الله يخليك

بدريه تمسح الدموع وتبعدها وتقوم/اهدي بروح اجيب مويا وترتاحي

رجعت ظهرها ع راس السرير وتحضن رجلها ونوبة بكاء عيونها حمرت من البكاء وحلقها نشف وتحس بصداع بس هذا ماهمها ماهمها حالتها ترجع يمكن بس المهم عندها زكريا ذكرها وهي كانت تتصنع النسيان بس لحد هنا وانفجرت كانت تبين انها القويه وانها ماهمها وبجي واحد احسن منه بس كل الا كلمتهم بعد سلطام ماكانو زيه ماكانو يحبو زي سلطام ماكانو يحسسوها بالاهتمام زيه ماكان يحسسوها بحترامهم وادبهم واخلاقهم كل ماتتعرف ع واحد تقارن تصرفاته بي سلطام بس للاسف تحس سلطام حلم وراح حلم ومستحيل تحصل زيه وجلست تبكي زياده
حتي نامت من غير ماتحس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد مانظفت المطبخ هي وروز ورقيه جلسو بالحديقه بالارض وايديهم تمسح ع العشب وابتسامه ع شفايفهم
روزا/مسكينه سلمى ماتستاهل
روز/اي زيكو زودها
رقيه/زيكو لسانه طويل
كانت جايه عندهم والهواء يطير شعرها جلست مقابلتهم وابتسمت
مليحه/هاي
الكل/هايات
روزا/ها كيف سلمى
مليحه تتنهد/ماشي نامت ووجهه دموع مسكينه
روز/الله يعينها وبيدو وينها
مليحه/هي وشروق جالسين عندها عشان لاتصحى وهم مو فيه
روزا/الله يصبرها
الكل/امين
رقيه/اقول بما انه الجو كئيب نطلع نتعشى اليوم عشان بكرا بنرجع
روزا وروز لفو/اما
مليحه/اي جدي خاصم سامي وقال تحجزو وترجعو عقاب عشان من غير اذنه طلعنا
رقيه/هههه ابوي علي حركات
روزا/اي جدي بس وحشني والله
مليحه/ابوي شكله معصب لانه كلم زكريا وباين انه خاصمه
روز/يستاهل
روزا/والله بتوحشوني
رقيه/يلا باقي لكم كم شهر وتنتهي السنه ونسوي احلى عشاء لكم بس ارفعو روؤسنا
روز/ان شاء الله
رقيه قامت/يلا ندخل ننام شوي ع بال مايجي وقت الغذاء
سمعو الكلام واتجه للغرف ينامو شوي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

دخل البيت وجلس ع اقرب كنبه وسحب الريموت يقلب بالقنوات سمع صوت الكعب يقرب من عنده لف شافها تبتسم رد لها الابتسامه وجلست جنبه
غاده وتحط يدها ع شعر مصعب/اخبارك
مصعب وعيونه ع البرنامج/ماشي
غاده/وينك امس
مصعب/كنت نايم عند اصحابي
غاده ترفع حاجب/انت ماعندك صاحب الا سعود وسعود مسافر
مصعب حط الريموت ع الطاوله وقف/ليش لهدرجه طايح من عينك
غاده وعيونها عليه/لا حشى بس غريبه
مصعب متجه لغرفته/بنام وصحيني العصر ضروري
غاده تعدل جلسته/اوك

دخل غرفته وخلع الحذاء (الله يكرمكم)وسدح ع ظهره وايد ع بطنه وايد ع شعره يلعب فيه ويفكر

ياربي ليش احس غاده وراها سالفه مدري
ليه وافقت من زواجي واكيد لغرض ماظن فلوس لانها عندها خير اوف راح اعرف ويويلك لو شيء مو هين يَ غاده وروزا ليش احس انها غير مع اهلها معقوله أنا حارمها من حبايبها علاقتهم كثير حلوه غير علاقتنا مع اهلنا ماحس في حب كل واحد وهمه نفسه وفلوسه مافي حب واهتمام روزا حلوه اول مره اشوف جماله وضحكتها بس مستحيل احبها أنا الحين زوج غاده والكل يعرف غاده مو روزا تقلب ع السرير بطفش وبحركه من ايده طفى الابجوره ونام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

حست بضيق وانا نايمه ماقدر اتحرك فتحت عيوني ولفيت راسي ع اليمين شفت شروق نايمه جنبي ولفيت راسي يسار شفت بدريه نايمه ابتسمت ورفعت جسمي من السرير امسح ع عيوني ضربتهم الاتنين قامو مفجوعين ضحكت

سلمى/وش فيكم
بدريه تبعد البطانيه وتقوم/سلامتك بس في رقه يوم تقومي انثى
شروق وترجع راسه للمخده/الله يرجك تفجعي
سلمى/خلاص قومو شوفو كيف الجو ظلم شكله العشى صلو خلونا نصلي وننزل تحت

شروق تعدل جلستها ترفع شعرها/طيب طيب يلا بروح غرفة رقيه استحم
بدريه تاخد الكاس الا بالتسريحه/ وانا بعد بروح غرفة روزا وروز استحم
سلمى/طيب

بعد الاستحمام وتبديل الملابس تزلو يشوفو وش صار تحت

متجمعين بالصاله واصواتهم عاليه بضحك والونسه

سلمى/الله الله من غيرنا
طالعو فيها وابتسمو
روزا/حي الله سليمو صح النوم
سلمى تجلس جنبه/صح بدنك
بدريه تجلس بالارض هي وشروق
بدريه/اكيد الجلسه من غيرنا ماتسوى
سامي/اي والله المهم وش رايكم نطلع برا نحوس بالاسواق وبعدين مطاعم نتعشى
رقيه/يسلم راسك يَ خي اول مره تقول شيء صح
زكريا/هههههه هذا كله عشان سوق قال
فيصل/وش عرفك هذا شيء مهم للحريم الاسواق
راشد/عاد الله يعين الا بيحاسب أنا ماراح احاسب شيء

بلقيش/رشود عيني بعينك تذكر قلت بتودينا السوق وتشتري لك وحده شيء

الكل/اي صح شلون نسينه
بدريه /اما رشود قال كذا خلاص اليوم يشتري
سلمى/هذا ابخل واحد شلون وافق
هدى/ههههههه هو وافق
سامي/كلهم ضدك الله يعينك وهنا الاشياء غاليه
راشد/مايغلى عليهم بس أنا قلت ع اساس بدبي نشتري مو هنا
كنده/لالالا مانقبل كذا اهم شيء قلت بشتري لكم
سامي يرفع يده ع اساس يعد/بعد والا ماشوفها جاهزه بنطلع حنا واحد اثنين
الكل هرب يتجهز ماصدقو بيطلعو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::

واقف ع التسريحه يمشط شعره وابتسامه ماتفارق شفايفه لبس بدله بنطلون اسود وبلوزه لونه سماوي فاتح وعلي جكت اسود والجزمه سودا شكله يجنن كان انفتح الباب مااعطاه اهتمام
غاده توقف قدامه وتحط يدها ع رقبته /حبيبي ع وين
مصعب وعيونه ع غاده الا تجذب بملامحه الهاديه/امممم للحين مو عارف بس بطلع اتمشى شوي
غاده تحط راسه بصدره/ابي اطلع معاك نروح نتعشى
مصعب يحوط ايده بخصرها /اوك روح تجهزي
غاده رفعت راسه له وباست خذه بقوه وراحت تتجهز

بعد ماجهزت خرجت من غرفة التبديل وجلست ع السرير تعدل جزمتها
كان جالس بالكنب رفع راسه لها وتحولت ملامحه لملامح اعجاب بشكلها

كانت لبسه بنطلون اسود ماسك ع جسمها وبلوزه حمرا اكمام طويله برضو ماسكه عليها والشال ع رقبتها كان اللوان في احمر واسود وابيض ولفه ع رقبتها بطريقه حلوه وشعرها الا يوصل حتى كثفها فاتحه سوت قلوس احمر وكحل اسود واخدت شنطتها الحمرا وطالعت فيه
غاده بدلع/يلا
قام من مكان وقرب منها صار لصق فيها
مصعب وبعيونه ع عيونها/جميله
غاده تنزل راسه بحياء/انت الاجمل
مصعب يرفع راسها بصباعه/لاينحني راسك
غاده وتحس طايره من الفرح/من عيوني
مصعب مسك يدها وخرجو من الغرفه ويبغو يقضو الوقت لانه اخر يوم بامريكا وبيتجه ع ايطاليا بكرا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

بعد الصياح والازعاج خرجو بسلامه ماشين بشوارع امريكا والضحك والكلام الا ماوقف

روزا كانت متقدمة هي ورقيه
روزا/ههههه مره الصراحه
رقيه/لاجد والله وش فيك
روزا وتستوعب/انتي خبله اكيد لا
رقيه تقرب اكثر من روزا وبهمس/الولد مزه تر قسم
روزا تضحك/هههههه الله يرجك يَ خالتي اكيد لا وبعدين مافكر اتزوج
رقيه ترفع كثوفها/اوكي بكيفك بعطي روز
روزا/اي اعطيها

بدريه تاشر ع السوق /ووصلنا اخيرا
سامي/ي زق انكتمي
سلمى/اقول سمسم خليك فري الحين بامريكا وش بلاك
زكريا يحاول يصلح بينه وبين اخته/اي سمسم فديت اختي لاتزعلهم
سلمى عارفه انه يراضيه بس بطريقه تانيه ابتسمت بداخله وهي تتوعد تجننه/امشو نشوف وش نشتري هدايه
سامي/سمسم بحلقك انتي وهو لاعاد تناديني كذا اسمي احلى من دلعكم
الكل/ههههههههههههههههههه
دخلو السوق وبعد ساعتين يمكن واكثر اشترو وللحين يبغو يكملو بس خاصمهم سامي وفيصل

روزا لفت لهم وقفتهم بيدها/اوقفو

بدريه/خير
روزا تفتح الشنطه وتطلع كاميرا وتبتسم/يلا باخد صوره لكم جماعيه

فرحو لصقو ببعض كثير واخد صور

وسلمى وبدريه لزوم الاستهبال جننو روزا تصورهم فوق سياره وجنب ولد مز وهم جالسين بالارض وهم يتضاربو وقفو جنب محل تصورو ماخلو شيء ندمت روزا انها طلعت الكاميرا بس بجد ضحكت ع هبالهم دخلو المطعم ومن كثرهم الناس يطالعو فيهم بتعجب
اخذو طاولتين جنب بعض وكراسي سحبو من الخلق وجلسو بعد ماجا الجرسون كل وحده تطلب شيء

بدريه/مين بتدفع
سامي/بما انه التذاكر ع حسابنا الاكل ع حسابكم
رقيه/اوف يَ كذاب اي حساب كل وحده دفعت تذكرتها
زكريا/الله يَ عمي تكذب
سامي/هههههههه اعوذ بالله
فيصل/خلاص الفله الا جلستو فيها حنا دافعين الحساب
روزا /خلاص ع حسابي
سلمى/وش الكرم
روزا/بما انكم جيتو لي بعشيكم ع حسابي
سلمى/اجل لاتحلمي اني بستحي وبطلب شيء بسيط كل مايشتهي قلبي بطلب
بدريه/لحظه وش دخل قلبك ليكون قلبك بياكل
سلمى تطالع ببدريه/وانتي كل شوي واقفه بحلقي تسمعي وش اقول
رقيه/لا جد وش دخل قلبك
سلمى ترقع/اي قلبي يحب اكل وانا بجيبه لعيونه وبعبي بطني كذا ارضى الطرفين

ضحكو ع خبالها
بدريه تسلم يدها/الحمدلله والشكر
سلمى/انتي بس انقلعي
بدريه/خير سليمو لسانك لايطول علي
سلمى/ليش ان شاء الله من تكوني
بدريه تسوي نفسها بتقوم/فكوني عليها
روز/محد ماسكك
بدريه قامت /الحين اوريك مين أنا
فيصل/يرحم امك يكفي لاتفضحينا بين الناس اجلسي
بدريه تجلس/بس عشان خالو فيصل والا انتي يبغالك تكفيخ
سلمى تلف ع روزا/المهم قسم لطلب الا ابيه وخليك قد كلمتك
روزا/ههههه طيب

طلبو وجلسو يسولفو وطبعن ماتخلى من مضاربة سلمى وبدريه


في طاوله تانيه كان الجو بينهم رومانسي
مصعب وايده ع غاده/عجبك المطعم
غاده وعيونها ع المكان/يب مره حلو
مصعب/اي احب يوم اجي امريكا اكل منه
غاده توقف أجل بروح اغسل ايدي قبل مايجيبو الاكل
مصعب يرجع ظهر للكرسي/اوك
لف بعيونه ع الحضور من الطفش شاف مجموعه لفتت انتباه من كثر عددهم واصواتهم العاليه والضحك ركز نظره شافها وعرفهم ابتسم ع الجو بينهم كيف حب الترابط بينهم كيف جوهم والاهم انهم مبسوطين كثير قد ماانا عندي كل شيء الا اني احس بنقص من هذا الشي اهلنا ليش غير عنهم هم اقل منا بس الفرح بينهم والحب والبساطه والتواضع عرفت ان جدهم معروف رجل اعمال كبير للي زيهم في غرور بس اشوف العكس جذبته ضحكتها وحركات يدها يوم تحكي والكل مندمج معاها شوي تتحاول نظراتهم لضحك جماعي انبسط وده يجلس معاهم بس ماحب يضايقهم صحى من تفكيره ع صوتها الناعم
غاده/وين رحت
مصعب يتنهد/ ولا مكان
غاده /تفكر بشو
مصعب /بشغل
غاده/لاتذبح نفسك بتفكير
مصعب كان بيرد بس قاطعهم الجرسون يحط الاكل وجلسو ياكلو بهدوء كل واحد بتفكيره ومشاعرهم اتجاه بعض

غاده/الحمدلله
مصعب/ماكلتي زين
غاده/شبعت حبيبي أنا بروح محل جنب المطعم بشتري شيء
مصعب يكمل اكل/اوك
غاده تاخد الشنطه/اوك وانت تخلص الحقني
مصعب /اوك
قامت من المكان وهو رجع عيونه ع الشله وبدا ياكل ويتفرج عليهم ويضحك مع ضحكهم

سلمى تقوم/الحمدلله يلا شباب وصبايا نطلع برا نخلي روزا تدفع براحتها
روزا بضحك/هههههه دايمن حقيره

جا الجرسون واعطي الحساب سلمى الا سحبته منه علامات الصدمه بوجهه
روز/هههههه وش فيك
سامي ياخد جواله ومحفظته/انا بطلع الوجهه مايبشر بالخير
زكريا/معاك الحساب شكله شيء
روزا/ههههههه نذاله قسم اوريكم
ضحكو وسحبو عليها خلوها بروحها
فتحت الورقه انصدمت من الحساب مره غالي
طلعت من شنطتها محفظتها بس ماحصلت فلوس تكفي طلعت البطاقه وقامت
بس جات يد وسحب الورقه منها واتجاهله وراح عند المحاسب
ماعجبها الحركه وقامت تلحقه وهي مو عارفه مين هذا الا يتجرا وصلت عنده وهو يدفع مسكته من يده ولفته بقوه صار وجهه مايعبر غير انها مصدومه شلون عرف مكانها وليش يسوي كذا بلعت ريقها
روزا وعيونها بالارض/لو سمحت مو محتاجه صدقتك

يرجع البطاقه بالمحفظه/مو صدقه
روزا رفعت راسها/اوك انتظر اسحب من بطاقتي واعطيك
مصعب كان بيطلع/ماحتاجها
روزا وقفت بوجهه/والا أنا ماحتاج صدقتك
مصعب ينزل راسه لمستواها بان فرق الطول/مو عشانك عشان الا كانو معاك يستاهلو
روزا /مالك خص أنا بدفع مو انت
مصعب بعدها عن طريقه وخرج قابل الشله برا وقف مع سامي ويتونس وعرف انهم بكرا مسافرين

مصعب يحك راسه/اها ع الساعه كم
سامي/بالليل
مصعب/حلو أجل ع كذا قبل ماتروحو باخذهم في رحله كذا جماعيه ننبسط قبل ماترجعو
فيصل/الله يكثر من امثالك
عاد ماقول لكم انه بدريه وسلمى ذابو ماصدقو يوم شافو
بدريه/اه يَ فديت البدل ع هالجسم اذوب أنا
سلمى/شوفي لبس دبله
شوي كذا سكته يستوعبه وبعدها شهقو الاتنين خلو الا جولهم يطالعو فيه
بدريه/لا ياربي ليش
سلمى/حظ مايل
بدريه /اخ بس مين زوجته ودي اعرف
سلمي/حتى أنا ودي اعرف يختي شيء يقهر
روزا سمعتهم ورفعت عيونها طالعت يده كان لبس الخاتم ابتسمت ابتسامة حزن ع حالها لازواج ولا حفله ولااهلي يدرون والا معامله زي الناس بجد محظوظه يَ غاده مو عشان اخذتي مصعب لا محظوظه ان الكل يعرف بزواجك محظوظه انك تربعتي بقلب مصعب مصعب الا مستحيل يتنازل عن قلبه لحد بس شكله قدرتي عليه يَ بنت ابوك شلون يعاملك زي مايعملني والا لا ماظن زي تعامله معي أنا شفتكم بالسوق ماسكين يد بعض وتضحكو يالله الله يديم بينكم والله يفكني منه والله يرزقني بواحد احسن منه

لفيت مابي انزل دموعي قهر والكل يلاحظ اعطيتهم ظهري ومشيت ابتعد شوي عن المكان وبعدي مايخلصو الكلام معاه بتصل وبقول لهم ويني
دخلت محل قريب من المكان شافت ساعه تجنن اخدت منها اثنين وخرجت شافتهم للحين واقفين اقهرت وجت عندهم وبعصبيه
روزا/خير واقفين
سامي يكلم مصعب/اوك ع الساعه 5 الصباح
مصعب /اوك
روزا/اقول دكتور مصعب ممكن تخلينا
مصعب طالع فيها ببرود ولف ع سامي/يلا اشوفك ع خخير
سامي انحرج من بنت اخته/لاتاخد بخاطرك تر لسانه يَ طوله
مصعب يمشي بعيد عنهم/لاعادي متعود

بعد ماراح مصعب مسكها من يدها سامي
سامي بعصبيه لي اول مره/روزا تر للحين ماوقفتك عند حدك اسلوبك هذا مع الناس غيري
روزا تحس بالالام/اه ابعد ايدك عورتني
دفها ع خفيف وبعد

بدريه/روزا وجع خليته يروح
سلمى/ماصدقنا حصلنا
رقيه/ي لبي شفته ضحكته
هدى/والا وقفته
كنده/والا نظراته الا تذبح
روبي/ي لبي كل شيء فيه يجنن حتى طيوبه كثير
سلمى/متي يجي بكرا
بدريه/اي والله
روزا انقهرت ليش كذا يمدحه ليش كذا وش مسوي لهم ماشفته شيء كذابه هذا ابو وجهين وماسوى كذا الا اكيد يبي يوصل لشي ياربي ابعده عن طريقي.كل يوم اكرهه خلى خالي سامي يعصب علي كريه اكرهه الله يَ استعفرالله بس

نخلي شوي ابطالنا بامريكا ونرجع للخلف ونشوف مين (سلطام)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

جالس بالحديقه وبيده جريده يقرا بهتمام جت تجري وقفت عنده وهي تاخذ نفس من الجري
نزل الجريده يشوفها وش فيها
رجع بعدها نظره للجريده يكمل القراءه

هيام/سلطام
سلطام/نعم
هيام/تخيل من جاي
سلطام بعدم اهتمام/الا يكون وش لي
هيام /جايه سلمى
نزل الجريده من يده وبعدها تذكر نفسه قام من المكان
سلطام بجمود/واذا هي وش اسوي يعني مابيننا نصيب لاتحاولي تذكريها كل شوي والبيت بيتها
خرج من البيت متضايق مايبي يشوفها بس قلبه كان معاها يتمنى يكلمها ولو بنظره لهم شهور ماكملو بعض مايتخيل بيكمل عمره مو معاها تنهد وحرك السياره يبعد من البيت ويتمنى يجمعهم القدر

دخلت البيت وعيونها تدوره
هيام تمسكها من يدها/لاتدوري مو موجود
سلمى تتصنع/من قال جايه عشانه
هيام تطالع بعيونه/عيونك
سلمى/اقول بطلي هبال وقولي وين كتابك يَ هبله
هيان بتطلع غرفتها/لحظه اجيبه
سلمى تجلس ع الكنب/اوك لاتتاخري
طلعت هيام تجيب الكتاب الا متحججه فيه سلمى عشان تشوف سلطام بس خاب ظنها ماجا
تنهدت بضيق يتهرب منها ليش وش شاف فيني اصلا حتى ماعرف ليش تركني كنت اتمنى اشوفه عشان يقول السبب يمكن السبب يقنعي ويخليني ابعد زيه بس قلبي مو مطاوعني كا ماحاولت ابعد اتذكره ليش يَ قلبي حبيت ليش اخترته اه والله تعبت صحت من تفكيرها ع دفتره ينضرب بقوه ع فخدها
هيام/خذي يَ عاشقه
سلمى تضحك بستهزاء ع الكلمه/هههه مره وحده عاشقه
هيام جلست جنبه/هههههه اي وش عليك
سلمى تقوم/يلا هيام اشوفك ع خير
هيام/بدري يَ هبله
سلمى تعدل اللثمه/مره تانيه بنروح بيت عمتي الحين يوم افضى اجيك
هيام/اوك
خرجت من البيت واسحبت اكبر اكسجين ترجعها للحياء تنهدت بضيق كبير واتخدت قرارها ماتبغى ترجع لهذا البيت ماتبغي تكمل علاقتها مع هيام صح مالها ذنب هيام بس مجرد اشوفها اتذكره لازم انسى لازم
مشت بخطواطها تفتح باب السواق بس شافته سيارته وقفت عند الباب
لفت راسه تطالع فيه هي للحين واقف وماسكه الباب شافها كيف تناظر فيه كره حياته حس بدموع الا متجمعه بعيونها حس بسواله ليه ليه تسوي كذا وش سويت لك اعطاها ظهره وحاول يدخل البيت بس لف وشافها للحين بمكانه ماعجبه وقفتها كذا تنهد وقرب منها
سلطام بجمود وبرود عكس مشاعره الا تتضارب من جو /ادخلي السياره
سلمى مجرد ماسمعت صوته نزلت دمعتها من غير ماتقول شيء
سلطام فتح باب السياره لها وقال/اختي وقفتك كذا مو حلوه ياريت تدخلي
ترددت في قلبها
اختي
اختي
اختي
اختي
دخلت وقفلت الباب بقوه سلطام قال لسواق يحرك مشى السواق بس سلطام واقف مكانه وللحين قلبه يوجعه ع دمعتها ع صوتها الا يرجف وده يحضنها وده يتزوجها ليش يَ حظي ليش
دخل البيت وهو يلعن بخته الا قالت له ارجع سلمى راحت دخل البيت
اما عند سلمى كانت تبكي ع الجمود وفراسها معقوله ماكانم يحبني بس كل تعامله كان يدل انه يحبني ليش كذا صار من غيرك أنا الحين اختك أنا سلمى الا كنت تقول لها لاتقولي اخوك أنا زوجك مو اخوك وين كلامك وين ليش قلتها ذبحتني يَ سلطام ذبحتني والله احبك والله مابي غيرك الله يخليك ارجعلي الله يخليك
وصلت البيت دخلت جري ع غرفتها وبكت حتى مانامت

الام بضيق/مدري وش فيها بس كل ماجات من هيام تطلع غرفتها وتبكي
زكريا/اكيد شافت سلطام
الام/ياهذا سلطام الا مجننها
زكريا/وش فيك يمه ماجربتي الحب
الام/مالت عليك يَ قليل الحياء وش من حب
زكريا/ماتحبي ابوي
الام/انكتم اقول
زكريا يقوم/خلاص بقوم واخليك
الام/ع وين
زكريا/بروح اشوف اصحابي وحشوني
الام/طيب اتصل ع بدريه تجي تشوف اختك
زكريا يطلع الجوال/اوك
اتصل وهي خارج
بالجهه التاني كانت جالسه وفاتحه الكتاب تذاكر سمعت رنة جوالها شافت المتصل ردت
بدريه/يارب سكنهم بمساكنهم
زكريا/ليش وش شايفه





لامارا غير متواجد حالياً